" "كيف لطهي المعكرونة كاربونارا: تعلم لطهي الطعام في إيطاليا

كيف لطهي كاربونارا المعكرونة: تعلم لطهي الطعام في إيطاليا

كيف لطهي كاربونارا المعكرونة

المحتويات:

  • المعكرونة كاربونارا القياسية
  • المعكرونة "الفطر متنوعة والدجاج"
  • المعكرونة "كاربونارا البحرية"
  • السباغيتي "النباتيين"
  • غير عادية المعكرونة كاربونارا

توافق، المعكرونة ملاحي أنبالتأكيد يعرف كيفية طبخ كل امرأة تقريبا، يبدو أقل جاذبية من السباغيتي الايطالية. عندما تسمع هذه العبارة، في ذكرى البوب ​​كرها صورا من الأطباق العطرية لذيذ. لعلاج نفسك لأطباق غريبة، لا تذهب بالضرورة إلى مطعم وتعطي مبلغا كبيرا لمثل هذه المتعة. نحن نقدم غير عادية طهي كاربونارا المعكرونة في المنزل. بفضل وصفات لدينا سترون في الممارسة التي تجعل من ليس من الصعب ذلك.

المعكرونة كاربونارا القياسية

السكان الأصليين في إيطاليا - الذواقة الحقيقية. لا عجب وقد اكتسب المطبخ الوطني من هذا القبيل شعبية في جميع أنحاء العالم - كل عام المطعم الذي يقدم الأطباق الإيطالية، والحصول على أكبر. نحن نقدم لك أيضا لمعرفة بعض صفات ويطهى على مستوى المعكرونة كاربونارا. تحاول ذلك، انها ليست صعبة!

المكونات:

  • 2 بيض الدجاج
  • 250 غراما من بانسيتا الدهنية (صدر الحيوان العصير)
  • واحدة ملعقة صغيرة من زيت الزيتون
  • التوابل الإيطالية - في تقديركم
  • الملح - حسب الذوق
  • نصف كيلوغرام من المعكرونة ذات نوعية جيدة (أفضل الحاضر الإيطالية)
  • 250 غراما من جبنة البارميزان أو الراقية، مثل بيكورينو

إعداد:

تبدأ لطهي المعكرونة. للقيام بذلك، وجلب ليغلي الماء، ثم رمي قليل من الملح والمعكرونة. النظر في ميزة واحدة، وهي: المعكرونة وصلصة أن تفعل نفس الوقت تقريبا، حتى تأخذ نظرة على الحزمة، كم من الوقت الذي يقضيه في طبخ المعكرونة (حوالي 1/6 ساعة) وتبدأ في ملء كاربونارا الطبخ مقدما.

في ذلك الوقت، حتى تنضج المعكرونة، انتقلصلصة. في مقلاة يحمى الزيت قليلا الزيتون المكرر، إضافة قبل قطع إلى شرائح رقيقة من بانسيتا. تقلى حتى اللون الذهبي وضعها في طبق عميق. الآن تأخذ البيض وفصل صفار من البروتين - وضع اللحم. فرك على بيكورينو مبشرة صغير أو البارميزان، إضافة الخاصة بك الفلفل الراحة، وبضع ملاعق من الماء الدافئ، والتوابل - كل مزيج المكونات. ملء كاربونارا جاهزة!

وينبغي أن يكون السباغيتي الايطالية بشكل طفيفغير المطبوخة جيدا، كما يقول الخبراء، "ال دينت". استعداد المعكرونة الساخنة يجب أن لا يميل ولا يغسل، وذلك ببساطة وضعها في طبق مع ملعقة، والتي هي بالفعل في الصلصة. وهكذا، وذاب الجبن والبيض zagusteyut - تحصل على كاربونارا المعكرونة الحقيقية!

كيف لطهي كاربونارا

المعكرونة "الفطر متنوعة والدجاج"

تحضير عجينة لا يمكن أن الشباب مضيفة الخبرة للتعامل معها حتى رجل. هذا الطبق - الكمال لحزب البكالوريوس. انظر لنفسك!

المكونات:

  • بصلة كبيرة - 1 قطعة
  • 300 غراما من أي منتج من منتجات المعكرونة (قسط)
  • 200 غراما من الفطر الطازج كبيرة
  • 200 غراما من الجبن القاسي (أفضل من النخبة، مثل البارميزان)
  • 300 غرام من الدجاج الطازج
  • الفلفل - وفقا لتفضيلاتك
  • zharki- لبضع ملاعق زيت الزيتون
  • الملح - في تقديركم
  • التوابل الايطالية الذوق
  • قليل الدسم كريم (تأخذ 25٪) - 250 مل

إعداد:

لتحصل على كاربونارا الحقيقيةإيطاليا، صلصة السباغيتي، وتحتاج لطهي الطعام في نفس الوقت. النظر في هذه الميزة، ونحصي عدد الدقائق التي سوف تتخذ لطبخ المعكرونة، وخلال هذا الوقت يجب أن يكون لديك الوقت للقيام التزود بالوقود. من المياه تغلي، إضافة في التقدير المطلق، ملح الطعام، وتغلي المعكرونة. وقالت انها يجب ان تحصل على "ال دينت".

حين ينضج المعكرونة الايطالية، والحاجةطهي صلصة. للقيام بذلك في وقت مبكر (حوالي 15 دقيقة)، مقطعة إلى مكعبات صغيرة من شرائح طازجة، إضافة ملح الطعام إلى الذوق والتوابل - السماح لها الشراب. في هذه الحالة الدجاج العصير جدا وناعمة. ثم تقلى في زيت الزيتون حتى تكتسب اللون البني الذهبي، وضع هنا البصل المفروم. قطع القطع المتوسطة الفطر وربطها مع خليط البصل والدجاج - الحفاظ على نار هادئة حتى ينضج. بعد صب درجة حرارة الغرفة، كريم قليل الدسم، لا تنسى أن يقلب، وجلب ليغلي. إذا كنت تحب الطعام حار، يمكنك أيضا استخدام صلصة الصويا. صر الجبن على مبشرة بخير.

في المرحلة النهائية، وضع وعاء جميلمعكرونة، صب الصلصة الحارة ويرش مع الجبن المبشور مكلفة. فويلا، كاربونارا الخاصة بك جاهزة! لإضافة قليلا غريبة، وضعت على رأس من زوج من أوراق الريحان قطع طازجة.

توافق على إعداد عجينة - واحدةمتعة! انها سريعة ولذيذة جدا. ويمكن عمل لتناول طعام الغداء أو عشاء رومانسي. في الحالة الأخيرة، لا ننسى لشراء زجاجة من النبيذ الإيطالي. استمتع بوجبتك!

المعكرونة "كاربونارا البحرية"

يمكن طبخ المعكرونة يكون من مجموعة متنوعة منالمكونات. بعض مثل الدجاج، والبعض يفضل الفطر. نقترح لجعل "كاربونارا البحر" مع الجمبري. جرب هذا وجبة العصير جدا ومرضية!

المكونات:

  • 200 غرام من لحم الخنزير المقدد جديدة
  • 500 غرام من المنتجات (كنا معكرونة) المعكرونة الايطالية (قسط)
  • سرق من متجر الروبيان المجمد - نصف كجم (يمكنك طهي باستخدام جديدة)
  • 150 غرام مكلفة ولكن لذيذ بارما
  • ملح
  • الأعشاب الإيطالية قليلا
  • الفلفل الأسود المطحون في تقديركم

إعداد:

في مقلاة، إضافة كريم خاص قليل الدسم(خذ 25٪) وعلى نار هادئة، وجلب لتشكيل فقاعات. مقطعة إلى مكعبات رقيقة من لحم الخنزير المقدد، الجبن فرك على مبشرة الصغيرة - تواصل مع كريم ويترك على نار خفيفة لمدة 1/6 ساعة.

في حين يقبع ملء، تحتاج إلى طهي الروبيان. للقيام بذلك، اتبع الإرشادات التي يشار على العبوة، - يغلي في الماء المغلي المملح خفيفا حتى ينضج. ويمكن وضع كمية صغيرة من التوابل الإيطالية، ثم طعم سكان البحر سيكون أكثر غرابة وحار.

وفي الوقت نفسه، تبدأ لطهي الجمبري والسباغيتي. انهم بحاجة الى الحصول على القليل من الصعب وغير مطبوخ جيدا. ثم تواصل مع طبق صلصة عنصر البحرية وتصب عليهم المعكرونة. إذا كنت لا تزال الجبن ويرشه على المعكرونة. يمكنك وضع بعض أوراق الريحان الطازجة. خدمة "كاربونارا البحر" الساخنة.

نأمل جاءت هذه الوصفة على ذوقك! لا تدخر المال على منتجات ذات جودة عالية، تجربة مع المكونات وتذكر أن طبق تبين لذيذ، والشيء الرئيسي - لطهي الطعام في وقت فراغك! حظا سعيدا!

السباغيتي "النباتيين"

اليوم كثير من الناس يحاولون أن يعيشوا بصحة جيدةالحياة والحق في استخدام، المنتجات الصديقة للبيئة. رفض بعض من اللحوم. إذا كنت تنتمي إلى هذه الفئة من الناس، ثم هذا الطبق سوف تناسبك تماما. الطبخ كاربونارا "النباتيين" سهلة ومسلية للغاية!

المكونات:

  • نصف من أكبر الفلفل الأحمر الحلو البلغارية
  • 250 غراما من المعكرونة تالياتيلي الخاصة (يمكنك استخدام الآخرين)
  • كوسة متوسطة الحجم - قطعة واحدة
  • البصل الحلو القرم
  • اثنين من بيض الدجاج
  • واحد جزرة كبيرة
  • الزبادي العادي - 60 غراما
  • الفلفل حسب رغبتك
  • قليلا من جبنة البارميزان أو غيرها من القمح القاسي
  • ملح

إعداد:

في المرحلة الأولى، مقطعة إلى مكعبات متوسطة الحجمالخضار: الجزر الحلو والكوسا الطازجة والبصل البنفسجي القرم والفلفل. ثم، يسخن الزيت في مقلاة عميقة، الزيتون المكرر ووضع جميع المكونات المذكورة أعلاه - الملح وبخفة الموسم مع التوابل. يجب طبخ المستقبل صلصة يكون على نار خفيفة لمدة لا تزيد عن خمسة عشر أو عشرين دقيقة.

في حين مطهي تعبئة الخضروات والماء يغليبعد، وفقا لتقديرها ورمي تالياتيلي القليل من الملح (أو غيرها من المعكرونة). كوك وفقا لحزم الاتجاهات. الآن خفقت في وعاء واحد البيض كله ومن آخر باستخدام فقط صفار البيض. هذا أيضا صب اللبن أبيض عادي الطازجة، ويرش في البارميزان المبشور قبل الجبن وقليلا من الملح - تخلط جيدا مع ملعقة. عندما تالياتيلي والصلبة وأونديركوكيد قليلا، ووضعها على طبق جميل، صب على الجزء العلوي من البيض وصلصة اللبن ومقبلات مع الخضر مطهي.

نأمل أن تستمتع الطبخ! الشيء الرئيسي هو أن المنتجات ذات نوعية جيدة ومزاج ممتاز. في هذه الحالة، سوف الخضروات كاربونارا تحصل دائما لذيذ للغاية! نتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح الطهي!

كيف لطهي كاربونارا

غير عادية المعكرونة كاربونارا

ونحن نقدم لطهي عظيم آخر، وطبق غني مع المكونات غير عادية. هذا المعكرونة كاربونارا بسيطة جدا وغير مكلفة وسيلة، والوقت. كنت لا تنفق أكثر من ساعة في المطبخ. مفاجأة وفرحة المسرات الطهي للأسرة بأكملها!

المكونات:

  • بارما لحم الخنزير الحقيقي - 20 غراما
  • 40 غراما من لحم الخنزير المقدد جديدة
  • 30 غراما من الجبن الراقية (يمكنك أن تأخذ أرخص) البارميزان
  • 20 غراما من قليل الدسم القشدة الطازجة
  • 60 غراما من المعكرونة مع الحبر الحبار
  • صفار بيضة واحدة كبيرة
  • زيت الثوم - 10 غراما
  • 30 غراما من الأبيض (أي) خطأ
  • 10 غراما من زيت الزيتون المكرر
  • الملح وفقا لتفضيلاتك

إعداد:

قطع لحم الخنزير المقدد الطازج ولحم الخنزير بارما إلى رقيقةالشرائط، ووضع في مقلاة مع الزيت الساخن من الزيتون. عندما المنتجات سوف تجد لون ذهبي جميل، إضافة ملح الطعام (المبلغ حسب رغبتك) الثوم خلع الملابس، والنبيذ، وكريم غير دهني، وكذلك الجبن المبشور قبل على مبشرة المتوسطة. يترك على نار خفيفة حتى الاتساق سميكة. قبل إزالة من الحرارة، مع مزيج صفار البيض ويقلب.

يغلي إلى حالة عجينة من "ال دينت" وفقاتوصيات على العبوة، ولكن لا اتكأ وليس غسلها. بالمناسبة، إلى المعكرونة من الخلاف، يمكنك إضافة القليل من الماء والنفط. عندما تصبح جاهزة، وضع المنتج على لوحة جميلة وتصب الصلصة فوق ومقبلات مع لحم الخنزير قطع طازجة ريحان. الآن يمكنك البدء في تناول الطعام الخاصة بك! استمتع!

