" "لمشاهدة معالم المدينة الهند: المدن الكبرى والمعابد

لمشاهدة معالم المدينة الهند: المدن الكبرى والمعابد

معبد تاج محل

المحتويات:

  • لمشاهدة معالم المدينة الهند: ريشيكيش
  • لمشاهدة معالم المدينة الهند معابد
  • المدينة - الفائز الكبير
  • لا جدال فيه وكبير Srirangam

يقول المثل المعروف: "السمك تبحث عن أين هو أعمق، والشخص - الذي هو أفضل". لسبب غريب، والهرب من لمحة خاطفة، شعب الهند يعتقدون أن هذا هو الأفضل سيأتي بالتأكيد، ولكن ليس الآن، وليس في هذا، ولكن في الحياة القادمة. وليس في حد ذاته، ولكن فقط إذا كنت تعيش بجدارة وبشكل صحيح هذه الحياة.
العودة إلى المحتويات

لمشاهدة معالم المدينة الهند: ريشيكيش

ومن المدينة المقدسة، التي كل تابعايجب هندوسي زيارة مرة واحدة على الأقل في حياته، وبطبيعة الحال، إذا كان يريد الهروب من عجلة المواليد والوفيات وتراجع في الماء الغانج المقدس. دائما الآلاف من الحجاج في الشوارع، عشرات المرات أكثر من السكان المحليين. ومن غير المتصور كيف يتم وضع كل هؤلاء الناس حيث يعيشون وماذا تأكل. في هذه المدينة، يمكنك السير على الطريق، الذي هو كل أؤمن إيمانا عميقا يمكن أن يجعل الشخص أفضل. اكشمان Jhula - جسر اكشمان، فمن الأضرحة الكبرى الوحيدة ريشيكيش.

منذ حوالي مائة عام، وقد تم بناء هذا الجسر من قبل البريطانيين. لكنه لم يكن ذلك، ولكن الحقيقة أنه هنا في هذا المكان شقيق راما اكشمان عبرت نهر الغانج المقدس والتأمل لفترة طويلة. هذا هو المكان الذي تهدئة غضبه، وبالتالي فإن جسر فوق نهر الغانج السريع وخفض يتدفق بلطف في وادي وخارجها إلى المحيط. كل الذين يأتون إلى ريشيكيش، يجب أن تمر عبر هذا الجسر ولتهدئة غضبهم. كل يوم، الحجاج يسيرون في الشوارع الضيقة للمدينة، حيث كل من الهند، كل عشرة من شعوبها.

في ملابسهم والمجوهرات يمكن دراستهاالاثنوغرافيا من البلاد. وتعتبر اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية هنا، ولكن الناس العاديين نادرا ما فهمه. حشد من الحجاج العديد من حديقة - رجال دين، الزاهدون. ودعوا باحترام بابا، وهو ما يعني "عزيزتي". هانومان يمكن أن ينظر إليها - الزعيم الأسطوري للجيش من القردة. تلقي بركته يعتبر علامة جيدة للغاية. وفي مواجهة ذلك، فعليك أن تأخذ كلتا يديه على شحمة الأذن والجلوس قليلا إلى أسفل، والتي تصور قرد، وقال انه سيكون سعيدا جدا وسيعطي بركته.

ريشيكيش كما تشتهر آشرام لها. آشرام كبيرة حول 30، ولكن الصغيرة ولا تعول. الأشرم - مدرسة دينية، حيث يطلب من المعلم أن يكون وأتباعه، الذين يعيشون معه والتجاوب مع التعاليم. في لقاء مع معلم الأشرم للمس قدميه. طرح الأشرم السؤال: "لماذا أنا هنا؟". فيقول "وتعطى الحياة لتحقيق السعادة، لفهم جوهر الإلهي للغامض. كل الأرض القابلة للتلف. هذا قذيفة ظهور له ". ريشيكيش هو أيضا تعتبر مدينة العاصمة من اليوغا.

البحث عن اليوغا المعلم بسيط. ولبدء اليوم مع درس اليوغا - هو أفضل شيء يمكن أن تتبادر إلى الذهن. اليوغا هي كلمة سنسكريتية تعني "الاتحاد والوحدة". هذا هو اجتماع لشيفا إله مع الإلهة شاكتي، من الذكور والإناث الطاقات. الجانب الأيمن من الجسم - للرجال واليسار -نسائية. حتى اليوغا في الهند يفسر لماذا لدينا العين اليمنى لا تبدو على اليسار، والساق اليسرى ليس هو نفس الحق. وعندما يلتقي طاقات الإناث والذكور، وتوجه الى مصدر للطاقة الكونية. وجميع الحواس تصبح أكثر اكتمالا وأكثر إشراقا بعد هذا الاجتماع.

معبد السيخ الذهبي

العودة إلى المحتويات

لمشاهدة معالم المدينة الهند معابد

تاج محل - هي بطاقة الدعوة من الهند،معروف في جميع أنحاء العالم. مع لها أبعاد مثالية وصقل الرخام الثلج الأبيض، ترصيع لها تفصيلا، فهو يعتبر مثاليا البارعة الجمال. شيد المعبد شاهدا من الحب. شاه جهان بنيت في اسم زوجته ممتاز محل التي توفيت ولادة طفلهما الرابع عشر.

عندما توفيت، وجعلت منه وعد أنهلبناء الضريح الأكثر جمالا في العالم بالنسبة لها. وعلى الرغم من أن شاه جهان كان نحو خمسة آلاف محظيات، وقال انه كان في الحب بجنون فقط زوجته وكان على استعداد لتلبية رغبات لها مشاركة. قطعت أسياده من الزهور والأحجار الكريمة وغيرها من الأشكال، نحت بعناية أنماط من خيرة اليشم، اللازورد، والعنبر، ويشب والجمشت مرصع ثم الرخام من البيض.

المعابد التاريخية رجا رجا العظيم

ولكن لا يزال هناك المزيد من المعالم القديمةالهند، كانت مخبأة في بلدها الغابة الاستوائية. هنا، واحد من أعظم المفاخر في مجال البناء في تاريخ البشرية قد خلق الآلاف من المعابد غريبة وغامضة. في جنوب الهند، في قلب الثقافة التقليدية والدين، منذ أكثر من ألف سنة، أعظم ملك من الهند رجا رجا بدأ العظمى لتنفيذ بناء متكلفا في تاريخ البشرية، ولا تزال حتى يومنا هذا.

هو وأتباعه تنفق المزيد من الحجارة من أنفق على بناء هرم خوفو والفنانين له خلقت أعظم الأعمال في تاريخ العمارة.

هذا المعبد هو من الضخامة بحيث جدرانهمائتان من تاج محل يمكن بسهولة استيعابها. وهذا كله من أجل السلطة ورموز الإيمان. أول من المعابد التي بناها راجا راجا يقع في تانجور. كان بنائه النهائي قبل حوالي ألف سنة. في ذلك الوقت كان يعتبر أكبر المعابد في الهند وعشر مرات أطول من أي من المبنى السابق. ولكن جاذبيتها ليس فقط في الحجم ولكن أيضا في حقيقة أنه مبني بالكامل من الجرانيت - الحجر الأكثر دواما على الأرض.

شخصية رجا رجا العظيم

وقالت إنها استولت حول المعبد. داخله، تحت قبة برج عملاق، يقف قضيب العملاقة، على lingam، على ارتفاع 3.5 متر و 1.5 متر وقطرها. نجة هو رمز للإله أقوى والمحبوب من الهنود - شيفا إله. نجة يمثل قوة وخصوبة الملك رجا. وأكبر نجة في الهند. قبة البرج 65 مترا ويضم مبنيين الجرانيت الضخمة التي تزن كل 40 طنا.

ومن الصعب أن نتصور كيف كان من الممكن لرفعلمثل هذا الارتفاع حجر يزن 40 طنا في 1010 قبل الميلاد! فقط كشف الأمير الحالي تانجور سر كيفية رفع الأحجار إلى هذا الارتفاع. تم رفعها على منحدر بزاوية مقدارها 6 درجات، مما أدى إلى الأعلى، وطول الانقسام يقع على مسافة أكثر من اثنين. وتسمى هذه المنحدرات في سلالم الهند. وقد تم بناء جميع المباني والكنائس يواجه الشرق حيث تشرق الشمس. وكل آثار وجدت سلالم بنيت من الغرب إلى الشرق، مما يدعم هذه النظرية.

جذب آخر من الهند، وهماالجيش راجا راجا هي الفيلة. بعد كل شيء، والحروب مع الجيران واشترت الأموال ملك لبناء المعبد. ولكن الفيلة تساهم ليس فقط في المعركة. ولقد دفعت كتل الجرانيت منحدر تماما الحزم دائرية. أنها تحول شعاع الضوء الأخضر لدفع المقبل. فإنه لا يزال لغزا، وكيفية نحت وأصعب الحجر المستخرج على الأرض. وبعد ذلك بقليل، ووضع فوج المسلمين حدا للسلالة راجا راجا. تدمير المسلمين أي دليل على الهندوسية.

دفنت الكهنة والجدران في السرغرف ألوهية الماس مرصع الذهبي، تليها المسلمين ونقبت. ألوهية تكمن في الرمال لأكثر من 700 عاما حتى تم اكتشافها في عام 1905. وكان أعظم اكتشاف أثري من القرن. ولكن بعد غزو مسلم الهند قد ارتفع إلى أكثر مرتفعات الفخمة.

نصب تذكاري فيكتوريا

العودة إلى المحتويات

المدينة - الفائز الكبير

الجزء الأوسط من جنوب الهند الآن أكثرتذكرنا الريف، مع الشمس خبز الأرض، وأكوام كبيرة من صخور الغرانيت. ولكن مرة واحدة هذا المكان كان مدينة كبيرة ومزدهرة. تحول سكانها أفكاره إلى العصر الذهبي للراجا راجا، وخلق المدينة السماوية، حتى انه رجا رجا لا يمكن أن يتصور. وبعد عدة قرون، بعد أن ابتلع المعابد رجا بنسبة الغابة، كانت هناك مدينة غامضة والمقدسة، مدينة فيجاياناغارا، المدينة الفائز. وقد تأسست في عام 1350، تم بناؤه في 30 عاما فقط، وكان أكبر من أي مدينة أوروبية التي يبلغ عدد سكانها 50 مرات أكبر من عدد سكان لندن في العصور الوسطى أو باريس. تعيين مؤسسيها إلى مواصلة تقاليد الفن والهندسة المعمارية.

الجداريات الغرانيت المنحوتة التي تزين فناء،تعرف على نمط حياة الأغنياء والمشاهير. تقليد فيجاياناغارا، والباقي للملك - هو الصيد والراقصين والمصارعة. في هذه المدينة كان هناك العديد من أحواض اصطناعية، وفي كل يوم كل الناس من طقوس الحمام. اكتظت المدينة مع مجلس اللعبة.

في كل مكان على الصخور المنحوتة عشرات من الألعاب المختلفة، وفإنه ليس من المستغرب أن اخترع الشطرنج في الهند. لعبت لعبة الملوك Chaturanga فيجاياناغارا، لصقل المهارات القتالية. الفيل - نموذج قارب، أقوى شخصية الذين يكونوا قادرين على السير في جميع الاتجاهات، وحتى القفز فوق الرقم الأضعف. وكان هذا انعكاسا لقوة قوة لا تقهر من الفيل، الذي كان حاضرا في الحرب، والبناء والزراعة. مرة أخرى، دمرت الغزاة المسلمين والمدينة. كانت معركة ضد مئات من الآلهة الله من الهند لإنشاء التفوق، لكسر الإيمان. تم تدمير المدينة بالكامل تقريبا، والآن تعتبر مدينة أشباح، حيث انتقلت ذلك لا أحد.

ولكن الجنوب هلل مرة أخرى من خلال بناء أكثرالمعابد الرائعة والمهيبة، والتي تعتبر لؤلؤة مادوراي، الأكثر أناقة من جميع المعابد الهندية. ولكن على الرغم من هذا، مائة شخص أن يأتي إلى الهند، عشرة إرسالها إلى جنوب لنعجب هذه المعابد الرائعة. الهيكل المركزي هو مسكن الآلهة، وكان يعتقد أنه غير صحيح لبناء فقط على أنها متواضعة. ولكن في كثير من الأحيان، مع سقف مذهب، تتويج المعبد. المعابد هي الآن أكثر وتنمو أكبر، بسبب الزيادة الكبيرة بالفعل التي لم يكن. أدى هذا التوسع إلى إنشاء بوابات مزينة الحلي ويسمى gopuras.

أجنحة مادوراي رشيقة خاصة ومليئةالمنحوتات. في بوابة واحدة وضعت أكثر من ألف الأرقام الفردية. في الوقت الحاضر، فإن السلطات معبد تجميل بانتظام لهم في الألوان الأصلية مشرق. لوصف ما رآه، وليس ما يكفي من الكلمات.

معبد خاجوراهو

العودة إلى المحتويات

لا جدال فيه وكبير Srirangam

المعبد أكثر من رائعة - وهذا هو من دون شك،Srirangam. وهو من الضخامة بحيث يمكن أن تستوعب بسهولة الكرملين، وبناء مجلس الشيوخ الأمريكي، والبرلمان البريطاني، والتي لا تزال مجالا لقصر فرساي وكاتدرائية القديس بطرس، والذي يقع في روما. وفي هذه الكنيسة ما زالت تعبد الاثار البرونزية، يسبحان، والتي هي أكثر من ألف سنة، والبقاء على اتصال مع الثقافة والجذور التي تعود في أيام رجا رجا. ولكن بالنسبة لمعظم الناس في العالم، وبالنسبة للعديد من المعيشة في الهند عن فقدان ونسيان العالم.

ولكن لماذا هذه المعابد التي هي إرث من رجاراجي تجاهل المجتمع الغربي؟ جزء من الجواب يكمن في ما حدث هنا في فبراير 1838، وجدت أقفال كود فقدت ضابط بريطاني الكابتن Uilyam بيرغ. قيل له من العجائب التي تستحق المشاهدة في مكان يسمى خاجوراهو، في مهجور منذ قرون ومخبأة تحت مظلة سميكة من الأشجار.

أسوأ بدأت عندما ذهب ذلكقريبة بما فيه الكفاية للنظر في ما وصفت على جدران المعبد. زينت جدران المعبد مع مشاهد تصور مجموعة الجنس، والرجال متحمس والنساء يعانون من الجوع بالنسبة لهم. لم يكن ما كنت أتوقع أن نرى مسيحي محترم على جدران دار للعبادة. ومع ذلك، في الهندوسية، يبدو مختلفا تماما. أحد أهداف عديدة من الهندوسية هو الرغبة في الحب، والهنود لا أرى أي شيء خاطئ مع صورة من مشاهد الحب على جدران معابدهم. ولكن هذه المعابد قد صدم الضيوف الغربيين الذي أقنع مرة أخرى من تفوقه الأخلاقي.

أصبحت طبيعة الهندوسية المتطرفة جدا لفيكتوريا. وبسبب الشعور الفيكتوري المعابد اللياقة والفن في جنوب الهند تم تجاهلها من قبل السياح والعلماء. في الهندسة المعمارية، واختفت مرة أخرى إلى تحول الغابة إلى العالم المفقود - عالم أن ليست أقل شأنا إلى اليونان في ثقافتهم، والمصريون القدماء.

</ P>
ملاحظة: