" "ماذا تفعل في نهاية هذا الاسبوع؟

ما يجب القيام به في نهاية هذا الاسبوع؟

أشياء للقيام بها في عطلة نهاية الأسبوع

أوه، يوم الجمعة عظيم! وأخيرا جاءت، أسبوع العمل وراء وجميع نحلم من أفضل عطلة نهاية الأسبوع في حياتي. الجمعة يعني مباشرة أن لديك أمسية مجانية ليلا ونهارا، كل يوم السبت المقبل، المساء والليل، بالإضافة إلى النهار والمساء القيامة. فرحة؟ حسنا، بالطبع، الذين لا ترغب في الاسترخاء؟

ذلك ما يجب القيام به في عطلة نهاية الأسبوع، حتىلا تنسى والمتعة والإثارة ما يكفي لأسبوع العمل القادم. كيفية انفاق قدر المستطاع بشكل صحيح، توزيعه بين التنكر دافئ الأسرة، وكتاب، بطانية سميكة، وكوب من الكاكاو وعطلة ديناميكية نشطة مع مناحي والأنشطة الثقافية والليل Sabantuy؟

نستريح بسعر مخفض

ذلك ما يجب القيام به في عطلة نهاية الأسبوع في موسكو؟ يمكنك الاعتماد بالتأكيد على فرصة، مكالمة مفاجئة من الأصدقاء أو الأقارب مع دعوة إلى حفلة أو زيارة، ولكن الحكمة الشعبية المعروفة تقول: "قيمة جيدة - مدروس عطلة". ولذلك فمن الأفضل أن تخطط كل شيء مسبقا.

الخيار الأول - يتم شراؤها مع كوبوناتخصم. الآن هناك العديد من المواقع على الانترنت التي تقدم هذا النوع من الترفيه. هنا، واختيار تعطى جميع أنواع الأنشطة الترفيهية. هذا هو مساء الكلاسيكية في مطعم أو الذهاب إلى المسرح. أو أنشطة أكثر غرابة مثل زيارات إلى اللغة الإنجليزية في شكل السرعة التي يرجع تاريخها، ميني غولف، وهم من وجهة نظر أو السينما 5d لل. والأفضل من ذلك كله، أن يوم الخميس، ويجلس في العمل، يمكنك أن تبحث بهدوء في هذه الصفحات وبسرعة دفع ثمن التذاكر عن طريق بطاقة الائتمان. حتى بضعة كوبونات ليوم الجمعة والأحد سوف تأتي بالتأكيد في متناول اليدين، وخصم لطيفة.

المدقع الترفيه - راحة للمرأة الشجاعة

الآن سنركز على وسائل الترفيه، والتي كثيروهم يعرفون بشكل مباشر، ولكن اختبار منهم حتى الآن. ما إذا كان الوقت غير كاف، أو يعتقد أن هذا النوع من الراحة لا تناسبهم. نعم، أشكال متطرفة من وسائل الترفيه على الكتف، وليس كل فتاة، ولكن لماذا لا نحاول؟ الذين لا خطر، كما يقولون، وقال انه لا يشرب الشمبانيا، وكوب من الذي كنت تشارك بحماس تجاربهم مع الأصدقاء.

الأول - رحلة في نفق الرياح، فإنهأفضل لمحاكمة من أن أقول. المقبل، رحلة البالون. من جانب الطريق، وسيلة رائعة ليعترف بحبه وقضاء لحظات رومانسية مع أحبائك. الرماية، المنحدر zorbing أو تلة في وعاء شفاف كبير. رحلة إلى paroplane، وحلقت طائرة مع سائق شخصي. والعربات سباق، الدراجات الرباعية، والسيارات المدرسة، وركوب الخيل. حسنا، كما مؤثرة؟ أردت دائما أن تجرب؟ ثم لماذا يفكروا طويلا - المضي قدما! ولا نخطئ - في نهاية هذا الاسبوع سوف تذكر لفترة طويلة.

أشياء للقيام بها في عطلة نهاية الأسبوع في موسكو

مغامرة في المناطق الحضرية، أو ووتش ليلة

العديد من الشركات في تنظيم الترفيهتقدم هذا النوع من عطلة. وصولك إلى مكان بالسيارة، ودفع رسم الدخول، لك أن تقول لنا القواعد وإعطاء وسائل الاتصال. بعد ذلك، وتنقسم الى جميع الفرق والحصول على وظيفة التي يجب الوفاء بها لبعض الوقت. يمكن تنفيذ المهام تكون مختلفة تماما. على سبيل المثال، للعثور على الشارع الذي كان يسمى باسم آخر، في الشارع للعثور على أقدم شجرة، وهو مؤشر على عمل في المستقبل. أو الفتاة مع البالون، لكشف لغز لها وقالت انها سوف اقول لك كلمة سرية.

مثيرة جدا للاهتمام، سواء كان إيجابيا للغاية وسريعة ومضحك. خصوصا عند الخروج من السيارة تقريبا على الطاير، ركض إلى أقرب سوبر ماركت، كل من رغوة الصابون مع هاتف في يديها، واثنين من الناس يركضون بعد. أنت تصل إلى الرفوف مع المواد الغذائية المعلبة والبدء في ذهاب بنشاط من خلال كل الجرار من الزيتون بحثا عن رمز من ستة أرقام، والوقت المتبقي دقيقة. المارة ينظرون إليك مثل مجنون كحد أدنى. وقالت العزيزة الزيتون البنك في الجزء السفلي من رمز 023 975، التي تصرخ على الفور إلى الهاتف وبسرعة الهرب.

الفائز - الفريق الذي سيقامالحد الأقصى لعدد الوظائف ويكون وقت لآخر أن يأتي إلى خط النهاية، وقالت انها تحصل على الجائزة. مكافأة من الحسد من الشركة، وترتيب هذا الترفيه. وبعد الحفل، وتبادل الخبرات، تليها الصور وبوفيه. هذا يمكن أن يكون متعة لزيارة مع زوجها أو مع صديق، وأنها سوف الحب!

أشياء للقيام بها في عطلة نهاية الأسبوع

الجولات غير عادية

وكنت منذ فترة طويلة في موسكو في الجولة؟ ربما، نعم. بعد كل شيء، مع كل المهام اليومية والأعمال المنزلية الروتينية، والفتيات الحديثة حتى الذهاب الى السينما ليست دائما ممكنة، وأن هناك حقا أن نتحدث عن هذه الجولة. وإذا كنت لا تزال تعتقد أن جولة - هي مرة عاديا إلى المتاحف أو المعارض، فأنتم مخطئون بشدة.

يمكنك زيارة الافعى Vasilyevna، سيدة غير عادية،الذي يعيش في قرية جاد. عموما في هذه المرحلة الكثير من الأرواح الشريرة، وبالتالي تخزين الثوم والرصاص والفضة، وبطبيعة الحال، وكاميرا، وشراء التذاكر والذهاب في رحلة. لمغادرة هذا المكان، سوف يكون وجود الكثير من الانطباعات والصور الفوتوغرافية.

إذا كنت مهتما في التصوف، وتأكد منزيارة جولة حافلة تسمى "أسرار Chertolskaya" أو "أسرار القصور موسكو". وضعت هذا البرنامج أحد الأعضاء المؤسسين للالتروس "الوسطاء معركة" و "سري للغاية". هنا سوف تجد الكثير من اهتمام ليس فقط من حيث باطني، ولكن أيضا لمعرفة أفضل بنية مدينته. في جولة "أساطير الهرم موسكو"، سوف تتعلم تاريخ قاعدة الهرم من ثمانية موسكو المباني الشاهقة، وكذلك على موقع المدخل السري الأسطوري لمترو-2، والكثير من الأسرار أخرى من العاصمة. ربما سترى موسكو في ضوء مختلف جدا.

بيوت المدينة!

ولا نستبعد إمكانيةالخروج من المدينة لبضعة أيام، خاصة أن الشمس الربيع قد بدأت بالفعل لتدفئة الأرض. قد يكون هذا المركز التقاعد، فندق أو الترفيه، حيث يمكنك قضاء عطلة كبيرة مع عائلتك أو أحد أفراد أسرته. وكقاعدة عامة، وتشمل مثل هذه الجولات عطلة نهاية الأسبوع في برنامج شاملة، بحيث يكون لديك ما يدعو للقلق. الحصول على السيارة، للوصول إلى الوجهة، وثلاث وجبات يوميا، وكرة القدم، وصيد الأسماك، البلياردو، والسهام، والألوان، وساونا، والشواء والكباب الذي قدمته.

يمكنك استئجار منزل لشركة كبيرةفي مكان ما في الغابة بالقرب من البحيرة، بعيدا عن صخب المدينة وصناديق ملموسة. وقضاء يومين رائعة في البرية، وحدها مع الطبيعة وفي الشركة من أصدقاء حميمين. تذكر قصة قديمة من الحياة، من الهرب والاسترخاء.

أشياء للقيام بها في عطلة نهاية الأسبوع في المدينة

البيت هو أيضا جيدة

أشياء للقيام بها في عطلة نهاية الأسبوع، إذا كنت لا تحبأي من الخيارات المقترحة أعلاه؟ أو، لخص الطقس وسوف يكون كل عطلة نهاية الأسبوع إلى البقاء في الشقة؟ لا اليأس، وهناك دائما وسيلة للخروج. حتى في المنزل، يمكنك قضاء يوم لا ينسى. فإنه يأخذ القليل من الخيال وجود شركة جيدة.

يمكنك ترتيب لحفل تنكريدوافع أكثر الكتب مبيعا المفضلة. كل ما عليك القيام به هذا، ندعو الأصدقاء، وتزيين الشقة، وإعداد وجبات خفيفة وتخزين على مزاج كبيرة. حسنا، إذا كان منزلك يحتوي على الإعصار - العمل لعبة ممتعة لشركة كبيرة، وتحصل على بالملل فقط لم يكن لديك. بطاقات، الدومينو، لعبة الحظ أو بعض الألعاب مجلس مثل "الاحتكار" أو "خارج السفينة"، هي أيضا قادرة على سطع الترفيه ومساعدة المرح.

التمتع والاسترخاء والمتعة. الأميركيين لديهم مثل هذه القاعدة، فإنها راحة بحماس كبير، يذهب كل خارجا، ولكن أيضا العمل فقط كذلك. للعمل بشكل جيد، فمن الضروري أن يكون هناك راحة جيدة. لا يكون كسول، والخروج من المنزل، والجمع بين العمل والمتعة والجديدة. متجر، طاولة اللعب والكلمة الألعاب، لا تأخير القفز بالمظلات على الموقد الخلفي من الأحلام التي لم تتحقق. كل هذا متوفرا، والشيء الحقيقي هو مثير جدا للاهتمام!

</ P>
ملاحظة:

" "What to do this weekend?

What to do this weekend?

things to do on the weekend

Oh, a great Friday! Finally she came, work week behind and all we dream of the best weekends in my life. Friday directly means that you have a free evening and night, all the next sabbath day, evening and night, plus a day and evening of the resurrection. Delight? Well, of course, who does not like to relax?

So what to do on the weekend, so theymemorable and fun and excitement enough for the next working week. How to spend as much as possible correctly, distributing it between the cozy family idyll, a book, a thick blanket, glass of cocoa and an active dynamic vacation with walks, cultural activities and night Sabantuy?

We rest at a discount

So what to do at the weekend in Moscow? You can certainly rely on chance, a sudden call from friends or relatives with an invitation to a party or a visit, but the well-known folk wisdom says: "Good value - thoughtful vacation." So it is better to plan everything in advance.

The first option - it is purchased with couponsdiscount. Now there are many sites online that offer this kind of leisure. Here, the choice given all kinds of leisure activities. This is a classic evening in a restaurant or going to the theater. Or more unusual activities such as visits to the English in Speed ​​Dating format, mini-golf, the illusion of a view or 5d cinema. And best of all, that on Thursday, sitting at work, you can quietly look at these pages and quickly pay for tickets by credit card. So a couple of coupons for Friday and Sunday you will definitely come in handy, and a nice discount.

Extreme Entertainment - rest for the brave women

Now we will focus on entertainment, which manyThey know firsthand, but test them have not yet. Whether the time is not enough, or believe that such kind of rest does not suit them. Yes, extreme forms of entertainment on the shoulder, not every girl, but why do not you try? Who does not risk, as they say, he does not drink champagne, a glass of which you enthusiastically share their experiences with friends.

The first - a flight in a wind tunnel, itbetter to try than to tell. Next, a balloon flight. By the way, a great way to confess his love and spend romantic moments with your loved ones. Archery, zorbing ramp or a hill in a huge transparent bowl. Flight to paroplane, flying a plane with a personal driver. And the race buggies, quad bikes, motor-school, horseback riding. Well, as impressive? Always wanted to try? Then why think long - go ahead! And make no mistake - this weekend you will remember for a long time.

things to do on the weekend in Moscow

Urban adventure, or the Night Watch

Many firms in organization of entertainmentoffer this type of holiday. You arrive at the venue by car, pay the entrance fee, you tell us the rules and give a means of communication. After that, all divided into teams and get the job that must be met for some time. Quests can be quite different. For example, to find a street that used to be called another name, on the street to find the oldest tree, which is a pointer to future action. Or the girl with the balloon, to unravel the riddle of her and she will tell you the secret word.

Very interesting, very positive, fast andfunny. Especially when out of the car virtually on the fly, ran to the nearest supermarket, all of a lather with a phone in her hands, and a couple of people running after you. You reaches the shelves with canned food and begin to actively go through all the jars of olives in search of the six-digit code, and the time remaining minutes. Passersby look at you like crazy at a minimum. And she cherished bank olives in the bottom of the code 023 975, which instantly scream to the phone and quickly run away.

Winner - the team that will take placethe maximum number of jobs and have time to time to come to the finish line, she gets a prize. Remuneration of envy from the company, arranging this entertainment. And after the ceremony and exchange of experiences, followed by photos and a buffet. This can be fun to visit with her husband or with a friend, they will love it!

things to do on the weekend

Unusual tours

And you have long been in Moscow on tour? Maybe yes. After all, with all the daily chores and routine chores, modern girls even go to the movies is not always possible, and that really there to talk about the tour. And if you still think that the tour - is banal visits to museums or exhibitions, you are deeply mistaken.

You can visit the Viper Vasilyevna, unusual lady,who lives in the village of Gad. Generally at this point a lot of evil spirits, so stock up garlic, silver bullets and, of course, a camera, buy a ticket and go on a journey. To leave this place, you will be having a lot of impressions and photographs.

If you are interested in mysticism, make sure youvisit the bus tour called "Chertolskaya Secrets" or "Secrets of the Moscow mansions." This program developed a founding member of gears "Battle psychics" and "Top Secret". Here you will find a lot of interesting not only in mystical terms, but also to better know the architecture of his native city. On the tour "Legends of the Moscow pyramid", you will learn the history of the base of the pyramid of eight-Moscow high-rise buildings, as well as on the location of the legendary secret entrance to Metro-2, and many other secrets of the capital. Perhaps you'll see Moscow in a very different light.

Houses of the city!

And never discount the possibilityget out of town for a couple of days, especially as the spring sun had already begun to warm the earth. This may be a pension, hotel or recreation center, where you can spend a great holiday with your family or loved one. As a rule, such weekend tours include the program all inclusive, so you have nothing to worry about. Get in the car, to get to the destination, and three meals a day, football, fishing, billiards, darts, paintball, sauna, barbecue and kebab you provided.

You can rent a house for a big companysomewhere in the woods near the lake, away from the bustle of the city and the concrete boxes. And spend two wonderful days in the wilderness, alone with nature and in the company of good friends. Remember the old story of the life, to escape and relax.

things to do on the weekend in the city

House is also good

Things to do on the weekend, if you do not likenone of the options proposed above? Or, summed up the weather and will have all weekend to stay in the apartment? Do not despair, there is always a way out. Even at home, you can spend an unforgettable day. It takes little imagination and the presence of good company.

You can arrange for a costume partymotives favorite bestseller. All you need to do this, call friends, decorate the apartment, prepare light meals and stock up on a great mood. Well, if your home has a Twister - a fun action game for a big company, you get bored just do not have. Cards, dominoes, bingo or some board games such as "Monopoly" or "Overboard", are also able to brighten up leisure and help fun.

Enjoy, relax, have fun. Americans have such a rule, they rest with great enthusiasm, go all out, but also work just as well. To work well, it is necessary to have a good rest. Do not be lazy, get out of the house, combine business with pleasure and new. Shop, play table and floor games, do not delay skydiving on the back burner of unfulfilled dreams. All this is available, and the real thing is very interesting!

</ P>
Pay attention to: