" "الرائب قناع: تطهير، بيض، تجديد!

الكفير قناع: تطهير، بيض، تجديد!

الكفير قناع الوجه

المحتويات:

  • خصائص مذهلة من الكفير
  • أقنعة من اللبن الزبادي للبشرة العادية
  • قناع الكفير للبشرة الجافة
  • أقنعة للبشرة الدهنية
  • كيفية جعل الكفير قناع تبييض

حقا "الشراب الإلهي" الذي هوالكفير، غير قادرة على التعامل ليس داخل فقط ولكن أيضا في الخارج. مستحضرات التجميل نقول بثقة أن الزبادي مفيد جدا للشعر والجلد في الوجه واليدين. في بعض الأحيان، لتحسين لون البشرة ما يكفي للقضاء عليه مسحة بانتظام أن هو مبلل في الكفير.

أصبحت الكفير قناع لا غنى عنهمساعد في تطهير الجلد، واستعادة هيكلها. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مثل هذه الأقنعة الكثير من المزايا: فهي تستعد قدر الإمكان لمجرد الحصول على سعر معقول وبكفاءة عالية. هذه الأقنعة هي جيدة أيضا لأن الكفير بشكل جيد مع مجموعة من المنتجات الأخرى، على سبيل المثال، مع الأعشاب والعسل والفواكه والخضراوات والبيض. هذا يمكن أن يكون وسيلة فعالة لطهي الطعام مرتين. تجارب مع مزيج من المكونات، إضافة إلى ما هو مألوف بالفعل ودرس تكوين عناصر جديدة ومفيدة، يمكنك إنشاء أكثر الوسائل فعالية لأي نوع من الجلد الذي تريد، والتخلص من أي قصور تقريبا.

أقنعة مصنوعة من اللبن،فعالية في أي وقت من السنة. ومع ذلك، في فصل الصيف عندما بشرتك الأكثر تضررا من التعرض لأشعة الشمس هو شديد جدا، مما لا غنى عنه وخاصة وضرورية في الواقع. يمكن معرفة صفات مختلفة هذه الأقنعة في المنزل تماما التعامل مع مجموعة متنوعة من مشاكل الجلد، وتبيض ذلك، والترطيب، أو ربما القضاء على النقاط السوداء.

خصائص مذهلة من الكفير

مسقط رأس الحليب المخمرة الأكثر شعبيةشرب - شمال القوقاز. أولئك الذين يعيشون في الناس القوقاز منذ مئات السنين يعتقد صفة الزبادي شيء أكثر من هدية من الآلهة، وبالتالي إبقاء الأمر سرا تحت حراسة مشددة. اليوم، والخصائص المفيدة لهذا المشروب هو معروف للجميع، وقدرته على تحسين حالة بعد أمراض مختلفة من مفاجأة الجهاز الهضمي. الكفير يمكن أن تزيد من مناعة الجسم، وتخفيف عليه من السموم.

وتكفل هذه الخصائص من خلال وجود فيشرب كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن في تحالف ودية قادر على ذلك بكثير. مجرد اللبن لديها نحو مائتين وخمسين المواد الغذائية المختلفة، بما في ذلك الفيتامينات وخمسة وعشرين. وبالإضافة إلى ذلك، لاستهلاك اللبن ليس الحد الأدنى للسن.

أما بالنسبة للاستخدام في مستحضرات التجميل، والكفير من المستحيل عمليا للعثور على قدم المساواة. لماذا وجه الكفير الوحيدة قدمت انتباهكم إليها في هذه المادة. مع وصفات لدينا، وسوف توفر بشكل دائم الشباب غير المضمحل والجمال لا يصدق.

أقنعة من اللبن الزبادي للبشرة العادية

تأثير أكثر ما يلفت الانتباه في استخدام الكفيرقناع تحصل في ما اذا كان سوف تلتقط، وفقا لنوع بشرتهم. نأمل أن في وصفات التالية كنت متأكدا من أن يختار شيئا لنفسك!

قناع العالمي

هذا القناع هو مناسبة لجميع أنواع البشرة. لإنتاجها تحتاج إلى صر خيار صغير، ثم صب العصير ومزجها مع ملعقتين من اللبن. تطبيق وينبغي توفير القناع فقط على تطهير الوجه بدقة، وإذا كنت ترغب، مع رقيقة العنق التعرض sloem.Dlya الضروري ترك يعني 20 minut.Smyvaetsya قناع مع الماء، فمن المستحسن أن كان في درجة حرارة الغرفة. شغل هذا القناع مع مجموعة متنوعة من الفيتامينات، لذلك سوف تعطي الجلد لهجة مشرقة جميلة وترطيب جيدا.

مع قناع الشوفان

الكفير قناع مطبوخ مع إضافةدقيق الشوفان في نسبة 1: 3. ملاحظة: إذا قمت باستبدال وجبة طحين الحبوب، بل هو فرك رائع يمكن ان تحصل. يجب أن تنتشر قناع المطبوخة بالتساوي على الوجه، ثم تغطى بقطعة قماش ويترك لمدة نصف ساعة تقريبا. شطف ينصح قناع على المياه، وإذا كان على وجه كل ما تبقى من قناع ستبقى كما هي، ويمكن إزالتها باستخدام منشط.

قناع مغذ مع الشاي الأخضر وزيت الزيتون

قناع مثالي لتغذية البشرة منالزبادي المصنوع من إضافة الشاي الأخضر مفيد. لجعل هذا سيلة فعالة لتصب ثلاث ملاعق من الزبادي تمزيقه أوراق الشاي (سيكون ما يكفي ملعقة كبيرة) وبعد ذلك الخليط من الضروري إضافة ملعقة (شاي) من دقيق الشوفان وزيت الزيتون. بعد خمس وعشرين دقيقة من قناع التعرض وشطفه بالماء الدافئ، يمكنك التمتع نتيجة مذهلة حقا، وذلك لأن الجلد سوف تصبح على الفور مزيد من العطاء ونضرة.

قناع الزبادي للوجه

قناع الكفير للبشرة الجافة

ونحن نعلم جميعا أن البشرة الجافة يطالبمعالجة متأنية ورعاية خاصة. ويتميز هذا الهيكل على ما يرام، وهذا هو السبب أنه حساس جدا لمختلف مؤثرات الخارجية، وحزينة على قدم المساواة، ويتعرضون لشيخوخة مبكرة بما فيه الكفاية. وهذا هو السبب في أن أصحاب هذه البشرة يجب أن تبدأ لمشاهدة لها في سن مبكرة، ومساعدتهم في هذا سوف لا في جميع مستحضرات التجميل باهظة الثمن، والحد الأقصى قناع المتاح من اللبن الزبادي، والتي يمكن إعدادها بسهولة في المنزل.

مع الزيت النباتي

أبسط وبعد بشكل لا يصدقيمكن إصدار كفاءة هذا القناع عن طريق خلط اللبن مع أي زيت نباتي (زيتون أفضل مناسبة) على نسبة 2 إعداد: 1. نظرا لهيكل قناع خفيف من السهل للغاية للتطبيق. يبقيه يجب أن يكون لمدة 20-25 دقيقة ثم يغسل بالماء، مع الحرص على عدم تمدد الجلد.

تحسين البشرة والقضاءضيق ستواجه قناع، مصنوعة من ملعقتين من اللبن، الذي يضاف ملعقة كبيرة من الجبن والجزر مفيدة جديدة، وكذلك زيت الزيتون (حوالي ملعقة صغيرة). بعد تطبيق الحركات أنيق في مواجهة مثل هذا القناع ينبغي أن يترك للتصرف للربع حوالي ساعة، ثم فمن الأفضل غسله أي عشب مرق الطازجة. ويوصى أيضا لترطيب مع مرق في نسيج والاحتفاظ بها بعد القناع على الوجه لمدة عدة دقائق.

قناع تقشير البشرة من

قدمت أيضا أن الجلد القشور، فمن الضرورياستخدام قناع، أعدت من الكفير (لا يزيد عن 2 الفن. ل. لمرة واحدة)، وزيت الزيتون (بما فيه الكفاية لتكون واحدة ملعقة حساء)، ونصف صفار بيضة الدجاج. تطبيق المنتج ينصح لتطهير الوجه، وإذا رغبت في ذلك، على دكولت، وترك عشرين دقيقة للحصول على أفضل التعرض. هذا القناع لديه سرا - من المهم جدا، كما يتم إزالته من الجلد. فمن الأفضل لاستخدام الحليب الدافئ. سوف تساعد على التخلص الإجراء من خلايا الجلد الميتة التي تتراكم على سطح الجلد، فضلا عن أن تكون قادرة على تقديم الخطوط الدقيقة يست ملحوظة جدا.

نصائح الكفير قناع

أقنعة للبشرة الدهنية

البشرة الدهنية يسلم كمية لا تصدق من ورطةأصحابه من، لأنها تتميز زيادة إفراز الغدد الدهنية والطبقة القرنية سميكة، في اتصال مع وهذا الجلد هو أكثر عرضة بكثير لمجموعة متنوعة من الطفح الجلدي، بما في ذلك acne-. ومع ذلك، فإن ميزة واضحة لديها لا تزال هناك - هو الشيخوخة ببطء أكثر بكثير من، على سبيل المثال، الجافة، وذلك مع الرعاية المناسبة يمكن أن يكون وقتا طويلا للحفاظ على الشباب وجاذبية وجهك.

قبل تحضير قناع الكفير لهذانوع البشرة ضروري لبعض الوقت لترك اللبن في مكان دافئ - من أجل أن تصبح أكثر حمضية. بدلا من ذلك، يمكنك بالتأكيد شحذ عنصر في حمام مائي، ولكن الأمر يستحق أن نكون حذرين، لأن اللبن هو خاصية أضعاف، وهذا هو تماما يست مناسبة لإعداد أقنعة ذات جودة عالية.

قناع الكفير البروتين

وسوف تساعد على الجافة وتنظيف البشرة بلطف، والتخلص من فائض الزهم. إعداد قناع يمكن أن يكون، خلط ملعقة صغيرة من العسل والبيض النقي البيض مع ملعقتين من اللبن. بعد ربع ساعة بعد تطبيق قناع لغسل بلطف مع الماء الفاتر، ثم صمة عار في وجه بمنديل.

التطهير فرك قناع

مع استعداد بشكل صحيح قناع فركيمكنك تنظيف البشرة الدهنية. للقيام بذلك، مزيج الزبادي مع العسل قبل ثلاثة أيام، والحفاظ على نسبة 3: 1، ثم إضافة القليل من السميد أو الشوفان، وكذلك عصير الليمون واللوز الأرض. فرك الوسائل اللازمة لحركات التدليك، ويترك لمدة 5 دقائق لتأثير. كما هو الحال مع معظم هذه الأدوية، فإنه يجب غسلها بماء دافئ.

من حب الشباب والرؤوس السوداء و

للتخلص من حب الشباب والرؤوس السوداء، التيهناك أيضا مشكلة شائعة النساء مع البشرة الدهنية، تحتاج إلى خلط ملعقتين من صودا الخبز نصف كوب من دقيق الشوفان، الأرز أو دقيق القمح. وهذا المسحوق تكفي لصنع أقنعة لعدة مرات، ويجب الاحتفاظ به المبرد. عندما كنت تريد أن تجعل من قناع، سوف يخفف فقط مزيج الصودا مع اللبن إلى اتساق المتوسط ​​عن محتوى الدهون من القشدة الحامضة. حركات التدليك ضروري هذه الكتلة لفرك في وجهه، ثم اتركيها ل09:55. مثالية لإزالة القناع مناسبا دافئ البابونج مرق.

قناع الزبادي على الوجه في المنزل

كيفية جعل الكفير قناع تبييض

من بين المزايا الأخرى المفيدة، الكفير هووكيل تبيض رائع أن يكون قادرا على تخليص وجهك من النمش ومجموعة متنوعة من تصبغ الجلد. إضافة إلى البقدونس الكفير، يمكنك الحصول على قناع مع تأثير تبييض ممتازة، أنه بعد خمس عشرة دقيقة على وجهك سوف تظهر النتيجة المرجوة. تعزيز خصائص مفيدة للقناع يمكن أن يكون، إذا كان لنا أن تحل محل البقدونس اللوز المفروم إلى مسحوق، والذي يخلط مع اللبن إلى متوسط ​​كثافة الكتلة. غسلها هذا القناع هو أيضا خمسة عشر دقيقة من التعرض.

ولكن للتخلص من التصبغ المفرط يمكن أن يكونعن طريق إضافة إلى الكحول أو براندي الكفير، صفار البيض وعصير الليمون. يتم خلط المكونات السابقة في الخلاط حتى كتلة واحدة متجانسة، والتي يتم تطبيقها على الوجه لمدة خمس عشرة دقيقة. ولكن من الضروري أن تكون حذرا مع هذا القناع، لأنه بسبب الكحول، والتي يتم تضمينها في تكوينها، وكثيرا ما تستخدم أنه ليس من الضروري.

كما ترون، واللبن الزبادي - منتج قيمة، التي قدمها لنا الطبيعة. استخدامه في النظام الغذائي الخاص بك وتستخدم لصناعة الأقنعة، وسوف بشرتك تبدو دائما كبيرة!

</ P>
ملاحظة:

" "Kefir Mask: cleanse, whiten, rejuvenate!

Kefir Mask: cleanse, whiten, rejuvenate!

kefir face mask

Content:

  • The amazing properties of kefir
  • Masks from the yogurt for normal skin
  • Kefir mask for dry skin
  • Masks for oily skin
  • How to make kefir whitening mask

Truly "divine drink" which iskefir, is able to treat not only inside but also outside. Cosmetologists confidently say that yogurt is very beneficial for the hair and skin of the face and hands. Sometimes, to improve the color of the skin just enough to wipe it regularly swab that is moistened in kefir.

Kefir Mask become indispensableassistant in skin cleansing, restoring its structure. In addition, such masks a lot of advantages: they are preparing as much as possible just to have a reasonable price and with high efficiency. Such masks are good also because kefir well with a host of other products, for example, with herbs, honey, fruits, vegetables, and egg white. This can be an effective means to cook twice. Experimenting with combinations of ingredients, adding to the already familiar and studied the composition of new, useful items, you can create the most effective means for any type of skin you want, getting rid of virtually any deficiencies.

Masks made with yogurt,effective at any time of the year; however, in the summer when your skin is most affected by exposure to the sun is quite aggressive, it is particularly indispensable and indeed necessary. Knowing the different recipes such masks at home can perfectly handle a variety of skin problems, bleaching it, moisturizing, or possibly eliminating the black dots.

The amazing properties of kefir

Birthplace of the most popular fermented milkdrink - the North Caucasus. Those who live in the Caucasus people for hundreds of years believed recipe yogurt nothing more than a gift from the gods, and therefore kept it a closely guarded secret. Today, the beneficial properties of this drink is known to all, and its ability to improve the state after the various diseases of the gastrointestinal tract surprise. Kefir can increase the body's immunity, relieve it of toxins.

These properties are ensured by the presence in thedrink huge amounts of vitamins and minerals in a friendly alliance capable of much. Just yogurt has about two hundred and fifty different nutrients, including vitamins and twenty-five. In addition, for consumption of yogurt is no age limit.

As for the use in cosmetics, thekefir is practically impossible to find an equal. Why are only kefir facials presented to your attention in this article. With our recipes, you will permanently save the unfading youth and incredible beauty.

Masks from the yogurt for normal skin

The most noticeable effect of the use of kefirmask you get in if it will pick up, in accordance with their skin type. We hope that in the following recipes you are sure to choose something for yourself!

Universal mask

This mask is suitable for all skin types. For its production need to grate small cucumber, then decant the juice and mix it with two spoons of yogurt. Apply the mask should be provided solely on the thoroughly cleansed face and, if you wish, with a thin neck sloem.Dlya exposure necessary to leave means 20 minut.Smyvaetsya mask with water, it is recommended that it was at room temperature. This mask is filled with a variety of vitamins, so it will give the skin a nice shining tone and moisturize it well.

with oatmeal mask

Kefir Mask, cooked with the addition ofoat flour in a ratio of 1: 3. Note: If you replace the flour cereal meal, it is a wonderful scrub can get. Cooked mask must be spread evenly over the face, and then cover it with a cloth and leave for about half an hour. Rinse off the mask is recommended to water, and if on the face of all the remnants of the mask will remain the same, they can be removed using a tonic.

Nourishing mask with green tea and olive oil

Mask is perfect for skin nourishment fromyogurt, made with the addition of helpful green tea. To make this effective means to pour three spoons of yogurt shredded tea leaves (it will be enough tablespoon) and then the mixture is necessary to add a spoon (tea) of oat flour and olive oil. After twenty-five minutes of exposure mask and rinse it with warm water, you can enjoy a truly stunning result, because the skin will immediately become more tender and supple.

yogurt mask for the face

Kefir mask for dry skin

We all know that dry skin demands thecareful treatment and special care. It is characterized by a fine structure, which is why it is quite sensitive to various external stimuli and, equally sad, exposed to enough early aging. That is why the owners of such skin should begin to watch her from an early age, and to help them in this will not at all expensive cosmetics, and the maximum available mask of yogurt, which can be easily prepared at home.

With vegetable oil

The most simple and yet incrediblyefficient version of such a mask can be prepared by mixing the yogurt with any vegetable oil (olive best suitable) at a ratio of 2: 1. Due to the structure of the light mask is incredibly easy to apply. Keep it should be for 20-25 minutes and then wash it with water, taking care not to stretch the skin.

Improve complexion and eliminatetightness will face mask, made from two tablespoons of yogurt, to which is added a tablespoon of cottage cheese and useful carrot fresh, as well as olive oil (about a teaspoon). After applying neat movements in the face of such a mask should be left to act for about quarter of an hour, then it is best to wash it off any fresh herb broth. It is also recommended to moisten with broth in a tissue and hold it after the mask on the face for several minutes.

Mask from peeling skin

Provided also that the skin peels off, it is necessaryuse a mask, prepared from kefir (not more than 2 Art. l. for once), olive oil (enough to be one soup spoon), and half of the chicken egg yolk. Apply the product is recommended to cleansed face and, if desired, on the décolleté, leaving twenty minutes for the best exposure. This mask has a secret - it is very important, as it is removed from the skin. It is better to use warm milk. The procedure will help get rid of dead skin cells that accumulate on the skin surface, as well as be able to make not so noticeable fine lines.

kefir Mask Tips

Masks for oily skin

Oily skin delivers an incredible amount of troublehis owners of, because it is characterized by increased secretion of the sebaceous glands and a thick stratum corneum, in connection with which this skin is much more prone to a variety of rashes, including acne-. However, the obvious advantage it has is still there - it is aging much more slowly than, for example, dry, so with proper care can be a long time to preserve youth and attractiveness of your face.

Before preparing kefir mask for thisSkin type is necessary for some time to leave the yogurt in a warm place - in order to become more acidic. Alternatively, you can certainly whet ingredient in a water bath, but it is worth to be careful, because yogurt is a property of fold, and this is absolutely not suitable for the preparation of high-quality masks.

Kefir-protein mask

It will help to dry and clean the skin gently, andrid it of excess sebum. Prepare a mask can be, mixing a teaspoon of honey and pure egg whites with two tablespoons of yogurt. After a quarter of an hour after applying the mask to gently wash off with lukewarm water, and then blot the face with a napkin.

Cleansing Scrub Mask

With properly prepared mask-scrubYou can clean the oily skin. To do this, mix the yogurt with honey three days ago, keeping the proportion of 3: 1, and then add a little semolina or oats, as well as lemon juice and ground almonds. Rub the means necessary to massage movements, leave for 5 minutes to impact. As with most of these drugs, it should be washed off with warm water.

From acne and blackheads

To get rid of acne and blackheads, whichThere are also common problem women with oily skin, you need to mix two teaspoons of baking soda half a cup of oatmeal, rice or wheat flour. This powder will suffice for making masks for several times, it must be kept refrigerated. When you want to make a mask, you will only dilute soda mix with yogurt to the consistency of the average for the fat content of sour cream. Massage movements this mass is necessary to rub in the face, and then leave for five minutes to ten. Ideal for removing the mask fit warm chamomile broth.

yogurt mask facial at home

How to make kefir whitening mask

Among other useful features, kefir iswonderful bleaching agent that is able to rid your face of freckles and a variety of skin pigmentation. Adding to kefir parsley, you can get a mask with an excellent whitening effect, that after fifteen minutes on your face will show the desired result. Strengthen the useful properties of the mask can be, if we replace the parsley chopped almonds to a powder, which is mixed with yogurt to the average of the mass density. Washed off this mask is also fifteen minutes of exposure.

But to get rid of excessive pigmentation can beby adding to the alcohol or kefir brandy, egg yolks and lemon juice. The above ingredients are mixed in a blender until a homogeneous mass, which is applied on the face for fifteen minutes. But it is necessary to be careful with this mask, because due to the alcohol, which is included in its composition, too often use it is not necessary.

As you can see, yogurt - a valuable product, given to us by nature. Use it in your diet and are used for the manufacture of masks, and your skin will always look great!

</ P>
Pay attention to: