" "كيف لذيذ لطهي الديك الرومي تماما؟

كيف لذيذ لطهي الديك الرومي تماما؟

كيف لطهي الطعام كله لذيذ تركيا

أزياء نمط حياة صحي هو الحال بلا شكشيء جيد وليس لتحقيق هذه الفكرة إلى حد السخف. ان اي التغذية عاقل يقول أن اتباع نظام غذائي متوازن وينبغي أن تكون موجودة، والبروتينات، والدهون، والكربوهيدرات. عندها فقط سوف الجسم لتعمل بشكل طبيعي. البروتين نحصل عليها من أطباق اللحوم والأسماك. ومع ذلك، هناك شيء من هذا القبيل البروتين النباتي، ولكن لا يمكن بأي حال من الأحوال البروتين الحيواني.

وإذا كان لديك شيء لحوم الخنزير أو لحوم البقر محرج،ومن المؤكد أنه ليس من الضروري التخلي عن هذه الأطعمة الشهية مثل اللحوم تركيا. اليوم سنعرض لكم كيف لطهي ككل تركيا لذيذ أو جزئيا، ولكن خصوصا لتبادل المعلومات حول الذوق وصفات مفيدة من اللحوم.

المقاتلون من أجل نمط حياة صحي في كثير من الأحيان تمامارفض اللحوم لأنه يحتوي على الدهون الضارة ولا يقل الكولسترول السيئ. إذا كان هذا هو السبب الوحيد لماذا لا تأكل اللحم، وعلاجها بسهولة: أكل الديك الرومي. وفقا للعلماء، وهذا هو الأكثر منخفضة السعرات الحرارية، ولكن اللحوم مغذية جدا.

هناك الكولسترول قليل جدا، ولكن الكثير من البوتاسيوم،المغنيسيوم، الحديد، الفوسفور وغيرها من المعادن والعناصر النادرة التي يحتاجها الجسم. وأيضا على الكثير من الفيتامينات والأحماض الأمينية. مطلوب هذا اللحم لإدراجها في النظام الغذائي الخاص بك إلى أي شخص الذي يريد أن تبدو جيدة والشباب. لذا، كتبت التغذية الأمريكي الشهير ستيفن برات في أحد كتبه أن اللحوم تركيا ينبغي أن تستهلك عدة مرات في الاسبوع للحصول على مظهر جيد والحالة الطبيعية للكائن الحي ككل.

النتائج التي توصلوا إليها وقال انه قدم على أساس البالغ من العمر 20 عامادراسة الصفات المفيدة من الغذاء. نحن جميعا نريد أن تبدو جيدة، لذلك نفكر في ما لطهي لحوم الديك الرومي مع القليل التقشف، ولكن لذيذ جدا.

قبل الشروع مباشرة إلى وصفات،يجدر القول بضع كلمات عن ملامح لحوم هذه الطيور. وهي مقسمة إلى الأحمر والأبيض (أبيض - الثدي، هي حساسة جدا، ومما لا ريب جزء من الذبيحة العجاف والحمراء - الفخذ، الساق، وأجنحة).

لبداية - أطباق قليلة من لحم الخنزير المقدد.

شرحات لحم الديك الرومي

المكونات:

  • 500 غراما من فيليه،
  • 100 الدقيق أو فتات الخبز،
  • 1 بيضة،
  • الملح والفلفل وجوزة الطيب - الذوق
  • الزيت النباتي للقلي.

إعداد:

اللحوم يجب أن تكون نظيفة وجافة، ويقتطعأجزاء ويتبل بالملح والبهارات. كل قطعة من لفة في الدقيق (فتات الخبز)، وتراجع في البيض للضرب وتقلى في الزيت الساخن جيدا (الرائحة). تقلى لمدة 2 دقيقة على كل جانب.

بعد ذلك، والسماح للحوم "الاستلقاء" لمدة 10 دقيقة. يقدم الطبق مع الأرز والبطاطس والخضروات مطهي، الخ كل هذا يتوقف على التفضيلات الخاصة بك. إذا رغبت في ذلك، يمكن أن يكون اللحم خفيفا ضرب قبالة، ولكن من الأفضل عدم القيام بذلك. ومن لطيف بحيث فقط لا تحتاج إلى أي مزيد من العلاج. ويمكن لأولئك الذين يراقبون وزنهم يكون مستعدا دون شرحات فتات الخبز.

شرحات تركيا العطاء

المكونات:

  • 500 غراما من فيليه،
  • 2 ملعقة طعام من رقائق الشوفان،
  • 150 غراما من القرع أو الكوسا،
  • 1 الجبن المطبوخ،
  • نصف المصابيح،
  • الملح والفلفل وجوزة الطيب - حسب الذوق.
  • الزيت النباتي للقلي.

تعليمات الطبخ

يجب عليك أولا تحضير الحشوة، إضافةدقيق الشوفان، قبل غارقة في الماء أو الحليب، كوسة المبشور والجبن المبشور والبصل المفروم والملح والتوابل. بدلا من رقائق يمكن أن تضاف كعكة قديمة غارقة في الماء أو الحليب. وزن يختلط جيدا وتدق. قطع لكرات اللحم وتقلى على نار متوسطة الحرارة حتى تصبح ذهبية اللون.

ما لطهي اللحوم تركيا

خبز تركيا مع لحم الخنزير المقدد

المكونات:

  • 600 غراما من الثدي
  • 1 بصلة،
  • 5 ملاعق كبيرة من فتات الخبز،
  • 2 بيضة،
  • 100 مل من الكريما،
  • الأعشاب حسب الرغبة.
  • 100 غرام من لحم الخنزير المقدد أو لحم الخنزير المقدد،
  • الملح والفلفل والتوابل أي وجوزة الطيب.

إعداد:

طبخ لحم البقر، يضاف البصل المفروم،البسكويت والبيض والقشدة والأعشاب، وأيضا إضافة وهناك ولحم الخنزير المقدد، والتوابل والملح قبل شرائح. كل مزيج دقيق، تدق بعناية لمفروم مع إضافات وضعت في كتلة واحدة متجانسة.

الجزء السفلي من vystelit شرائح صحن الخبزلحم الخنزير المقدد، ووضع الخليط الناتج، ويعطيها شكل عصا. وضع رأس أيضا قطعة من لحم الخنزير المقدد. إن لم يكن في لحم الخنزير المقدد اليد، يمكنك تليين سطح العصا خففت الزبدة (كريم والمايونيز). لكن لاحظ أن تتبيل لحم الخنزير المقدد المدخن اللمس. يخبز في فرن محمى على حرارة 180 درجة حوالي 40 دقيقة.

الكاري تركيا

المكونات:

  • 200 غراما من الثدي
  • نصف البصل،
  • الجزر الصغيرة،
  • 100 مل. المقشدة الألبان،
  • ملعقة كبيرة من الزيت النباتي،
  • 50 غرام من الزبدة،
  • الملح والفلفل الأسود والبهارات - حسب الذوق.
  • الكاري والكركم - حسب الذوق

إعداد:

يغسل اللحم وجافة، يقتطع الصغيرةالمشارب ويقلى في الزيت النباتي حتى لونها بنيا ذهبيا. في وعاء آخر يسخن الزيت، ورمي عودة جميع البهارات ويقلى بسرعة، يضاف البصل المفروم، والجزر المبشور، وخفض الحرارة وتغلى لبعض الوقت، حتى الخضروات طرية.

يضاف اللحم المقلية، صب كريم، وموسم لتذوق مع الملح والفلفل، ويطهى مع التحريك، حوالي 5 دقائق. في النهاية، إضافة قطعة من الزبد. يقدم هذا الطبق مع الأرز المسلوق.

تركيا محشوة

المنتجات:

  • تركيا الطيور،
  • 100 غرام من الأرز،
  • نصف البصل،
  • الجزر المتوسطة واحد،
  • تركيا الكبد،
  • المشمش المجفف، الخوخ، الزبيب - 10 غراما.
  • الملح والفلفل وجوزة الطيب،
  • الزبدة والزيوت النباتية - 20 غراما.

إعداد:

أعد الذبيحة الدواجن فرك بعنايةالملح والفلفل وتترك لتبرد لمدة بضع ساعات. غلي الأرز. الفواكه المجففة غسل وقطع. في الزيت النباتي للقلي كل التوابل، إضافة إلى ذلك البصل والجزر، ثم تقطع إلى شرائح الكبد.

ربط الأرز، الخضار سوتيه مع التوابل،الفواكه المجففة، صب القليل من مرق والموسم الى الذوق مع الملح والفلفل وجوزة الطيب. تخلط جيدا. الخليط الناتج الاشياء الطيور، خياطة البطن أو الأساسية حواف مع أسياخ خشبية. الذبيحة تشويه الزبدة والتفاف في احباط. تخبز في الفرن، ومسخن إلى 175-180 درجة حتى ينضج.

كثير قلقون من السؤال الرئيسي - كيفية تحضيرتركيا اللحوم للحفاظ على العصير؟ ومن المهم للمساعدة على الاحتفاظ بالرطوبة. وقت الطهي يعتمد على وزن الطائر، بحيث يكون لديك فقط للسيطرة على العملية. في أي حال، متوسطة الحجم تركيا تستعد ساعتين على الأقل ونصف. وهناك لحوم البقر واحباط تساعد على الحفاظ على اللحوم والعصير.

</ P>
ملاحظة:

" "How delicious to cook the turkey entirely?

How delicious to cook the turkey entirely?

how to cook a turkey tasty whole

Fashion for a healthy lifestyle is undoubtedly the casegood thing not to bring the idea to the point of absurdity. Any sane nutritionist would say that a balanced diet should be present, and proteins, and fats, and carbohydrates. Only then will the body to function normally. The protein we get from meat and fish dishes. However, there is such a thing as vegetable protein, but it can in no way an animal protein.

And if you have something embarrassing pork or beef,it certainly is not necessary to abandon such delicacies as turkey meat. Today we'll show you how to cook a delicious turkey whole or in part, but especially to share information about the taste and useful qualities of meat.

Fighters for a healthy lifestyle often completelyrefuse meat because it contains harmful fats and not less bad cholesterol. If this is the only reason why you do not eat meat, it is easily remedied: eat turkey. According to scientists, this is the most low-calorie, but very nutritious meat.

There is very little cholesterol, but a lot of potassium,magnesium, iron, phosphorus and other mineral and trace elements the body needs. And also a lot of vitamins and amino acids. This meat is required to be included in your diet to anyone who wants to look good and young. So, the famous American nutritionist Steven Pratt wrote in one of his books that turkey meat should be consumed several times a week for a good appearance and the normal state of the organism as a whole.

Their findings he made on the basis of 20-year-oldstudying the beneficial qualities of food. We all want to look good, so think about what to cook turkey meat with little austere, but very tasty.

Before proceeding directly to the recipes,it is worth saying a few words about the features of the meat of this bird. It is divided into red and white (white - a breast, is very delicate, it is absolutely part of the carcass lean and red - thighs, drumsticks, wings).

For a start - a few dishes of bacon.

Cutlets of turkey meat

Ingredients:

  • 500 grams of fillet,
  • 100 flour or breadcrumbs,
  • 1 egg,
  • salt, pepper, nutmeg - to taste
  • vegetable oil for frying.

Cooking method:

Meat must be clean, dry, cut intoportions and season with salt and spices. Each piece of roll in flour (bread crumbs), dip in beaten egg and fry in hot oil well (odorless). Fry for 2 minutes on each side.

After that, let the meat "lie down" for 10 minutes. Serve with rice, potatoes, stewed vegetables, etc. It all depends on your preferences. If desired, the meat can be lightly beat off, but it is better not to do so. It is so gentle that just did not need any further treatment. For those who are watching their weight can be prepared without breading cutlets.

Tender turkey cutlets

Ingredients:

  • 500 grams of fillet,
  • 2 tablespoons of oat flakes,
  • 150 grams of zucchini or courgette,
  • 1 processed cheese,
  • half of the bulbs,
  • salt, pepper, nutmeg - to taste.
  • vegetable oil for frying.

Cooking method

You must first prepare the stuffing, addoatmeal, pre-soaked in water or milk, grated zucchini, shredded cheese, finely chopped onion, salt, spices. Instead of flakes can be added a stale bun soaked in water or milk. The weight is very well mixed and knock. To cut to the meatballs and fry over medium heat until golden.

what to cook turkey meat

Baked turkey with bacon

Ingredients:

  • 600 grams of breast
  • 1 onion,
  • 5 tablespoons of breadcrumbs,
  • 2 eggs,
  • 100 ml of the cream,
  • herbs to taste.
  • 100 grams of bacon or bacon,
  • salt, pepper and any spice, nutmeg.

Cooking method:

Cook beef, add finely chopped onion,biscuits, eggs, cream, herbs, There also add and pre-sliced ​​bacon, spices and salt. All mix thoroughly, carefully knock to minced with additives developed into a homogeneous mass.

The bottom of the baking dish slices vystelitbacon, put the resulting mixture, giving it the shape of the stick. Top also put the pieces of bacon. If not at hand bacon, you can lubricate the surface of the stick softened butter (cream, mayonnaise). But note that bacon spicing smoked touch. Bake in preheated oven at 180 degrees about 40 minutes.

Curry turkey

Ingredients:

  • 200 grams of breast
  • half of the onions,
  • small carrot,
  • 100 ml. dairy creamer,
  • one tablespoon of vegetable oil,
  • 50 gram of butter,
  • salt, black pepper and allspice - to taste.
  • curry, turmeric - to taste

Cooking method:

Meat wash, dry, cut into smallstripes and fry in vegetable oil until golden brown. In another pan heat the oil, throw back all the spices and fry quickly, add finely chopped onion, grated carrots, reduce heat and boil for some time, until the vegetables are tender.

Add fried meat, pour the cream, season to taste with salt and pepper, and cook, stirring, about 5 minutes. At the end, add a piece of butter. Serve with boiled rice.

stuffed turkey

Products:

  • bird turkey,
  • 100 grams of rice,
  • half of the onions,
  • One medium-sized carrots,
  • turkey liver,
  • dried apricots, prunes, raisins - 10 grams.
  • salt, pepper, nutmeg,
  • butter, vegetable oil - 20 grams.

Cooking method:

Prepared poultry carcass carefully rubsalt and pepper and left to cool for a few hours. Boil the rice. Dried fruits wash and cut. In vegetable oil to fry all the spices, add to it the onion and carrots, then cut into slices of liver.

Connect rice, sauteed vegetables with spices,dried fruits, pour a little broth and season to taste with salt, pepper, nutmeg. Thoroughly mix. The resulting mixture stuff the bird, abdomen sew or staple the edges with wooden skewers. Carcass smear butter and wrap in foil. Bake in the oven, preheated to 175-180 degrees until cooked.

Many are worried about the main question - how to prepareturkey meat to keep it juicy? It is important to help retain moisture. Cooking time depends on the weight of the bird, so you just have to control the process. In any case, medium size turkey is preparing at least two and a half hours. A beef and foil will help keep the meat juicy.

</ P>
Pay attention to: