" "تارت بالتفاح وسميد: وصفة

كعكة بالتفاح وسميد: وصفة

كعكة لذيذة مع التفاح

المحتويات:

  • مكونات الكعكة
  • عملية إعداد

من بين خيارات مختلفة من لذيذ خاصة الخبزوضع وصفات المحتلة باستخدام التفاح - ثمرة الأكثر شعبية ومفيدة. هذا هو كل أنواع الحلويات، والكعك، والفطائر، فطيرة التفاح، والجميع يعرف كعكة الخميرة الكلاسيكية. لإعداد هذه المنتجات، لا سيما العجين ضروري. ولكن هناك خبز ودون اختبار، على سبيل المثال، هو فطيرة التفاح والسميد. وقال انه لا تزال موجودة تحت اسم "جافة" أو "بالجملة"، ولكن ما هي الا اسم طريقة التحضير، في الواقع أنها لينة والعطاء.

كما دعا المجرية أو البلغارية،ربما هذا من أين جاءت هذه الوصفة بالنسبة لنا. هناك أناس من الطفولة لا أحب السميد، ولكن صدقوني - لا علاقة لها كعكة السميد شيء لا. مونك، ويخلط مع الدقيق وغارقة في عصير التفاح والزبد في عملية الخبز، يصبح من التعرف عليها، لمجرد الحصول على فطيرة لذيذة.

وبالنظر إلى أن لم يكن لديك لعناء مع اختبار، وسوف توفر وقتك، وزعيم هذه المطالبات كعكة تجري في قائمة وصفات الخبز.

فطيرة التفاح في الأماكن المغلقة مع

العودة إلى المحتويات

مكونات الكعكة

لإعداد كعكة ستحتاج المنتجات التالية:

  • دقيق القمح - 150 غرام؛
  • السميد - 160 غرام؛
  • السكر - 180 غرام؛
  • التفاح - 1 كجم (6-7 قطع من الحجم المتوسط)؛
  • زبدة - 120 غ + أكثر من ذلك بقليل للتشحيم الأشكال.
  • القرفة - نصف ملعقة صغيرة.
  • حمض الليمون - ثلث ملعقة صغيرة.
  • الخبز مسحوق للاختبار (الصودا) - ملعقة صغيرة غير مكتملة (لا الشرائح).

التفاح أفضل لاتخاذ الحلو الحامض، ثمسوف طعم الكعكة يكون أكثر حيوية وطبيعية والحامض. يجب الزبدة أولا تجميد كما كان من قبل باستخدام ستحتاج إلى فرك على مبشرة، مع وجود النفط الخفيف لا تعمل. لذلك، كل شيء جاهز، يمكنك أن تبدأ.

وصفات مختلفة عن فطيرة التفاح

العودة إلى المحتويات

عملية إعداد

  • وعاء مكان جاف والدقيق والسميد والسكر ومسحوق الخبز، وحامض الستريك، والقرفة. وقد أثار كلها بدقة حتى الخليط الجاف موحد.
  • ينظف التفاح المقشر والبذور. سحقهم على مبشرة الخشنة. إذا التفاح والعصير، ويمكنك إضافة القليل من الماء والسكر، وأنه يجب أن يكون لديك كعكة جيدة نقع. مع التفاح والعصير سوف يكون هناك أي مشاكل، ونحن لا يمكن إضافة أي شيء.
  • تغطية شكل بورق للخبز، تذوب القليل من الزبدة والشحوم متحررا احباط.
  • ماذا سيحدث بعد ذلك يعتمد على ماالخيار الذي تختاره الكعكة - مع قشرة مقرمشة وملء لينة على القمة. وينقسم هذا المزيج الجاف إلى 3 أجزاء. التفاح المبشور تقسم إلى أجزاء 2، إذا كنت ترغب في قشرة فطيرة، أو في 3 أجزاء، إذا كنت ترغب في أعلى الصفحة لديها ملء لينة.
  • يصب جزء 1 الخليط الجاف لتشكيلالخبز، وأنها تقع خارج 1 قطعة من التفاح. ثم نفذ الطبقة التالية - الجزء الثاني من الجزء الثاني من الخليط والتفاح. رأس عجل ثلث الخليط، وإذا كنت قسمت التفاح إلى 3 أجزاء، وضع الجزء العلوي من طبقة الأخيرة من التفاح. ونتيجة لذلك، وهذا يتوقف على اختيارك، والطبقة العليا شئت أو الخليط الجاف، أو التفاح. يمكنك محاولة لطهي كل من الخيارات واختيار واحد تريد أفضل.
  • الزبدة المجمدة يطحن علىمبشرة الخشنة، موزعة بالتساوي على سطح الكعكة. إذا لم يكن هناك رغبة في تعويم الفوضى، يمكنك قطع الزبدة إلى شرائح رقيقة وترتيبها على قمة الكعكة.
  • إرسال الكعكة في الفرن، ومسخن إلى 180 درجة مئوية، وتخبز لمدة 50 دقيقة، وتتمتع رائحة. وبحلول نهاية هذه المرة كعكة احمر.
  • فطيرة جاهزة ضروري لتبريد من دون إزالة العفن. بعد التبريد، وعند ملء الاستيلاء، فمن الممكن الحصول على ومقطعة إلى مربعات أو غيرها مريحة بالنسبة لك لقطعة.

يوصى هذه الكعكة للقيام في الليل، بحيث لالليلة التي لا بارد فقط، ولكن أيضا غارقة تماما وأمسك. كعكة تبين ليس فقط لذيذ، ولكن أيضا القلبية جدا، حتى الكمال لالافطار مع كوب من الشاي أو القهوة. قبل التقديم يمكنك رش مع مسحوق السكر ومقبلات مع التوت أو مغرفة من الآيس كريم.

خصوصية هذه الكعكة هي أنه خلال إعداده لا تستبعد فقط من عمل الاختبار، ولكن ليس مطلوبا من البيض، وبالتالي، وهذا يمكن أن يعزى إلى الخبز الأطباق النباتية. مكونات بسيطة وسهلة التحضير، طعم الكمال - هذه المزايا تجعل فطيرة التفاح من السميد خاص وتحظى بشعبية كبيرة. وصفة تثبت مرة أخرى أن جميع الرائعة - فقط. شهية طيبة!

</ P>
ملاحظة:
أدخل رمز في الصورة:*
تحميل، إذا لا يمكن أن ينظر إلى رمز
DataregCem
25-May-2018 16:43
أهلا وسهلا! أريد أن أخبركم عن - الإنشاء والترويج والمكاسب على الموقع بطاقات الوقود للكيانات القانونية كيفية كسب المال على الإنترنت؟ TOP-27 أفضل الطرق لكسب دون المرفقات ومع المرفقات
JosphExine
11 يونيو 2018 22:25
إلى كأس العالم تاكسي موسكو 24 نحن نقدم خدمات سيارات الأجرة بأسعار معقولة! لركوب معنا مريح! يمكنك الاتصال سيارة أجرة لدينا على مدار الساعة. وقت تسليم السيارة يستغرق حوالي 10-15 دقيقة للذهاب معنا مربحة! للذهاب معنا - بسرعة! لركوب معنا موثوق بها! طلب سيارة أجرة في موسكو من 199 ص.! مطارات من 399 r.! التاكسي بين المدن سعر ثابت! طلب سيارة أجرة عبر الإنترنت بخصم 10٪ اتصل بنا في الانتظار من الخاص بك المكالمات على مدار الساعة: 8 (495) 776-80-04 ، 8 (985) 776-80-04 ، 8 (916) 155-33-39. نحن نلبي 100٪ من طلباتنا ، جميع العملاء راضون لأن شركائنا هم: ياندكس تاكسي. تاكسي تاكسي. سيارة اوبر. تاكسي المدينة. رمزك الترويجي هو 8U> $ m7B # B
Brusanget
12 يونيو 2018 15:51
الأشخاص الذين يرغبون في لعب الألعاب الحديثة في إعدادات عالية مع الظلال الديناميكية حتى على أضعف أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة. بدون تأخيرات وأفاريز (لكنك تحتاج إلى آينت أكثر أو أقل طبيعية). اقرأ المقالة حول إعداد الكمبيوتر هنا. فيديو لتركيب وتكوين انظر هنا. لقد لعبت لمدة نصف سنة على دلو في عام 2005. سأكون سعيدا لمساعدة شخص ما على تدمير الذواقة صناعة اللعبة!

" "Tart with apples and semolina: recipe

Cake with apples and semolina: recipe

delicious cake with apples

Content:

  • Ingredients for the cake
  • Cooking process

Among the different options of delicious baking specialplace occupied recipes using apples - the most popular and useful fruit. This is all kinds of pastries, cakes, pancakes, apple pie, and everyone knows the classic yeast cake. For the preparation of these products, especially dough is necessary. But there is baked and without test, for example, is the apple pie and semolina. He still found under the name of "dry" or "bulk", but it is only the name of the method of preparation, in fact it is soft and tender.

Also called Hungarian or Bulgarian,probably that's where this recipe came to us. There are people who from childhood do not like semolina, but believe me - nothing to do with the semolina cake does not. Munk, mixed with flour and soaked in apple juice and butter in the baking process, it becomes unrecognizable, you just get a delicious pie.

And considering that you do not have to bother with the test, and you will save your time, this cake claims leader take place in your list of baking recipes.

indoor pie with apples

Back to contents

Ingredients for the cake

To prepare the cake you will need the following products:

  • Wheat flour - 150 g;
  • semolina - 160 g;
  • sugar - 180 g;
  • Apples - 1 kg (6-7 pieces of medium size);
  • butter - 120 g + a little more for greasing forms;
  • cinnamon - half a teaspoon;
  • citric acid - a third of a teaspoon;
  • baking powder to the test (soda) - incomplete teaspoon (no slides).

Apples are better to take sweet-sour, thenthe taste of the cake will be more lively, natural, sour. Butter must first freeze as before using you will need to rub it on a grater, and with a mild oil do not work. So, everything is ready, you can begin.

different recipes for apple pie

Back to contents

Cooking process

  • The dry pot Place the flour, semolina, sugar, baking powder, citric acid, and cinnamon. The whole was stirred thoroughly until a uniform dry mixture.
  • Cleans apples peeled and seeds. Crush them on a coarse grater. If apples are juicy, you can add a little water and sugar, because your cake should have a good soak. With juicy apples will be no problems, and we can not add anything.
  • Cover the form with foil for baking, melt a little butter and liberally grease the foil.
  • What happens next depends on whatoption you choose the cake - with a crispy crust and soft filling on top. The dry mix is ​​divided into 3 parts. Grated apples divide into 2 parts, if you want a pie crust, or in 3 parts, if you want to top has a soft filling.
  • Pours 1 part dry mixture to formbaking, it lay out 1 piece of apple. Then do the next layer - the second part of the second part of the mixture and apples. Top of precipitating a third of the mixture and, if you're the apples were divided into 3 parts, the top lay out the last layer of apples. As a result, depending on your choice, the top layer you will or dry mixture, or apples. You can try to cook both options and choose the one you like best.
  • Frozen butter grinds ona coarse grater, spread evenly over the surface of cake. If there is no desire to mess float, you can cut butter into thin slices and arrange them on top of the cake.
  • Sending a cake in the oven, preheated to 180 ° C, and bake for about 50 minutes, enjoying the aroma. By the end of this time the cake browned.
  • Ready pie is necessary to cool without removing from the mold. After cooling, when filling grab, it is possible to get and cut into squares or other convenient for you to pieces.

This cake is recommended to do at night, so that fornight he not only cool, but also completely soaked and grabbed. Cake turns out not only delicious, but also quite hearty, so perfect for a hearty breakfast with a cup of tea or coffee. Before serving you can sprinkle with powdered sugar and garnish with berries or a scoop of ice cream.

The peculiarity of this cake is that during its preparation not only excluded from test work, but the eggs are not required, and therefore, this can be attributed to baking vegetarian dishes. Simple ingredients, easy preparation, perfect taste - these advantages make an apple pie from semolina special and very popular. His recipe proves once again that all brilliant - just. Bon Appetit!

</ P>
Pay attention to:
Enter the code from the image:*
Reload, if the code