كما ترون، والمعكرونة وصفات متنوعة للغاية. طبخ طبق ليست صعبة، وليست طويلة، لذلك فمن العشاء المثالي ل"اثارة". جمع عائلتك حول طاولة كبيرة وترفيه روائع الطهي الجديدة! البقاء في صحة جيدة!

</ P>
ملاحظة:

" "How to cook the pasta carbonara: Learning to cook in Italy

How to cook the pasta carbonara: Learning to cook in Italy

how to cook the pasta carbonara

Content:

  • Standard pasta carbonara
  • Pasta "Assorted mushrooms and chicken"
  • Pasta "Marine carbonara"
  • Spaghetti "vegetarians"
  • Unusual pasta carbonara

Agree, pasta nautically thatcertainly knows how to cook almost every woman, sound less appealing than spaghetti in Italian. When you hear this expression, in memory involuntarily pop up images of delicious aromatic dishes. To treat yourself to exotic dishes, not necessarily go to a restaurant and give a considerable sum for such a pleasure. We offer an unusual cook the pasta carbonara in the home. Thanks to our recipes you will see in practice that make it not so difficult.

Standard pasta carbonara

The indigenous people of Italy - real gourmets. No wonder their national cuisine has gained such popularity all over the world - every year the restaurant, which serves Italian dishes, getting bigger. We also offer you to learn some recipes and cook the pasta carbonara standard. Try it, it's not hard!

Ingredients:

  • 2 chicken eggs
  • 250 grams of fatty pancetta (juicy brisket)
  • One small spoon of olive oil
  • Italian spices - at your discretion
  • salt - to taste
  • half a kilogram of good quality pasta (better present Italian)
  • 250 grams of Parmesan cheese or high-end, such as pecorino

Cooking method:

Begin to cook spaghetti. To do this, bring to a boil the water, then throw a little salt and the pasta. Consider one feature, namely: pasta and sauce to do almost the same time, so take a look at the package, how much time is spent on cooking pasta (about 1/6 hour) and start filling carbonara cooking in advance.

At the time, until cooked spaghetti, gosauce. In a frying pan heat the oil slightly refined olives, add pre-cut into thin strips of pancetta. Fry until golden color and put in a deep dish. Now take the eggs and separate the yolks from the protein - put the meat. Rub on a small grater Pecorino or Parmesan, add your own convenience pepper, a few spoonfuls of warm water, spices - all the ingredients mix. Filling carbonara ready!

Spaghetti in Italian should be slightlyundercooked, as the experts say, "al dente". Ready hot pasta should neither tilt nor wash, simply place them in a dish with a spoon, which is already in the sauce. Thus, the cheese is melted and eggs zagusteyut - you get a real pasta carbonara!

how to cook carbonara

Pasta "Assorted mushrooms and chicken"

Prepare a paste can not that young inexperienced hostess to cope with it even a man. This dish - perfect for a bachelor party. See for yourself!

Ingredients:

  • large onion - 1 piece
  • 300 grams of any pasta (premium) products
  • 200 grams of fresh large mushrooms
  • 200 grams of cheese durum (the best of the elite, such as Parmesan)
  • 300 grams of fresh chicken
  • ground pepper - according to your preferences
  • zharki- for a couple of spoons olive oil
  • salt - at your discretion
  • Italian seasoning to taste
  • low-fat cream (take 25%) - 250 ml

Cooking method:

To you get a real carbonaraItaly, spaghetti sauce, and you need to cook at the same time. Consider this feature, and count how many minutes it will take to cooking pasta, as during this time you should have time to do refueling. So Boil water, add in its sole discretion, common salt and boil the pasta. She should get "al dente".

While the pasta is cooked Italian, needcook the sauce. To do this in advance (about 15 minutes), cut into small cubes of fresh fillets, add table salt to taste and seasoning - let it brew. In this case the chicken is very juicy and soft. Then fry it in olive oil until golden brown, lay out here the finely chopped onion. Cut the middle pieces of mushrooms and connect them with a mixture of onion and chicken - keep on low heat until tender. After pour room temperature, low-fat cream, do not forget to stir, bring to a boil. If you like spicy food, you can also use a soy sauce. Grate the cheese on a fine grater.

At the final stage, lay out a beautiful bowlspaghetti, pour the hot sauce and sprinkle with grated cheese expensive. Voila, your carbonara ready! To add a little exotic, put on top of a pair of freshly cut basil leaves.

Agree to prepare a paste - onepleasure! It's fast and very tasty. It can be served for lunch or a romantic dinner. In the latter case, do not forget to buy a bottle of the Italian wine. Enjoy your meal!

Pasta "Marine carbonara"

Cooking pasta can be from a variety ofingredients. Some like chicken, some prefer mushrooms. We propose to make "sea carbonara" with shrimp. Try this extremely juicy and satisfying meal!

Ingredients:

  • 200 grams of fresh bacon
  • 500 grams of Italian pasta (premium) products (we used spaghetti)
  • shoplifting frozen shrimp - a half kilograms (can cook fresh)
  • 150 grams of expensive but tasty parmesan
  • salt
  • little Italian herbs
  • ground black pepper at your discretion

Cooking method:

In a saucepan, add a special low-fat cream(Take 25%) and on low heat bring to a bubble formation. Cut thin diced bacon, cheese rub on a small grater - connect with the cream and simmer for about 1/6 hour.

While languishing filling, you need to cook shrimp. To do this, follow the instructions, which is indicated on the packaging, - boil in lightly salted boiling water until cooked. You can put a small amount of Italian seasoning, then the taste of sea inhabitants will be more exotic and spicy.

At the same time, start to cook shrimp andspaghetti. They need to get a little hard and undercooked. Then connect with the marine component of the sauce dish and pour them pasta. If you still have the cheese and sprinkle it over the pasta. You can put a few fresh basil leaves. Serve "sea carbonara" hot.

Hopefully this recipe came to your taste! Do not spare money on quality products, experiment with ingredients and remember that the dish turned out delicious, the main thing - to cook at your leisure! Good luck!

Spaghetti "vegetarians"

Today many people are trying to live a healthylife and the right to use, environmentally friendly products. Some give up meat. If you belong to this category of people, then this dish is perfectly suited to you. Cooking Carbonara "vegetarians" easy and very entertaining!

Ingredients:

  • half of the biggest Bulgarian sweet red pepper
  • 250 grams of tagliatelle pasta special (you can use other)
  • medium-sized zucchini - one piece
  • Crimean sweet onion
  • Two chicken eggs
  • one large carrot
  • yogurt usual - 60 grams
  • pepper at your discretion
  • a little parmesan cheese or other durum
  • salt

Cooking method:

Initially, cut into medium-sized cubesvegetables: sweet carrots, fresh zucchini, onion Crimean violet and pepper. Then, heat the oil in a deep frying pan, refined olive and place all the above ingredients - salt and lightly season with spices. Cooking sauce future should be on low heat for no more than fifteen or twenty minutes.

While stewed vegetable filling, Boil waterat its discretion after a little salt and throw tagliatelle (or other pasta). Cook according to package directions. Now whisk in a bowl one whole egg and from another using only the yolk. This also pour fresh normal white yogurt, sprinkle in pre-grated parmesan cheese and a bit of salt - Mix well with a spoon. When the tagliatelle are solid and slightly undercooked, put them on a beautiful dish, pour on top of the egg, yogurt sauce and garnish with stewed vegetables.

We hope you like to cook! The main thing is that the products are of good quality and excellent mood. In this case, carbonara of vegetables will always receive extremely appetizing! We wish the further culinary success!

how to cook carbonara

Unusual pasta carbonara

We offer to cook another great andrich dish with unusual ingredients. This pasta carbonara quite simple and not costly as a means, and time. You will not spend more than an hour in the kitchen. Surprise and delight the culinary delights of the whole family!

Ingredients:

  • Parma ham with a real - 20 grams
  • 40 grams of fresh bacon
  • 30 grams of high-end cheese (you can take cheaper) Parmesan
  • 20 grams of low-fat fresh cream
  • 60 grams of pasta with cuttlefish ink
  • the yolk of one large egg
  • Oil of garlic - 10 grams
  • 30 grams of white (any) fault
  • 10 grams of refined olive oil
  • salt according to your preferences

Cooking method:

Fresh bacon and Parma ham cut into thinstrips, put in a pan with hot oil of olives. When the products will find a beautiful golden color, add table salt (the amount at your discretion) garlic dressing, wine, non-greasy cream, as well as pre-grated cheese on a medium grater; simmer until thick consistency. Before you remove from heat, mix with egg yolk and stir.

Boil the pasta to a state of "al dente" according tothe recommendations on the package, but do not recline and rinse. By the way, to the pasta from sticking, add a little oil into the water. When everything is ready, put the product on a beautiful plate and pour the sauce on top and garnish with the ham freshly cut basil. Now you can start your meal! Enjoy!

As you can see, pasta recipes quite diverse. Cooking a dish is not difficult, and is not long, so it's ideal dinner to "whip up". Gather your loved ones at the big table and entertain new culinary masterpieces! Be healthy!

</ P>
Pay attention to: