" "في الشهر الأول

الشهر الأول

الشهر الأول

ربما كل امرأة تتذكر حساسةلحظة كأول الحيض. ومع ذلك، من بين النساء المسنات والفتيات في سن المراهقة تقديم هناك فرقا كبيرا. قبل التحدث مع أطفالك حول مواضيع حميمة لم تكن شعبية خاصة. وفي شركة الاولى لمناقشة مثل هذه الأمور خجولة. ونتيجة لذلك، فإن عددا كبيرا من الفتيات، واجه مع الحيض الأول في الحياة، خائفا جدا: الذعر واليأس، ويخشى أنها كانت في حالة مرضية خطيرة، ويمكن أن تنزف. وكانت والدتي تقول لا تجرؤ على كل امرأة، لذلك يتحول الشهر الأول في اختبار جدي لنفسية لا تزال هشة.

في عصرنا هذا، لحسن الحظ، وقت الجنسيالنضج تقريبا كل فتاة، مع استثناءات قليلة جدا، وأنا أعلم ما الحيض. وحتى الشهر الأول ليس لهم صدمة حتى عميقة جدا. ولكن على الرغم من ذلك، يجب أن الأم لا تتجاهل الحاجة إلى التحدث مع الفتاة حول سن البلوغ ونزول الحيض. سيكون إذا ابنتك يتعلم عن كل تعقيدات الجسد الأنثوي من والدته، وهذا هو، من لك من من الصديقات أفضل بكثير.

في كثير من الأحيان في بيئة المراهقة صورت في مثل"الحقائق" أن البالغين الشعر يقف على نهاية. من المهم للتأكد من أن ابنتك قد تلقت معلومات موثوقة وكان يعرفون القراءة والكتابة في مثل هذه الأمور الحميمة. والى جانب ذلك، والدة الفتيات - في سن المراهقة يجب أن نتأكد من أن الفتاة كانت قادرة على استخدام وسائل النظافة الشخصية. هذا وسوف تناقش قليلا في وقت لاحق.

ويطلق على الحيض الأول في الطب"الحيض". وتتطلب هذه الفترات أكبر قدر من الاهتمام للفتاة قبل الكبار، وبطبيعة الحال، من جانب الأم. بعد كل شيء، والدتي، وكقاعدة عامة، وهي فتاة يمكن أن يثق المشاكل الحميمة. والواقع أن الأم يمكن أن تعطي الفتاة بعض النصائح، لما في ذلك من الحيض، وقالت انها تعرف عن كثب.

وقت بدء الحيض الأول

كقاعدة، يحدث الحيض الأول فيفتاة تتراوح أعمارهن ما بين 12 إلى 14 عاما. أطباء - أطباء أمراض النساء هناك حتى شيء من هذا القبيل "سن أمراض النساء." بداية من سن أمراض النساء هو مجرد الفترة الأولى .. ويحسب سن عدد السنوات التي مرت منذ بدء الدورة الشهرية الأولى. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه هو مظهر من الشهر الأول يشير إلى تشكيل الدورة الشهرية، وبالتالي البلوغ.

عادة، والحيض الأول، كما سبقالمذكورة أعلاه، ويأتي في مجموعة من 12 إلى 14 عاما. ومع ذلك، هناك استثناءات لهذه القاعدة - فترات قد تبدأ إما قبل سن الثانية عشرة، أو في وقت لاحق. في واقع الأمر، وفي حالة أخرى، الآباء والأمهات أن طلب المساعدة من طبيب نسائي للأطفال. في بعض الحالات، وهذا الانحراف عن المعايير الإحصائية متوسط ​​قد تكون مجرد ميزة الفسيولوجية للفتيات.

وهكذا، على سبيل المثال، إذا كان فتاةقبل ولادة في النمو البدني من أقرانهم، هو احتمال كبير جدا أن الحيض الأول يمكن أن تحدث في وقت سابق بكثير من أقرانها. وإذا كان في النمو البدني للفتاة، من ناحية أخرى، متخلفة عن أقرانهم، والشهر انها قد يأتي بعد ذلك بكثير.

أيضا، لا ننسى أن دورا هامافي فترة الحيض يلعب الاستعداد الوراثي. في هذه الحالة، إذا جاءت الجدات والأمهات الشهرية الفتاة في وقت مبكر، مثل يمكن أن يكون والفتاة. وينطبق الشيء نفسه في وقت متأخر بداية الحيض.

ولكن مع ذلك، في حالة كبيرةالانحرافات (أكثر من سنتين) في بداية الشهر الأول في اتجاه واحد أو آخر، وزيارة الطبيب - طبيب نسائي ضروري. في كثير من الأحيان يمكن أن يكون سبب هذه الاضطرابات من أمراض خطيرة جدا، مثل خلل في نظام الغدد الصماء، وبالتالي انتهاكا لخلفية الهرمونية للكائن الحي للطفل. ولذلك، ينبغي أن يبدأ العلاج في أقرب وقت ممكن. وكلما يتم تشغيلها، وأكثر فعالية ستكون النتيجة.

بالإضافة إلى ذلك، بدء الحيض الأول يؤثروعوامل مثل فتاة الغذاء - في سن المراهقة. وبطبيعة الحال، في عصرنا، وسوء التغذية مشكلة غير ذي صلة، يشعر نقص الطعام الجيد الإنسان المعاصر. لكن، مع ذلك، والآباء ينبغي أن تكفل يأكلون وكيف تزايد ابنة. وينبغي أن يكون النظام الغذائي كامل ومتنوع.

أيضا، العديد من العلماء يميلون إلى الاعتقاد بأنالسن التي أول مرة يأتي شهريا، له تأثير مباشر - هو كمية الضوء والوقت من السنة. على الرغم من صحة هذا البيان قد تحققت فقط من قبل الباحثين والأطباء - أطباء أمراض النساء، تظل الحقيقة - في البلدان التي تكون فيها الاستخدام الواسع النطاق للكمية كبيرة من الضوء الاصطناعي، الدورة الشهرية عند الفتيات - المراهقين ويأتي أمر في وقت سابق من بلدان أخرى.

حسنا، الحقيقة أن في بلادنا في كثير من الأحيانتحدث الحيض الأولى في أبرد وقت من السنة - يناير وفبراير، غير دامغة. بينما في أشهر الصيف من ظهور العدد الأول من الحد الأدنى الشهري. وقد وضعت العلماء قدما في الإصدار التالي: حقيقة أن القوة فتاة يؤثر تأثيرا مباشرا على بداية الحيض، وثبت علميا أنه. وبالتالي، فمن لأنه في الأشهر سخونة الشهية لا سيما القضية، بدء الحيض تأخر في وقت لاحق.

وبالإضافة إلى ذلك، لفترة من حدوث الحيض الأوليؤثر بشكل كبير على خلفية العاطفية للفتاة - في سن المراهقة. الضغط النفسي قادر على تأخير كبير في بداية الحيض، وإلا اسقاط دورة أنشئت بالفعل. في أي حال من الأحوال لا يجب أن نهمل هذا العامل، كما يمكن أن تكون العواقب خطيرة للغاية. ومع ذلك، ناهيك عن حقيقة واحدة مثيرة للاهتمام: العديد من علماء النفس يعتقدون أن الكثير من الإجهاد يمكن أن تؤدي إلى بداية الشهر الأول.

ووفقا للاحصاءات من أول الحيض يقع علىأبرد أشهر السنة، مثل يناير، وعلى العكس من ذلك أقل قدر يأتي إلى أشهر الصيف حرارة. هذه ظاهرة مثيرة للاهتمام من المرجح المتعلقة الحصص الغذائية. هنا نستطيع أن نقول إن ثبت عن حقيقة أن النظام الغذائي السيئ يؤثر بقوة البلوغ، على التوالي، مما أدى إلى تأجيل بداية فترة الحيض الأولى.

ومع ذلك، لا ينبغي لنا أن ننسى أن أولالحيض فقط يشير إلى أن سن البلوغ عادة العائدات. ولكن لا حقيقة أن هذا هو سن البلوغ قد اكتملت. على الرغم من حقيقة أنه مع ظهور الدورة الشهرية، وقالت انها تكتسب القدرة على تصور ورعاية الأطفال، وجسدها إلى ولادة الأطفال ليست جاهزة بعد. هذا لأن الجسم لم يتم بعد تشكيل الفتيات في سن المراهقة تماما، فإنه ما زال ينمو بسرعة. وبالتالي فإن ولادة الطفل يكون اختبار جدي له وتحميل قوي بما فيه الكفاية. هذا الحمل يمكن أن يكون تأثير سلبي للغاية على حد سواء على صحة الفتاة ذاتها - في سن المراهقة وطفلها الذي لم يولد بعد.

في الشهر الأول من فتاة في سن المراهقة

المحادثة مع الفتاة - في سن المراهقة

من جانب الطريق، ناهيك عن حقيقة أنالفتيات أمي وعقد إجباريا محادثة مع فتاة على مثل هذه القضية حساسة مثل الحماية من الحمل غير المرغوب فيه. بالطبع، هذا قد لا يكون سهلا، ولكن للقيام بذلك كل نفس فمن الضروري. كثير من الامهات يعتقدون خطأ أن ابنتهما الصغيرة لا تزال صغيرة جدا. لا ننسى أنه لسوء الحظ، إذا كنا نريد من البالغين و شئنا أم أبينا، ولكن المراهقين الحديثة تصبح نشطة جنسيا جدا، في وقت مبكر جدا.

وإذا كانت الأم لا تريد أن تواجه خبرهذا في وقت قريب جدا وسوف تصبح جدة، ابنتها مريضة أو هذا أو ذاك المرض، والتي تنتقل بالاتصال الجنسي، محاضرة حول الحاجة إلى الحماية المناسبة أمر لا مفر منه. ومع ذلك، يمكن لهذا الحوار أن يكون مناسبة رائعة لنقول ابنته ما يشكل خطورة كبيرة جدا الجنس في وقت مبكر. ومن ثم يمكنك الانتقال بسلاسة إلى الحماية من القضايا الحمل غير المرغوب فيه.

ومع ذلك، والانتباه إلى نقطة مهمة جدا -وينبغي أن تكون محادثتك مباراة ودية، ولكن بالتأكيد لا تشبه محاضرة. في هذه الحالة، ابنتك - في سن المراهقة يمكن أن تقرر ما ما - المتهم، ويغلق ببساطة في حد ذاته. وسوف معلوماتك لا تصل إلى هدفها. ولكن في حال أن ابنتك سوف ترى أنك تتعامل معها على قدم المساواة، وقالت انها سوف تقبل المعلومات بشكل صحيح و. قد تتجرأ على طرح الأسئلة التي المضطربة لها. ربما هذه الحالة هي واحدة فيها أم لا ينبغي أن يكون للأم، وهي صديقته.

نعم، وعلى العلاقة العامة مع ابنتها مثلالاتصالات تؤثر على الطريقة الأكثر ملاءمة - لأن الفتاة سوف نثق بكم. A، على التوالي، في حالة إذا ما تنشأ أي - أي أسئلة أو مشاكل، وسوف تعالج في المقام الأول لك، وليس لأصدقائها، الذين من غير المرجح أن تكون قادرة على تقديم المشورة أنه بسبب سنهم - أي ذكي.

أعراض نهج الحيض الأول

عادة، في غضون بضعة أشهر لكيف الفتاة سوف الحيض الأول، وقالت انها يمكن أن يحتفي ظهور في بعض من العلامات التي تشير إلى أن الفتاة - التي من شأنها أن تكون فتاة. وتشمل هذه الخصائص:

  1. ألم. في أيام معينة الفتاة قد تواجه ألم في أسفل البطن. شدة الألم يمكن أن يكون أكثر تنوعا - من خفيفة، بالكاد إلى الإعراب عنها بقوة.
  2. الطبيعة المتغيرة للكابلات. بيلي الفتاة هناك لمدة عامين تقريبا قبل أول الحيض لها تبدأ. وعن اثنين - ثلاثة أشهر قبل ظهور شخصية الكابلات يختلف إلى حد كبير - أنها تصبح أكثر وفرة. فإنه يمكن أيضا تغيير اتساقها - من سائل لزج ل. والفرق الرئيسي بين الكابلات تغيير الفسيولوجية من المرضي، والتي يرافقه أي أمراض التهابات الأعضاء التناسلية، هو رائحة ولون. في الحالة الأولى، وورائحة ولون الكابلات دون تغيير.
  3. أعراض الدورة الشهرية. غريبا كما قد يبدو، ولكن ظهور متلازمة ما قبل الحيض عند الفتيات - المراهقين احتفال حول بضعة أشهر قبل بدء الحيض. وقالت إنها قد يشكون من ظهور الوحشي من الصداع والتقلبات الحادة الخلفية العاطفية - ارتفاع المزاج، وتراجعه، البكاء. وباختصار، فإن المرأة قد تعاني من أعراض الدورة الشهرية هي نفس المرأة البالغة.

ملامح من الدورة الشهرية عند المراهقين

وكقاعدة عامة، في السنة الأولى بعد بدءالحيض في معظم النساء - طول المراهقين من الدورة الشهرية هو حوالي 28 - 30 يوما. سامي المتوسط ​​الشهري من 3-5 أيام الأخيرة (في بعض الحالات النادرة، وتصل إلى 7 أيام). ولكن لا نتوقع أن الدورة الشهرية في سن المراهقة فتاة تصبح على الفور العادية - ويلاحظ هذه الظاهرة إلا في حوالي عشرين في المائة من الفتيات. وفقط في عشرين في المئة من الدورة الشهرية يصبح منتظم على الفور.

كل الفتيات الأخريات في الأولوالفترات الفاصلة بين فترات يمكن أن يكون مدة كبيرة ومختلفة - من نصف إلى ثلاثة أشهر. إذا كان قطع العلاقات الدبلوماسية بين فترات استمرت أكثر من ثلاثة أشهر، ومن ثم ينبغي أن أقرب وقت ممكن لطلب المساعدة من طبيب - طبيب نسائي، كما قد يشير هذا إلى وقفة خطأ خطير بما فيه الكفاية في الجسم من الفتاة.

شدة النزيف خلال أولشهريا، حيث وصل عدد من الدم المفقود، قد تختلف اختلافا كبيرا. أولا وقبل كل شيء، وهذا عامل يعتمد على جسد المرأة الفردية، وفضلا عن عوامل وراثية. إذا كنت تعاني من الحيض الثقيل والمؤلم، وعلى الأرجح ابنتك سوف تواجه نفس المظاهر.

والنظافة الشخصية الحميمة

وبطبيعة الحال، والمناديل الإعلان وحفائظ في منطقتناالوقت لإقناع شخص ما - أو لم يعد ممكنا. وبحلول الوقت الفتاة - سوف تبدأ في سن المراهقة شهريا، فمن المؤكد أنها ستكون على علم، الأمر الذي يتطلب التثبيت. ومع ذلك، مساعدة والدتي قالت انها سوف لا تزال بحاجة، على الأقل في الشهر الأول.

أولا، ليس كل فتاة تجرؤالأموال الخاصة لشراء النظافة الشخصية. بعد كل شيء، مهما كانت المحررة لا يبدو المراهقين الحديث، فإن معظم هذا التحرر ليس سوى قناع، والتي بموجبها المراهقين قناع بنجاح من الارتباك والخوف والإحراج. ربما سيكون أكثر حكمة بكثير للحصول البداية الفوط الصحية الخاصة لابنتها.

نعم، وإلى اختيار الحشوات يجب تناولهابكفاءة. بطبيعة الحال، إلى القول بأن المرة الأولى لاستخدام سدادات قطنية غير مرغوب فيه، فإنه لا معنى له - هو واضح ودون كلام. ومع ذلك، تحتاج منصات لاختيار تلك التي تناسب ابنتك.

لا تختار حشية وجودماص للغاية، في حالة الحيض ليست ثقيلة جدا - سوف اسقاط الفتاة مع المعنى، وأنه يمكن تغيير منصات كان ذلك ضروريا. ونتيجة لذلك، البكتيريا تتكاثر بنشاط، لأن الدم هو ممتازة الأرض تكاثرها. ومحفوف ليس فقط ظهور رائحة كريهة جدا، ولكن أيضا لتطور أمراض التهابات الأعضاء التناسلية للفتاة.

ولكن لا يحصلون على تلك منصات،التي لديها أقل من الامتصاص المطلوبة. خلاف ذلك، يمكن أن تظهر الفتيات الملابس بقع الدم. في هذه الحالة، إذا كان يحدث خارج المنزل، والفتاة تكون في وضع صعب للغاية - أنها يمكن أن تضر كثيرا لها لم راسخة حتى نهاية نفسية.

بالإضافة إلى ذلك، عند اختيار جوانات للفتيات -مراهق، لا تقم بحفظ المال. فمن الضروري للحصول على وسادة جيدة من شأنها أن لا تختلف تحت ملابس الفتيات. قد يساعد أيضا على تجنب لا لزوم لها الإحراج فتاة. والشعور بعدم الراحة الجسدية تصحيح هذا النوع من منصات تساعد أيضا على تجنب.

بطبيعة الحال، فإن الفترة الأولى - مهمة جدامرحلة في حياة أي فتاة. والمهمة الرئيسية للأمهات في هذه الفترة - الحد الأقصى لابنة لها الدعم النفسي. بعد كل شيء، فمن الضروري جدا لكل طفل، حتى لديها حتى الكبار!

</ P>
ملاحظة:
أدخل رمز في الصورة:*
تحميل، إذا لا يمكن أن ينظر إلى رمز

" "The first month

The first month

first month

Probably every woman remembers a delicatemoment as their first menstruation. However, among older women and teenage girls present there is a huge difference. Before talking with your children on intimate topics were not particularly popular. And in maiden company to discuss such matters shy. As a result, a huge number of girls, faced with the first menstruation in life, very frightened: the panic, despair, fear that she was seriously ill, and may bleed. And my mother say dare not every woman, so the first month turns into a serious test for the still fragile psyche.

In our time, fortunately, the time of the sexualripening almost every girl, with very few exceptions, I know what menstruation. And so the first month is not for them so very deep shock. But nevertheless, mother should not ignore the need to talk to the girl about puberty and the onset of menstruation. Much better would be if your daughter learns about all the intricacies of the female body from his mother, that is, from you than from girlfriends.

Very often in the teenage environment portrayed in such"Truths" that adults hair stand on end. It is important to make sure that your daughter has received credible information and was literate in such intimate matters. And, besides, the girls mother - a teenager must make sure that the girl was able to use the means of personal hygiene. This will be discussed a little later.

The first menstruation in medicine are called"Menarche." And these periods require the most careful attention to the girl by adults and, of course, on the part of the mother. After all, my mother, as a rule, a girl can trust intimate problems. And indeed the mother can give the girl some advice, because that is menstruating, she knows firsthand.

Time of onset of first menstruation

As a rule, the first menstruation occurs ina girl aged about 12 to 14 years. Doctors - gynecologists there even such a thing as "gynecological age." The beginning of gynecological age is just the first period .. And calculated the age of the number of years that have passed since the start of the first menstrual cycle. In addition, it is the appearance of the first month indicates the formation of a menstrual cycle and therefore puberty.

Typically, the first menstruation, as alreadymentioned above, it comes in a range from 12 to 14 years. However, there are exceptions to this rule - periods may begin either before the age of twelve, or later. And in fact, and in another case, parents should seek help from a children's gynecologist. In some cases, this deviation from the average statistical norms may be simply a physiological feature of girls.

Thus, for example, if a girlahead of the birth in the physical development of their peers, is very high probability that the first menstruation can occur much earlier than her peers. And if in the physical development of the girl, on the other hand, lag behind their peers, and the month she may come much later.

Also, do not forget that an important rolein term of menarche plays genetic predisposition. In that case, if grandmothers and mothers monthly girl came early, such as can be and the girl. The same is true of the late onset of menses.

But nevertheless, in the event of significantdeviations (over two years) at the beginning of the first month in one direction or another, visiting a doctor - a gynecologist is necessary. Quite often these disorders can be caused by quite serious illnesses, such as malfunction of the endocrine system and consequently a violation of hormonal background of an organism of the child. Therefore, treatment should begin as soon as possible. The sooner it is started, the more effective will be the result.

In addition, the onset of first menstruation affectsand such factors as food girl - teenager. Of course, in our time, poor nutrition problem is irrelevant, good food shortages modern man feels. But, nevertheless, parents should ensure that they eat and how growing daughter. The diet should be a full and varied.

Also, many scientists are inclined to think thatthe age at which the first time come monthly, has a direct impact - is the amount of light and the time of year. Although the validity of this statement has only verified by researchers and physicians - gynecologists, the fact remains - in the countries where the widespread use of a large amount of artificial light, the menstrual cycle in girls - teenagers comes an order earlier than in other countries.

Well, the fact that in our country more oftenfirst menses occur in the coldest time of the year - January and February, is irrefutable. While in the summer months of the onset of the first number of the monthly minimum. Scientists have put forward the following version: the fact that the girl power directly affects the onset of menstruation, it is scientifically proven. And, accordingly, it is because in the hottest months of appetite especially not the case, delayed onset of menstruation at a later time.

In addition, for a period of occurrence of the first menstruationgreatly affects the emotional background of the girl - teenager. Emotional stress is able to substantially delay the onset of menses, or else bring down the already-established cycle. In no case should not neglect this factor, as the consequences can be quite serious. However, not to mention one interesting fact: many psychologists believe that it is a lot of stress can trigger the beginning of the first month.

According to statistics of first menstruation falls onthe coldest months of the year, such as January, and on the contrary the least amount comes to the hottest months of summer. This is an interesting phenomenon is likely related to food rations. Here we can say that is proven about the fact that a bad diet strongly affects puberty, respectively, resulting in the postponement of the onset of the first menstrual period.

However, we should not forget that the firstmenstruation only indicates that puberty proceeds normally. But does not the fact that this is the puberty has been completed. Despite the fact that with the advent of the menstrual cycle, she gains the ability to conceive and nurturing a child, her body to the birth of children is not ready yet. This is because the body teenage girls are not yet fully formed, it continues to grow rapidly. And so the birth of a child will be a serious test for it and strong enough load. This load can be very negative impact both on the health of the very girl - teenager and her unborn child.

the first month of the girl teen

The conversation with the girl - teenager

By the way, not to mention the fact thatgirls mom is compulsorily hold a conversation with a girl on such a sensitive issue as protection from unintended pregnancy. Of course, this may not be easy, but to do so all the same it is necessary. Many moms mistakenly believe that their little girl is still very small. Do not forget that, unfortunately, if we want the adults, like it or not, but modern teenagers become sexually active very, very early.

And if the mother does not want to be faced with the news ofthat very soon it will become a grandmother, her daughter is sick or this or that disease, sexually transmitted, a lecture on the need for proper protection is inevitable. However, this conversation can be a wonderful occasion to tell his daughter what is so dangerous early sex. And then you can move smoothly to the protection from unwanted pregnancy issues.

However, pay attention to a very important point -Your conversation should be a friendly, but certainly does not resemble a lecture. In this case, your daughter - a teenager can decide what you what it - the accused, and quite simply closes in itself. And your information will not reach its goal. But in the event that your daughter will see that you are dealing with it on an equal footing, she will accept your information properly and. may dare you to ask the questions that troubled her. Perhaps this case is one in which the mother should not be a mother, namely his girlfriend.

Yes, and on the general relationship with her daughter likecommunication affect the most favorable way - because the girl will trust you. A, respectively, in the case if it arise any - any questions or issues, it will address in the first place to you, not to her friends, who because of their age is unlikely to be able to advise that - any clever.

Symptoms first menstruation approach

Typically, within a few months tohow the girl will first menstruation, she can celebrate the appearance at some of the signs that indicate that the girl's - that would be a girl. These characteristics include:

  1. Pain. On certain days the girl may experience pain in the lower abdomen. The intensity of pain can be the most diverse - from mild, barely noticeable to the strongly expressed.
  2. The changing nature of cables. Beli the girl there for about two years before her first menstruation begins. And about two - three months before the onset of the character of cables varies considerably - they become more abundant. It can also change their consistency - from a viscous liquid to. The main difference between a physiological change cables from the pathological, which are accompanied by any inflammatory diseases of the genital organs, is the smell and color. In the first case, and the smell and the color of cables will remain unchanged.
  3. PMS symptoms. Strange as it may seem, but the appearance of premenstrual syndrome in girls - teenagers celebrate about a few months before the onset of menses. She may complain of wanton appearance of headaches, sharp fluctuations emotional background - the mood elevation, its decline, tearfulness. In short, the woman may experience PMS symptoms are the same as the adult woman.

Features of the menstrual cycle at teenagers

As a rule, in the first year after the start ofmenstruation in most women - teenagers length of the menstrual cycle is about 28 - 30 days. Sami monthly average from the last three to five days (in some rare occasions, up to 7 days). But do not expect that the menstrual cycle teen girl immediately become a regular - this phenomenon is only observed in about twenty percent of girls. And only at the twenty percent of the menstrual cycle becomes immediately regular.

All the other girls in the first, the intervals between periods can be large and different duration - from half to three months. If the break between periods lasting more than three months, then she should as soon as possible to seek help from a doctor - a gynecologist, as this may indicate a pause sufficiently serious fault in the body of the girl.

The intensity of bleeding during the firstmonthly, as the number of lost blood, may vary greatly. First and foremost, this factor depends on the individual woman's body, as well as by genetic factors. If you are suffering from heavy and painful menstruation, most likely your daughter will face the same manifestations.

intimate hygiene

Of course, the advertisement napkins and tampons in ourtime to impress someone - or is no longer possible. And by the time the girl - teenager will begin monthly, it will certainly be aware, which requires installation. However, my mother's help she will still need, at least for the first month.

First, not every girl dareown funds to purchase personal hygiene. After all, no matter how liberated not seem modern teenagers, most of this emancipation is nothing but a mask, under which teenagers successfully mask their confusion, fear and embarrassment. Perhaps it will be much wiser to initially acquire their own sanitary towels for her daughter.

Yes, and to the selection of gaskets must be approachedcompetently. Of course, to say that the first time to use tampons undesirable, it does not make sense - it is clear and without words. However, the pads need to choose those that best suit your daughter.

Do not choose a gasket havinghighly absorbent, in case of menses is not too heavy - it will shoot down the girl with sense, and it can change the pads often as necessary. As a result, bacteria are actively proliferate, because the blood is their excellent breeding ground. And it is fraught with not only the appearance of a very unpleasant smell, but also the development of inflammatory diseases of the genitalia of the girl.

But do not acquire those pads,which have less than the required absorbency. Otherwise, the clothes girls can appear blood stains. In that case, if it happens outside the home, the girl will be in a very difficult situation - it can greatly hurt her had not firmly established until the end of the psyche.

Additionally, when selecting gaskets for girls -teenager, do not save money. It is necessary to acquire a good pad that will not vary under the clothes girls. It may also help to avoid unnecessary embarrassment girl. And the feeling of physical discomfort correct this form of pads also help to avoid.

Of course, the first period - a very importantstage in the life of any girl. And the main task of mothers in this period - the maximum daughter have psychological support. After all, it is so necessary for every child, even has even adults!

</ P>
Pay attention to:
Enter the code from the image:*
Reload, if the code