" "الجنس الأول - هذا يضر! هل هذا صحيح؟

الجنس للمرة الأولى - وهذا يضر! هل هذا صحيح؟

الجنس للمرة الأولى هذا يضر

المحتويات:

  • معه لتفقد العذرية الخاص؟
  • حيث أن تفعل ذلك؟
  • تذكر وسائل منع الحمل
  • تشكل لفقدان العذرية
  • ماذا عليك أن تعرف؟
  • مشاكل محتملة
  • زيارة طبيب النساء!

أي فتاة يسأل: الجنس للمرة الأولى - وهذا يضر؟ ولا عجب، لأن فقدان العذرية - انها ليست باردة. نعم، حتى أكثر خبرة قصص الصديقات وغالبا ما تشير الرعب الحقيقي ... ومع ذلك، لا تتسرع في ذعر - أكثر بكثير من المعقول أن يتم تسويتها في مزيد من التفاصيل ومعرفة ما يجب إعداد في هذه المسألة.

وبطبيعة الحال، والجنس - هو مظهر من مظاهر الحب، وهناكحيث الحب، كما نعلم، ليست المكان العقل. لكن الجنس - كما انها الفعل الفسيولوجية. لذا، فمن الضروري النص على جميع التفاصيل وبذل كل جهد ممكن لضمان أن الجنس الأول الخاص بك وترك فقط ذكريات سعيدة. وبطبيعة الحال، الكثير من هذا يعتمد على الرجل، ولكن يمكن للمرأة أن تؤثر إلى حد كبير عملية.

معه لتفقد العذرية الخاص؟

الشرط الأول اللازم لنجاح الأولىالجنس - انها رجل محترم. هذا الرجل، الذي وضع في الصدارة راحة وملائمة النساء المفضلة لديك، وليس متعة حيوانك. بعد كل شيء، من أفعال الإنسان أنه يعتمد ما إذا كنت سوف يصب خلال اللقاء الجنسي الأول! التعرض، والعطف، والدقة، والحركة أكثر سلاسة - وكلها تساعد على الحد من الألم إلى أدنى حد ممكن.

حتى لا تفقد عذريتها لأولضرب رجل، فقط لأن أصدقاء صديقتك لفترة طويلة، فعلت. حتى والتعارف عارضة من شريط لا يكون الخيار الأفضل - هو، إلى حد كبير، على الاطلاق لا تبالي الألم النفسي والحالة المادية.

حتى لو كنت لا أعتقد في الكبير والحب النقي، باعتبارها الشريك الجنسي الأول، واختيار الرجل الذي يعرف منذ وقت طويل، وعلى الأقل يثقون به. حتى في ستختبر أن نتوقع من الرجال. لكن التوتر في بعض الأحيان يزيد من الألم.

حيث أن تفعل ذلك؟

لا لعبت دور الماضي، والمكان الذيتفقد عذريتها. المقعد الخلفي للسيارة أو ملهى ليلي المرحاض - أسوأ شيء ممكن يمكنك القيام به. السماح يبدو تافها، ولكن أن تفقد العذرية الخاص بك هو في الشروط الحضارية، دون تطرفا - ترك الأمر لوقت لاحق، الوقت لتجربة تفعله سوف يكون كافيا.

غرفة نوم مع سرير عادي والوصول الى الحمام- وهذا هو بالضبط ما تحتاجه. والحرص على حماية أنفسهم من الضيوف غير المدعوين - غرفة نوم رئيسية، والتي في العمل، أيضا، ليست هي الخيار الأفضل. فمن الأفضل للبقاء - مشاركة أفكارك مع رجل.

يضر الجنس للمرة الأولى

تذكر وسائل منع الحمل

وأخيرا، ما كانوا يعتقدون أن الفتاة عشية خسارةالعذرية - ولكن عن وسائل منع الحمل: الكثير من المخاوف الأخرى. ونسيان هذه المسألة على أي حال فإنه من المستحيل، إذا كنت لا تريد بعد فترة وجيزة من الليلة الأولى لمعرفة ما سوف تصبح قريبا الأم. هذا هو في أحسن الأحوال. في أسوأ الحالات سوف تضطر إلى العثور على الطبيب طبيب امراض جلدية. تضع ذلك في الاعتبار قبل ممارسة الجنس للمرة الأولى.

وعلى أي حال، لا نتوقع هذه المسألة لرجل. بالطبع، سيكون من المنطقي أن نفترض أن هذا الرجل سوف تأخذ الرعاية من سلامتك. ولكن ساذجة جدا - رجل لا يمكن أن تفكر في ذلك. ولكن في النهاية، أو ليلة مكسورة، أو الضغط الاضافي. التي، كما ذكر أعلاه، سوف يترتب عليه تعزيز الألم، والتي لأول مرة، وبالتالي لا يمكن تجنبها.

تشكل لفقدان العذرية

إذا كنت ترغب في أن تشارك لأول مرةلم يصب بأذى الجنس حقا العثور على أفضل لهذا المنصب. يدعي الأطباء أن عددا من المواقع الجنسيه يسهل إلى حد كبير عملية افتضاض:

  • تشكل "جوكي"

وينبغي أن تكون الفتاة تنتشر على نطاق واسع ساقيها والاستلقاء علىالبطن والفخذ وتحت مرغوب فيه لوضع وسادة صغيرة. رجل يجب أن يجلس على الوركين من النساء وأدخل بعناية القضيب في المهبل. هذا يشكل جيد أنها استرخاء العضلات تماما الساق - وبالتالي عضلات المهبل - على الاطلاق لا متوترة. وهذا يضمن أقصى قدر من مقدمة مجانا للمصطلح. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الرجل يكون قادرا على السيطرة على كل حركة أن يقلل من خطر شريك الألم.

  • تشكل "جانبية"

امرأة تقع على أي إله والانحناءات الساقينالركبتين. الرجل يركع ويدخل العضو التالي في المهبل. إذا كان الأمر كذلك، سوف تكون غير مريحة، فمن الممكن لترقية الموقف قليلا - امرأة تسحب جانبية الساق العلوية. وقفة جيدة جدا لأنه يحتوي على الكثير من المزايا - أولا، الشركاء نرى بعضنا البعض، وثانيا، الساقين وعضلات العجان واسترخاء تماما وتخترق عضوا في المهبل دون عائق تقريبا. لذا، فمن المؤلم جدا لممارسة الجنس للمرة الأولى لن يكون بالضبط - وربما الوحيد غير سارة قليلا.

  • تشكل "التبشير"

إذا لم الهدوء العمل وامرأةفقط يخرج عليها فكرة أن للمرة الأولى في ممارسة الجنس ليست مجرد المؤلم والألم الذي لا يطاق، فمن الأفضل أن تعطي الأفضلية للموقف التبشيرية حسن البالغ من العمر. من ناحية فسيولوجية، فإنه لا ملحوظا بشكل خاص - في الواقع، لا بد منه لأول مرة وضع وسادة تحت الوركين لتسهيل عضو الاختراق.

ولكن من وجهة نظر نفسية - موقف أفضلفقط لا تأتي. شركاء قادرين على البقاء على اتصال العين، على مستوى اللاوعي، وقالت انها تشعر شعورا بالأمن، وهو رجل حر في تقبيلها. من جانب الطريق، وتدعي متخصصون في علم الجنس أن هذا الموقف غالبا ما تستخدم لحرمان العذرية.

  • على غرار هزلي

إذا كان الرجل ثقة في تعرضه للحرمانالعذرية يمكن استخدام موقف اسلوب هزلي، لها نسخة محسنة - المرأة يجب أن تكون على ركبتيها بجانب السرير ووضع على صدرها والساقين تولد على نطاق واسع. الرجل يركع وراء امرأة ويدخل القضيب في المهبل. بالاضافة الى ذلك، هذا الموقف هو أن غشاء البكارة ويمتد إلى أقصى حد ممكن، ويكسر بسهولة جدا. ولكن مرة أخرى سأكرر - مهم جدا رجل ضبط النفس، لأن الحركات متشنج يمكن ان تؤذي امرأة.

تضر إذا لممارسة الجنس مرة الأولى

ماذا عليك أن تعرف؟

في حد ذاته، وغشاء البكارة ليس خاصعقبة أمام الجنس للمرة الأولى، لأنه لا يمثل سوى نحافة الحاجز، الذي يغطي مدخل المهبل. وعلاوة على ذلك، فإنه يغطي مدخل جزئيا فقط. وتمزق غشاء البكارة عند ممارسة الجنس الأول يسبب الألم فقط معتدل.

فلماذا هذا العدد الكبير من النساء في الجنس للمرة الأولىانهم يشكون من أنها تؤذي؟ ويقول أطباء أمراض النساء أن وجود هذه الآلام يرجع ذلك إلى حقيقة أن المهبل لا تزال ضيقة جدا. وفي معظم الحالات، وأضاف عامل آخر - قوية جدا عضلات المهبل التشنجات التي تحدث بسبب النساء الإثارة العاطفية.

العديد من النساء يخفن ليس ذلك فحسب،التي من شأنها أن تكون مؤلمة جدا، ولكن أيضا ما سوف يكون هناك الكثير من الدم. في الواقع، فإنه لا - في معظم الحالات امرأة تحصل خارج بضعة قطرات من الدم. وفي بعض الحالات لم الدم في الجنس للمرة الأولى لم يحدث على الإطلاق - هو أيضا متغير طبيعي وليست مدعاة للقلق.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه في بعض الأحيان اختيارالدم يمكن ملاحظتها بعد بضعة أيام من الجنس للمرة الأولى - هو أيضا طبيعي تماما. بطبيعة الحال، إذا قليلا من الدم - يعمل نزيف غزير باعتباره إشارة إلى أن الجسم هو شيء خطأ، ويتطلب معالجة فورية لطبيب النساء.

لم يكن لديك ممارسة الجنس مرة أخرى على الفور بعدأول مرة - من الناحية المثالية يجب الانتظار بضعة أيام. على الرغم من حقيقة أن تمزق غشاء البكارة ليست إصابة خطيرة، وحتى عملية فسيولوجية، لتضميد الجراح سيحتاج ثلاثة أيام على الأقل. حتى الصبر والصبر والصبر مرة أخرى - بعد ذلك سوف يتم سدادها مع الفائدة.

مشاكل محتملة

نادرا جدا، ولكن لا تزال هناك حالات عندمامحاولات لاتخاذ مشاكل بدوره الجنس الأولى. وينبغي أن لا تخافوا - أنها سهلة جدا لحل. ومع ذلك، على بينة من المخاطر المحتملة لا تزال تستحق لممارسة الجنس في وقت لاحق لا يسبب المشاعر السلبية - هو محفوف مشاكل نفسية خطيرة. لأول مرة - هو الأكثر أهمية.

  • التشنج المهبلي

الأطباء التشنج المهبلي دعوة هذه العمليةمما يقلل كثيرا من عضلات المهبل وتجعل من المستحيل لإدخال القضيب. هناك نوعان من التشنج المهبلي - الحقيقي والنفسية. التشنج المهبلي الحقيقي هو نادر جدا - حوالي 3٪ من جميع الحالات والتعامل معها فقط مع مساعدة من ذوي الخبرة المهنية. محكوم جميع المحاولات المستقلة للفشل. خاصة إذا كنا نتحدث عن الجنس للمرة الأولى.

لحسن الحظ، في معظم الحالات يمكن التعامل معهامع المشكلة من تلقاء نفسها - بالطبع، بمشاركة نشطة من الرجال. المداعبة طويلة، تزييت إضافية، والأهم من ذلك، ومن المؤكد أن الفوز مشكلة الكثير من الصبر. ولكن لاحظ - ستكون النتيجة إلا إذا كانت المرأة القادمة لها بعزيز. بالمناسبة، في كثير من الأحيان التشنج المهبلي - وهو رد فعل اللاوعي من النفس الإناث تحاول أن تفقد عذريتها مع رجل مكروه.

  • ألم شديد عند محاولة ممارسة الجنس

في هذه الحالة، إذا كان مؤلما للغاية في الوقت الراهنمحاولات لإدخال عضوا في المهبل للمرة الأولى، فمن المرجح أن trudnorastyazhimaya فتاة و / أو غشاء البكارة سميك. في مثل هذه الحالات، والحرمان من العذرية ممارسة الجنس أكثر من مرة. ولكن إذا كان بعد أن المحاولة الرابعة أو الخامسة لا تتغير، ستكون الأكثر منطقية لمعالجة لأمراض النساء. وسرعان ما ودون ألم إزالة غشاء البكارة تحت التخدير الموضعي. ويمكن أن يكون الجنس دون أي آثار سيئة.

  • الجنس للمرة الأولى دون الدم والألم

ذكرنا سابقا أنه في بعض الأحيان الجنس للمرة الأولىالدم والألم، لا يحدث على الإطلاق. على ما يبدو، كذلك، ما هي المشكلة؟ نفرح، وأكثر من ذلك! ولكن ليس في حالة وجود امرأة تنتظر البراءة ... والدليل على ذلك. التي لقرون اعتبر الدم والألم.

ومن المهم جدا أن يشرح للرجل أن حالتهمغياب لا يعني أن ممارسة الجنس المرأة ليست المرة الأولى. أولا، يمكن للغشاء البكارة يكون مرن جدا وتمتد من دون ألم والدم لفترة طويلة - تصل أحيانا إلى ولادة طفل المرأة. ثانيا، وكسر في بعض الأحيان غشاء البكارة يقام قبل فترة طويلة قررت امرأة على ممارسة الجنس - على سبيل المثال، وقت ممارسة، أو استخدام سدادات قطنية.

  • الألم أثناء الجماع

أحيانا هناك حالات عندما الأول الجنسوكان على ما يبدو على ما يرام، ولكن يصاحب الجماع الثاني والثالث أيضا أحاسيس غير مريحة. الألم ليست قوية، ولكن لطيف بما فيه الكفاية. لماذا يحدث هذا؟ على الأرجح، والسبب في ذلك هو عدم الراحة النفسية، وصلابة الفتاة. ونتيجة لجدار المهبل وتشنجي أقل بكثير حتى ان هناك مشاعر مؤلمة. من جانب الطريق، وتدعي متخصصون في علم الجنس أن هذه المرأة لديها كل فرصة لمجموعة المشرق من الأحاسيس أثناء ممارسة الجنس في المستقبل، بمجرد التخلص من الحواجز حالتهم النفسية.

الأسباب لمثل هذا القيد قد يكون كافيامن ذلك بكثير - وعدم الاستعداد النفسي لبداية النشاط الجنسي، وعدم الرغبة في ممارسة الجنس مع شريك معين أو في وقت معين أو مكان أو قد لا ترغب. النساء ناتورا رقيقة جدا ويصعب التنبؤ بها، مما يمكن أن يؤدي إلى عدم الراحة النفسية.

محاولة لفرز هذه المشكلةتحليل مستقل الوضع. قد يكون ذلك أثناء ممارسة الجنس تتوقع في أي لحظة للعودة الآباء أو الانضمام إلى الأصدقاء؟ انتقل إلى الفندق. خجولة من هذا الرقم؟ تحت أضواء خافتة، وشراء الملابس لطيفة. يخاف من قلة خبرته؟ التحدث إلى الرجل، أقول له عن مخاوفك - بالتأكيد انه سريع جدا تبعثرها. إذا كنت تعامل مع المشكلة لن يكون ممكنا، فمن الضروري طلب المساعدة من طبيب نفساني. وليس من الضروري أن تتردد - رفاه الخاص بك يعتمد على راحة البال.

  • الافتقار إلى النشوة الجنسية

في كثير من الأحيان، وتتوقع المرأة من أول ليلةالأحاسيس الجن وعلى استعداد لرؤية "السماء مع الماس" - لماذا وافقت على ممارسة الجنس. ولكن في الواقع كل شيء مختلف - لا النشوة ليست في الأفق. ويمكن أن يكون مأساة بالنسبة لكل من الرجال والنساء.

ومع ذلك، لا تقلق بشأن ذلك -لتحقيق النشوة الجنسية في الجنس للمرة الأولى لن يكون ممكنا إلا محظوظا بعض الشيء. في معظم الحالات، من أجل أن جسمك قد علمت أن المتعة، تحتاج لممارسة الجنس منذ وقت طويل جدا - بضعة أشهر، وفي بعض الحالات، سنوات. هذا لا يعني أن لك أو لرجل شيئا خاطئا! تعلم أن تتمتع هذه العملية، وسوف النشوة لا تستغرق وقتا طويلا.

لا تؤذي لممارسة الجنس للمرة الأولى

زيارة طبيب النساء!

شيء آخر مهم جدا - قبلالجنسية يجب زيارة طبيب نسائي! بالطبع، هذا الطبيب يفزع حتى بالنسبة للنساء البالغات، ناهيك العذارى. ولكن يجب أن يتم ذلك للأسباب التالية:

  • صحة

للأسف، في عصرنا، أمراض النساءتحدث الأمراض حتى عند الفتيات الصغيرات والمراهقات ليست نشطة جنسيا. وصدقوني - إذا كنت تحاول فقدان العذرية على خلفية عملية التهابية، وسوف نتذكر هذه الليلة إلى الأبد. وليس الأحاسيس ممتعة، والألم جدا، شديد للغاية. ولذلك سيكون من الحكمة أن أولا التأكد من أن كنت في صحة جيدة والحصول على العلاج إذا لزم الأمر.

  • وضع غشاء البكارة

طبيب من ذوي الخبرة تفتيش بسيط يمكن الكشف عن أن غشاء البكارة سميك جدا ويمكن أن تنشأ مشاكل افتضاض. الطبيب على الأرجح سوف ينصحك أفضل المزاجية وكيفية افتضاض.

  • وسائل منع الحمل

وبالمناسبة، هو طبيب نسائيتحتاج إلى مناقشة وسائل منع الحمل - سيقوم الطبيب بتقييم كل التفاصيل: عمرك، والصحة، وغيرها - ثم حدد الخيار الأفضل بالنسبة لك.

ومن الناحية المثالية ينبغي للطبيب يحذرك أيضا حولأن بداية النشاط الجنسي في معظم الحالات، سيغير الدورة الشهرية. أولا، يبدأ أولا بعد ممارسة الجنس الحيض حوالي أسبوع تأخير، لذلك ينبغي أن الكثير لا تقلق. على الرغم من وبطبيعة الحال، اختبار الحمل لا تتدخل، حتى لو كنت محمية بشكل صحيح. كما يقول المثل، أفضل آمنة من آسف.

من جانب الطريق، وبعد أول اتصال جنسيزيارة إلى طبيب نسائي ليست زائدة عن الحاجة. بالطبع، هذا لا يعني أن مجرد الخروج من السرير، لديك لتشغيل العيادة. ولكن في يوم واحد - في محاولة لايجاد الوقت للذهاب إلى الطبيب. بطبيعة الحال، إلا إذا كنت لا تشعر بأي انزعاج - نزيف حاد أو ألم.

إذا لاحظت هذه الأعراض، انتقل إلىالطبيب في أقرب وقت ممكن - من الضروري استبعاد احتمال الإصابة أثناء الجماع. لحسن الحظ، وهذا يحدث جدا، نادرا جدا - كقاعدة عامة، في حال أن أول الجماع اضطر. لا تأجيل زيارة وإذا كان في نوبة من العاطفة، وتحتاج إلى نسيان الوقاية - والطبيب سوف يساعد تصحيح الوضع.

ثانيا، تصبح الدورة الشهرية تقريبا20٪ أقصر بكثير وأكثر استقرارا مما كان عليه قبل بدء النشاط الجنسي - هي نقطة تقريبا جميع النساء. يتم تخفيض مدة الحيض أيضا، وتصبح هي نفسها أقل وفرة شهريا. والألم، وإذا كانت كذلك، في بعض الأحيان أصبحت أضعف أو حتى تختفي تماما.

في الختام، أود أن أؤكد مرة أخرىالفتيات الذين لديهم فقط لتعلم كل تعقيدات حياة الكبار، بما في ذلك الجنس - انها ليست مخيفة كما يقولون صديقة. تذكر المكونات الرئيسية الثلاثة للنجاح - الصحة والزمان والمكان، وبطبيعة الحال، شريك حياتك. إذا كنت نهج الأمر بشكل معقول، لا يزال لديك فقط ذكريات سعيدة.

</ P>
ملاحظة:
أدخل رمز في الصورة:*
تحميل، إذا لا يمكن أن ينظر إلى رمز

" "First sex - it hurts! Is it so?

First sex - it hurts! Is it so?

first sex it hurts

Content:

  • With whom to lose your virginity?
  • Where to do it?
  • Remember contraception
  • Pose for the loss of virginity
  • What else do you need to know?
  • Possible problems
  • Visit the gynecologist!

Any girl asks: first sex - it hurts? And no wonder, because the loss of virginity - it's not cold. Yes, even more experienced stories girlfriends often suggest real horror ... However, do not rush to panic - much more reasonable to be sorted out in more detail and to know what to prepare in this matter.

Of course, sex - is a manifestation of love, and therewhere love, as we know, is not the place of reason. But sex - it's also a physiological act. So, it is necessary to provide for all the details and make every effort to ensure that your first sex has left only pleasant memories. Of course, much of this depends on the man, but a woman can greatly influence the process.

With whom to lose your virginity?

The first condition required for the success of the firstsex - it's a decent man. That man, who put to the fore the comfort and convenience of your favorite women, not your animal pleasure. After all, from the actions of man it depends whether you will be hurt during the first sexual encounter! Exposure, kindness, accuracy, smoother motion - all of which help to reduce the pain to a minimum.

So do not lose your virginity to the firsthitting a man, just because your girlfriend's friends for a long time, it did. And the casual acquaintance of the bar will not be the best option - it, by and large, absolutely do not care about your mental anguish and physical condition.

Even if you do not believe in the great andpure love, as a first sexual partner, choose a man who knows a long time, and at least trust him. So at you will experience that we expect from men. But the tension at times increases the pain.

Where to do it?

Not the last role is played and the place where youlose her virginity. The rear seat of the car or the toilet nightclub - the worst possible thing you can do. Let it sounds trivial, but to lose your virginity is in civilized conditions, without extreme - leave it for later, time to experiment you do will be enough.

A bedroom with a normal bed and access to the bathroom- This is exactly what you need. And take care to protect themselves from uninvited guests - Master bedroom, which at work, too, is not the best option. It is better to stay - share your thoughts with a man.

first sex hurts

Remember contraception

Last, what they think the girl on the eve of losingvirginity - it's about contraception: too many other fears. And forget about this issue in any case it is impossible, if you do not want to shortly after the first night to find out what will soon become a mother. This is at best. In the worst case will have to find a doctor-dermatologist. Keep this in mind before you have sex for the first time.

And in any case, do not expect this issue toman. Of course, it would be logical to assume that this man will take care of your safety. But too naive - a man can not think about it. But in the end, or a broken night, or extra stress. Which, as mentioned above, will entail strengthening of pain, which for the first time and so can not be avoided.

Pose for the loss of virginity

If you want to be engaged for the first timesex was not really hurt to find the best for this position. Doctors claim that a number of sexual positions greatly facilitates the process of defloration:

  • Pose "Jockey"

The girl should be widely spread her legs and lie onabdomen, thigh and under desirable to put a small pillow. A man should sit on the hips of women and carefully enter the penis into the vagina. This pose is good that she completely relaxed leg muscles - and hence the muscles of the vagina - is absolutely not strained. This ensures maximum free introduction of the term. In addition, the man will be able to control every movement that reduces the risk of pain partner.

  • Pose "Sideways"

Woman falls on any god and bends the legsknees. The man kneels and enters the next member in the vagina. If so, you will be uncomfortable, it is possible to upgrade a little attitude - a woman pulls sideways upper leg. The pose is very good because it has a lot of advantages - first, the partners see each other, and secondly, legs and perineum muscles are completely relaxed and member penetrates into the vagina almost unhindered. So, it is very painful to have sex for the first time will not be exact - perhaps only slightly unpleasant.

  • Pose "Missionary"

If calm does not work and a womanjust bringeth forth the idea that for the first time to have sex is not just painful and unbearable pain, it is best to give preference to the good old missionary position. In physiological terms, it does not particularly remarkable - indeed, a must for the first time put a pillow under your hips to facilitate the penetration member.

But from the point of view of the psychological - better posturejust do not come up. Partners are able to maintain eye contact, at a subconscious level, she feels a sense of security, a man is free to kiss her. By the way, sexologists claim that this position is most often used for deprivation of virginity.

  • Doggy-style

If a man confident in his exposure to deprivationVirginity can use doggy-style position, and its improved version - the woman should be on her knees beside the bed and lay down on her chest, legs widely breed. The man kneels behind the woman and introduces the penis in the vagina. Plus, this position is that the hymen is stretched as much as possible, and breaks very easily. But once again I will repeat - is very important self-control man, because jerky movements can hurt a woman.

hurt if for the first time sex

What else do you need to know?

By itself, the hymen is not specialobstacle to the first sex, because it represents only the thinnest barrier, covering the entrance to the vagina. Moreover, it covers the entrance only partially. And the rupture of the hymen at first sex causes only mild pain.

So why do so many women at first sexThey complain that they hurt? Gynecologists say that having these pains due to the fact that the vagina is still very narrow. And in most cases, added another factor - too strong vaginal muscles spasms that occur due to emotional excitement women.

Many women are afraid not only that,that will be very painful, but also what will be a lot of blood. In fact, it does not - in most cases the woman gets off a few drops of blood. And in some cases the blood at first sex did not happen at all - it is also a normal variant and not a cause for concern.

However, it should be noted that sometimes the selectionblood can be observed a few days after the first sex - it is also completely normal. Of course, if a little blood - profuse bleeding serves as a signal that the body is something wrong and requires immediate treatment to the gynecologist.

Do not have sex again immediately afterfirst time - ideally you should wait a few days. Despite the fact that the rupture of the hymen is not a serious injury and even physiological process, for healing will need at least three days. So patience, patience and again patience - then it will be repaid with interest.

Possible problems

Very rarely, but still there are cases whenattempts to take the first turn sex problems. It should not be afraid - they are quite easy to resolve. However, aware of the potential pitfalls still worth to later sex is not causing your negative emotions - it is fraught with serious psychological problems. For the first time - it is the most important.

  • vaginismus

Vaginismus doctors call this process bywhich greatly reduces the vaginal muscles and make it impossible for the introduction of the penis. There are two types of vaginismus - the real and the psychological. True vaginismus is extremely rare - about 3% of all cases and deal with them only with the help of an experienced professional. All independent attempts are doomed to failure. Especially if we are talking about first sex.

Fortunately, in most cases can be dealt withwith the problem on their own - of course, with the active participation of men. Long foreplay, additional lubrication and, most importantly, be sure to win a problem a lot of patience. But note - the result will be only if the woman next to her loved one. By the way, very often vaginismus - a subconscious reaction of the female psyche trying to lose their virginity with the unloved man.

  • Severe pain when trying to have sex

In that case, if it is very painful at the momentattempts to enter a member into the vagina for the first time, it is likely that the girl trudnorastyazhimaya and / or thick hymen. In such cases, the deprivation of virginity have sex more than once. But if after the fourth or fifth attempt will not change, will be most reasonable to address to the gynecologist. He quickly and painlessly remove the hymen under local anesthesia. And you can have sex without any ill effects.

  • First sex without blood and pain

We have already mentioned that sometimes the first sexblood as pain, does not happen at all. It would seem, well, what is the problem? Rejoice, and more! But not in the case of a woman waiting for innocence and ... the evidence of this. With which for centuries it was considered the blood and pain.

And it is very important to explain to the man that theirabsence does not mean that a woman's sex is not the first time. Firstly, the hymen can be very elastic and stretch without pain and blood for a long time - sometimes up to the birth of a woman's child. Secondly, sometimes breaking the hymen takes place long before the woman decided to have sex - for example, time exercising, or use tampons.

  • Pain during sexual intercourse

Sometimes there are cases when first sexIt was seemingly fine, but the second and third sexual intercourse are also accompanied by uncomfortable sensations. The pain is not strong, but pleasant enough. Why is this happening? Most likely, the reason for this is psychological discomfort, stiffness girl. As a result of the vaginal wall and spastic reduced so much that there are painful sensations. By the way, sexologists claim that these women have every chance of a bright range of sensations during sex in the future, once rid of their psychological barriers.

The reasons for such a constraint may be enoughmuch - and the psychological unpreparedness to the onset of sexual activity, and a reluctance to have sex with a particular partner or at a particular time, place or may not like. Natura women are very thin and difficult to predict, which could provoke a psychological discomfort.

Try to sort out this problemindependently analyzed the situation. It may be that during sex you would expect at any moment to return parents or joining friends? Go to the hotel. Shy of the figure? Dim the lights, buy nice clothes. Afraid of his inexperience? Talk to the man, tell him about your concerns - certainly he very quickly scatter them. If you cope with the problem will not be possible, it is necessary to seek help from a psychologist. It is not necessary to hesitate - your well-being depends on your peace of mind.

  • Lack of orgasm

Often, a woman expects from the first nightfaery sensations and ready to see "the sky with diamonds" - why and agrees to have sex. But in reality everything is different - no orgasm is not in sight. And it can be a tragedy for both men and for women.

However, do not worry about it -to achieve orgasm at first sex is possible only little lucky. In most cases, in order that your body has learned to have fun, you need to have sex very long time - a few months, and in some cases, years. This does not mean that you or your man something wrong! Learn to enjoy the process and orgasm will not take long.

It does hurt to have sex the first time

Visit the gynecologist!

Another very important thing - beforesexuality should visit a gynecologist! Of course, this doctor terrifies even for adult women, not to mention virgins. But it must be done for the following reasons:

  • Health status

Unfortunately, in our time, gynecologicaldiseases occur even in young girls and teenagers are not sexually active. And believe me - if you try to lose virginity on the background of an inflammatory process, you will remember this night forever. And not pleasant sensations, and very, very severe pain. It would therefore be wiser to first ensure that you are healthy and receive treatment if necessary.

  • Status of the hymen

An experienced doctor with a simple inspection can detect that the hymen is too thick and defloration problems may arise. The doctor likely will advise you the best posture and how to defloration.

  • contraceptive methods

Incidentally, it is a gynecologistneed to discuss contraception - the doctor will assess all the details: your age, health, and others - and then select the best option for you.

Ideally the doctor should warn you also aboutthat the onset of sexual activity in most cases, dramatically changes the menstrual cycle. Firstly, the first after sex menstruation begins around week delay, so that too much should not worry. Although, of course, a pregnancy test do not interfere, even if you were protected properly. As the saying goes, better safe than sorry.

By the way, and after the first sexual intercoursea visit to the gynecologist is not superfluous. Of course, this does not mean that just getting out of bed, you have to run the clinic. But one day - two try to find time to go to the doctor. Of course, only if you do not feel any discomfort - heavy bleeding or pain.

If you notice these symptoms, go todoctor as soon as possible - it is necessary to exclude the possibility of injury during intercourse. Fortunately, this happens very, very rarely - as a rule, in the event that the first sexual intercourse was forced. Do not put off a visit and if in a fit of passion, you need to forget about prevention - the doctor will help rectify the situation.

Secondly, the menstrual cycle becomes approximately20% shorter and much more stable than before the onset of sexual activity - is the point almost all women. The duration of menstruation is also reduced, and themselves become less plentiful monthly. And the pain, if they were, at times becoming weaker or even disappear altogether.

In conclusion, I would like to once again reassuregirls who only have to learn all the intricacies of adult life, including sex - it's not as scary as they say girlfriend. Remember the three main components of success - health, time and place and, of course, your partner. If you approach the matter sensibly, you still have only pleasant memories.

</ P>
Pay attention to: