" "كيف للاسترخاء في عطلة نهاية الأسبوع: أفكار لقضاء العطلات نشطة

كيفية الاسترخاء في عطلة نهاية الأسبوع: أفكار لقضاء العطلات نشطة

كيفية الاسترخاء في عطلة نهاية الأسبوع

المحتويات:

  • إن نجاح أي عطلة - التخطيط
  • اكتشاف مدينتك والانضمام إلى جميلة
  • الناتج من استخدام الجسم
  • عطلة نهاية الأسبوع ممتعة ومرهقة لجميع أفراد الأسرة
  • ركوب الخيل: الخيل أو الدراجات الهوائية؟
  • افتتح الشتاء احتضان ثلجي

في نهاية أسبوع العمل، يتساءل المرء عنأين وكيف للاسترخاء خلال عطلة نهاية الاسبوع. ولكن المزيد من الأفكار المشتركة، والأهم من ذلك، لا مرهقة جدا ومبتكرة (عقص في كرسي المفضلة لديك، مشاهدة التلفزيون، والقيام بالأعمال المنزلية، والقيام ببعض التسوق أو للحديث مع صديق على الهاتف) لا تتراجع.

وفي نهاية الأسبوع المقبل هي أيام التفريغ"لا شيء خاص". هذا العيد ليست مفيدة وتقرع الإيقاع. ولا تهدئة نفسك بحيث يومين - وهذا هو القليل جدا لاسترخاء كامل.

في يديك لتغيير كل شيء، فإنه ترغب في ذلك. فقط لا ننسى أن أهم قاعدة للراحة جيدة - نسيان العمل. وعلى المنزل أيضا. لا تضيعوا وعطلة نهاية الأسبوع القصير بالفعل لتنظيف الربيع المقبل أو صنع تحفة الطهي الغريبة. قضاء عطلة نهاية الأسبوع من شأنها أن تساعد على الاسترخاء. هل تعتقد أن لحقا الاسترخاء الوحيد خلال عطلة طويلة؟ سؤال الزملاء حول الاحد حول الكيفية الماضي، يقودك إلى بعض الارتباك، مما تسبب في نقاط للعب في الذاكرة من قائمة "الحالات" التي يمكن أن أو لم يكن لديك الوقت للانتهاء؟ ثم هذه المادة - بالنسبة لك.

إن نجاح أي عطلة - التخطيط

خذ قطعة من الورق، وتغمض عينيك وفقطيحلم أين وكيف يمكنك الحصول على راحة في عطلة نهاية الأسبوع. مما لا شك فيه، فإن اختيار يعتمد ليس فقط على أحلامك، ولكن أيضا الوقت من السنة. التفكير والتعرف بشكل صحيح مع وجهة نظر لمستقبل عطلة نهاية الأسبوع. ماذا تريد الآن أكثر؟ وليس من الضروري فورا لبناء خطط متكلفا. تبدأ صغيرة وجعل نوعا من القائمة التي قد تبدو شيئا من هذا القبيل:

  • الذهاب في رحلة مرتجلة في شوارع مدينته.
  • حضور حدث في الثقافية والرياضية وأماكن الترفيه (المسرح، السينما، قاعة للحفلات الموسيقية، ومعرض الفن أو المتحف، لعبة رياضية)؛
  • ترتيب SPA-عطلة نهاية الأسبوع لزيارة مصفف شعر وماكياج الفنان.
  • الاسترخاء في الحديقة المائية أو حمام السباحة العادي؛
  • الغناء أمام جمهور في بار الكاريوكي.
  • تتخذ مطية على بكرات على الساحة الرئيسية.
  • الانخراط في نادي ركوب الخيل وجعل نزهة على ظهور الخيل.
  • الذهاب مع الأصدقاء أو الأحباء في رحلةركوب الدراجات إلى أقرب مثيرة للاهتمام من وجهة نظرك، المدينة أو في الغابة على الصيد "هادئ" (المتغيرات ممكنة: ويمكن أن تشمل ركوب الدراجة في المناطق المحيطة الخلابة من مدينته أو الحديقة تفتيش الفطر أو نزهة في مرج في ظلال الأشجار).

الجزء الرئيسي من الأساليب المقترحة لكيفيةفمن الأفضل للراحة في عطلة نهاية الأسبوع، فإنه يشير إلى فترة الربيع والصيف. الشمس الحارقة، يوم صاف، مزاج جيد - جميع الصحابة لا غنى عنه وقت الدافئة من السنة. ولكن أريد أن الاسترخاء بين الخريف أو الشتاء. وبالمناسبة، بل هو عدم الموسمية من الأشعة فوق البنفسجية تؤثر سلبا على الجسم، مما يسبب الاكتئاب وتجربة التعب. لزيادة حيوية ويهتف نفسك، لا تهمل الاسترخاء وفي موسم البرد. إذا كانت المحكمة من فصل الشتاء، قائمتك يمكن استكمال التسلية بأسعار معقولة جدا وممتعة:

  • أذكر الطفولة وركوب التلال على الزلاجات أو الأنابيب.
  • تعلم التزلج على الجليد أو على البحيرة أو النهر الاكرم ركوب طائرة ورقية.
  • تشغيل عبر الغابة أو الحديقة، والتزلج.
  • اذهب إلى حلبة للتزلج مع الأصدقاء.

هذه القائمة طويلة جدا. عدد من البنود في أنها تعتمد فقط على الرغبات والتفضيلات الخاصة بك. وتجدر الإشارة إلى أن هذا العيد لن يسبب الكثير من الضرر لمحفظتك، وأيضا التعامل مع البلوز وتقديمهم للألوان جديدة الحياة. عدد مرات الظهور من أي من الأساليب المذكورة أعلاه هي مثيرة للاهتمام لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، سوف يبقى معك لفترة طويلة ويلهم أشياء عظيمة على مدار الأسبوع.

اكتشاف مدينتك والانضمام إلى جميلة

منذ متى وأنت تحيد عن الطريق المعتاد -العمل والمنزل؟ كيف جيدا هل تعرف مسقط؟ إذا كنت لا يمكن أن نتذكر عندما تماما مثل ذلك، دون أي غرض تجولت في شوارعها المشبوهة، والحلم تحت مظلة من الأشجار في الحديقة، والإعجاب أضواء المساء؟ لذا، فقد حان الوقت للتذكير الشباب الهم وتعطي لنفسك الفرصة لعقارب الساعة إلى الوراء. ترتيب جولة مرتجلة الصغيرة في المدينة التي تعيش فيها، وذلك ببساطة. ترك السيارة في المنزل، وارتداء قليلا أحذية رياضية قديمة - وإلى الأمام، نحو الظهور!

والسماح ليس له أقدام بقية الخاص بك، ولكنالروح التمتع الكامل نظرا لفترة طويلة وليس الناس مألوفة جدا، امتصاص روح مدينة حديثة، وليس فقط في الوقت الذي يتم تعبئة مع أحداث نيق من الحياة اليومية. بعد كل شيء، وربما كنت قد نسيت فعلا ما يبدو وهي مدينة في ساعات هادئة من اليوم، عندما لا يكون هناك صخب وضجيج، كما جرت العادة في مشهد من الأفراد البشري وتومض بشكل متزايد الابتسامات الودية. ومن هنا - القليل من النوم صباح يوم السبت، ولكن - الأعياد وأنيقة مساء الأحد، وتبدو الآن وكأنها امرأة ترتدي معطف المفضلة، أثناء تصفحي ببطء من خلال كتاب، رشفة يحتسي القهوة والاستمتاع ساعات هادئة من التسيب. كذلك، فإنه من المغري؟ ثم ماذا تنتظرون؟

تذكر الطفولة عند المشي لمسافات طويلة في ساحة مجاورةوبدا مغامرة، حدث الكامل من الاكتشافات المذهلة. صدقوني، مدينتك يمكن أن يوفر لك الكثير من المفاجآت، مفتوحة لل، والجانب الجديد غير معروف. يحتاج المرء يسافر سوى بضع نقاط، وتجاوز الطرق المعتادة، وسوف تظهر قبل أن يعرف شخص غريب، فقط في انتظار لحظة عندما قال انه سوف يكون قادرا على ان اقول لكم عن أسرار وأسرار. في هذه الرحلة، يمكنك أن تأتي عبر مقهى للاهتمام قليلا أو المطعم المريح.

إذا كنت ترغب في استكشاف طرق جديدة لنصف الثاني، هذا هو الوقت المناسب، ونظمت سوف عشاء رومانسي يكون نهاية مثالية لعطلة نهاية الأسبوع. بالمناسبة، هذه الرحلة قليلا يمكنك الارتجال أو أمر محدد مسبقا، أينما كنت تريد أن تذهب، مسترشدة خريطة للمدينة. مجرد الاستماع إلى صوتك الداخلي، والذهاب في نزهة طويلة وممتعة.

وعندما المرة الأخيرة التي زار المسرح أوالسينما؟ من الصعب بالفعل أن نتذكر؟ وذلك ما تنتظرون، يوم الخميس يتساءل عن أين تذهب يوم السبت المقبل؟ نظرة على ملصق في المدينة. لماذا لا تأخذ بضع تذاكر لمسرحية جديدة، وعدم الذهاب مع صديق، صديقة أو الطفل في المسرح؟ تاريخ جميل، لأنه ليس هناك ما هو أكثر إلهاما من فرصة للتمتع الفن الحقيقي من التمثيل.

وفي معرض فني، حيث كان هناك مفيد جدامعرض جديد، قمت بزيارتها بالفعل؟ إذا لم يكن كذلك، تذهب من دون تردد. بعد قسطا من الراحة، وفي الوقت نفسه الحصول على انطباع جيد من الأداء الجيد، ومعرضا للاهتمام أو فيلم جديد - ليست مجرد حق، فمن المفيد والمفيد، ولكن أيضا حتى تبرد! قد تصبح ذكريات مشرقة من شأنها أن المد لك أكثر لأسبوع العمل القادم قبل الانتاج الجديد.

حيث للراحة في عطلة نهاية الأسبوع

الناتج من استخدام الجسم

بعد بالنسبة للمرأة هو أفضلعطلة، مما يسمح لها بأن تصبح أكثر جمالا. فلماذا يكذب مرة أخرى على الأريكة، ويتساءل هدى حول أين تذهب، إذا كان الجواب بديهي؟ ترك بناء على أمر ثم كل الأعمال المنزلية المملة، الهموم والمتاعب. صدقوني، لا أحد يموت من الجوع، وإذا كانت الأم لا طهي أي شيء لتناول العشاء تحفة، ولكن وضع ببساطة في وعاء أمس والحنطة السوداء الكعك. ويمكنك أن تسأل حتى عن الزوج عشاء رومانسي. فقط تهمس له ما مكافأة ينتظر له في الليل، ويتم ذلك خدعة. لا تقلق، زوجي لا تتغذى فقط على العشاء الأطفال، ولكن سوف يغطي الطاولة لعودتك، لا ننسى الشمبانيا والزهور.

تسمح لنفسك على الاسترخاء في أيدي ذوي الخبرةمدلك، وتجربة متعة لا تضاهى من SPA-الإجراءات، وتغير تسريحة، مانيكير، باديكير، في الحصول على منتصف ضوء الشتاء الصيف تان والتجربة مع ماكياج. من أجل أن يشعر راحة والكامل للطاقة، بمهارة تغيير نمط ونسمع من أحد أفراد أسرته، أنت جميلة، ومن الأصدقاء للحصول على الثناء عن جدارة والأسئلة حول حيث أنها ذهبت في نهاية هذا الاسبوع، انها تمكنت من الحصول على مثل هذه نظرة جديدة، فقط -من وضرورة أن صالون للتجميل.

يمكنك إنشاء نفسك والآخرين الوهم بأنكنت في الواقع زار المنتجع وقضى مريح الوقت على الشواطئ البيضاء من بعض جزيرة غريبة. خذ الحديقة المائية! عطلته بهذه الطريقة جيدة إذا كنت ترغب في قضاء بعض الوقت مع العائلة والأصدقاء والأطفال. جميع أنواع من مناطق الجذب المياه، دوامة، ساونا، والشرائح ومجالس الغوص - يمكن لأي شخص أن يجد نفسه شيئا لتذوق. هذا العيد يمكن أن يسمى نشطة. والتي يمكن أن تعطي قوة وحيوية أفضل من سلوك ممتاز من اليوم السبت، وإذا تم التخطيط بشكل صحيح ذلك مسبقا!

عطلة نهاية الأسبوع ممتعة ومرهقة لجميع أفراد الأسرة

بالنسبة لأولئك الذين يحبون الغناء، فمن السهل إلى حد ماالإجابة على هذا السؤال من حيث للراحة في عطلة نهاية الأسبوع. وبطبيعة الحال، في حانة كاريوكي! وليس فقط فرصة للغناء مرجع كامل من الفنان المفضل، ولكن أيضا فرصة للاسترخاء مع الأصدقاء. التحدث أكثر من القهوة، والضحك، والحصول على بعض المتعة. يذكر أن، عندما كان طفلا، والوقوف أمام مرآة مع ميكروفون مؤقت، كنت نجما، الذي أشاد المشجعين المتحمسين. ومعظم من الشركة تساعدك على الشعور بمزيد من الثقة إذا كنت تتحدث غير مريحة في الأماكن العامة. هم أصدقائك، لذلك، ومن المؤكد أن ندعمكم.

من جانب الطريق، وبهذه الطريقة من المرح وسهلةالباقي هو مناسبة لأولئك الذين يريدون لإرضاء طفلك. لماذا لا تذهب معه في مقهى للأطفال، حيث هناك الكاريوكي؟ معا في الغناء "أغنية العملاقة" أو "أغنية ليوبولد"، ومن ثم يكون سعيدا لرؤية كيف طفلك يلهون مع الأطفال الآخرين. ستبقى هذه النواتج طويلا في الذاكرة، مما تسبب في ابتسامة على شفتيه في الذاكرة لحظات مضحكة جدا. وإذا قمت بإزالة كل شيء على كاميرا أو كاميرا الفيديو، سوف تكون قادرة على تخفيف لحظات رائعة.

في طقس مشمس دافئ، وحسن السلوكالسبت أو الأحد في حديقة مجاورة. المشي على طول مسارات الساحات مريحة، وتتمتع لعبة الضوء والظل في الأشجار. أو تذكر حلمه الذي طال انتظاره، وتعلم كيفية الأسطوانة تزلج. ومع ذلك، فإن هذا النوع من الترفيه يكون أكثر أمنا إذا وجهتم على طول شخص من الأصدقاء الذين يتحدث بثقة في هذه الطريقة في النقل. عطلة نهاية الأسبوع - أنه بخير. ولكن لا ننسى بمعنى الحفاظ على الذات.

من جانب الطريق، وطلب المساعدة من طفلك. ربما أنها سوف تساعدك على تعلم لفات. سترى نقطة أخرى من المصالح المشتركة، ويمكن القول بكل ثقة أن هذا نهاية الأسبوع جلبت لكم ليس فقط التمتع المرح والسرور، ولكن أصبحت وسيلة أخرى للحصول على أقرب إلى أطفالهم.

حيث للراحة في عطلة نهاية الأسبوع

ركوب الخيل: الخيل أو الدراجات الهوائية؟

إذا كنت تحب ركوب الخيل أو مجردحلمت منذ فترة طويلة لتعلم ركوب الخيل، ولكن تجسيد أحلامهم تأجيل حتى وقت لاحق نظرا لضيق الوقت، ثم لكم الجواب الأكثر الصحيحة لمسألة ما للراحة في عطلة نهاية الأسبوع، سيزور نادي الفروسية. هذه المغامرة يمكن أن يكون العمل لمرة واحدة ويمكن أن تؤدي إلى تطوير ركوب خطيرة. وبطبيعة الحال، فإن هذا النوع من عطلة كنت تحتاج إلى بعض الأموال - في المعدات ورسوم الدخول. ولكن مجرد تصور من دواعي سروري ستحصل من خلال تعلم كيفية التفاعل مع هذه الحيوانات النبيلة، ذكية وجميلة. كيفية تغيير الموقف الخاص بك!

ركوب تسمح تذكر أنه لا يوجدلا يمكن أن أيام الأسبوع تجعلك بالضجر الكتفين انخفاض. بهذه الطريقة فقط، مع مرفوعة الرأس وتحمل شخص الملكي يجب أن تذهب من خلال حياة المرأة العصرية. وركوب الخيل في البلاد تساعدك على الاسترخاء، والتمتع بالمناظر والحصول على شحنة موجبة، وهو ما يكفي لمدة أسبوع كامل. وبالنسبة لأولئك الذين يعانون من الخوف الشديد من هذه الحيوانات تفخر (نعم، كل شخص لديه الرهاب الخاصة)، وتأتي لمساعدة الحصان الحديد.

على الارجح واحدة من أكثر الطرق شعبيةلقضاء عطلة نهاية الأسبوع في فصل الصيف - غير لمغادرة المدينة الصاخبة وقضاء بعض الوقت في الهواء الطلق مع عائلتك أو الأصدقاء. ولكن لماذا لا تجعل من الصعب؟ وبدلا من ذلك، وإعطائها لمسة من المغامرة، أو لجعل مثل هذه الرحلة ليست متعة فقط، ولكن من المفيد أيضا. لا، انها ليست مسألة العلاج الوظيفي أو منسق مكافحة الحشائش في كوخ الصيف. اتفقنا على نسيان العمل المفيد اجتماعيا. هدفك - لمجرد الاسترخاء، وذلك لأن عطلة اخترع فقط لهذا الغرض.

كل ما تحتاجه - هو تغيير الطريقة المعتادةالحركة في السيارة أو في القطار سيارة ركاب على الدراجة. تحديد مقدما الطريق والتحقق من الخريطة لتجنب التخبط ولحساب قدراتها الذاتية بشكل صحيح. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على يقين من ذلك من شأنها التغلب على ركوب الدراجة طويلة، الرحلة يمكن تقسيمها إلى مرحلتين: في منتصف الطريق عمله بالسيارة أو الحافلة أو القطار، ونصف - تهديداتها واستبداله وجها لالرياح والشمس. هذا العيد هو لأولئك الذين يحبون الرياضة المتطرفة. إذا سمح التضاريس، يمكنك ترتيب دائما منافسة صغيرة في ركوب على أرض وعرة.

جولة دراجة المدينة - انها ليست مجرد وسيلة للاسترخاءبنشاط، ولكن أيضا فرصة للحصول على بعض الهواء النقي والحصول على تان كبيرة. وإذا كنت تأتي مع ألعاب مثيرة للاهتمام أو محاولة لمفاجأة أصدقائك وأحبائك وصفة جديدة للشواء، ثم مثل هذه الطريقة لقضاء عطلة نهاية الاسبوع ستكون المفضلة لديك. وبغض النظر عن ما تفعله. السماح لهم سواء مع الأطفال طائرة ورقية، وبناء القلاع الرملية من النهر، وترتيب مسابقة لمعرفة من الذي سوف pereplyvet على الجانب الآخر، في نزهة عبر الغابة، واختيار التوت، أو ببساطة الكذب، وتتمتع الشركة من الأصدقاء - أنت حقا الاسترخاء.

إذا اخترت المشي على الدراجةفرصة غير عادية لقضاء عطلتك، ومن المؤكد أن تأخذ الرعاية من الإسعافات الأولية وخريطة. ومن المرجح أن لا حاجة لك. ولكن في أي رحلة، حتى في مثل هذا باختصار، ينبغي للمرء أن يكون على استعداد لمواجهة اي احتمال، بحيث أنه في حال وقوع اضطرابات هو عدم التسرع، لا يعرفون إلى أين يذهبون للحصول على المساعدة.

افتتح الشتاء احتضان ثلجي

لا أعتقد أنه إذا كانت المحكمة من فصل الشتاء، وتراجع الثلج والصقيع الخفيف يقرص الجلد، فأنت بحاجة إلى الجلوس في المنزل وحلم هجوم الحرارة. وبطبيعة الحال، في بعض الأحيان أنها تريد لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، ويجلس بشكل مريح في كرسي ورمي بطانية دافئة على كتفيه، لتنغمس في أفكاره وخططه، وقراءة منذ فترة طويلة اشترى كتاب أو مشاهدة فيلم قديم. ولكن اثنين من عطلة نهاية الأسبوع في صف واحد، عقد بهذه الطريقة، يمكن أن تملأ هذا الحزن لا يطاق، وحزن، وقال انه يريد أن تعوي مثل ذئب. ولذلك، فإن الوقت من السنة - وليس عقبة أمام استرخاء نشط في الهواء الطلق. بالنسبة لأولئك الذين ما زالوا لا يعرفون كيف يمكن أن يكون متعة لعطلة نهاية الاسبوع عطلة في فصل الشتاء، أيضا، وهناك الكثير من الطرق رائعة للاسترخاء والابتعاد عن التفكير في العمل مع الأصدقاء أو الأقارب.

على سبيل المثال، يمكنك الذهاب لبضعة أيام فيأقرب منتجع، حيث ستجد غرف مريحة وسوف تكون جميع أنواع العلاجات والترفيه والهواء النقي. ولكن هذا سيتطلب بعض التكاليف، وعليك أن تأخذ الرعاية، لطلب التذاكر، وشراء تذاكر السفر، وهلم جرا.

إذا كنت تفضل بقية مريحةالقدرة على تحقيق أحلامهم ورغباتهم جريئة، وأنها يمكن أن تتحول إلى مغامرة حقيقية بالنسبة لك في عطلة الشتاء. كنت تريد أن تجرب شيئا جديدا وغير معروف؟ وقال السير على الزلاجات في الغابة في فصل الشتاء - فرصة عظيمة للاستمتاع المناظر الطبيعية الثلجية والهواء النقي فاترة. ويمكن لعشاق تكون قادرة على التقاط صور لملء محفظته عدد من الطلقات مثيرة للاهتمام. نعم، وهذه الرحلة سوف تكون مفيدة للصحة. فقط لا تذهب في رحلة للتزلج واحد. فإن الشركة ستكون أكثر متعة وأكثر أمانا. يمكنك جعل توقف قصيرة، والجلوس على نار فصل الشتاء.

كثير من الناس دفع الكثير من المال لذلكالاسترخاء على منتجعات التزلج على الجليد المعروفة. هل يمكن ان تحمل للذهاب التزلج مع سفوح الوديان، دون إنفاق أي شيء تقريبا. البحر من الانطباعات حية من المهاجم في مواجهة الرياح، التي ترفع من الأشجار المغطاة بالثلوج تسمح لك للحصول على المسؤول عن حيوية، والمزاج الجيد، وجرعة من الأدرينالين النقي. من جانب الطريق، وعلى ضوء تان من الشمس في فصل الشتاء سوف يكون لك لوجه.

على زوجين من المساء أن ننسى أن كنت الكبارالناس خطيرة، والعودة إلى طفولتك سوف التزلج. مجرد لحظة تصور الإحساس التقاط الأنفاس الرحلة، عندما تحلق من زلاجات الجبل. لا تخيم شيئا السعادة التي شعرت كطفل، سوف يعود، وتحول رحلة نهاية الأسبوع العادية على آلة الزمن. فلماذا الصحيح السبت المقبل لا ندعو أصدقاء مع اقتراح للخروج وتركب مع نسيم من أعلى الجبل؟

بالمناسبة، لمست التقدم والأنشطة في فصل الشتاء. المشي على الثلج والثلج - هبة من السماء لمحبي عطلة الشتاء القاسية. يمكنك ترتيب السباق أو مجرد منافسة ودية. لا تقلق إذا كنت لا تملك المعدات اللازمة. العديد من المناطق الترفيهية تقدم خدمة تأجير الزلاجات وعربات الثلوج. ذلك أن المشاكل مع وسائل النقل سوف لا يكون لديك.

يمكنك أن تتعلم، ونوع جديد نسبيا من الشتاءالترفيه - على الجليد. وبطبيعة الحال، لفهم علم هذا واحد صعب. بالإضافة إلى مجلس خاص ونوع من التوازن، وسوف تحتاج لنصيحة أولئك الذين يعرفون بالفعل كيفية ركوب. وهذا يعني أن هذا الأسلوب في الانتاج ويمكن تكرار ما دمت لا تشعر بالثقة على المنحدرات. متى تعلم أن يذهب حول العقبات، وتحصل على رضا حقيقي من حقيقة أن الأمر لا يقتصر على راحة، ولكن أيضا لتعلم شيء جديد.

لا ننسى متعة الشتاء المعتادة -التزحلق على الجليد. هنا يمكنك أن تختار كما حلبة للتزلج في الأماكن المغلقة التزلج، والسطح المتجمد للبركة أو المسار الجليد الطبيعي في الهواء الطلق في حديقة المدينة. بالمناسبة، اطلب من الأطفال للذهاب معك، هم فقط سوف نكون سعداء لتتاح لي هذه الفرصة للاسترخاء جنبا إلى جنب مع والديهم، وحتى في مثل هذه الطريقة مثيرة للاهتمام. سترى سوف عيني ابنه الصغير وفتاة صغيرة تألق مع السعادة والفخر لما لديهم تعلق على هذه المتعة الكبار.

وتجدر الإشارة إلى أنه ليس من الضروري أن يكون هناكالتزلج على الجليد الخاصة، الزحافات على الجليد أو زلاجات لأخذ قسط من الراحة في يوم شتاء. والعديد من البنود من تأجير المعدات الرياضية مقابل رسوم رمزية توفر لك كل ما تحتاجه. ما عليك سوى أن تختار الملابس المناسبة، وجلب على طول الترمس من الشاي الساخن، لفي بين ركوب رشفة أو اثنين، والتقاط أنفاسك.

أوه، وعدم التفكير إلى أين أذهبوجبة مع الأطفال، واتخاذ السندويشات. وبطبيعة الحال، حل مشكلة الكهرباء هو ممكن، وفي المقهى، لكنه لن يكون لمقاطعة اللعبة، تغيير الأحذية، وهلم جرا. بكثير أجمل وأسهل تقريبا على الطاير وجبة خفيفة قليلة ومرة ​​أخرى يطير إلى الأمام، وجها لوالرياح في فصل الشتاء. ولكن ماذا سيكون مفاجأة لك شهية الطفل، والتي في الصباح رفض نزوة الإفطار مفيدة ومغذية!

أفضل طريقة للتعامل مع الملل والاعتيادية -كان نشطا. وليس من الضروري الانتظار لقضاء العطلات للاسترخاء وإمدادات الطاقة للجسم والروح. في كثير من الأحيان الانتظار طويلا عزيز أسبوعين يتحول إلى حقيقة أنها تمر مثل ومضة، وليس لديك الوقت للتمتع بالحرية الكاملة في مثل هذه الفترة الصغيرة.

توافق، والشعور بأن رحلة إلى البحر -انها مجرد حلم، جميلة، ولكن مثل هذا باختصار، غالبا ما يترافق مع أول يوم عمل بعد عودة. ويرجع ذلك إلى حقيقة أننا لا نعرف كيفية الاسترخاء بشكل صحيح في بلدة الخاصة بك أو القرية هذا. وبالتالي ملء كل دقيقة من حياتهم معنى، وإعطاء الفرح لنفسك وأحبائك. ثم، فإن كل عطلة نهاية الاسبوع يتحول إلى الاحتفال. وسوف تحصل أبدا بالملل أو بدء أسبوع العمل في مزاج سيئ.

</ P>
ملاحظة:

" "How to relax at the weekend: ideas for active holidays

How to relax at the weekend: ideas for active holidays

how to relax on the weekend

Content:

  • The success of any vacation - planning
  • Discover your city and join the beautiful
  • Output from the body use
  • Fun and burdensome weekend for the whole family
  • Horse riding: horse or bicycle?
  • Winter opened snowy embrace

At the end of the working week, one wonders about thewhere and how to relax over the weekend. But more common, and most importantly, not too onerous and original ideas (curl up in your favorite chair, watch TV, do household chores, do some shopping or to talk with a friend on the phone) is not going down.

And next weekend are the days of discharge"nothing special". This holiday is not useful and knocks the rhythm. And do not calm yourself so that two days - this is too little for a full relaxation.

In your hands to change everything, it would wish. Just do not forget that the most important rule of good rest - forget about work. And on the home as well. Do not waste the already short weekend to the next spring cleaning or making exotic culinary masterpiece. Spend a weekend that will help you relax. Do you think that to really relax only during an extended vacation? Question colleagues about how last Sunday, leads you into some confusion, causing the points to play in the memory of the list of "cases" that you could or did not have time to finish? Then this article is for you.

The success of any vacation - planning

Take a piece of paper, close your eyes and justdream about where and how you can have a rest at the weekend. Undoubtedly, the choice will depend not only on your dreams, but also the time of year. Think and correctly identified with a view to the future of the weekend. What do you now want the most? It is not necessary immediately to build grandiose plans. Start small and make a kind of list that might look something like this:

  • go on an impromptu journey through the streets of his native city;
  • attend an event in the cultural, sports and entertainment venues (theater, cinema, concert hall, art gallery or a museum, a sports game);
  • arrange a SPA-weekend to visit the hairdresser and makeup artist;
  • relax in the aqua park or normal pool;
  • sing in front of an audience in a karaoke bar;
  • take a ride on rollers on the main square;
  • enroll in a horse riding club and make the outing on horseback.
  • go with friends or loved ones on a journeybiking to the nearest interesting from your point of view, the city or in the woods on the "quiet" hunting (variants are possible: a bike ride in the picturesque surroundings of his native city or the park may include a search of mushrooms or a picnic in a meadow in the shade of the trees).

The main part of the proposed methods of howit is best to rest at the weekend, it refers to the spring-summer period. Hot sun, clear day, a good mood - all indispensable companions warm time of the year. But I want to relax among the autumn or winter. Incidentally, it is a seasonal lack of UV adversely affects our body, causing depression and experience fatigue. To increase the vitality and cheer yourself up, do not neglect the relaxation and in the cold season. If the court of the winter, your list can be supplemented quite affordable and fun pastimes:

  • recall childhood and ride the hills on sleds or tubing;
  • learn skiing or snowboarding on the congealed lake or river ride a kite;
  • run through the woods or the park, cross-country skiing;
  • go to the rink with friends.

This list is very long. Number of items in it depends only on your desires and preferences. It should be noted that this holiday will not cause much damage to your wallet, well cope with the blues and bring to life new colors. Impressions received from any of the methods described above is interesting to spend a weekend, will stay with you for a long time and inspire great things throughout the week.

Discover your city and join the beautiful

How long have you deviate from the usual route -work home? How well do you know your hometown? Already can not remember when just like that, without any purpose wandered its shady streets, dreaming under a canopy of trees in the park, admiring the lights of the evening? So, it's time to recall the carefree youth and give yourself the opportunity to turn back the clock. Arrange small impromptu tour of the city in which you live, simply. Leave the car at home, wear a little old sneakers - and forward, towards the impressions!

And let your feet rest does not have to, butsoul fully enjoy the view for a long time and not very familiar people, soak up the spirit of the modern metropolis, not only at the time when it is filled with fussy events of everyday life. After all, you've probably already forgotten what it looks like a city in the quiet hours of the day, when there is no hustle and bustle, as usual in a kaleidoscope of human individuals are increasingly flashed friendly smiles. Here it is - a little sleepy Saturday morning, but - festive and elegant on Sunday evening, and now looks like a woman who is wearing a favorite coat, slowly leafing through a book, sip sipping coffee and enjoying the quiet hours of idleness. Well, it is tempting? Then what are you waiting for?

Remember the childhood when hiking in the neighboring yardIt seemed an adventure, an event full of incredible discoveries. Believe me, your city can give you a lot of surprises, open to the new, the unknown side. One need only travel a few stops, bypassing the usual routes, and will appear before you known a stranger, just waiting for the moment when he will be able to tell you about the mysteries and secrets. In this journey, you can come across an interesting little coffee shop or cozy restaurant.

If you decide to explore new routes toits second half, the time is right and organized a romantic dinner would be the perfect end to the weekend. By the way, this little trip you can improvise or pre-determined order, wherever you want to go, guided by a map of the city. Just listen to your inner voice, and go on a long and pleasant walk.

And when the last time you visited a theater orcinema? Already difficult to remember? So what are you waiting for, on Thursday wondering about where to go next Saturday? Look at the poster of the city. Why not take a couple of tickets to a new play, and not to go with a friend, girlfriend or child in the theater? Join the beautiful, because nothing is more inspiring than the chance to enjoy the real art of acting.

And in an art gallery, where there was a very handya new exhibition, you have already visited? If not, go without hesitation. After a rest, and at the same time get a good impression of a good performance, an interesting exhibition or a new movie - is not only a right, it is useful and informative, but also so cool! They may become bright memories that will tide you over for the next working week before the new output.

where to rest at the weekend

Output from the body use

Yet for women it is the bestvacation, which allows it to become even more beautiful. So why should once again lie on the couch, aimlessly wondering about where to go, if the answer is self-evident? Leave on the order then all boring household chores, worries and troubles. Believe me, no one will die of hunger, if the mother does not cook anything for dinner masterpiece, but simply put in a bowl yesterday and buckwheat cakes. And you can even ask for a spouse a romantic dinner. Just whisper to him of what reward awaits him at night, and the trick is done. Do not worry, my husband does not only feed the kids dinner, but will cover the table for your return, do not forget about champagne and flowers.

Allow yourself to relax in the experienced handsmasseur, experience the incomparable pleasure of SPA-procedures, change hairdo, a manicure, a pedicure, get in the middle of winter light tan summer and experiment with makeup. In order to feel rested and full of energy, subtly change the style and hear from a loved one, you are beautiful, and from friends to get well-deserved compliments and questions about where it is you went this weekend, it managed to acquire such a fresh new look, just -That and the need that a beauty salon.

You can create yourself and others the illusion thatyou actually visited the resort and comfortably spent time on the white beaches of some exotic island. Take a water park! Vacationing this way is good if you want to spend time with family, friends and children. All kinds of water attractions, whirlpool, sauna, slides and diving boards - everyone can find himself something to taste. This holiday can be called active. And that can give strength and vigor better than the excellent conduct of the Sabbath day, and if it is properly planned in advance!

Fun and burdensome weekend for the whole family

For those who like to sing, it is fairly easyanswer the question of where to rest at the weekend. Of course, in a karaoke bar! And it is not only the opportunity to sing the entire repertoire of favorite artist, but also a chance to relax with friends. Talk over coffee, laugh and have some fun. Recall that, as a child, standing in front of a mirror with a makeshift microphone, you were a star, which applauded the enthusiastic fans. Most of the company will help you feel more confident if you are uncomfortable speaking in public. They are your friends, so, be sure to support you.

By the way, this way of fun and easyrest is suitable for those who want to please your child. Why not go with him in the children's cafe, where there is karaoke? Together to sing "Song mammoth" or "Song of Leopold", and then be happy to see how your baby is having fun with other children. Such outputs will long remain in the memory, causing a smile to his lips at the memory of very funny moments. And if you remove it all on camera or camcorder, you will be able to relive wonderful moments.

In warm sunny weather, good conductSaturday or Sunday in a nearby park. Walk along the paths of cozy squares, enjoying the play of light and shade in the trees. Or remember his long-cherished dream and learn how to roller skate. However, this form of recreation would be more secure if you bring along someone from friends who confidently speaks in this way of transportation. Weekend - it's fine. But do not forget about the sense of self-preservation.

By the way, ask for help from your child. Perhaps that it will help you learn the rolls. You will see another point of common interests, and you can say with confidence that this weekend brought you not only enjoy the fun and pleasure, but have become another way to get closer to their child.

where to rest at the weekend

Horse riding: horse or bicycle?

If you like horseback riding or justI have long dreamed of learning to ride a horse, but the embodiment of their dreams postponed until later due to lack of time, then you most correct answer to the question as to rest on the weekend, will visit the Equestrian Club. This adventure can be a one-time action and may give rise to the development of serious riding. Of course, this type of holiday you require some investment - in the equipment and the entrance fee. But just imagine the pleasure you will get by learning how to interact with these noble, intelligent and beautiful animals. How to change your posture!

Riding allow remember that noweekdays can not make you weary shoulders drop. Only in this way, with head held high and bearing the royal person should go through life modern woman. Horse riding in the country will help you to relax, enjoy the scenery and get a positive charge, which is enough for the whole week. And for those who experience overwhelming fear of these proud animals (yes, everyone has their own phobias), come to the aid of the iron horse.

Probably one of the most popular waysto spend a weekend in the summer - is to leave the bustling metropolis and spend time in the open air with your family or friends. But why not make it harder? Rather, give it a touch of adventure, or to make such a trip is not only fun, but also useful. No, it is not a question of occupational therapy or coordinated weed control at their summer cottage. We agreed to forget about socially useful work. Your goal - just to relax, because the holiday invented just for this.

