" "تارت بالتفاح وجافة: وصفة

كعكة بالتفاح، الجافة: وصفة

التفاح الجاف وصفة فطيرة

المحتويات:

  • المكونات اللازمة وإعداد
  • المشورة والنصائح الهامة
  • فطيرة التفاح الجافة - طعم وفوائد فريدة من نوعها

هناك الكثير من وصفات الخبزاستخدام التفاح. هذه الفاكهة متاحة وذلك غالبا ما تستخدم باعتبارها العنصر الرئيسي لمجموعة متنوعة من الكعك. ولكن الكثير لا ترغب في المشاركة في إعداد هذه الأطباق بسبب عملية العجن طويلة وشاقة. في هذه الحالة، لا يوجد بديل كبيرة - لخبز كعكة مع التفاح المجفف. ميزة لها هي المكونات الجافة الوحيدة هي جزء من. لإعداد الخبز بحاجة إلى الحد الأدنى من المنتجات والجهود. هذه الكعكة هي غير عادية جدا والعطاء للغاية، وذوبان في الفم.
العودة إلى المحتويات

المكونات اللازمة وإعداد

إعداد كعكة الجافة في واحدة من أكثر الوصفات الشعبية التي كنت تريد أن تأخذ:

  • 200 غ من الطحين.
  • 200 غ من السميد.
  • 200 غرام من السكر؛
  • 2 ملعقة شاي مسحوق الخبز أو صودا الخبز 4 غرامات.
  • 100-150 غرام من الزبدة أو السمن.
  • الفانيليا والقرفة.

لملء تحتاج 1 كغ من التفاح والسكر حسب الذوق.

مرة واحدة كل المكونات جاهزة، يمكنك أن تبدأ في الإعداد والتجهيز.

  1. أولا، وإعداد طبقة كعكة الطحين. للقيام بذلك، وتخلط جيدا الطحين والسكر والقرفة. ثم تضيف إلى الناتج خليط السميد والصودا العجين أو مسحوق الخبز. بعد إعادة خلط-والجزء الجاف من الكعكة سيكون جاهزا للمزيد من الخبز.
  2. الآن يمكنك أن تنتقل إلى إعداد ملء التفاح. وسوف يتطلب ذلك واضحا قشر التفاح وصر لهم على مبشرة الخشنة. ثم أضعاف في وعاء وتخلط مع السكر حسب الذوق.
  3. خبز أفضل فطيرة عموم أو الحديد في شكل معدني. ولإعداد الأطباق المختارة مسبقا يجب مدهون جيدا مع الزبدة.
  4. القادمة التي تحتاج إلى أسفل مدهون من المقلاة أو العفنوضع 1/3 من الخليط الجاف. فإنه يحتاج بالتأكيد إلى أن وجهت بعناية والغطاء العلوي عصير التفاح. لهذا الغرض، ونصف كتلة المطلوبة حصادها. يجب أن تنتشر التفاح في أجزاء صغيرة بحيث يتم توزيعها بشكل موحد.
  5. يتكون الجزء العلوي من طبقة كعكة أيضا من حملة الجاف، وتريد أن تصب فوق الحشوة.
  6. على استعداد لفطيرة التفاح الخبز، وفقا لالمكونات وصفة، تحتاج إلى تغطية مع النفط. وهذا يتطلب صر على مبشرة الخشنة وموزعة بالتساوي على السطح. ومن المهم أن الكعكة كلها كانت مغطاة بالزيت. في عملية الخبز، وسوف تذوب والطحين جيدا تلقيح طبقات.
  7. يجب أن تكون درجة حرارة الفرن للطهي إلى 200 درجة مئوية. وقت الخبز هو - 35-40 دقيقة. كعكة جاهزة يجب احمر بشكل جيد.
  8. عندما يخبز الطبق، يمكنك رش مع السكر البودرة، ثم يبرد وعندها فقط قطع بعناية إلى قطع حسب الطلب.

المشورة بشأن إعداد فطيرة التفاح الجافة

العودة إلى المحتويات

المشورة والنصائح الهامة

وفطيرة التفاح الجافة طعم أفضل إذا كنت طبخ على اتخاذ قليل من الفواكه الحامضة. إذا كانت حلوة، فمن الضروري إضافة كمية صغيرة من حمض الستريك.

أولئك الذين خبز كعكة، وذلك باستخدام هذه الوصفةللمرة الأولى، وأحيانا تواجه مشكلة نقص من التفاح أو بشكل غير متساو توزيعها على سطح الخبز. ونتيجة لذلك، فإن الطبقة الأولى من الدقيق لا يمكن امتصاص وتبقى جافة. ولكن التجربة في هذه المناسبة أنها ليست ضرورية، لأنها لن تؤثر على طعم بقية.

وصفة كعكة الجافة مثالية لأولئك الذين يحبون المعجنات الحلوة. كمية السكر يمكن تخفيض، إذا رغبت في ذلك، فإنه سيتم أيضا تغيير طعم الغذاء.

لكانت كعكة أكثر يانع، يمكنك وضع على سطح الزيت هو أكبر من المحدد في الوصفة. من أجل فرك بسهولة على مبشرة، ويجب أن يتم تجميدها بشكل جيد.

استعداد التفاح الجاف فطيرة تبين جداينة وأنه من الصعب في بعض الأحيان للخروج من الشكل. لذلك، تحتاج إلى تقطعها إربا بعناية. لا ينصح استخدام ورقة الطبخ للخبز، منذ أكثر من عصير التفاح استنزفت به، ويتم امتصاصه في الخليط الجاف. فإن النتيجة لن تكون كافية العصير خبز.

في بعض الوصفات أنه يشير إلى أنه يمكنك إضافة إلى التفاح المبشور الجزرة أو اليقطين. من هذه الكعكة سوف تذوق أفضل.

وصفات مختلفة عن فطيرة التفاح

العودة إلى المحتويات

فطيرة التفاح الجافة - طعم وفوائد فريدة من نوعها

بالإضافة إلى سهولة إعداد وطعم ممتازجودة، كعكة الجافة هو أيضا طبق صحي جدا. وهو يتألف من التفاح في شكل خبز التي لديها العديد من الخصائص المفيدة. للرجل، فهي مصدر ممتاز من مختلف الفيتامينات والمواد مثل المواد المضادة للاكسدة. أيضا، هذه الثمار تحتوي على البكتين، العفص، الفلافونويد، والسماح للحفاظ على الصحة، ومكافحة العدوى وإزالة السموم من الجسم.

إلى جانب التفاح خبز أفضلهضمها، وبالتالي فإن كعكة الجافة، وصفة التي يوجدون فيها، هو من أطايب الطعام فريدة من نوعها. انها تتمتع بالتأكيد كل من الأطفال والبالغين، وفي الوقت نفسه تزيين تماما ليس فقط على العشاء العائلية المعتادة، ولكن أيضا على جدول الأعياد.

</ P>
ملاحظة:
أدخل رمز في الصورة:*
تحميل، إذا لا يمكن أن ينظر إلى رمز
ManmazNit
11-مايو -2018 12:48
الأشخاص الذين يرغبون في ممارسة الألعاب الحديثة بأعلى الإعدادات باستخدام الظلال الديناميكية حتى على أضعف أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة. بدون تأخيرات وأفاريز (ولكنك تحتاج إلى إنترنت أقل طبيعية). اقرأ المقالة حول إعداد الكمبيوتر هنا. فيديو لتركيب وتكوين انظر هنا. لقد لعبت لمدة نصف سنة على دلو في عام 2005. سأكون سعيدا لمساعدة شخص ما على تدمير الذواقة صناعة اللعبة!

" "Tart with apples, dry: recipe

Cake with apples, dry: recipe

dry apple pie recipe

Content:

  • Necessary ingredients and preparation
  • Important advice and tips
  • Dry apple pie - a unique taste and benefits

There is a lot of baking recipesusing apples. This fruit is available and so is often used as the main ingredient for a variety of cakes. But many do not like to engage in the preparation of these dishes because of the long and laborious kneading process. In this case, there is a great alternative - to bake a cake with dried apples. Its feature is the only dry ingredients are part of. To prepare a baking need a minimum of products and efforts. This cake is too unusual and very tender, melting in the mouth.
Back to contents

Necessary ingredients and preparation

Prepared dry cake in one of the most popular recipes for which you want to take:

  • 200 g flour;
  • 200 g semolina;
  • 200 g of sugar;
  • 2 teaspoons baking powder or baking soda 4 grams;
  • 100-150 grams of butter or margarine;
  • vanilla, cinnamon.

For the filling need 1 kg of apples and sugar to taste.

Once all the ingredients are ready, you can begin to prepare and process.

  1. First, preparing flour cake layer. To do this, mix well the flour, sugar and cinnamon. Then add to the resulting mixture and soda semolina dough or baking powder. After re-mixing the dry part of the pie will be ready for further baking.
  2. Now you can proceed to the preparation of the apple filling. This will require clear apple peel and grate them on a coarse grater. Then fold in a bowl and mix with sugar to taste.
  3. Bake best pie pan or iron in metallic form. The pre-selected for the preparation of the dishes should be well greased with butter.
  4. Next you need to greased bottom of the pan or moldput 1/3 of the dry mixture. It definitely needs to be carefully leveled and the top cover applesauce. For this purpose, half the required mass harvested. Apples should be spread in small portions so that they are uniformly distributed.
  5. The top of the cake layer also consists of a dry sweep, you want to pour over the filling.
  6. Ready for baking apple pie, according torecipe ingredients, you need to cover with oil. This will require grate it on a coarse grater and spread evenly over the surface. It is important that the entire cake was covered with oil. In the process of baking, it will melt and good flour impregnate layers.
  7. Oven for cooking must be warmed to 200 ° C. Baking time is - 35-40 minutes. Ready cake should be well browned.
  8. When the dish bake, you can sprinkle with powdered sugar, then cool down and only then carefully cut into pieces a la carte.

advice on the preparation of dry apple pie

Back to contents

Important advice and tips

Dry apple pie will taste better if you cook it to take a little sour fruits. If they are sweet, it is necessary to add a small amount of citric acid.

Those who bake a cake, using this recipethe first time, sometimes face the problem of shortage of apples or unevenly distribute them on the baking surface. As a result, the first layer of the flour can not soak up and remain dry. But the experience on this occasion it is not necessary, since it will not affect the taste of the rest of the.

Dry cake recipe is perfect for those who love sweet pastries. the amount of sugar can be reduced, if desired, it will also change the taste food.

To cake was more mellow, you can put on the surface of the oil is greater than specified in the recipe. In order to easily rub it on a grater, it must be well frozen.

Ready dry apple pie turns out verysoft and it is sometimes hard to get out of shape. Therefore, you need to cut it into pieces carefully. Use cooking paper for baking is not recommended, since most of the apple juice drained by it, and is absorbed in the dry mixture. The result will not be enough baked juicy.

In some recipes it indicates that you can add to the apples grated carrot or pumpkin. From this cake will taste even better.

different recipes for apple pie

Back to contents

Dry apple pie - a unique taste and benefits

In addition to ease of preparation and excellent tastequality, dry cake is also very healthy dish. It consists of apples in baked form that have many useful properties. For man, they are an excellent source of various vitamins and substances such as antioxidants. Also, these fruits contain pectin, tannins, flavonoids, allowing to preserve the health, fight infections and remove toxins from the body.

Besides apples baked betterdigested, so the dry cake, the recipe of which they are present, is a unique delicacy. It certainly enjoy both children and adults, and at the same time perfectly decorate not only the usual family dinner, but also a festive table.

</ P>
Pay attention to:
Enter the code from the image:*
Reload, if the code