" "البطاطا Zrazy مع اللحوم

البطاطا Zrazy مع اللحوم

البطاطا zrazy مع اللحوم

حاليا لديها الطبخ ضخمةعدد الوصفات الطبية لzrazy التحضير. انهم مستعدون من اللحوم والأسماك والخضروات. وكيف بالضبط لطهي zrazy، ولكن مثل أنهم سعداء مع عائلتك بأكملها، وصف أدناه.

اللحوم Zrazy

المكونات:

  • 500 غرام. أي مفروم
  • 4 ملاعق كبيرة. ملاعق كبيرة من الطحين
  • 10-12 البطاطا
  • 2 بيضة
  • 2 بصل
  • الزيوت النباتية
  • الفلفل والملح

إعداد:

في مقلاة مع الزيت النباتي،يقلى البصل المفروم حتى لونها بنيا ذهبيا. لإضافة المفروم والبصل والفلفل والملح. تقلى لمدة 15 دقيقة. قشر البطاطا، وغسل وتغلى في ماء مملح حتى تصبح طرية. بعد ذلك، الهريس البطاطا، إضافة 2 صفار البيض والدقيق والملح وتخلط جيدا. من العجين البطاطس الناتج، وجعل كعكة في منتصف الذي وضع قليلا من اللحم والطبقة zaschepit الحافة. إلى البطاطا لا عصا على أيدي - لفة الدقيق الكعكة. البطاطا zrazy الناتج مع اللحوم، وتقلى في مقلاة مع الزيت النباتي حتى لونها بنيا ذهبيا. Zrazy مع اللحم - جاهزة!

شهية طيبة!

البطاطس مع الفطر zrazy

اللحوم zrazy مع البيض

المكونات:

  • 500 غرام. الفطر (الطازجة)
  • 10-12 البطاطا
  • 3 ملاعق كبيرة. زبدة ملعقة
  • 2 بصل
  • 4 ملاعق كبيرة. ملاعق كبيرة من الطحين
  • 1 بيضة
  • 3-4 فصوص من الثوم
  • 1 باقة من البقدونس
  • الزيوت النباتية
  • الطحين (فتات الخبز)
  • الفلفل والملح

إعداد:

في مقلاة، إضافة الزبدة،يقلى البصل حتى لونها بنيا ذهبيا. الفطر غسلها، المفروم، ثم تضاف إلى البصل والبصل المشوي بالفعل. يقلى لمدة حوالي 15-20 دقيقة - حتى الفطر المطبوخ. في هذه الأثناء، يقطع الثوم أو من خلال وضع chesnokodavku، ومن ثم إرساله إلى الفطر. قشر البطاطا، وغسل وتغلى في ماء مملح حتى تصبح طرية. بعد ذلك، الهريس البطاطا، إضافة إلى النتيجة 1 صفار البيض والدقيق والملح والبقدونس المفروم وتخلط جيدا. من العجين البطاطس الناتج، وجعل كعكة في منتصف الذي وضع حشو الفطر قليلا، وحافة zaschepit. إلى البطاطا لا عصا على أيدي - لفة الدقيق الكعكة. البطاطا zrazy الناتج مع اللحوم، وتقلى في مقلاة مع الزيت النباتي حتى لونها بنيا ذهبيا. البطاطس Zrazy مع الفطر - على استعداد! يقدم هذا الطبق مع القشدة الحامضة.

شهية طيبة!

اللحوم Zrazy مع البيض

اللحوم zrazy مع الفطر

المكونات:

  • 500 غرام. اللحم المفروم (أي)
  • 4 بيضات
  • 2 بصل
  • 1 باقة من البقدونس
  • الزيوت النباتية
  • طحين
  • الفلفل والملح

إعداد:

لإعداد zrazy من اللحم المفروم، يجب أن يكونالفلفل والملح وإضافة المقلية في الزيت النباتي، المفروم، البصل. سلق البيض ومقطعة إلى مكعبات. إضافة البيض والبقدونس المفروم. من حشو لتشكيل كعكة، وحجم راحة اليد، ولفة في الدقيق. لكل كعكة لوضع حشو البصل والبيض، ومن ثم zaschepit الحافة. وzrazy الناتجة من اللحم المفروم ويقلى في مقلاة مع الزيت النباتي، وتصل إلى قشرة لذيذ. اللحوم Zrazy مع البيض - جاهز!

شهية طيبة!

الجبن Zrazy

الجبن zrazy

المكونات:

  • 500 غرام. دجاج
  • 2 بصل
  • 200 غرام. الجبن الصلب
  • 2 بيضة
  • 1 ملعقة كبيرة. ملعقة مايونيز
  • الزيوت النباتية
  • طحين
  • الفلفل والملح

إعداد:

دجاج فيليه غسل ​​وجافة، وتخطي ثممن خلال مفرمة اللحم. الفلفل والملح. إضافة إلى ينجم عن ذلك من البيض حشو وتخلط جيدا. البصل ختم ويقلى في مقلاة مع الزيت النباتي حتى لونها بنيا ذهبيا. على مبشرة بخير صر الجبن، ثم تخلط مع المايونيز. من حشو لتشكيل كعكة، وحجم راحة اليد، ولفة في الدقيق. لكل كعكة لوضع حشو من الجبن، ثم zaschepit الحافة. اللحوم zrazy الناتج مع الجبن وتقلى في مقلاة مع الزيت النباتي، حتى قشرة لذيذ. الجبن Zrazy - جاهز!

شهية طيبة!

اللحوم Zrazy مع الفطر

البطاطا zrazy مع اللحوم

المكونات:

  • 600 غرام. اللحم المفروم (أي)
  • 500 غرام. الفطر الطازج
  • 100 غرام. كسرة الخبز
  • 3 ملاعق كبيرة. زبدة ملعقة
  • 2 بصل
  • 50 أوقية. حليب
  • 1 باقة من البقدونس
  • الزيوت النباتية
  • طحين
  • الفلفل والملح

إعداد:

حشو الفلفل والملح، ثم يضاف إلىله كسرة من الخبز، قبل غارقة في الحليب. الفلفل والملح وتخلط جيدا. الخضر المفروم ناعما وتضاف إلى حشو. البصل المفروم ويقلى في مقلاة مع الزيت النباتي حتى لونها بنيا ذهبيا. الفطر غسلها ومقطعة إلى مكعبات صغيرة. مرة واحدة البصل احمر إضافة الفطر ويقلى لمدة 15-20 دقيقة، حتى الفطر المطبوخ. الفلفل والملح. من حشو لتشكيل كعكة، وحجم راحة اليد، ولفة في الدقيق. لكل كعكة لوضع حشو الفطر ثم zaschepit الحافة. اللحوم zrazy الناتج مع الفطر وتقلى في مقلاة مع الزيت النباتي، حتى قشرة لذيذ. Zrazy مع اللحم والفطر - جاهزة!

شهية طيبة!

Zrazy الملفوف

البطاطا zrazy مع البيض

المكونات:

  • 10 البطاطا
  • 400 غرام. ملفوف مخلل
  • 1 بيضة
  • 4 ملاعق كبيرة. ملاعق كبيرة من الطحين
  • الزيوت النباتية
  • طحين
  • الفلفل والملح

إعداد:

قشر البطاطا، وغسل وتغلي فيالماء المالح حتى تصبح طرية. بعد ذلك، الهريس البطاطا، إضافة إلى أنه صفار البيض 1 والدقيق والملح وتخلط جيدا. من العجين البطاطس الناتج، وجعل كعكة في منتصف الذي وضع القليل من مخلل الملفوف وحافة zaschepit. إلى البطاطا لا عصا على أيدي - لفة الدقيق الكعكة. وzrazy الناتج مع الملفوف وتقلى في مقلاة مع الزيت النباتي حتى لونها بنيا ذهبيا. الملفوف Zrazy - جاهز! يقدم هذا الطبق مع القشدة الحامضة.

شهية طيبة!

البطاطا Zrazy مع البيض

zrazy الأسماك

المكونات:

  • 10 البطاطا
  • 6 بيضات
  • 1 باقة بصل أخضر
  • الزيوت النباتية
  • طحين
  • الفلفل والملح

إعداد:

يتم تنظيف البطاطا، وغسلها ومغلي، وليسقطع حتى تصبح طرية. تبرد البطاطا صر وإضافة إلى ذلك 1 بيضة. تخلط جيدا. البيض المتبقية المغلي ويقطع إلى قطع صغيرة. البصل الأخضر فرما ناعما ختم وإضافة إلى البيض. الفلفل والملح. من العجين البطاطس الناتج، وجعل كعكة في منتصف التي تقع على محشوة قليلا مع البيض والبصل الأخضر وحافة zaschepit. إلى البطاطا لا عصا على أيدي - لفة الدقيق الكعكة. وzrazy الناتج مع البيض، وتقلى في مقلاة مع الزيت النباتي حتى لونها بنيا ذهبيا. Zrazy مع البطاطا والبيض - جاهزة! يقدم هذا الطبق مع القشدة الحامضة.

شهية طيبة!

Zrazy السميد

اللحوم والجبن zrazy

المكونات:

  • 500 غرام. اللب لحوم البقر
  • 350 غرام. سميد
  • 1 لتر من الحليب
  • 2 بيضة
  • 100 غرام. زبدة
  • 4 ملاعق كبيرة. ملاعق كبيرة من الطحين
  • الزيوت النباتية
  • فتات الخبز
  • الفلفل والملح

إعداد:

البصل فرم وتقلى في مقلاة معإضافة الزيت النباتي. لحم البقر اللب غسل ويغلي في الماء المملح حتى يصبح طريا، ثم يفرم. لإضافة سحق اللحوم المقلية والبصل والفلفل والملح. تخلط جيدا. وفي الوقت نفسه، والحليب، وجلب ليغلي، تضاف الزبدة والملح. صب تيار رقيقة من السميد. إلى استعداد مغرفة، بعد أن يبرد، يضاف البيض وتخلط جيدا. من السميد لجعل كعكة، في منتصف التي تقع حشو القليل من اللحوم وحافة zaschepit. إلى السميد من الالتصاق على يديك - لفة الدقيق الكعكة. وzrazy الناتجة، جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية في مقلاة مع الزيت النباتي حتى لونها بنيا ذهبيا. السميد Zrazy - جاهز!

شهية طيبة!

البطاطا مع zrazy اللحوم

zrazy السميد

المكونات:

  • 10-12 البطاطا
  • 400 غرام. دجاج
  • 2 بصل
  • 4 ملاعق كبيرة. ملاعق كبيرة من الطحين
  • 2 بيضة
  • 250 غرام. طحين
  • 1 صفار البيض
  • الزيوت النباتية
  • طحين
  • الفلفل والملح

إعداد:

قشر البطاطا ويغلي في الماء المملح. دجاج فيليه، كذلك يغلي، بارد ويقطع ناعما. البصل المفروم ويقلى في مقلاة مع الزيت النباتي. يقلى لمدة 10 دقيقة حتى تكتسب اللون البني الذهبي. من البطاطا المسلوقة لجعل البطاطا المهروسة، دفع 2 بيضة، إضافة الدقيق والملح والفلفل. من العجين البطاطس الناتج، وجعل كعكة في منتصف الذي وضع حشو القليل من اللحوم وحافة zaschepit. إلى البطاطا لا عصا على أيدي - لفة الدقيق الكعكة. البطاطا zrazy الناتج مع اللحم المفروم، وطرح على ورقة الخبز مدهون بالزيت ومعطف مع صفار البيض، ولونها بنيا ذهبيا جميلا. Zrazy يخبز في الفرن لمدة 15 دقيقة. البطاطس Zrazy مع اللحم - جاهز!

شهية طيبة!

zrazy الأسماك

myasomzrazy zrazy مع اللحوم

المكونات:

  • 500 غرام. شرائح السمك
  • 2 بصل
  • 5 بيضات
  • 100 غرام. طحين
  • 4 ملاعق كبيرة. زبدة ملعقة
  • 100 غرام. كسرة الخبز
  • 50 مل. حليب
  • الزيوت النباتية
  • طحين
  • الفلفل والملح

إعداد:

فيليه السمك غسل والجافة، ومن ثم تخطيمن خلال مفرمة اللحم. نفسه لا مع البصل، ثم إضافته إلى السمك المفروم. كسرة الخبز ملء مع الحليب، وبعد ذلك سوف تخفف - إضافة إلى الأسماك. في اللحم المفروم الناتج إضافة بيضة واحدة والفلفل والملح وتخلط جيدا. 4 البيض المتبقية المغلي والمفروم. من قبل البيض تضاف الزبدة والملح. من السمك المفروم الناتج، جعل كعكة في منتصف الذي وضع حشو البيض قليلا، وحافة zaschepit. لصيد السمك من الالتصاق على يديك - لفة الدقيق الكعكة. ثم zrazy في مقلاة ويقلى في الزيت النباتي حتى هش لذيذ. zrazy السمك - على استعداد!

شهية طيبة!

</ P>
ملاحظة:

" "Zrazy potato with meat

Zrazy potato with meat

zrazy potato with meat

Currently it has a huge cookingthe number of prescriptions for the preparation zrazy. They are prepared from meat, fish and vegetables. And how exactly to cook zrazy, but such that they are pleased with your entire family, describe below.

Zrazy meat

Ingredients:

  • 500 gr. any minced
  • 4 tbsp. tablespoons flour
  • 10-12 potatoes
  • 2 eggs
  • 2 onions
  • vegetable oil
  • pepper, salt

Cooking method:

In a pan with vegetable oil,fry the finely chopped onion until golden brown. To add the minced onion, pepper, salt. Fry for 15 minutes. Peel the potatoes, wash and boil in salted water until tender. Next, potato mash, add the 2 egg yolks, flour, salt and mix thoroughly. From the resulting potato dough, make a cake in the middle of which lay a bit of meat and toppings zaschepit edge. To potatoes not stick to hands - roll cake flour. The resulting zrazy potato with meat, fry in a pan with vegetable oil until golden brown. Zrazy with meat - ready!

Bon Appetit!

Potato with mushrooms zrazy

zrazy meat with egg

Ingredients:

  • 500 gr. mushrooms (fresh)
  • 10-12 potatoes
  • 3 tbsp. tablespoons butter
  • 2 onions
  • 4 tbsp. tablespoons flour
  • 1 egg
  • 3-4 cloves of garlic
  • 1 bunch of parsley
  • vegetable oil
  • flour (breading)
  • pepper, salt

Cooking method:

In a pan, adding butter,fry the onions until golden brown. Mushrooms washed, chopped, and then add to the already roasted onions onions. Fry for about 15-20 minutes - until cooked mushrooms. Meanwhile, chop the garlic or put through chesnokodavku, and then send it to the mushrooms. Peel the potatoes, wash and boil in salted water until tender. Next, potato mash, add to it 1 egg yolk, flour, salt, chopped parsley and mix well. From the resulting potato dough, make a cake in the middle of which lay a little mushroom stuffing and zaschepit edge. To potatoes not stick to hands - roll cake flour. The resulting zrazy potato with meat, fry in a pan with vegetable oil until golden brown. Zrazy Potato with mushrooms - ready! Serve with sour cream.

Bon Appetit!

Zrazy meat with egg

zrazy meat with mushrooms

Ingredients:

  • 500 gr. minced meat (any)
  • 4 eggs
  • 2 onions
  • 1 bunch of parsley
  • vegetable oil
  • flour
  • pepper, salt

Cooking method:

To prepare zrazy of minced meat, it must bepepper, salt and add the fried in vegetable oil, finely chopped, onion. Boil eggs and cut into cubes. To add the eggs chopped parsley. From stuffing to form a cake, the size of a palm, roll in flour. For each cake to put the stuffing of onions and eggs, and then zaschepit edge. The resulting zrazy of minced meat, fry in a pan with vegetable oil, up to a delicious crust. Zrazy meat with egg - ready!

Bon Appetit!

Zrazy cheese

zrazy cheese

Ingredients:

  • 500 gr. chicken
  • 2 onions
  • 200 gr. hard cheese
  • 2 eggs
  • 1 tbsp. spoon mayonnaise
  • vegetable oil
  • flour
  • pepper, salt

Cooking method:

Chicken fillet wash, dry, and then skipthrough a meat grinder. Pepper, salt. Add to the resulting stuffing egg and mix thoroughly. Onions chop and fry in a pan with vegetable oil until golden brown. On a fine grater grate the cheese, and then mix with mayonnaise. From stuffing to form a cake, the size of a palm, roll in flour. For each cake to put the stuffing of cheese, and then zaschepit edge. The resulting zrazy meat with cheese, fry in a pan with vegetable oil, until a delicious crust. Zrazy cheese - ready!

Bon Appetit!

Zrazy meat with mushrooms

zrazy potato with meat

Ingredients:

  • 600 gr. minced meat (any)
  • 500 gr. fresh mushrooms
  • 100 gr. bread crumb
  • 3 tbsp. tablespoons butter
  • 2 onions
  • 50 oz. milk
  • 1 bunch of parsley
  • vegetable oil
  • flour
  • pepper, salt

Cooking method:

Stuffing pepper and salt, then add to thehim a crumb of bread, pre-soaked in milk. Pepper, salt and mix thoroughly. Greens finely chopped and add to the stuffing. Onion finely chopped and fry in a pan with vegetable oil until golden brown. Mushrooms washed and cut into small cubes. Once the onions browned add the mushrooms and fry for 15-20 minutes, until cooked mushrooms. Pepper, salt. From stuffing to form a cake, the size of a palm, roll in flour. For each cake to put the stuffing of mushrooms and then zaschepit edge. The resulting zrazy meat with mushrooms and fry in a pan with vegetable oil, until a delicious crust. Zrazy with meat and mushrooms - ready!

Bon Appetit!

Zrazy cabbage

zrazy potato with egg

Ingredients:

  • 10 potatoes
  • 400 gr. sauerkraut
  • 1 egg
  • 4 tbsp. tablespoons flour
  • vegetable oil
  • flour
  • pepper, salt

Cooking method:

Peel the potatoes, wash and boil insalted water until tender. Next, potato mash, add to it 1 egg yolk, flour, salt and mix thoroughly. From the resulting potato dough, make a cake in the middle of which lay a little sauerkraut and zaschepit edge. To potatoes not stick to hands - roll cake flour. The resulting zrazy with cabbage and fry in a pan with vegetable oil until golden brown. Zrazy cabbage - ready! Serve with sour cream.

Bon Appetit!

Zrazy potato with egg

fish zrazy

Ingredients:

  • 10 potatoes
  • 6 eggs
  • 1 bunch green onions
  • vegetable oil
  • flour
  • pepper, salt

Cooking method:

Potatoes are cleaned, washed and boiled, notcutting until tender. Cooled Grate potatoes and add to it 1 egg. To stir thoroughly. The remaining eggs boiled and cut into small pieces. Green onions finely chop and add to the eggs. Pepper, salt. From the resulting potato dough, make a cake in the middle of which lay a little stuffed with eggs and green onions and zaschepit edge. To potatoes not stick to hands - roll cake flour. The resulting zrazy with egg, fry in a pan with vegetable oil until golden brown. Zrazy with potatoes and eggs - ready! Serve with sour cream.

Bon Appetit!

Zrazy semolina

zrazy meat and cheese

Ingredients:

  • 500 gr. beef pulp
  • 350 gr. semolina
  • 1 liter of milk
  • 2 eggs
  • 100 gr. butter
  • 4 tbsp. tablespoons flour
  • vegetable oil
  • breadcrumbs
  • pepper, salt

Cooking method:

Onions chop and fry in a pan withaddition of vegetable oil. Beef Pulp wash and boil in salted water until tender, then mince. To add the crushed meat fried onion, pepper and salt. To stir thoroughly. Meanwhile, milk, bring to a boil, add the butter and salt. Pour a thin stream of semolina. To ready the ladle, after it has cooled, add the eggs and mix thoroughly. From semolina to make the cake, in the middle of which lay a little stuffing of meat and zaschepit edge. To semolina from sticking to your hands - roll cake flour. The resulting zrazy, fry in a pan with vegetable oil until golden brown. Zrazy semolina - ready!

Bon Appetit!

Potato with meat zrazy

zrazy semolina

Ingredients:

  • 10-12 potatoes
  • 400 gr. chicken
  • 2 onions
  • 4 tbsp. tablespoons flour
  • 2 eggs
  • 250 gr. flour
  • 1 egg yolk
  • vegetable oil
  • flour
  • pepper, salt

Cooking method:

Potato peel and boil in salted water. Chicken fillet, well boil, cool and finely chop. Onions finely chopped and fry in a pan with vegetable oil. Fry for 10 minutes until golden brown. From boiled potatoes to make mashed potatoes, drive 2 eggs, add flour, salt and pepper. From the resulting potato dough, make a cake in the middle of which lay a little stuffing of meat and zaschepit edge. To potatoes not stick to hands - roll cake flour. The resulting zrazy potato with minced meat, put on a baking sheet greased with oil and coat with egg yolk, and for a beautiful golden brown. Zrazy baked in an oven for 15 minutes. Zrazy Potato with meat - ready!

Bon Appetit!

Fish zrazy

zrazy myasomzrazy with meat

Ingredients:

  • 500 gr. fish fillet
  • 2 onions
  • 5 eggs
  • 100 gr. flour
  • 4 tbsp. tablespoons butter
  • 100 gr. bread crumb
  • 50 ml. milk
  • vegetable oil
  • flour
  • pepper, salt

Cooking method:

Fish fillets wash and dry, and then skipthrough a meat grinder. Same do with the onions, then add it to the minced fish. Bread crumb fill with milk, and after it will soften - to add to the fish. In the resulting mince add one egg, pepper and salt and mix thoroughly. The remaining 4 eggs boiled and chopped. By the eggs add the butter and salt. From the resulting minced fish, make a cake in the middle of which lay a little egg stuffing and zaschepit edge. To fish from sticking to your hands - roll cake flour. Then zrazy into the pan and fry in vegetable oil until crisp delicious. Fish zrazy - ready!

Bon Appetit!

</ P>
Pay attention to: