" "هدية لزوجها بمناسبة الذكرى زفافهما

زوج هدية على زواجهما

إرسال هدية لزوجها بمناسبة الذكرى زفافهما

المحتويات:

  • الحاضر لحفل الزفاف القطن
  • تقديم ورقة الزفاف
  • هدية يوم الزفاف خشبي
  • لوحة زخرفية - هدية لأي الذكرى
  • ماذا هي الذكرى وقرر أن يعطي لهم؟

اختيار هدية - ليست مهمة سهلة. وخصوصا عندما يتعلق الأمر الرجل الذي تحبه. العديد من النساء في هذه الحالة تسترشد العملية. بعد كل شيء، في الأسرة، وأنهم يشعرون الهدايا غير مجدية في أي مكان على الاطلاق. ومع ذلك، هذا ليس صحيحا. موجودة في المقام الأول يجب أن يكون لا تنسى، وتقديم قلب نقي، ترمز إلى العلاقة الخاصة بك إلى الشخص.

في هذه المقالة، سوف نركز على ما ينبغييكون هدية لزوجها بمناسبة الذكرى زفافهما. كنا رسم مواعيد الجولة الوحيدة. على سبيل المثال، خمس سنوات من تاريخ حفل الزفاف، عشرة، خمسة عشر، وهلم جرا. ولكنه يعني الكثير لكثير من الأزواج والسنوات الأولى من الحياة معا. بعد كل شيء، وهذه هي المرة الزوجين تستخدم لبعضهم البعض والعادات، والدراسة، وتعلم مزايا وعيوب. هذا هو السبب في أول هدية الذكرى أمر لا بد منه. على الأقل بالنسبة للمرأة.

في البحث عن هدية مناسبة لذلك التاريخ، ونحناستعداد obbegat جميع المحلات التجارية في المدينة. ولكن لماذا؟ لماذا تنفق الوقت والمال على البحث العقيم؟ لا يزال شيئا الأصلي وتجد لائق ولن تنجح. ولماذا لا تجعل هدية بأيديهم؟ وهذا النهج سوف يكون القرار الصحيح. صدقوني، فإن أي رجل سيكون سعيدا اذا كان سيقدم له الهدايا التذكارية المخصصة الخاصة. ودعونا لا يستحق الكثير من المال، كما تبين الممارسة، الرجال ليسوا مهتمين سعر الحاضر.

الحاضر لحفل الزفاف القطن

ويطلق في الذكرى السنوية الأولى كاليكو الزفاف. هذا التاريخ يرمز إلى نوع من الحياة الأسرية الشفافية. العلاقات بين الزوجين لا تزال هشة، ويمكن كسر في أي لحظة. لذلك، ومقارنتها مع تشينتز منديل رقيقة. في هذا اليوم، للزوجين يعلم الأشياء المصنوعة من هذه المواد. وتعتبر هذه الهدايا لتكون رمزية بحتة.

ما الذي يمكن عمله بأيديهم لزوجها علىزواجهما الأولى؟ والهدايا الأصلية يكون زوج من أكياسها مع صورة من الذكور والإناث الشخصية. لصناعة هدية سوف تحتاج: سادات 2 كاليكو والأحبار النسيج، والصور نفسها (يمكن قطع من مجلة)، وقطعة من الورق الأبيض، فرشاة والحديد.

  • أخذ صورة من الذكور وقطع صورة ظلية.
  • رسمه مع الحبر، ويفضل أن يكون ذلك في عدة طبقات.
  • الانتظار حتى تجف تماما (حوالي 40 دقيقة)، وضعت على نمط سادة النهائي، جنبا رسمت أسفل؛
  • التقط ورقة، ووضعها على رأس نمط ويذهب أكثر من ذلك بمكواة ساخنة. محاولة للقبض على كامل السطح.
  • الآن إزالة الورق - صورة جاهزة.
  • تفعل الشيء نفسه مع البيانات الشخصية للإناث؛
  • أفضل لاتخاذ سادات الأبيض. وبالتالي فإن مزيج من الألوان ستكون أكثر إشراقا وأكثر ثراء.

هذا مثل هذا هدية الأصلي لزواجهما الأولى تبين! والأهم من ذلك، لاحظت التقاليد - مصنوعة من سادات من كاليكو.

تقديم ورقة الزفاف

اسم هذه الذكرى ترمز إلى هشةورقة. في كثير من الأحيان في السنة الثانية من الزواج للزوجين ولادة الطفل، لماذا الأزواج الشابة الحياة لا يبدو من السهل جدا والهم. قدمت في هذه الذكرى من ورقة الاشياء - صور الكتب والتقاويم والصور. يمكنك أيضا إعطاء والأشياء المصنوعة من البلاستيك.

يمكنك ان تعطي زوجها CD-ROM مع سجلهاالأغاني المفضلة لديك. كان موجودا والورق، والبلاستيك. الذهاب شراء أنها كتاب جيد. ويمكنك أن تفعل ذلك حتى أسهل وتعطي المال لزوجها. ولكن يجب أن يتم ذلك بطريقة الأصلية. شراء بالون، ووضعها في مشروع القانون، وتضخيم. وزوجي يحبون هذه الطريقة في تقديم هدية.

هدية للزوج زواجهما

هدية يوم الزفاف خشبي

الذكرى الخامسة لتاريخ المستديرة. وحددت مع منزل خشبي، والتي على الرغم من هيكل خطيرة، ولكن قد تكون عرضة للحريق. وعلاوة على ذلك، المشاجرات العائلية والفضائح تتصرف النار كما رمزي. منذ يعتبر هذا يوم واحد من الذكرى، يمكن أن تقدم لزوجها، وهدية غالية الثمن، مثل الكمبيوتر المكتبية.

إذا كنت تريد أن إرضاء الزوج وجعلهدية بأيديهم، ونحن نقدم لك الخيارات التالية - ترصيع الخشب. للتعامل مع هذه المهمة تحتاج إلى الحد الأقصى من الصبر والدقة. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون لديك لالتقاط بانوراما. ولكن ذلك لن تفعل لأحد أفراد أسرته، أليس كذلك؟ وكما يقول المثل - "عيون خائفة، ولكن يد يفعلون."

لذلك، سوف تحتاج: كتلة مستديرة من الخشب (20-25 ملم في القطر)، وجهاز لحرق الخشب، ورنيش على الخشب، والغراء الساخن وتحديد أزرار أكمام القديمة.

  • قطع شريط على قطعتين متطابقتين، سمك 5-6 ملم.
  • الآن، على كل فارغة يحرق بها نقش أو صورة - أن تحب.
  • فتح الورنيش المنتج واتركها تجف.
  • الآن تأخذ جبل وربطها بالمسامير باستخدام الغراء الساخن.

هذا كل شيء! ربما شخص ما هذه الفكرة قد تبدو سخيفة. ولكن صدقوني، سوف زوجك نقدر مثل هذه الهدية، وسوف نتحدث عن ذلك للأصدقاء، ونقول لهم بفخر عن براعة الخاص بك!

لوحة زخرفية - هدية لأي الذكرى

لقد قمنا بفحص تلك زواجهما علىلتقديم هدية مع يديك هو بسيط جدا. دون الخروج مع العادات والتقاليد. لكن الفكرة التالية هي مناسبة لأي من تلك التواريخ. سوف تحتاج إلى: الخزف أو صحن من الزجاج، والتوضيح من كتاب أو مجلة (يمكنك اختيار المناظر الجميلة، والصيد أو مشهد الصيد)، والغراء، ومقص، فرشاة، والاكريليك ورنيش.

  • تغطية صورة ورنيش في 5-6 طبقات. كل طبقة لها حتى يجف تماما.
  • الآن تأخذ وعاء مع الماء ووضع صورة لمدة 20 دقيقة.
  • إزالة وبعناية فائقة تمزيق طبقة الاكريليك على ورقة.
  • قطع جزء المطلوب.
  • إرفاق صورة للوحة وأمنا وطلى.
  • على حافة لوحات يمكن أن تكون مغلفة مع أنماط الدهانات الاكريليك التي بدت هدية أكثر سخونة.

السكيت يمكن حكاية على الحائط. للقيام بذلك، واتخاذ جرة من علب مع عصابة لفتح وفصل الغطاء. أزل الشحم الجزء الخلفي من لوحة، وتليين الغراء القوي والغراء الغطاء في مكانه. عندما يجف الغراء تماما، يمكنك تعليق لوحة.

إرسال هدية لزوجها بمناسبة الذكرى

ماذا هي الذكرى وقرر أن يعطي لهم؟

كل المناسبات الزفاف وباسمه. ولكل منها تقاليدها الخاصة والهدايا. بعض منهم ناقشناها بالفعل، دعونا أسهب في الحديث عن الآخر.

  • 3 الذكرى - زفاف والجلود

هذه الذكرى ترمز المرونةالعلاقات. وهذا هو، إذا قبل هذا التاريخ مواقف الشباب لا ممزقة، فهذا يعني أن الزوجين قد تعلموا على التكيف مع بعضها البعض تماما كما مرنة كما يمكن أن تكون عازمة الجلد. وأفضل هدية في هذا التاريخ تكون محفظة مصنوعة من الجلد، حلقة رئيسية أو الأثاث والجلود.

  • الذكرى 4TH - الكتان الزفاف

رمز هذه الذكرى - الكتان، والتيأنه يرمز إلى الرخاء والأمن. وغالبا ما تسمى الذكرى الرابعة الشمع. في حفل زفاف الكتان تقديم الهدايا من الكتان - مفارش وأغطية ومناشف وأغطية السرير. في عالم اليوم أصبح من المعتاد أن تعطي هذه الأجهزة الآن. ومن الأفضل القيام احتفال على ضوء الشموع.

  • الذكرى 6TH - الزفاف الحديد الزهر

هذه الذكرى ترمز إلى العلاقة القوية. ولكنها يمكن أن تكون مكسورة عندما المرجوة. بعد كل شيء، على الرغم من الحديد هو المعدن دائم للغاية، يمكن أن الكراك على ارتداد. في هذا اليوم، والمقالي زوجين daryatsya وغيرها من أدوات المطبخ المصنوعة من الحديد الزهر.

  • زفاف الزنك - 6.5 سنوات معا

رمزيا، وهذا تاريخ لا، ولكن منذ فترة طويلةوقد أصبح تقليدا للاحتفال به. على محمل الجد، يجب ألا يعامل هذه الذكرى بسهولة ومع النكتة لإعطاء زوجها دلو الزنك مليئة بالمسامير.

  • الذكرى 7TH - الزفاف النحاس

ويعتبر النحاس معدن الثمين. ولذلك، فإن الزواج سبع سنوات - أنه يستحق. النحاس يرمز إلى قوة العائلة والثروة والجمال. كسر رأسي على هدية لزوجها بمناسبة الذكرى زفافهما في هذا الوقت ليس من الضروري، لأنه الآن الكثير من المنتجات من النحاس من مجموعة متنوعة من التماثيل بتغريم coinages. وفي الايام الخوالي في هذا اليوم تبادل الزوجان النقود النحاسية.

  • الذكرى 8TH - عرس القصدير

زفاف القصدير يرمز إلى تجديد العلاقات الزوجية. في هذا اليوم، يمكنك ان تعطي زوجها مجموعة جيدة من الشاي أو القهوة. الشيء الرئيسي الذي قدم مربع من القصدير.

  • الذكرى 9TH - الزفاف خزف

ويعتقد أن بعد هذه العائلة منذ وقت طويلأصبحت القيم قوي، مثل الشاي جيدة. كوب جيد من الشاي في الخزف يرمز علاقات هادئة. في ذلك التاريخ، وقررت إعطاء أطباق أو مواد الخزف.

  • 10th الذكرى - الوردي (القصدير) زفاف

بعد عقد من الزمان، والعلاقة بينالزوجين قوية لدرجة أن الوقت قد حان لتولي اهتماما ليس لمشاكل الأسرة وجمال العلاقة. في هذا اليوم، الزوج يعطي زوجته الوردي أو الورود الحمراء. وينبغي أن تكون باقة من الورود 11، 10 منها الوردي (الحمراء)، وهذا يعني تلك السنوات. وارتفع واحدة بيضاء، والذي يرمز الأمل في اثني عشر عاما من الزواج. وبالإضافة إلى ذلك، في هذا اليوم دعوة للزوجين جميع الضيوف الذين كانوا في يوم الزفاف.

  • الذكرى ال11 - حفل زفاف الصلب

هذه الذكرى ترمز إلى قوة الأسرةالعلاقة مساوية لقوة من الفولاذ. سيكون أفضل هدية لها خنجر زوج الهدايا التذكارية. إذا سمحت الموارد، فمن الممكن لتقديم سيارة أو دراجة نارية.

  • الذكرى ال12 - الحرير (النيكل) زفاف

أنه يرمز إلى نعومة العلاقات الأسرية. في هذا اليوم، وإعطاء النيكل والحرير البنود: وير مطلي بالنيكل، ستائر من الحرير، ومجموعات الفراش.

  • الذكرى ال13 - الزفاف الدانتيل

باعتبارهم سادة نسج الدانتيل وقتهم الطويل،وبناء علاقات عائلية قوية على مر السنين. لذلك، وحصلت على زواجهما ال13 واسمها. على هذا الدانتيل daryatsya يوم والأشياء، وزينت مع الدانتيل.

  • الذكرى ال14 - العقيق (العظام) زفاف

في هذا الوقت، تعطى الأسرة الوضعالأحجار الكريمة، والأولى هو العقيق. في هذا اليوم daryatsya المجوهرات. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك ان تعطي الأشياء المصنوعة من العاج، مع اقتراب الذكرى لها اسم آخر - العظام.

  • الذكرى ال15 - زجاج زفاف

الذكرى ترمز الوضوح والنقاءالعلاقات الزوجية. على هذه الأواني الزجاجية daryatsya يوم وضوح الشمس. وهناك خيار جيد يمكن أن تكون بلورات هدية سواروفسكي. ويمكنك شراء زوجها ساعة جيدة. الشيء الرئيسي هو أن لديهم كوب من الاتصال الهاتفي.

  • الذكرى ال18 - الزفاف الفيروز

في كثير من الأحيان يتزامن مع حفل زفاف الفيروزالذكرى ال18 لطفلهما الأول. لذا الذكرى ترمز إلى نهاية المشاكل المرتبطة تعليم بكر. Daryatsya هذه العناصر اليوم، وزينت مع الفيروز.

  • الذكرى ال20 - الزفاف الخزف

Daryatsya في هذا الخزف الذكرى. بادئ ذي بدء - أن يحدد، ويعتقد أنه في 20 سنة من الزواج، وتراجعت معظم أواني المطبخ في حالة سيئة، ويجب استبداله بآخر جديد.

  • الذكرى ال25 - الفضة الزفاف

بعد ربع قرن من العلاقات الأسرية تم تعيينه إلى وضع الفضة. لذلك، في هذه الذكرى الهدايا daryatsya المصنوعة من هذا المعدن.

  • الذكرى ال30 - الزفاف اللؤلؤ

هذه الذكرى ترمز الى نقاء اللؤلؤوالكمال في العلاقات الزوجية. سوف المواد ذات الصلة من اللؤلؤ الطبيعي أو مستنبت. وبالإضافة إلى ذلك، فمن الممكن أن يعطي أي هدية، الموافق احدة من المناسبات السابقة.

  • الذكرى ال35 - الكتان (كورال) زفاف

هذه الذكرى ترمز للسلام، والراحة،الرخاء والحياة الزوجية لفترة طويلة. daryatsya تقليديا المفارش الكتان، ومفارش المائدة، والمناشف، والملابس. يمكنك أيضا إعطاء المجوهرات المصنوعة من المرجان.

  • 37.5 سنة - عرس الألومنيوم

الذكرى الألومنيوم يرمز إلى خفة المتساوية وقوة. Daryatsya هذه السكاكين اليوم وإطارات للصور الفوتوغرافية.

  • الذكرى ال40 - عرس روبي

روبي ترمز الى الحب والنار. فقط الشعوب المحبة حقا أن تعيش معا لمدة 40 عاما. يمكن تقديم هذا اليوم مع والمجوهرات روبي أو سلة من الفاكهة - الرمان والبرتقال.

  • الذكرى ال45 - الياقوت الزفاف

ويعتقد أن الياقوت له الشفاءخصائص. لقد عاش الزوجان سنوات عديدة معا، لم يعد الشباب. وينبغي أن نفكر في صحتهم. Daryatsya في هذا التاريخ المجوهرات، فمن المستحسن أن حضرا الياقوت.

  • الذكرى 46th - زفاف الخزامى

هذه الذكرى ترمز اللطف والنعومة ومتانة العلاقات الأسرية. الخيار المثالي هو الخزامى هدية - باقة جديدة، والزهور المجففة أو الأوراق.

  • الذكرى ال50 - عرس الذهبي

ليست كلها قادرة على العيش معا على مدى نصف قرن. لذلك، وكان اسمه هذا التاريخ والمعادن الثمينة أغلى - الذهب. في هذا اليوم فقط daryatsya الذهب ومنتجات الذهب. واشترى الزوجان على خواتم الزفاف الجديدة، ونقل الأبناء والأحفاد هم قديمة.

  • الذكرى ال55 - الزفاف الزمرد

الزمرد - رمزا للحياة الأبدية. مناسبة لهذا التاريخ الزهور والمنتجات الخضراء.

  • الذكرى ال60 - الماس (الماس) زفاف

أنه يرمز إلى الذكرى السنوية لقلعة الأسرة،يساوي قلعة الماس. على هذه المنتجات اليوم daryatsya التي يوجد فيها الماس واحد على الأقل. وأولئك الذين لا يستطيعون الحصول على هذه الهدايا باهظة الثمن، ويمكنك أن تفعل المنتجات المصنوعة من البلور الصخري.

  • الذكرى ال65 - الحديد (الحجر) زفاف

الأسرة، ومقاومة سنوات عديدة، مثل الحجر الصخري. الهدايا الخاصة في هذا التاريخ، يمكنك ببساطة تعطي بعض أشياء لطيفة.

  • الذكرى ال70 - البلاتين عرس

في هذا اليوم، الزوجين تعطي تلك الهدايا التي زوج وزوجة المسنين اختيار أنفسهم. وهدية الرئيسية لحضور حفل زفاف البلاتين والدردشة مع الأسرة، والأطفال والأحفاد.

بالطبع، اختيار الزوجة الحالية يجب أن لا فقطاستنادا إلى التقاليد والعادات. الشباب مثل الحصول على الحاضر جميع أنواع المعدات. على سبيل المثال، أحدث طراز من الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر الملحقات. سوف هدية ممتازة رحلة لشخصين إلى أي بلد غريب. وإذا المهتمة الزوج في الرياضة، وقدم له الاشتراك في صالة الألعاب الرياضية أو حمام السباحة.

ولا تقلق إذا لم يكن هناك هدايا باهظة الثمنقدرات. وكما ذكر أعلاه - المال ليس مهما. يمكنك أن تفعل دائما شيئا بأيديهم. نعم، متواضعة وغير مكلفة، ولكن مع الحب والروح!

</ P>
ملاحظة:
أدخل رمز في الصورة:*
تحميل، إذا لا يمكن أن ينظر إلى رمز