" "وصفة للرافيولي مع اللحوم: الطبخ في المنزل

وصفة رافيولي مع اللحوم: الطبخ في المنزل

رافيولي مع وصفة لحم

المحتويات:

  • الزلابية القلبية مع اللحوم والأعشاب
  • الزلابية الخنزير لحم البقر مع صلصة عبق
  • الزلابية "الدجاج" مع الجبن

عندما تكون النافذة يستعر الرياح الباردة، يستحسنواحد فقط - التفاف بحرارة نفسي في بطانية وأكل شيئا القلبية والساخنة. يمكنك جعل الزلابية مع الملفوف والبطاطا، صب zazharki من البصل لذيذ، وموسم مع القشدة الحامضة والتمتع حساسية في المطبخ دافئ. لكن محبي أطباق اللحوم تأتي بالتأكيد ليسعد الزلابية عطرة ساخنة مع اللحم البقري ولحم الخنزير أو، على سبيل المثال، والضأن. ونحن نقدم لدراسة معنا وصفة من الأطباق الشهية، وعندما حان الوقت لاختبار ذلك في الممارسة العملية.

الزلابية القلبية مع اللحوم والأعشاب

الرجال - المتذوقين الحقيقي للالرافيولي. وكما يقول المثل، والطريق إلى قلوبهم هي ... الحق من خلال المعدة. لذلك، في الحياة اليومية الطهي يجب أن يكون لكل أسرة وصفة واحدة على الأقل لالرافيولي. أنت تقول أن المنتجات المجمدة يمكن شراؤها في أي سوبر ماركت؟ ومع ذلك، له تبارك لا ينخدع، لأن الرافيولي محلية الصنع هي دائما أفضل المحلات التجارية. مصبوب على يد، وحتى محشوة باللحم المفروم من الانتاج الخاصة بها، أنها أنتجت العصير بشكل لا يصدق والعطاء. وبالإضافة إلى ذلك، الطبخ يستغرق وقتا قليلا جدا، وسترى. هل تريد أن تبقي بالقرب حبيبها؟ ثم دعونا ننتقل الآن إلى العجين.

المكونات:

للعجينة:

  • الماء البارد 2/3 كوب
  • وضع الملح على ذوقك
  • كأسين (وليس شرائح) بمسح دقيق
  • ستة ملليلتر من الزيت النباتي
  • صفار بيضة واحدة

لملء:

  • الكمون - حسب الذوق
  • 200 غرام من لحم البقر
  • نفس الكمية من لحم الضأن الطازج
  • قليل من الفلفل الأسود
  • عشر غراما من الشبت الطازج
  • ثلاث ملاعق من الزبادي

إعداد:

مهما الزلابية قررت أن تفعل - مع اللحوم،الجبن والخضر وغيرها - يتذكر واحدة من أهم القواعد من فاتح للشهية أطباق: أول شيء تحتاج إلى نخل الطحين. عند إدارة، وجمع ذلك في شكل شرائح، والتي تحتاج إلى إجراء ثقب. الآن الملح تبريد الماء المغلي وخفقت خفقت في صفار البيض في piala منفصلة. لأول مرة يدخل الدقيق خليط البيض، ثم صب ببطء طائرة صغيرة من الماء. يضاف الزيت في النهاية، وبعد ذلك العجين. نضع في اعتبارنا أن الكثير من الحاجة لسحق يديه لا تقل عن خمس عشرة دقيقة، خرجت إلى أكثر مرونة. إذا لاحظت أن العجين العصي على يديك، مما يعني أنه يمكنك وضع ما يكفي من الطحين.

تغطية الرافيولي كتلة المستقبل الرطب قليلامنشفة، في حين أنه هو "الراحة"، والقيام ببعض اللحوم الطهي. ختم منتجات اللحوم - لحم الضأن ولحم البقر - قطعة وفي اللحم المفروم بدوره. ثم تنظيف البصل وتقطيعه إلى مكعبات، والجمع بين المكونات أعلاه، ومرة ​​أخرى استخدام أجهزة المطبخ. وطحن مزدوجة تساعد على جعل لطيف وناعم حشو متجانس. بعد إضافة القرصات اثنين من الملح والبهارات وتصب اللبن. هذا أيضا رش الشبت المفروم ويخلط جيدا. ويمكن أن يتم حشو بدون منتجات الألبان، لكنه يعطي العصير الطبق.

وصفة قادمة تقريبا إلى نهاية، لكنه تركالزلابية النموذج. للقيام بذلك، وضع العجين على طاولة المطبخ مطحون ولفة رقيقة قدر الإمكان. مع مساعدة من الزجاج قطع نفس الكأس الحجم. اختياريا، يمكنك الابتعاد عن المعايير المعتادة وجعل الزلابية الثلاثي. للقيام بذلك، لمجرد قطع العجين على شكل الرقم الهندسي قال. ولكن نحن نتابع الخيار الأول، بحيث من كل دائرة من اللحم، ثم نعلق العجين مع أصابعك وبدوره الهلال المنتج.

الزلابية المجمدة أبقت جدامنذ فترة طويلة - شهريا في المتوسط ​​لا يزيد عن واحد. عندما فعلت مع النمذجة، وضعها على لوح خشبي والعودة إلى الثلاجة. مرة واحدة هم قليلا انتزاع، والانتهاء منها في حزمة وإرساله مرة أخرى. والحقيقة هي أنه إذا كنت مجرد تضيف ما يصل المنتجات المصنعة حديثا في كيس، وأنها ستلتزم يكاد يكون من المؤكد معا، وتخسر ​​كل جمالها. ولذلك، فمن المستحسن عدم المجازفة.

كثير من ربات البيوت المستخدمة لطهي الفطائر وخدمتهم مع القشدة الحامضة أو المايونيز. ونحن سوف اقول صفة أخرى: المنتج الخام رمي في مقلاة ساخنة مع الزيت النباتي والاحمرار لمدة أربع إلى خمس دقائق. ثم صب في وعاء 1/4 كوب من الماء ويغلي لبعض الوقت لبعض الوقت. الزلابية المقلية مع اللحوم التي تم الحصول عليها متموج والذهبي. هذا هو فاتح للشهية جدا!

الزلابية مع وصفة لحم

الزلابية الخنزير لحم البقر مع صلصة عبق

الرافيولي الطبخ العديد من ربات البيوتيبدو وكأنه مهمة مستحيلة، لذلك قرروا أنه في أبسط طريقة - للذهاب إلى المتجر وشراء المنتجات المجمدة. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن منتجات ذات جودة عالية وتكلفة سيكون، على التوالي، وتلك التي تباع بأسعار "بخسة لل"، وغالبا ما لا طعم له، مليئة مشكوك فيها. لذلك، إذا عائلتك يحب أن الزلابية، ونحن نوصي لتعلم لطهي الطعام لهم. أكثر ما يمكن القيام به مع سرعة وسهولة. هنا هو وصفة على المذكرة.

المكونات:

العجين:

  • الماء المثلج - 180 مل
  • 1/2 كيلو من الدقيق الأبيض (مطلوب منخول)
  • البيض محلية الصنع
  • خمسة غرامات من الملح

الحشوة:

  • لحم البقر - 250 غرام
  • قطعة -ounce من لحم الخنزير
  • 400 غرام من البصل العادي
  • الملح والفلفل - لتذوق
  • فص من الثوم - عند الطلب

صلصة:

  • 70 مل كريم
  • اثنين من فصوص الثوم
  • عدد قليل من الأغصان من الكزبرة الطازجة (أي دعوى الخضراء، من حيث المبدأ)

إعداد:

وصفة لعجينة الرافيولي هي بدائية جدا وبسيطة: صب في وعاء شريحة الدقيق قبل منخول، ثم جعله قمع صغير. الآن تذوب في الماء والملح المشترك والخام خفقت البيض مع مساعدة من كورولا. في المقابل، يدخل المكونات في الخليط الجاف من القمح، وأنه لا يأتي من الكتل، وتعمل باستمرار مع ملعقة، والخلط بلطف المنتجات. يجب أن يكون العجين قادرة على قياس مرونة وكثيفة بما فيه الكفاية. عند إدارة وتغطية ذلك مع الشاش الرطب، مطوية عدة مرات، ويوضع جانبا لمدة 30 دقيقة. وهذا يعزز من تورم الغلوتين.

حان الوقت لإتقان وصفة للحشو محلية الصنع. لذلك، مقشرة ومقطعة قطع من البصل، والتواصل مع اللحم المفروم إلى مكعبات صغيرة. إرسال مستقبل حشو في مفرمة اللحم وطحن. جيد جدا للتعامل مع هذه المشكلة الطعام المعالج الخاص، لذلك يمكنك استخدامه قدر الإمكان. اختياريا، يضاف الثوم، الطعام لذيذا من شأنها أن تعطي نكهة خاصة وطعم. إذا كنت ترغب في تعزيز العصير، وتصب في واحدة أو ملعقتين من الزبادي أو الحساء. تذكر بعناية على يد المنتج والبدء في منتجات النحت.

نحن نستعد فطائر اللحم التقليدية،لذا، وبعد لفة من العجين داخل طبقة رقيقة جدا (لا يزيد عن اثنين ملليمتر)، وقطع منه من قبل الدوائر الزجاج بهلوان. المضي قدما على النحو التالي: تشغيل وعاء رأسا على عقب، ووضعه على العجين، اضغط لأسفل بشدة. الآن، ابتداء من حشو المنتج وتأمين الحواف، بعد تحويلها في شكل هلال. لا تكتب في ملعقة من حشو أكثر من اللازم، وإلا فإن طبق سوف تتفكك.

إذا كنت ترغب في التمتع فورا طعمأطباق، وضعت الماء يغلي. منتجات كوك في أجزاء صغيرة على نار متوسطة الحرارة، إضافة إلى ما قبل وعاء قليل من الملح. نسبة الصحيحة هي كما يلي: سوف 1000 غراما من الزلابية يحتاج أربعة لترات من السوائل و 40 غراما من الملح. إثارة دوري الأطعمة بمجرد الظهور، عقد فيها النار ثلاث دقائق أخرى وإزالة مع ملعقة فترة زمنية محددة. ثم انتشرت على لوحات وخدمة الصلصة في piala منفصلة. لجعله، صب في الكزبرة القشدة الحامضة، مقطعة إلى شرائح رقيقة، والصحافة الثوم المطحون.

فطائر اللحم وصفة

الزلابية "الدجاج" مع الجبن

الرافيولي لحم محشوة بلحم الخروف أولحم البقر المثل الأعلى للرجال، بينما يفضل ممثلي بخير وضعف الإنسانية والأغذية الدهنية أيضا أقل القلبية ولا. ولذلك، فإننا نقدم "الخفيفة" أطباق صفة مع اللحم المفروم الدجاج للفتيات. الطعم الحلو والعصير لأنه يعطي كريم، في غياب ذلك، إضافة الحليب.

المكونات:

  • 450 غرام من الطحين
  • كوب من الماء
  • بيضة
  • 15 غراما من زيت الزيتون
  • 100 غراما من أي الجبن الصلب

للحشو:

  • 125 مل كريم
  • البصل
  • التوابل والملح
  • 700 غراما من فيليه

إعداد:

نبدأ مع حقيقة أن ما قبل منخول،جمع الطحين على الطاولة في شكل تلة عالية. ثم جعل المسافة البادئة صغيرة في الأعلى. لجعله أسهل كان لمزج المكونات، وخفقت خفقت البيض والماء podsolite على محمل الجد. الآن ندخل في الدقيق أولا، المنتج الأول، وبعد ذلك فقط في الثانية. دلك كتلة مرنة كثيفة، ولفة الى الكرة، وتغطي مع التشبث الفيلم أو البولي ايثيلين. العجين يجب الاستلقاء.

ولكي لا نضيع الوقت، والحصول على اللحوم. طحن شرائح الخام في مفرمة اللحم، إضافة البصل المفروم. حشو الناتجة يدخل كريم حرارة، ورمي بضعة القرصات من الملح والبهارات وتخلط جيدا. الآن لفة العجين داخل كعكة رقيقة والزجاج مع الرقبة واسعة، وقطع دوائر من نفس الحجم. في منتصف كل، ضع ملعقة صغيرة (مع شريحة) فطائر اللحم المفروم وشكل، وتدعيم أصابعه وتحول حافة هلال.

وفقا للخبراء، والمطالبة مثاليةبالنسبة لتعبئة والمنتج العجين هي ما يلي: 53٪ لحم البقر و 47٪ من الناتج من كتلة مرنة مرونة. ومع ذلك، لاحظ أن أصغر الزلابية، وأقل حاجة لإضافة حشو. يتم تخزين جبة المجمدة في الثلاجة لمدة لا تزيد عن 30 يوما. المغلي المنتجات حسب الحاجة في الماء المغلي المملح وخدمة، مع رش الجبن المبشور.

كل دولة لها صفة خاصة بهاالرافيولي. على سبيل المثال، في جبال الأورال، وضعوا قطعة صغيرة من الثلج، حتى يتسنى لهم "الاستيلاء" في الثلاجة. وعلاوة على ذلك، مع هذا التخزين السري أثناء ملء يحتفظ العصيرية. وقواعد واضحة للأطباق التقديم لهذا اليوم غير موجود. وتتلقى كل امرأة حسب تقديرها. كما المايونيز صلصة مناسبة مختلطة مع صلصة الطماطم والخضر يمكن طهيها خلع الملابس دسم عبق مع الثوم. بشكل عام، لا يكون كسول واتخاذ الإجراءات اللازمة.

</ P>
ملاحظة: