" "الدجاج مع البطاطا في الفرن: وصفة لمأدبة عشاء رسمية

الدجاج مع البطاطا في الفرن: وصفة لمأدبة عشاء رسمية

الدجاج مع البطاطا في الفرن

المحتويات:

  • الدجاج في صلصة كريم مع الخضار
  • مضرب الدجاج مع البطاطا تحت كريم
  • الطيور في صلصة الطماطم مع البطاطا
  • فيليه مع البطاطا والفطر

ما طبق في كثير من الأحيان خدم في الجدول عطلةسواء في المحافظة وفي المدن الكبرى في الاتحاد الروسي؟ هذا الدجاج البطاطا في الفرن! غالبا ما يكمله الخضروات، وإذا كانت مضيفة يريد أن يفاجئ الضيوف أكثر طبق الأصلي وغير عادية، وقالت انها محشوة الخوخ الطيور والفواكه والتوابل والأرز والحنطة السوداء وغيرها من المكونات. كل وصفة - هو تاريخ الطهي منفصل، الذي لديه الخصائص الفردية وأسرار الطبخ تلقاء نفسها. يمكن للمرء أن يفهم أساسيات الطبخ مقتضى الحال، وأنه من الصعب، ولكن كما تبين الممارسة، فمن الممكن. الشيء الرئيسي - لتحديد لنفسها هدف وتتابع عن كثب ما كان يقصد.

تجربة العديد من الطهاة الشهير العالموتقول أن المهنيين لم يولد دائما، فإنها تصبح أكثر احتمالا. بعد كل شيء، حتى الأكثر موهبة فريدة من نوعها إذا لم يتم يتغذى عليها وليس لتطوير ويتلاشى تدريجيا، إبطال كل الصفات المقدمة من الطبيعة. وفي الوقت نفسه، فإنه كثيرا ما يحدث أن الناس، للوهلة الأولى، قد يبدو عاديا، غير قادرة على الأعمال العظيمة، ولكن يحقق أعلى المرتفعات. النقطة هنا هو المثابرة والثبات، والأنشطة اليومية. لذلك، حتى لو كنت لا أعرف كيف لطهي الطعام، ولكن رغبة متحمسة لمعرفة ذلك، وتريد أن تصبح محترف حقيقي، مجرد مجموعة هدفا والذهاب لذلك. ونحن سوف تساعدك مع هذا.

على موقعنا يحتوي على مكتبة ضخمة من أكثرمجموعة متنوعة من النصائح ليست فقط تعقيدات تحميص الدجاج مع البطاطس في الفرن، ولكن أكثر الأطباق الأصلية. على سبيل المثال، فإننا سوف تظهر لك كيفية جعل تيراميسو الحلوى الأكثر حساسية أو كيف لا يفسد الكعكة، وسوف نشارك في أسرار الطبخ الصلصات وعبق الضمادات. التي ليست سوى وصفة للضوء، وبطبيعة الحال، سلطة احتفالي اللحوم من الأناناس المعلب.

وهذا ليس كل شيء، وسوف نقول لهاالقراء، لأن كل أصبع يوم نصائح الطهي أكثر المحدثة مع أطباق جديدة. حتى لا نضيع الوقت - تعليمات الدراسة التي قدمت ووضع جنبا إلى جنب معنا. الآن دعونا نتعلم طبق عالمي من شأنها أن تأخذ مركز الصدارة في أي عشاء رسمي. وبالإضافة إلى ذلك، أنها سوف تساعد على تشتيت الانتباه عن الروتين وممتعة لتنويع القوائم العائلية المعتادة. الدجاج المشوي بسرعة ولا يحتاج إلى مزيد من الوقت لإعداد مقبلات. بعد كل شيء، باعتباره الماضي لصالح رودي، هش. لذا، دعونا نبدأ؟

البطاطا مع الدجاج في الفرن

العودة إلى المحتويات

الدجاج في صلصة كريم مع الخضار

هذا هو وصفة للوهلة الأولى وعادية جدا وغير ملحوظة. مجرد التفكير، وقد يقول البعض مضيفة، فقط ما يجعل الطيور في خبز كم مع البطاطس والخضروات والقشدة الحامضة. ونحن نتفق، انها بسيطة وسريعة ويمكن التنبؤ به جدا. ومع ذلك، أضافت واحد أو اثنين من العناصر، وهي حركة طفيفة من ناحية إلى الطبق، وقادرة على تحويله إلى ما بعد الاعتراف. أول محاولة لجعل صلصة كريم العادية، ومن ثم تكملة مع إكليل الجبل. كنت تشعر على الفور الفرق - والطبق الثاني أن يكون أكثر عبق وحار. كل وصفة الجدير بالذكر، ومع ذلك، والمضي قدما على يمليه القلب.

المكونات:

  • الملح - حسب الذوق
  • 1.5 كيلوغرام الدجاج المحلي
  • القشدة الحامضة خمس ملاعق كبيرة من الدهون
  • بضعة أغصان إكليل الجبل المجفف
  • 1.5 كيلوغرام من البطاطا وردي
  • البصل كبيرة
  • الفلفل الأسود - اثنين يهمس صغيرة
  • 30 مل من الزيت النباتي
  • الشبت الطازج - للزينة

إعداد:

لاحظ أن هذه الوصفة، أو بالأحرى فوقهعدد من المكونات، وتحسب على متوسط ​​سبع إلى تسع حصص. لذا، وكما ترون، واحد قادر على إطعام الدجاج قليل من البالغين، ووصف ذلك الطبق - مثالية لحفل عشاء العيد مع عيد صديقة للأسرة. يحيط علما على الطبخ التعليم واتصل هاتفيا أصدقاء - واحد ونصف إلى ساعتين طبق جاهز. استكمال وجبة مع زجاجة من النبيذ الجاف وتناول وجبة خفيفة من الخضروات، يمكنك أيضا جعل الدجاج مع المخللات محلية الصنع، مثل الطماطم أو المخللات.

لاحظ أن الوقت الخبز يعتمد على الطيور،أولا، من خلال حجمه - أكبر مما هو عليه، وبالمقابل فترة اطول سوف تكون على استعداد، وثانيا، على قوة معينة من الفرن. في المتوسط، وسوف تحتاج 2-3 ساعات. إذا كنت ترغب في طبق خرج العطاء والمثيرة، فمن المستحسن شراء الدواجن. حسنا، اذهب الآن مباشرة من لوحات لهذه القضية.

ويبدأ مع تجهيز وصفة الذبيحة: إذا لزم الأمر، التهمت أنه ويشطف جيدا. ثم الجافة باستخدام المناشف الورقية وفرك مع الملح ويخلط مع الفلفل قبل الأرض. تتم معالجة مذكرة الذبيحة وليس خارجه فحسب، بل أيضا في الداخل. عند إدارة، في وعاء منفصل صب القشدة الحامضة، ثم إضافة أغصان الريحان المجفف وإكليل الجبل. تماما فرك الخليط والتعامل معها الطيور (المضي قدما بنفس الطريقة كما هو موضح أعلاه). بالمناسبة، إذا رغبت في ذلك، يمكن أن تغير قليلا وصفة - طعاما شهيا استبدال القشدة الحامضة مع المايونيز أو كريم. الخيار الأخير هو أكثر فائدة.

الآن علاج بعناية سطح المقلاةالزيت النباتي، ثم تضع عليه الطيور. من حيث المبدأ، هناك عدة طرق لالخبز، على سبيل المثال، أو في كم احباط. ومع ذلك، عندما تكون هذه المادة ليست في متناول اليد، والتصرف وفقا للتعليمات المقدمة. إرسال الطبق الخاص بك في فرن محمى على حرارة 200 درجة حتى يقبع، ​​والانخراط في غيرها من المنتجات.

هذه وصفة لذيذة على وشك الانتهاء. تغسل وتجفف جيدا قشر البطاطا وتقطع إلى مكعبات نفس الحجم، وخواتم نصف ثم ختم البصل الخضر. ربط كل المكونات في وعاء عميق، لذوقك مع الملح والفلفل لهم، رذاذ مع النفط. هذا أيضا صب ملليلتر قليلة من القشدة الحامضة وتخلط جيدا. الكتلة الناتجة تكمن خارج على صينية الخبز مع الدجاج وإزالة الأطباق مرة أخرى في الفرن. بعد حوالي 60-90 دقيقة، ويمكن الطبق الحصول عليها. قبل التقديم وضعها على لوحة مسطحة جميلة، لقطع الذبيحة إلى عدة قطع، تنتشر في جميع أنحاء البطاطس والبصل ويرش مع الكثير من كل الخضر الطازجة المفرومة ناعما.

البطاطا مع الدجاج في الفرن

العودة إلى المحتويات

مضرب الدجاج مع البطاطا تحت كريم

هذه الوصفة مثالية للمبتدئينالطبخ. إذا كنت تريد أن تجعل منه وجبة سريعة ومرضية، الدجاج في صلصة كريم، محنك مع التوابل العطرية وتستكمل مع مقبلات من البطاطا المشوية مع الثوم، هو خيار ممتاز. إعداد وجبات الطعام يأخذ 30-40 دقيقة، لم يكن لديك لوضع الكثير من الجهد في هذا كوك. للتعامل مع هذه المهمة بشكل أسرع، لا تأخذ الطيور كله، وهذا هو عادة خبز فترة ليست بالقصيرة، وعلى بعد بضعة أقدام.

المكونات:

  • 400-600 ز شين
  • 0.5 رؤساء الثوم
  • اثنين من لمبات صغيرة (يمكن استخدام الخضار العادية، والأرجواني، وهذا الأخير هو أكثر الحلو، لذلك يعطي الطعم إلى الطبق)
  • ملح
  • زيت الزيتون
  • 250-300 غرام من البطاطا
  • الزعفران والفلفل الأحمر أو غيرها من التوابل
  • 100 مل كريم
  • 1/3 ملعقة إكليل الجبل

إعداد:

هذا هو وصفة بسيطة مثل سابقتها،على الرغم من تجسده في الحياة له الفروق الدقيقة الخاصة بها. هذه المرة العرض ينقع لفترة وجيزة شين، ثم اللحم يخرج العطاء بشكل لا يصدق والعصير. لذلك، أولا بعناية غسل أقدام تحت الماء الجاري، ثم تجفيفها باستخدام منشفة ورقية أو منشفة. في وعاء عميق صب كريم، وإدخالها إكليل الجبل المجفف، والفلفل (يمكنك أن تأخذ الأسود أو الفلفل الحلو، إذا رغبت في ذلك، استخدام كلا النوعين)، وكذلك ملح الطعام.

خفقت المكونات لشكلواخليط متجانس. يسكب فوق الدجاج وتوضع جانبا لها جانبا خمسة عشر، بحد أقصى 20 دقيقة. الآن هو الوقت المناسب للقيام بهذه المنتجات المتبقية: البطاطا المقشرة مقطعة إلى مكعبات متوسطة الحجم، والبصل - حلقات النصف. الأعشاب الطازجة - الشبت أو البقدونس - بسكين ختم كما بدقة ممكن. الفجوة الثوم إلى فصوص، ولكل ختم صحفي خاص بعد إضافتها إلى البطاطس. آخر يرش بقليل من الزيت.

ويبقى الحال بالنسبة للصغيرة: يمكنك طهي الطيور في وعاء عازل للحرارة أو في حفرة. في الحالة الثانية، أقل من المتاعب: تسرب أي الدهون واللحوم ويقبعون في العصائر الخاصة بها ويعطي لينة جدا ورقيقة. وضعت في مجموعة شين خاص مع البصل والبطاطس، وهنا تسكب الصلصة دسم. إذا لزم الأمر، الملح بخفة الطبق، ثم ربط الأكمام، إزالته على ورقة الخبز والعودة إلى الفرن. درجة الحرارة العظمى أطباق الخبز هو 220 درجة، ولكن في هذه الحالة فإنه من المرجح أن يغيب نقطة مهمة وليس الحصول في الوقت المناسب لهذا الطائر. بحيث لا افراط، سخن الفرن إلى 190 درجة وطهي طبق لمدة 40 دقيقة. شهية طيبة!

يتم تقديم نفس الوصفة في آخرالتفسير. وسوف تحتاج إلى الطيور كله: غسل وجففه، ثم فرك من الداخل والخارج مع خليط من الفلفل الحلو الأرض، والفلفل الأسود، والملح والزعفران المجففة، وسحقت هاون. صب الطيور المملحة طفيفة كريم، وتغطي واسمحوا الوقوف لمدة نصف ساعة. ثم ضع على عموم النفط المعالجة، وأضيف هنا البطاطا والبصل، والتي سوف تحتاج إلى أن تكون مستعدة بنفس الطريقة كما هو موضح في الحالة الأولى. وضع الطبق في الفرن وتخبز على 200 درجة. الإجراء الطبخ على هذه الوصفة يأخذ المزيد من الوقت - في مكان مثالي في الأوراق المالية في مضيفة يجب أن يكون حوالي 1.5 ساعة.

الدجاج مع البطاطا وصفة في الفرن

العودة إلى المحتويات

الطيور في صلصة الطماطم مع البطاطا

هل تحب الطعام حار والتوابل يعبدون؟ ثم وهذا هو وصفة متأكد من أنك سوف شابه ذلك. إجراءات إعداد البطاطا مع الدجاج في الفرن بسيط بشكل لا يصدق، وطبق جدا اقتصادية للغاية. في الوقت نفسه الحديث عن مذاقه يبدو غير ضروري تماما - طبق تبين العطاء بجنون، والعصير ونضر. وبالإضافة إلى ذلك، لم يكن لديك لفوضى مع طبق جانبي - مع الدواجن المخبوزات والبطاطس. هذه التحفة الطبخ فن تحت قوة كل مالك وخبرة وشبابا. كما يقول المثل، وأقل الكلمات، المزيد من العمل، حتى تأخذ في أيدي من وصفة والبدء في غزو مرتفعات الطهي.

المكونات:

  • 25 غراما من معجون الطماطم (اتخاذ المنتج الحلو)
  • ملح البحر على ما يرام - في تقديركم
  • (يجب ألا يتجاوز وزن الطيور 1.5 كلغ) واحد الدجاج الأوسط
  • 20-25 مل حساسية من المايونيز أو الكريما الحامضة
  • 8.10 غرام من الكاري
  • 3 غرام من الفلفل الأسود (كنا الأرض)
  • أربعة فصوص من الثوم
  • 28 مل من الزيت النباتي الزيتون أو غيرها
  • ستة البطاطا كبيرة

إعداد:

وبالمثل كما هو الحال في الحالتين السابقة،وهذا ينبغي أن القناة الهضمية لأول مرة (إذا لزم الأمر)، وشطف وتجفيف الجثة. مرة واحدة التعامل مع هذه المهمة، وجعل صلصة: تصب المعكرونة طبق عميق، والقشدة الحامضة أو المايونيز، أيهما المكون اخترت استخدام. هذا يرش أيضا في بضع القرصات من الكاري الأرض، الملح، الفلفل، تضاف في نهاية razmelchёnnye باستخدام فصوص الثوم الصحافة. مع الاجتهاد والحركات النشطة من كورولا أو المنتجات خفقت شوكة الحصول في نهاية المطاف على خليط سميك متجانسة. تحرري علاج الدجاج لها لأول مرة خارج ثم داخل. إزالة الطيور في الثلاجة لمدة نصف ساعة ثم لاحظ في نهاية هذه الفترة، إزالته.

دعونا لا نسبق الاحداث: في حين يتم مشربة الذبيحة مع صلصة الطماطم اللذيذة، وقطع البطاطس مع قشر، ويقطع مكعبات اللب المتوسطة المتبقية. أوصى يرش عليها مع الأعشاب المجففة، ثم الطبق سيكون أكثر العصير وعطرة. الآن جيدا الشحوم المقلاة مع الزيت ووضع الدجاج في الوسط، وحوله - شرائح البطاطس. إزالة الطبق في فرن محمى على طبق لا مدلل، لا يسخن الفرن إلى أكثر من 200 درجة. بعد ساعات حوالي واحد ونصف احمر الطيور - عندما يحدث هذا، والوصول لها وخدمتها. نتمنى وجبة دسمة ومزاج جيد!


العودة إلى المحتويات

فيليه مع البطاطا والفطر

كما رأيتم، أكبر الطيور، ويعد ذلكخبز. في هذا الفرن على درجة حرارة في جميع الحالات، من الناحية المثالية، يجب أن لا تتجاوز 210 درجة، وإلا فإن اللحوم سوف يحرق أو سوف تجف جدا. لتجنب هذا الأخير، فمن المستحسن للتعامل مع الطيور مع الصلصات الخاصة. تنوعها يوجد حد: هناك وصفات على أساس معجون الطماطم وكريم والقشدة الحامضة، وأسهل وأكثر خيارا فعالا من حيث التكلفة - لمعالجة المايونيز الدجاج.

الطبخ هو جميل وتنوعا، للتعرف علىيمكن أسرارها تكون طويلة. الطهاة المحترفين المبتدئين "لا يتم رش،" جمعنا على موقعنا البيان الأكثر إثارة للاهتمام. هنا هو واحد منهم - وهذه المرة، دعونا إعداد الدجاج احتفالي مع الجبن والفطر والبطاطا. لتجنب انفاق الكثير من الوقت في الموقد، وأنها تنفق على أنشطة أكثر إثارة للاهتمام، تأكد من شراء الدجاج. وقال انه لا داعي للنحت، في هذه الحالة، فإن المهمة الرئيسية - لخفض المواد الغذائية والخبز لهم في الفرن.

المكونات:

  • 275g الدقيقية (يفضل الشباب) البطاطا
  • اثنين أو ثلاثة شرائح كبيرة (وبالمناسبة، فإنه يمكن قطع مع الدجاج)
  • 150 غرام بصل
  • الملح والتوابل العطرية
  • 760 غرام الفطر الطازج أو الفطريات الأخرى
  • القشدة الحامضة - 150 مل
  • متوسط ​​قطعة من الجبن الصلب (سوف تحتاج حوالي 140 غرام)
  • زبدة (لعلاج المنتج مصنع الخبز يمكن استخدامها)

إعداد:

إزالة شرائح من الفيلم الزائد، وقطع لزوم لهاالدهون، وبعد شطف والجافة مع منشفة. أطباق للخبز - ويمكن أن يكون خاصا طبق مقاوم للحرارة، والقومية أو المعادن الأخرى - قطعة من النفط الشحوم. الآن البطاطا مقطعة إلى شرائح رقيقة قبل تنظيفها، لمجرد أن قطع الفطر. فقط تأكد من قبل واضحة لهم مع الجلد والتخلص من الساقين. صر الجبن الصلب على ما يرام مبشرة وختم البصل. الحق، والتمتع شرائح - تقطع الى مكعبات صغيرة.

الحصول على لتجميع الوجبات: وضع البطاطا في قاع الطبق، ويتبل بالملح والفلفل عليه. انتشار كبير للدجاج، ثم يأتي الدور على البصل والفطر. كما ترون، وطبق يتكون من عدة طبقات، كل واحد الذي هو أفضل التوابل التوابل. في نهاية المكونات تصب القشدة الحامضة ويرش الجبن. تغطية صحن مع الانتهاء من غطاء وتخزينها في الفرن. درجة الحرارة ووقت الطبخ هي نفسها كما في وصفة السابقة.

بالمناسبة، يمكنك تجربة بعض الشيء. على سبيل المثال، في محاولة للخروج في ممارسة الأسلوب التالي: بني حلقات البصل، لأول مرة في الزبدة، والفطر، ويغلي في الماء المغلي لمدة خمس دقائق. فقط ثم وضع هذه الأطعمة في وعاء للخبز. وبالمثل، يمكنك تغيير طفيف وغيرها من التعليمات، ولكن بحذر، لأن الطبخ - مسألة حساسة. طبخ معنا، وسوف جبات الطعام الخاصة بك يكون دائما لذيذ!

</ P>
ملاحظة: