" "عرس الذكرى 1 سنة: كيفية الاحتفال واعطائها

عرس الذكرى 1 سنة: كيفية الاحتفال واعطائها

كاليكو الزفاف

المحتويات:

  • معلما هاما في حياة الإنسان
  • لماذا هو الذكرى السنوية الأولى لكاليكو؟
  • الهدايا لحضور حفل زفاف القطن

في حياة كل شخص هناك حدث الذيوهي تتألف من العديد من الأساطير والتقاليد، وكثير من الأقوال والأمثال، لذلك العديد من القصائد والأغاني، والعديد من الأعمال الكتابية ولتقديم فيلم عنه ببساطة لا يمكن ان تعرف. بطبيعة الحال، فإنه كان حفل زفاف. وزواجهما الأولى في سلسلة طويلة من احتفالات الذكرى السنوية الزفاف - الذكرى السنوية الأولى للزواج.

العودة إلى المحتويات

معلما هاما في حياة الإنسان

لماذا حدث زفاف يكاد يكون معلما الأكثر أهمية في حياة الفرد؟ لأنه من الآن فصاعدا، كما هو موضح في الكتاب المقدس،

"وقال انه يترك أباه وأمه من شعبه، ويجب الصقوا زوجته، والاثنان يكون الاثنان جسدا واحدا."

لأنه يخلق أسرة جديدة، "خلية جديدةالمجتمع "، والتي سوف يبني هيكل الحب مع قوانينها ولوائحها ومع ميثاقها. وبطرق عديدة، هذا هو معبد يعتمد على اثنين من إقامتها، ما إذا كانت سوف تحترم بعضها البعض وبناء علاقات على الحب والاحترام، أو سوف معرفة من هو المسؤول. وكما يقول المثل: "الزواج - وليس لمهاجمة، كما لو كان غير متزوج الانقسام". يمكنك تحويل الحياة الأسرية في الجنة على الأرض، وأنه من الممكن والى الجحيم. على الرغم من أن كل شيء يعتمد على إرادة الله، ولكن الزوجين في حاجة إلى العمل، والعمل الذي لا ينتهي في السنة الأولى بعد الزفاف، وأحيانا يستمر مدى الحياة. ولكن الحقيقة أن الذكرى السنوية الأولى لأصعب، لن يجادل أحد لا. وكيف سنوات عديدة تستمر الحياة للأسرة، والله وحده يعلم. كل شيء يعتمد على الأسس التي وضعت في السنوات الأولى كان البناء المشترك.

حفل زفاف كاليكو

العودة إلى المحتويات

لماذا هو الذكرى السنوية الأولى لكاليكو؟

لماذا يسمى 1 زواجهما كاليكو؟ وغالبا ما يفهم حرفيا.

لقد مر عام الحياة الأسرية. هذا هو قليلا من ذلك بكثير. تحلق مثل لحظة، "شهر العسل" هو أكثر من عطلة ويبدأ روتين الأسرة والتناقضات الأولى، الخلافات، الجريمة الأولى وخيبة الأمل. بدأ شخصين المحب لاكتشاف بعضها البعض بعض الصفات الشخصية غير معروفة حتى الآن لا تعزى إلى تروق النصف الآخر دائما، وبدأت في التكيف معها ومحاولة لطرح معهم - في قصيرة، حياة الشباب، وبدأت في التكيف مع بعضها البعض أصبح عاديا كما "البساطة كاليكو".

ولكن لماذا هم لا تزال تسمى عروسين؟ وسوف يتم استدعاؤها وذلك طالما الأقارب والأصدقاء لا يتجمع لتهنئة "عرس كاليكو".

السنة الأولى هو الأكثر صعوبة. يأتي كل زوج في أسرة جديدة مع طريقتهم في الحياة، مع توقعاتها، مع عادات وميولهم، وحتى، على الاعتراف، مع طموحاتهم. هنا يعتمد كثيرا على الشباب ما يريدون لرؤية أسرهم، سواء كانوا سيعملون معا لإنشائه، أو الجميع ستخفض بطريقتها الخاصة. ويعتقد أن يوم الزفاف حتى يوم الاحتفال بالذكرى الأولى للزوجين اجتياز فترة الاختبار في نهاية التي تتلخص: المسؤول عما إذا كانوا إبقاء شعلة الحب، تعلمت سواء لأخذ مصالح بعضها البعض وتعطي في المنازعات، سواء لدعم في اللحظات الصعبة من بعضها البعض، أو بفخر "أصبحت تشكل" وكيفية تنفيذها في الواقع الوعود التي قطعوها لبعضهم البعض في يوم زفافهما.

هذه السنة الأولى، وبالتالي فإنه يسمى "قماش قطني مطبوع"، أن هذا النسيج الحساس، والقطن، وضعف كما الشاش، والعديد من ظلال وتمزق بسهولة عن طريق أدنى جهد. والحياة الأسرية في البداية جداهشا، فإنه يمكن أن تدمر بسهولة كلمة وقحا لا مبال، الآثام، واللامبالاة. العطلة لا يمكن أن تستمر إلى الأبد، وليس بدون سبب تسمى أيام الأسبوع الرمادية. ومن المهم جدا عدم السماح "قد تحطمت سفينة الأسرة ضد الحياة" وخلال السنة الأولى. إذا كان كل من عروسين وليس محاولة ل"سحب الغطاء على نفسه"، وتفعل كل شيء لجلب الفرح من الزوج، ثم هناك ثقة بأن العائلة وبعد سنوات عديدة ستكون قوية.

وهناك نسخة أخرى من أصل الاسم. وفقا لها اسم "كاليكو" يأتي من "sitras" السنسكريتية تعني "أرقط". والمؤكد، في السنة الأولى الأسرة لا يمكن أن يسمى رتابة: هناك في بعض الأحيان "شكسبير" المشاعر تغلي. الحياة جناح هو التداخل المستمر لل: يتم استبدال التنكر من قبل العاصفة، والحب - الكراهية، الفرح - الدموع. التنوع، وفقط.

الناس البسطاء ويوضح اسم "كاليكو" علىprostetsky طريقك: الشباب في السنة الأولى حتى تتصرف بنشاط في مفارش السرير الذي كاليكو ارتداء الشاش للدولة (وهذا هو السبب يسمى القطن أيضا الزفاف والشاش).

كيف للاحتفال بالذكرى الأولى؟ في هذا اليوم، وزوجة شابة ترتدي اللباس الطباعة الجميل، والذي من التقليد هو لخياطة نفسها، وزوجها - قميص المطرزة الجميلة، وأيضا زوجة crosslinked. هذه الملابس لأنها ترمز إلى أن حياة الشباب أصبح عطلة خلال الأسبوع، ولكن الروتين لا يزال ملونة بألوان زاهية عطلة الماضية. في هذا اليوم، للزوجين شرب زجاجة من الشمبانيا، والتي يتم تخزينها خصيصا لمدة سنة من يوم الزفاف. وبالإضافة إلى ذلك، لديهم لتلتهم تلك الأطباق نظيفة، "لا تفقد ثروة". المطرزة زوجة في ذكرى القماش الجدول احتفالي، الذي يغطي الطاولة مع الطعام والشراب للضيوف. على وليمة دعا الآباء والشهود والأقارب وأفضل الأصدقاء.

هدايا الزفاف كاليكو

العودة إلى المحتويات

الهدايا لحضور حفل زفاف القطن

سؤال مهم جدا، ما يقدم إلى القطنزفاف. الشباب إعطاء كل المناديل كاليكو أخرى، ربطهم للعقيدة، كما لو إعطاء هذا الوعد للحفاظ على الحب لسنوات قادمة. ثم وقفوا في مواجهة بعضهما جهة أخرى، وعقد، يقرأ الإملائي مع عبارة: "كيف ربط عقدة لنا قوية، وكلماتنا قوية. كما أن الرياح مفئى في أعقاب ذرة، وبالتالي فإن الفرح والسعادة إلى الأبد علينا ". ويعتقد أن الطقوس التي أجريت بشكل صحيح من ربط العقد وعود طويلة وسعيدة الحياة الأسرية. ثم توضع هذه المناديل في زاوية وأبقى طوال حياته.

بالمناسبة، مثل الكنيسة الأرثوذكسيةطقوس لا توافق، معتبرة إياها الوثنية. بدلا من ذلك، توصي لختم حفل زفاف التحالف الذي كان عليه من قبل، ومما لا شك فيه أن يذهب إلى الذكرى السنوية ليوم في الهيكل ووضع الشموع لبعضنا البعض "للمحافظة على الصحة."

حسنا، عندما الزوجين في الذكرى السنوية الأولى على جعل كل منهما هدايا الزفاف الأخرى، باستثناء مناديل كاليكو.

ويمكن للزوج أن تعطي زوجته مجموعات من الحياكة،تطريز أو التطريز اذا زوجته - أو عشيقة تريد لها أن تصبح. جميل الملابس الداخلية، عباءة أو ثوب النوم، أيضا، لا يبقى غير مبال إلى نصفه. وقد المجوهرات دائما خارج المنافسة. مجموعة من مستحضرات التجميل يمكن أن يعلم إلا الزوج، الذي كان قد درس في الأذواق والتفضيلات من زوجته، وإلا ليس هناك فرصة جيدة أن يغيب مع مثل هذه الهدية الحساسة.

زوجة تظهر حبها لزوجها إذايعطيه بلده الأزياء محبوك سترة أو وشاح. حارة الناعمة ثوب خلع الملابس، أيضا، أن يكون أحد الزوجين على النفس. إذا كان الزوج لديه هواية، فإن أول شيء أن أي من الموضوعات من إدمانه، أعطيت له من قبل زوجته، وقال انه سوف تذكر لمدى الحياة.

الضيوف عادة ما تعطي الزوجين المواد كاليكو (ولكناختياري): مفارش المائدة، والمناشف والمناديل والستائر على النوافذ، ومآزر المطبخ يتوهم الزوج والزوجة، أغطية السرير، فساتين الصيف الخفيفة، والقمصان، والسراويل، والستر - والزوجين حديثا المتزوجين الذين يخططون لانجاب طفل، وإعطاء حفاضات والمتزلجون . ويجب أن نتذكر أنه من الممكن أن يعطي أي ملابس، مع إيلاء اهتمام فقط لعتامة النسيج على زواجهما القطن. وبطبيعة الحال، هو دائما مناسبا لإعطاء المجوهرات: مصنوعة من الذهب والفضة والبلاتين، وبخاصة الطرق مرصعة بالاحجار شبه الكريمة التلون. ممكن، وذلك باستخدام الخيال، وإعطاء الهدايا لا تنسى إلى الأصل: وسادة على شكل نصف القمر، والشمس، وقلوب المطرزة بالنقوش بنفسه عليها. يمكنك ان تعطي صورة مع صور للعروسين أو ملصقات، والتقويمات، وصورا للعروسين مع الزفاف.

ولكن الجائزة الكبرى لا يزال يعطي ابنته في القانون: هو اللباس الطباعة جميلة مع رغبات علاقة بسيطة وسهلة مع زوجها، تماما مثل هذه الاشياء.

أهنئ الشباب يمكن لهذه الآيات:

في يوم زفاف قماش قطني مطبوع الخاص بك

نعطي للمناديل

وأتمنى لكم كل قلبي

ابن أو ابنة.

</ P>
ملاحظة:
أدخل رمز في الصورة:*
تحميل، إذا لا يمكن أن ينظر إلى رمز