All you need - is to change the habitual waymovement in the car or in the car commuter train on the bike. Determine in advance the route and check the map to avoid getting lost and to calculate their own capabilities correctly. For those who are not so sure that will overcome a long bike ride, the journey can be divided into two stages: half way done by car, bus or train, and half - pedaling and substituting face to the wind and sun. This holiday is for those who love extreme sports. If the terrain allows, you can always arrange a small competition in riding over rough terrain.

Bicycle tour of the city - it's not just a way to relaxactively, but also a chance to get some fresh air and get a great tan. And if you come up with interesting games or try to surprise your friends and loved ones a new recipe for barbecue, then such a way to spend the weekend will be your favorite. And no matter what you do. Let them whether with children kite, build sand castles of the river, arrange a competition to see who will pereplyvet on the other side, a stroll through the woods, picking berries, or simply lying, enjoying the company of friends - you are truly relaxing.

If you choose to walk on the bikean unusual opportunity to spend your holiday, be sure to take care of the first aid kit and map. It is likely that they do not need you. But in any journey, even in such a short, one should be prepared for any eventuality, so that in case of trouble is not to rush, not knowing where to go for help.

Winter opened snowy embrace

Do not think that if the court of the winter, the snow fell andlight frost pinches the skin, then you need to sit at home and dream of a heat attack. Of course, sometimes she wants to spend the weekend, sitting comfortably in a chair and throwing a warm blanket over his shoulders, to indulge in his own thoughts and plans, read long ago bought a book or watch an old movie. But two weekends in a row, held in this way, can waft such unbearable sadness and melancholy, he wants to howl like a wolf. Therefore, the time of year - not an obstacle to the active relaxation in the fresh air. For those who still do not know how you can have fun for a vacation weekend in the winter, too, there are lots of great ways to relax and get away from thinking about work with friends or relatives.

For example, you can go for a couple of days inthe nearest resort, where you will find comfortable rooms and will be all sorts of treatments, entertainment and fresh air. But this will require some cost, and you have to take care of, to order tickets, buy tickets, and so on.

If you prefer comfortable restthe ability to realize their bold dreams and desires, it can turn into a real adventure for you in the winter holiday. You want to try something new and unknown? A walk on skis in the winter woods - a great chance to enjoy the snowy landscapes and pure frosty air. Fans will be able to take pictures to fill its portfolio a number of interesting shots. Yes, and this trip will be useful for health. Just do not go on a ski trip to one. The company will be much more fun and safer. You can make a short halt, and sit by the fire of the winter.

Many people pay a lot of money for thatrelax on the well-known ski resorts. Can you afford to go skiing with slopes of ravines, without spending almost anything. The sea of ​​vivid impressions of the striker in the face of the wind, flying by snow-covered trees allow you to get a charge of vivacity, good mood and a dose of pure adrenaline. By the way, and the light tan of the winter sun will be for you to face.

On a couple of evenings to forget that you are adultsserious people, and go back to your childhood you will sledging. Just for a moment imagine the breathtaking sensation of flight, when flying from the mountain sled. Nothing is not clouded the happiness that you felt as a child, will be back, turning ordinary weekend trip on a time machine. So why right next Saturday not call friends with a proposal to go out and ride with the breeze from the highest mountain?

By the way, progress has touched and winter activities. Walk on the snowmobile and snowmobile - a godsend for fans of extreme winter holidays. You can arrange a race or just a friendly competition. Do not worry if you do not have the necessary equipment. Many recreation areas offer the service of rental sleds and snowmobiles. So that problems with transport You will not have.

You can learn, and a fairly new type of winterrecreation - snowboarding. Of course, to understand the science of this one difficult. In addition to the special board and a sense of balance, you will need the advice of those who already know how to ride. This means that this method of output can be repeated as long as you do not feel confident on the slopes. When will learn to go around obstacles, you get real satisfaction from the fact that not only rested, but also to learn something new.

Do not forget about the usual winter fun -skating. Here you can choose as an indoor skating rink, and the frozen surface of the pond or the natural ice track in the open air in a city park. By the way, ask the children to go with you, they just will be glad to have this opportunity to relax together with their parents, and even in such an interesting way. You will see the eyes of a small son and little girl will shine with happiness and pride for what they have attached to such adult fun.

It should be noted that it is not necessary to have aown skates, skis, snowboard or sled to take a break on a winter day. Many items of sports equipment rental for a small fee will provide you with everything you need. You only need to choose the right clothes, and bring along a thermos of hot tea, to in between riding a sip or two and catch your breath.

Oh, and not to think about where to gomeal with the children, take sandwiches. Of course, solve the problem of power is possible and in the cafe, but it will have to interrupt the game, change the shoes and so on. Much nicer and easier almost on the fly a little snack and again fly forward, face to the winter wind. But what will surprise you child's appetite, which in the morning capriciously refused useful and nutritious breakfast!

The best way to deal with boredom and ordinariness -it is active. And it is not necessary to wait for holidays to relax and supply of energy for the body and soul. Often long wait treasured two weeks turns into the fact that they pass like a flash, and you do not have time to enjoy the full freedom in such a small period.

Agree, the feeling that the trip to the sea -it's just a dream, a beautiful, but such a short, often accompanied by the first working day after the return. And this is due to the fact that we do not know how to properly relax in your own town or village. Therefore fill every minute of their lives meaning, giving joy to yourself and your loved ones. Then, every weekend will turn into a celebration. And you will never get bored or start working week in a bad mood.

</ P>
Pay attention to: