" القبعات »المرأة محبوك. القبعات التريكو خريف وشتاء 2011 2012

القبعات النسائية محبوك. القبعات التريكو خريف وشتاء 2011 2012

القبعات النسائية محبوك

ما الملحقات المطلوبة في موقعناخزائن الفتيات الخريف بارد وشتاء أكثر برودة؟ بطبيعة الحال، فإنه من القبعات للنساء: محبوك أو الفراء، وأنهم يهتمون صحتنا في الصقيع والبرد، وهذا يعطينا شعورا من الراحة. ولكن في حين أن أي خوذة اختار ليس فقط بسبب الراحة، ولكن أيضا بسبب أسلوب وجمال، بسبب الانطباع بأنه تنتج. وبطبيعة الحال، تحتاج إلى اختيار الخيارات الأكثر أناقة وتطورا بين كل مباراة دولية التنوع - يدرك أن كل واحد منا. لذلك، هذا الاستعراض هو مخصص تماما لقبعة الشتاء، جميلة، والكلاسيكية، مثيرة للاهتمام وغير عادية. وهذا هو بالضبط نموذج من شأنها أن تكون ناجحة في الموسم المقبل. دعونا نحلل الاتجاهات ومعرفة ما القبعات المرأة العصرية يخططون لإرضاء الولايات المتحدة تصميم المنازل المعروفة. خصوصا أن القبعات دفع الكثير من الاهتمام - فهي ممثلة تمثيلا جيدا في مجموعات من ديان فون Frustenberg، هيرميس والعديد من مصممي الأزياء الآخرين.

القبعات التريكو شعبية ...

... هذه هي الاستنتاجات التي يمكن استخلاصها في الأولقائمة الانتظار. المصممين يقولون لنا أن هذه هي والقبعات يكون خيارا الجمال الروسية الأكثر متعطشا والمطالبة. لذلك، مع مجموعة متنوعة من القبعات الشتوية النساء يجب قراءة قريبة - دعونا ننظر في هذه الرقائق، التي نعد لتكون أكثر وضوحا وإثارة في الموسم المقبل. ثم أننا سوف تكون قادرة على اختيار ليس فقط للاهتمام، ولكن يؤكد أيضا لدينا ممتازا البديل طعم دقيق لغطاء الرأس.

المرأة القبعات الشتوية

  • على موجة النجاح سوف محبوك قبعة الشتاءوجوارب نسائية "، وأنه سيكون من دواعي سروري أن ارتداء الجمال من جميع الأعمار. هذا الخيار سيتم إنشاء مجموعة مثيرة للاهتمام من الضوء، وأشار الشباب إلى الإهمال وسحر غير مزعجة للمرأة حقا واثق من نفسه.
  • أيضا المصممين يقولون لنا انوقبعة بسيطة كلاسيكي مع طية صدر السترة المرأة لا تفقد شعبية - لا يزال سيرتدي. هذا غطاء الرأس للموسم المقبل يجسد عمليا، لكنه تام عارضة أنيقة.
  • لكن عشاق خيارات مثيرة للاهتمام ونحن نريدننصح النساء مع القبعات بوم بوم - أنها سوف تكون بالتأكيد مرئية وتكون قادرة على التمييز بين فتاة من الحشد. مع مثل هذا الطفل غطاء الرأس إيجابي، مرح، متفائل، ولكن كبروا المألوف وشعبية يمكن أن يكون بسهولة وفعالية وبنجاح تؤكد أصالتها.

إذا كنت تريد أن تجد طريقها نحومجموعة متنوعة من القبعات التريكو للمرأة، وصور أحدث مجموعات يكون مساعد موثوق بها. بربري Prorsum، آنا سوي، تومي Hillfinger والمصممين الآخرين يقدمون لنا مئات من منتجات جديدة مثيرة للاهتمام - بينهم، لا مشكلة اختيار قبعة تروق له.

قبعات ذات طرفين يخطيان الأذنين - الموسم الديكور

وينبغي إيلاء اهتمام خاص لآخرالاتجاه الممتاز، وعود لإرضاء كل من الموضة ومشجعيه المخلصين. ونؤكد على أن الحد الأقصى للإناث مع آذان سوف تكون شعبية "في أي شكل من الأشكال"، بحيث يكون لكل تتمكن من العثور على غطاء الرأس جميلة تروق له. للقيام بذلك، لمجرد قراءة أحدث مجموعة من غوتشي، كريستيان ديور وهيرميس وغيرها من تصميم المنازل. ولكن، بطبيعة الحال، ونحن سوف محاولة لتخفيف اختيارك - نحن نريد الآن ان اقول لكم عن عدد قليل من "الفوز" القبعات النسائية الأنيقة، وتلبية جميع متطلبات هذا الاتجاه:

قبعة خريف شتاء 2011 2012

  • تماما النماذج فرو تبدو فخمة وحقا الأغنياء - إذا رغبت في التأكيد على كيفية رائع هي قادرة على وضع، أنها تناسب لها في أفضل طريقة. والقبعات الخريف المرأة ذات طرفين يخطيان الأذنين الفراء أن يكون اختيارا ممتازا مع توقع ليس فقط للموسم المقبل - هم ألمع الممثلين من كلاسيكيات دائما مذهلة.
  • ومن المتوقع أن تكون مجتمعة أيضا من الفائدةنموذج مع الأجزاء العلوية من الجلد أو من جلد الغزال. قبعات الشتاء هذه المرأة عام 2012، والتي تبدو مثالية وغير عملي جدا لدينا الصقيع والعواصف الثلجية الروسية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الجمع بين اثنين من مواد مختلفة تبدو دائما الأصلي تماما ومثيرة للاهتمام - يمكنك اللعب بشكل جيد على النقيض من ذلك.
  • ومن المؤكد أن تولي اهتماما لتنوعushanok قبعات ومع إدراج من النسيج والمنسوجات - أنها ستكون آخر الاتجاه فائقة الشعبي لفصل الشتاء المقبل. مرة أخرى، في حالة من هذه القبعات يمكن اختيار المزيج المتباين ومتناغم - معهم لديها فرصة لإضافة إلى مظهره التفاصيل حية أخرى.
  • وبطبيعة الحال، لا يمكن ببساطة مصمم أزياء الالتفافيةقبعة انتباههم مع النساء طرفين يخطيان الأذنين التريكو - نحن واثقون من أنها لن ترضي الجميع، دون استثناء، والفتيات. بعد كل شيء، يتم الجمع بين هذه القبعات اثنين فقط من اتجاهات الموضة للموسم المقبل - أنها محكوم ببساطة إلى النجاح.

باختصار، اليوم ليس ممكنا فحسب، بل ضرورياختيار "ذو أذنين" قبعات الشتاء للنساء: والصور من النماذج شعبية توفر لنا هذه المساعدة لا تقدر بثمن. نحن ننصحك بالاطلاع على نفسك مع أحدث مجموعات من هيرميس، ديور، غوتشي وغيرها من الأزياء "وحوش" - أنهم يعرفون الكثير عن أغطية الرأس الجميلة لا تشوبه شائبة.

ألوان الموضة قبعات 2011-2012

القبعات المنسوجة للنساء

وهنا الجمال لدينا كبيرة بما يكفيحرية الاختيار، لأن الإرادة الشعبية استخدام أشكال مختلفة من أغطية الرأس. وبطبيعة الحال، في هذه الحالة لها قواعدها الخاصة بها: على سبيل المثال، يجب قبعات الفرو موضة المرأة أن تكون إلا الألوان الطبيعية. تذكر، حتى إذا تم العمامة من فو الفراء، ويجب أن يكون لا يزال فاتورة له الكلاسيكية ومحاكاة نفس المنك السمور أو.

لكن القبعات التريكو المرأة يمكن أن يكونتقريبا أي لون كما الكلاسيكية صارمة ومشرق جدا. وهذا ليس مستغربا، لأن اللون يجب أن تكون جنبا إلى جنب مع غطاء للرأس على شكل مناسب. على سبيل المثال، مجموعة الشمسية الأصفر والبرتقالي والأحمر مثالية للقبعة محبوك، ولكن سيكون من أي مكان بالقرب من تبدو أنيقة في حالة نموذج الفراء.

بطبيعة الحال، فإن غطاء الرأس من نفس المنك، الثعلبأو الحاجة السمور لإلقاء نظرة على مقياس صلبة، ولذلك يجب أن يكون اللون ذاتيا. لكن القبعات التريكو يمكن أن يكون الملونة تماما. ثم، في أسلوب بسيط من مذكرات عارضة وسوف تعرض الأصالة والسطوع. وقبعة محبوك اللوحات الأذن نفسها سيدة ويمكن أيضا أن تكون مزينة بخطوط عريضة، والماس، وأنماط أخرى والتصاميم. في حالة القبعات، ليست مصنوعة من الفراء، لا يمكن أن يكون خائفا للعب على النقيض من ذلك.

وفرة من القبعات النسائية الأنيقة مفاجأة سارة ...

... هذا صحيح، ويبدو أن مصممي قرروضع الموضة في الصعوبة التي تقدم الكثير من الخيارات باردة. تلك غوتشي وديور تبين أن ليس فقط الفراء ومتماسكة القبعات النسائية سيعيش الموسم المقبل.

سوف يجد جمهوره حتى القبعات التي تضيف إلىصورة الفتاة المزيد من الأناقة. وأنها ليست إلا مثالا ممتازا من القبعات لخريف - المصممين ستوجه هذه القبعات، والمزيد من الطقس البارد. القبعات كما هو الحال مع مجالات واسعة وضيقة، والفراء معزول - بيوت الأزياء قلقون ليس فقط عن الجمال، ولكن أيضا على صحة الفتيات.

  • لا يمكنك يفاجأ، والتنوع الذيتعطينا المصممين. تظهر المجموعات الأوروبية الأخيرة تزايد شعبية من قبعته. سوف تكون هذه القبعات خيارا للمرأة الجريئة، الذين يرغبون في تكملة خزانة الملابس الخاصة بك مع القليل من مزيج مبهرج والاستفزازية. أوه، ولا تخافوا أن الحد الأقصى سوف ننظر المذكر أيضا - هم من النساء محبوك قبعات الشتاء دائما رشيقة وأنيقة.
  • أيضا، وقد وفرت المصممين خيار كبيرلمحبي الطراز الرياضي - القبعات التريكو. تبحث الفتيات قبعات المرأة الأنيقة، خريف شتاء 2011 2012 يقدم لنا نموذجا حيا، خطية ليست للاستفادة من هذه الهدية. لالقبعات التريكو هي مثال رائع للإبداع وأصالة التصميم. مجرد إلقاء نظرة على قبعة صغيرة المرأة: صور أحدث مجموعات يستحقون بالضبط انتباهكم. أنماط فقط مشرق والرسومات الجميلة، تركيبات مثيرة للاهتمام - تم تصميم هذه النماذج لأولئك الذين يرغبون في الابتعاد عن الكلاسيكية.
  • الرشاوى والإناث نماذج محبوك قبعات،في شكل وعاء، وجميع لأنها هي 100٪ أنيقة وعصرية. وهذه القبعات تكون مثيرة للاهتمام لتبدو وكأنها جنبا إلى جنب مع فستان سهرة، وبالاقتران مع عارضة اللباس. يبحث من خلال عروض الأزياء، كما تعلمون أن من بين مجموعة متنوعة من القبعات، قبعة سوداء مستديرة نموذج اعتقال محة. على الفور "التشبث" لمدى فعالية والأهم من ذلك، أنها تبدو حديثة. هذا هو السبب في هؤلاء السيدات محبوك قبعات الشتاء المدرجة في تحصيلها، دون استثناء تصميم المنازل الشعبية.

في نطاق هذا الاستعراض الموجز يصعب استيعابجميع الفروق الدقيقة في الاتجاهات الشعبية والحالية. الشيء الرئيسي هو أن الخيار الصحيح لجعل بسيط - إذا كنت ترغب في البقاء في واحدة من القبعات النسائية، ومجموعة متنوعة من مجموعات ووصف الاتجاهات، أعلاه، سوف يأتي لحفظك - قمنا بتجميع هذه المادة بحيث يمكنك اختيار لأنفسهم غطاء الرأس مع سهولة.

</ P>
ملاحظة:
أدخل رمز في الصورة:*
تحميل، إذا لا يمكن أن ينظر إلى رمز
HanmazNit
10-مايو -2018 23:11
الأشخاص الذين يرغبون في لعب الألعاب الحديثة في إعدادات عالية مع الظلال الديناميكية حتى على أضعف أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة. بدون تأخيرات وأفاريز (لكنك تحتاج إلى آينت أكثر أو أقل طبيعية). اقرأ المقالة حول إعداد الكمبيوتر هنا. فيديو لتركيب وتكوين انظر هنا. لقد لعبت لمدة نصف سنة على دلو في عام 2005. سأكون سعيدا لمساعدة شخص ما على تدمير الذواقة صناعة اللعبة!

" »Women's hats knitted. Knitted hats autumn winter 2011 2012

Women's hats knitted. Knitted hats autumn winter 2011 2012

Women's knitted hats

What accessories are required in ourgirls' wardrobes cool autumn and the colder winter? Of course, it's hats for women: Knitted or fur, they care about our health in frost and cold, giving us a feeling of comfort. But while any headpiece chosen not only because of its convenience, but also due to the style and beauty, because of the impression that he produces. Naturally, you need to choose the most elegant and sophisticated options among all caps Diversity - understands that each of us. Therefore, this review is completely dedicated to winter hat, beautiful, classic, interesting and unusual. That is precisely the model that will be successful in the coming season. Let's analyze the trends and see what is fashionable women's hats are planning to please us known design houses. Especially as headgear paid a lot of attention - they are well represented in the collections of Diane Von Frustenberg, Hermes and many other fashion designers.

Knitted hats are popular ...

... This is the conclusion to be drawn in the firstqueue. Designers tell us that these are the hats will be a choice the most avid and demanding Russian beauties. Therefore, with a variety of knitted winter hats women should read close - let's look at those chips, which promise to be the most vivid and spectacular in the coming season. Then we will be able to choose not only interesting, but also emphasizes our excellent delicate taste variant of a headdress.

Women's Winter Hats

  • On the wave of success will be knitted winter hatladies 'stockings', and it will be a pleasure to wear beauties of all ages. This option will create an interesting combination of light, the youth pointed to negligence and unobtrusive charm of a truly self-confident woman.
  • Also designers tell us thatclassically simple knitted hat with a lapel women will not lose in popularity - it still will wear. Such a headdress for the upcoming season embodies the practical, but it is faultlessly elegant Casual.
  • But lovers of interesting options we wantadvise women with pompom hats - they will definitely be visible and be able to distinguish a girl from the crowd. With such a child a positive, cheerful, optimistic, but grown-up fashionable and popular headdress can be easily, effectively and successfully emphasize their originality.

If you want to find their way aroundthe variety of women's knitted hats, photos latest collections will be your reliable assistant. Burberry Prorsum, Anna Sui, Tommy Hillfinger and other designers are offering us hundreds of interesting new products - among them, no problem choose a hat to his liking.

Hats with earflaps - decoration season

Special attention should be paid to anotherexcellent trend, promises to please both fashionistas and their loyal fans. We emphasize that the female cap with ears will be popular "in any form", so that each can find beautiful headdress to his liking. To do this, simply read the latest collections of Gucci, Christian Dior, Hermes and other design houses. But, of course, and we will try to ease your choice - we now want to tell you about a few "win-win" stylish women's hats, meet all the requirements of this trend:

hat autumn winter 2011 2012

  • Fully fur models look luxurious andreally rich - if she wishes to emphasize how gorgeous she is able to put on, they fit her in the best way. Women's autumn hats with earflaps fur will be an excellent choice with the expectation not only for the coming season - they are the brightest representatives of the always spectacular classics.
  • Also of interest are expected to be combinedmodel with uppers of leather or suede. This women's winter hats 2012, which look perfect and are quite practical for our Russian frosts and snowstorms. In addition, the combination of two different materials always look quite original and interesting - you can play well on the contrast.
  • Be sure to pay attention to the diversity ofushanok-caps and with inserts of fabric and textiles - they will be another super-popular trend of the coming winter. Again, in the case of these hats can choose a contrasting and harmonious combination - with them she has an opportunity to add to its appearance another vivid detail.
  • And, of course, fashionista can not simply bypasstheir attention hat with earflaps knitted women - we are confident that they will please everyone, without exception, girls. After all, these hats are combined just two fashion trends of the coming season - they are simply doomed to success.

In short, today is not only possible, but necessarychoose "eared" winter hats for women: photos of popular models will provide us with this invaluable assistance. We recommend that you familiarize yourself with the latest collections of Hermes, Dior, Gucci and other fashion "monsters" - they know a lot about flawlessly beautiful headdresses.

Colors fashion caps 2011-2012

knit hats for women

And here our beauties big enoughfreedom of choice, because the popular will use different variations of headgear. Of course, in this situation has its own rules: for example, women's fashion fur caps should only be natural colors. Remember, even if the headgear is made of faux fur, his invoice must still be classical and simulate the same sable or mink.

But women's knitted hats can bevirtually any color as a strict classical and very bright. This is not surprising, because the color must be combined with appropriate shaped headdress. For example, a combination solar yellow, orange, red is perfect for a knitted cap, but it will be nowhere near as stylish look in the case of fur model.

Of course, the headgear of the same mink, foxor sable need to look at the measure of solid, so they should be self-colored. But knitted hats can be quite colorful. Then, in the simple style of Casual notes will be brought originality and brightness. And the same lady's hat knitted ear flaps can also be decorated with bold stripes, diamonds, other patterns and designs. In the case of hats, not made of fur, can not be afraid to play on the contrast.

The abundance of stylish women's hats pleasantly surprised ...

... That's right, and it seems that the designers decidedfashionistas put in difficulty by offering so many cool options. Those Gucci and Dior show that not only the fur and knit hats women will live the coming season.

His fans will find even hats that add toimage of the girl even more elegance. And they are not only an excellent example of caps for autumn - designers orient these hats, and more cold weather. Hats as with wide and narrow fields, insulated fur - fashion houses are worried not only about beauty, but also the health of girls.

  • You can not be surprised, and the diversity thatgive us designers. Recent European collections show the growing popularity of his cap. These hats will be a choice of bold women, who like to supplement your wardrobe with a little showy and provocative combinations. Oh, and do not be afraid that the cap will look too masculine - are women knitted winter hats are always graceful and elegant.
  • Also, designers have provided a great optionfor fans of sports style - knitted hats. Girls looking for stylish women's hats, autumn winter 2011 2012 offers us a vivid model, a sin not to take advantage of this gift. For knitted hats are a spectacular example of the creativity and originality of design. Just look at women's knit cap: Photo Latest Collections exactly deserve your attention. Only bright patterns, beautiful drawings, interesting combinations - these models are designed for those who want to move away from the classics.
  • Bribes and female models knitted caps,in the shape of a pot, and all because they are 100% elegant and stylish. This headgear will be interesting to look like combined with an evening dress, and in combination with Casual dress. Looking through fashion shows, you know that among the variety of hats, bowlers model detain glance. Immediately "cling" for how effectively and, most importantly, they look modern. That is why these ladies knitted winter caps included in their collection, without exception popular design houses.

In the scope of this brief review is difficult to accommodateall the nuances of popular and current trends. The main thing is that the right choice to make is simple - if you want to stay in one of the women's hats, the variety of collections and describe trends, above, will come to your aid - we have compiled this article so that you can choose for themselves a headdress with ease.

</ P>
Pay attention to:
Enter the code from the image:*
Reload, if the code