" "كيف لطهي المعكرونة

كيف لطهي المعكرونة

كيف لطهي المعكرونة

ويبدو أنه لا يوجد شيء أسهل من لطهي المعكرونة، ولكن ليس ذلك هو مهمة بسيطة. لمعرفة كيفية طهي المعكرونة وكم دقيقة لطهي المعكرونة هو موضوع اليوم.

ويعتقد كثير من الطهاة أن لطهي المعكرونة،يمكن لأي شخص على الإطلاق، حتى أولئك الذين لم يحدث قط في حياته لم نقف على موقد، ولكن طبخه جيدا وحقا نظرا ليست حق للجميع. كيف لطهي المعكرونة؟ كيفية طبخ المعكرونة والجبن؟ كيف لطهي المعكرونة ملاحي؟ كم من الوقت لطهي المعكرونة؟ وهناك عدد قليل من القواعد لإعداد السليم من المعكرونة، وهنا بعض منها:

  1. عند اختيار المعكرونة من الضروري أن تولي اهتمامامظهرهم. ينبغي أن تكون صفراء أو ضوء أصفر اللون، ملمس ناعم. أيضا، لا ننسى أنه في المعكرونة خلال زيادة الطهي، لذلك لا يكون ايضا ذهبت بها ويطهى على الفور حزمة كاملة من المعكرونة كما هو معروف هي المعكرونة لذيذة ساخنة، وإعادة الاحتباس الحراري لديه أي طبق لم تستفد.
  2. قبل أن تبدأ لطهي الطعامالمعكرونة، يجب عليك الالتزام علاقتها المياه. لكل 50 غراما. المعكرونة، يجب أن يكون لا يقل عن 500 غرام. المياه. أعتقد أن أولئك الذين لديهم المعكرونة عند طهيها في قليل من الماء، ونعرف أن المعكرونة التي تم الحصول عليها لزجة ومبتذل، والتي أخذت الكثير مزيدا من الوقت للاستعداد.
  3. قبل إضافة المعكرونة إلى الماء، فإنه لا بد من إضافة الملح، وأثناء طبخ المعكرونة لا يمكن أن يكون الملح.
  4. بعد غلي الماء المالح،يجب إضافة المعكرونة، ويقلب بقوة. بعد الغليان، خفت النار. وكم من الوقت لطهي المعكرونة؟ عادة، هذه المعلومات مكتوبة على العبوة من المعكرونة، ولكن متوسط ​​وقت الطهي من 15-20 دقيقة.
  5. طاجن مع المعكرونة أثناء الطهي، لا تغطي الغطاء. المعكرونة يجب أن يحرك بشكل دوري.
  6. كثير من ربات البيوت بعد طبخ المعكرونة، وغسلها لهمتحت طائرة من الماء البارد - انها اكثر من اللازم، حيث أن جميع الفيتامينات والعناصر المفيدة تغسل تماما. مع المعكرونة المطبوخة ببساطة استنزاف المياه، ووضع في صحن وإضافة التوابل إلى الذوق.

كيفية طبخ المعكرونة والجبن؟

المكونات:

  • 200 غرام. معكرونة
  • 2 ملعقة كبيرة. الجبن المبشور
  • 2 ملعقة كبيرة. زبدة ملعقة
  • الفلفل والملح

إعداد:

كيفية طبخ المعكرونة والجبن؟ الملح والماء في مقلاة وتقديمهم ليغلي. في الماء المغلي، إضافة المعكرونة ويطهى حتى يصبح طريا. ثم تصفى من الماء والمعكرونة، وإضافة الزبدة والجبن وتخلط جيدا. أنهى سهم طبق المعكرونة مع الجبن ويخدم مزخرف مع الأغصان من المساحات الخضراء.

شهية طيبة!

كيف لطهي المعكرونة ملاحي؟

المكونات:

  • 200 غرام. معكرونة
  • 100 غرام. اللحوم خلاط
  • 1 بصلة
  • 2 ملعقة كبيرة. زبدة ملعقة
  • الفلفل والملح

إعداد:

كيف لطهي المعكرونة ملاحي؟ الملح والماء في مقلاة وتقديمهم ليغلي. في الماء المغلي، إضافة المعكرونة ويطهى حتى يصبح طريا. في مقلاة مع إضافة الزبدة ويقلى البصل حتى لونها بنيا ذهبيا. ثم يضاف البصل إلى اللحم المفروم ويقلى حتى ينضج. يتم تصريف المياه من المعكرونة، ثم تضاف المعكرونة مع لحم البقر المشوي. كثير من ربات البيوت في لالمعكرونة ملاحي تضيف معجون الطماطم قليلا - تبين لا تقل لذيذ، ولكن ليس من الطبيعي تماما.

شهية طيبة!

كم من الوقت لطهي المعكرونة؟

المكونات:

  • 200 غرام. معكرونة
  • 2 ملعقة كبيرة. زبدة ملعقة
  • الفلفل والملح

إعداد:

كم من الوقت لطهي المعكرونة؟ الملح والماء في مقلاة وتقديمهم ليغلي. في الماء المغلي ل"وضع" المعكرونة الطويلة، ومن ثم دفع تدريجيا نهايات جاحظ، حذف منها تماما في الماء المغلي. في أي حال من الأحوال لا ينبغي أن كسر الشعرية. يطهى حتى يصبح طريا. ثم، واستنزاف المعكرونة، تضاف الزبدة وتخلط بلطف.

شهية طيبة!

</ P>
ملاحظة:
أدخل رمز في الصورة:*
تحميل، إذا لا يمكن أن ينظر إلى رمز

" "How to cook pasta

How to cook pasta

how to cook pasta

It would seem that there is nothing easier than to cook pasta, but not so it is a simple task. To learn how to cook pasta and how many minutes to cook pasta is today's topic.

Many cooks believe that to cook pasta,can absolutely anyone, even those who never in his life did not stand at the stove, but cook them well and truly given right is not for everyone. How to cook pasta? How to cook macaroni and cheese? How to cook pasta nautically? How long to cook pasta? There are a few rules for the proper preparation of pasta, here are some of them:

  1. When choosing pasta is necessary to pay attentiontheir appearance. They should be yellow or light yellow color, a smooth texture. Also, do not forget that, in the pasta during cooking increases, so do not be too carried away and cook immediately the whole pack of pasta as it is known is hot tasty pasta, and re-warming has any dish not benefited.
  2. Before you begin to cookpasta, you must comply with their relationship to water. For every 50 grams. pasta, should be not less than 500 grams. water. I think those who have pasta when cooked in a little water, know that the pasta obtained sticky and tacky, and that took a lot more time to prepare.
  3. Before you add the pasta to the water, it is necessary to add salt, as during cooking pasta can not have salt.
  4. After salty water boil,you must add the pasta, stir vigorously. After boiling, the fire abated. How much time to cook pasta? Typically, this information written on the packaging of pasta, but the average cooking time of 15-20 minutes.
  5. Casserole with pasta during cooking, do not cover the lid. Pasta should be periodically stir.
  6. Many housewives after cooking pasta, washed themunder a jet of cold water - it's too much, as all vitamins and useful elements are completely washed out. With the pasta cooked simply drain the water, put in a dish and add your seasonings to taste.

How to cook macaroni and cheese?

Ingredients:

  • 200 gr. pasta
  • 2 tbsp. grated cheese
  • 2 tbsp. tablespoons butter
  • pepper, salt

Cooking method:

How to cook macaroni and cheese? Salt the water in a saucepan and bring to a boil. In boiling water, add the pasta and cook until tender. Then drain the pasta water, add butter and cheese and mix thoroughly. Share finished pasta dish with cheese and serve garnished with sprigs of greenery.

Bon Appetit!

How to cook pasta nautically?

Ingredients:

  • 200 gr. pasta
  • 100 gr. forcemeat
  • 1 onion
  • 2 tbsp. tablespoons butter
  • pepper, salt

Cooking method:

How to cook pasta nautically? Salt the water in a saucepan and bring to a boil. In boiling water, add the pasta and cook until tender. In a frying pan with the addition of butter and fry the onions until golden brown. Then add the onion to the mince and fry until cooked. The water is drained from the pasta, then add the pasta to roast beef. Many housewives in for nautically pasta add a little tomato paste - turns out not less tasty, but not quite normal.

Bon Appetit!

How long to cook pasta?

Ingredients:

  • 200 gr. spaghetti
  • 2 tbsp. tablespoons butter
  • pepper, salt

Cooking method:

How long to cook pasta? Salt the water in a saucepan and bring to a boil. In boiling water to "put" long pasta, and then gradually pushing the protruding ends, omit them entirely in boiling water. In no case should not break the noodles. Cook until tender. Then, drain pasta, add the butter and mix gently.

Bon Appetit!

</ P>
Pay attention to: