" "كيفية جعل فطيرة التفاح في الميكروويف: فطيرة لذيذة وصفة

كيفية طبخ فطيرة التفاح في الميكروويف: فطيرة لذيذة وصفة

فطيرة التفاح

المحتويات:

  • ميزات الطبخ في فرن الميكروويف
  • الكعكة الكلاسيكية وصفة مع التفاح في المايكرويف

ربما، والجميع على دراية طعم الطفولة من شارلوت -فطيرة التفاح من الذي الطهي يمكن التعامل الطهاة حتى المبتدئ. والميزة الرئيسية لهذا الطبق لذيذ هو مجموعة بسيطة من المكونات، والطبخ لا يأخذ الكثير من الوقت. وإذا أخذنا بعين الاعتبار حقيقة أن الكعكة في الفرن لا يمكن إلا مع التفاح، ولكن أيضا الموز والتوت والأناناس ومجموعة متنوعة من الحشوات الفاكهة الأخرى، شارلوت يمكن تدليل أحبائهم على الأقل كل يوم.

وفقا للعديد من العشيقات، الحصول على أفضل شارلوت إذا كان طهي في الفرن. وهكذا، فإن القشرة تتحول ذهبية ومتموج، وخبز من خلال هذه الكعكة هي دائما على ما يرام.

ومع ذلك، كما أثبتت التجربة، شارلوت، المطبوخ بشكل صحيح في الميكروويف، في كثير من الأحيان لا تكون أدنى في كعكة طعمها، يخبز في الفرن.

الشيء الرئيسي - لمعرفة عدد قليل من الأبعاد الخفية للطبخ هذا الطبق، والميكروويف لا يتم تقديم أي مشاكل.

شارلوت في الميكروويف

العودة إلى المحتويات

ميزات الطبخ في فرن الميكروويف

أولا، العديد من ربات البيوت الخلط بين ما الفطائر،أعدت بطريقة مماثلة، والحصول عليها دون قشرة ذهبية اللون البني. للتعامل مع هذه المشكلة بطرق عديدة. على سبيل المثال، بضع دقائق لطهي طبق في وضع شواء. ولكن الشيء الرئيسي - لا تبالغي، وذلك لأن هذه الكعكة لينة جدا، وبالتالي يمكن أن يحرق بسرعة. إذا كان هناك أي وظيفة في شواء الميكروويف، يمكنك حل المشكلة عن طريق إضافة إلى ملعقة صغيرة من العجين اثنين من الكاكاو - الكعكة يستعد له لا شاحب جدا ويصبح مظهر أكثر فاتح للشهية.

النقطة الثانية التي يمكن أن يكونصعوبات في تعلم الطبخ في فرن الميكروويف هو أنه من الصعب لحساب الوقت الذي يكون المنتج جاهزا في نهاية المطاف. في الواقع، اعتمادا على نموذج من الميكروويف، قد تختلف درجة الحرارة القصوى التدفئة منها. هنا يأتي لمساعدة الطريقة القديمة جيدة - على اختراق القشرة عصا خشبية نظيفة بعناية ومعرفة ما إذا كان العجين الخام على يدها اليسرى. وينبغي أيضا أن يوضع في الاعتبار أنه إذا بعد انتهاء الوقت المخصص للإعداد، وتحولت كعكة خارج رطبة قليلا، ويمكن أن تترك في الفرن مغلقا لمدة 3-5 دقائق، وذلك dopechet. كملاذ أخير يمكنك دائما تزال بضع دقائق لاستخدام الميكروويف وضع الفرن على أقصى قدر من السلطة.

وصفات شارلوت في الميكروويف

العودة إلى المحتويات

الكعكة الكلاسيكية وصفة مع التفاح في المايكرويف

وكما ذكر أعلاه، يمكننا بأمان شارلوتتفعل تقريبا أي شغل. هناك خيارات حتى اللحوم لذيذا أو الفطر. ومع ذلك، يتم محشوة الكلاسيكية المعترف بها تشارلوت مع التفاح الطازج. لإعداده سوف تحتاج المكونات التالية:

  • 4 بيضات
  • 4-5 جهاز كمبيوتر شخصى. التفاح الكبيرة. الأنسب أصناف متينة مع حموضة طفيفة.
  • 1 ملعقة كبيرة. دقيق القمح
  • 1 ملعقة كبيرة. حبيبات السكر
  • 4 ملاعق كبيرة. الزيوت النباتية ملاعق
  • 1/2 ساعة. ملعقة من مسحوق الخبز لالعجين
  • قليل من السكر والفانيليا
  • 3 ملعقة صغيرة الكاكاو (اختياري)

إعداد شارلوت يبدأ التنظيف وتشريح التفاح. وينبغي أن تكون مقطعة إلى شرائح رقيقة وتنظيفها من النواة. حتى يمكنك إزالة القشرة من الفاكهة - ثم شغل سيكون أكثر لطيف وأفضل propechetsya. يتبع فازت البيض والسكر في وعاء منفصل. من الأفضل القيام بذلك باستخدام خلاط. عندما طرقت البيض أسفل في رغوة كثيفة، إضافة 4 ملاعق كبيرة من الزيت النباتي. مرة واحدة في عموم صب الدقيق والفانيليا ومسحوق الخبز والكاكاو، ثم صب في تيار رقيقة إلى خليط السكر والبيض، مع التحريك باستمرار. ثم العجين وتعجن جيدا مع خلاط حتى اتساق كريم سميك.

لإعداد أفضل لشارلوتقوالب خاصة لأفران الميكروويف، وعلى الرغم من أن pyroceramics خاطئا أو وعاء الخزف. قاع لها يجب مدهون جيدا مع السمن أو وضع ورقة خبز مدهونة بالزبدة. في الجزء السفلي من الشكل الذي ينبغي أن يكون وضعت بعناية طبقة من التفاح، وهنا من المهم أن لا تبالغي، لأن المزيد من الطبقة، والأسوأ أنها سوف تحصل على خبز من خلال كعكة. بعد أن يتم وضع ثمار التفاح التي عليها العجين ووضع طبق خبز في الطاقة القصوى لمدة 10 دقيقة. مرة واحدة تسبب في توقيت وإيقاف الموقد، وكنت بحاجة إلى ترك شارلوت دقائق أكثر في 4/3، والذي من شأنه أن يعطي لها propechsya نهائي وباردة. قبل التقديم كعكة يمكن أن تكون مزينة الفواكه وكريم للجلد.

</ P>
ملاحظة:

" "How to make apple pie in the microwave: the recipe tasty pie

How to cook apple pie in the microwave: the recipe tasty pie

Apple pie

Content:

  • Features cooking in a microwave oven
  • The recipe classical pie with apples in the microwave oven

Perhaps, everyone is familiar with the childhood taste of Charlotte -apple pie from which cooking can cope even novice cooks. The main advantage of this tasty dish is a simple set of ingredients, and cooking does not take much time. And if we take into account the fact that the oven cake can not only with apples, but also bananas, berries, pineapple and a variety of other fruit fillings, charlotte can pamper their loved ones at least every day.

According to many mistresses, the best Charlotte obtained if it cook in the oven. Thus, the crust turns golden and crispy, and baked through this cake is always just fine.

However, as experience shows, charlotte, properly cooked in the microwave, is often not inferior in its taste cake, baked in the oven.

The main thing - to know a few subtleties of cooking this dish, and microwave are not deliver any problems.

Charlotte in the microwave

Back to contents

Features cooking in a microwave oven

Firstly, many housewives confuse what pies,prepared in a similar fashion, and obtained without a golden brown crust. To cope with this problem in several ways. For example, a couple of minutes to cook the dish in grill mode. But the main thing - do not overdo it, because this cake is very soft and therefore can quickly burn. If there is no function in the microwave grill, you can solve the problem by adding to the dough couple teaspoons of cocoa - the cake is preparing him not so pale and becomes more appetizing appearance.

The second point of which can bedifficulties in learning cooking in a microwave oven is that it is difficult to calculate the time for which the product is finally ready. Indeed, depending on the model of the microwave, the maximum heating temperature may differ from them. Here comes to the aid of the good old way - to pierce the crust carefully clean wooden stick and see whether the raw dough on her left. It should also be borne in mind that, if after the expiry of the allotted time for preparation, the cake turned out slightly moist, it can be left in the oven turned off for 3-5 minutes and it dopechet. As a last resort you can always still a couple of minutes to use a microwave oven set at maximum power.

Charlotte recipes in the microwave

Back to contents

The recipe classical pie with apples in the microwave oven

As mentioned above, we can safely charlottedo almost any filling. There are even options for savory meat or mushrooms. However, a recognized classic of Charlotte is stuffed with fresh apples. For its preparation will need the following ingredients:

  • 4 eggs
  • 4-5 pcs. large apples. Best suited solid varieties with a slight acidity.
  • 1 tbsp. wheat flour
  • 1 tbsp. granulated sugar
  • 4 tbsp. tablespoons vegetable oil
  • 1/2 h. Spoon of baking powder for the dough
  • a pinch of vanilla sugar
  • 3 tsp cocoa (optional)

Preparation of Charlotte begin with cleaning andslicing apples. They should be cut into thin slices and cleaned of core. You can even remove the peel from the fruit - then the filling will be more gentle and better propechetsya. Followed Beat eggs and sugar in a separate vessel. This is best done using a mixer. When the eggs are knocked down in thick foam, add 4 table spoons of vegetable oil. Once in the pan pour the flour, vanilla, baking powder and cocoa, and then pour in a thin stream to the sugar-egg mixture, stirring constantly. Then the dough is well kneaded with a mixer until the consistency of thick cream.

To prepare the best for Charlottespecial molds for microwave ovens, although amiss pyroceramics or porcelain pot. Her bottom should be well greased with margarine or lay a greased baking paper. At the bottom of the form should be carefully put a layer of apples, and here it is important not to overdo it, because the more toppings, the worse it will get baked through the cake. After the apples should be put on the dough and put the dish baked at maximum power for 10 minutes. Once triggered the timer and turn off the stove, you need to leave charlotte more minutes at 3-4, which would give her the final propechsya and cool. Before serving the cake can be decorated with fruit and whipped cream.

</ P>
Pay attention to: