" "كيف تصبح زوجة صالحة وجعل زوجها سعيدا

كيف تصبح زوجة صالحة وجعل زوجها سعيدا

كيف تصبح زوجة صالحة

المحتويات:

  • صفات الزوجة الصالحة
  • كيف تصبح زوجة مثالية لزوجها؟

إذا كنت تقرأ هذا - ثم تريدانها ليست مجرد زوجة، وزوجة جميلة ومضيفة ممتازة. ولكن ماذا يعني وكيف تصبح زوجة صالحة؟ حسنا، في نهاية المطاف لا يعتمد فقط على لك ولكن أيضا على زوجك. بعد كل شيء، ينبغي أن تكون زوجة صالحة قادرة على التعرف على احتياجات زوجها، وأنها ينبغي أن تتصرف وفقا لهذه الاحتياجات. وينبغي أن نتذكر أن الزواج هو شراكة، لذلك يمكنك أن تتوقع أن زوجك أيضا جعل بعض الجهود من أجل رفاه الخاص بك. ولكن الآن هو عنك.

صفات الزوجة الصالحة

كل رجل متزوج يريد أن يكون له زوجة صالحة. وحفل الزفاف كل عروس يسمع عن رغبتها في أن تكون زوجة صالحة لزوجها وربة منزل جيدة في المنزل. ولكن ماذا يعني ذلك - الزوجة الصالحة؟ كثير من الفتيات لا يعرفون ما يمكن أن يكون ما يؤهلها لجعلها زوجة مثالية، ولكن نوعية هو أن ربات البيوت جيدة يحكم فقط من قصص النساء المتزوجات أكثر من ذوي الخبرة. ولكن الكثير من هذه الصفات متأصلة في طبيعة المرأة. إذا كان هناك شيء لا يكفي، فمن الممكن تماما لزراعة في نفسك.

فما هي الصفات التي عادة ما تبحث عن رجل في امرأة، لا بد من تثقيف نفسك؟

  • اللطف وسهولة الاتصال

كما يقول المثل، تكون نفسها مثل ما تريدرؤية الآخرين. لن تكون خشنة مع زوجها، والأطفال، والأصدقاء. كن أكثر دفئا، لطفا، أكثر إيجابية. لا ننسى الحاجة إلى التفاهم المتبادل. لا يكون واحدا من هؤلاء الناس الذين يعرفون كيفية إبقاء الجميع على أصابع قدميه لأنهم هم أنفسهم كان يوم من العمل الشاق. الزوجة الصالحة يتحدث دائما مع زوجها، مع الحفاظ على لهجة لطيفة من صوت، ودائما يهنيء زوجها بابتسامة بدلا من الحامض.

  • شعور الاحترام لزوجها

إذا كنت تريد احترام زوجك، علاجوعليك أن تحترم ذلك. يبدأ يتعلق يعبر عن نفسه في طريق الناس يتحدثون ويتصرفون مع الآخرين. في محادثة مع زوجها إلى الامتناع عن التصريحات القاسية. لن يتم إذلال الزوجة الصالحة زوج أو التحدث معه بقلة احترام - لا في العلن ولا في القطاع الخاص. أخذ زوجي على ما هو عليه وعدم محاولة تغييره كما قد يفهم. انه فعل الكثير بالنسبة لك، إلا إذا كان سوف تعطي له الفرصة ليكون نفسه. زوجك، أيضا، مثلك، شخص، وتنمية شخصية. فقط مساعدته على النمو في الاتجاه الذي يختاره بنفسه، ومنحه الفرصة لمساعدتك في تطوير الشخصية.

  • التفاهم المتبادل والعلاقة

هذه الصفات - مفتاح صحي، والزواج قوي. لا ينخدع بعضهم البعض، وليس لإخفاء أي شيء. يكون دائما صادقا مع زوجك. كل يوم، تأخذ من الوقت للجلوس والتحدث عن أي شيء، حتى لو مثل هذا التواصل لا تكون طويلة جدا. في أقل من نصف ساعة، ولكن بانتظام. كل واحد منكم يجب أن يعرف ما له حياة كريمة نصف. كل واحد منكم أن تشعر أنك مفتوحة لبعضها البعض. ذات مرة كان هناك شعور بأن هناك أشياء أشارك مع زوجي، لا يمكن - بل يعني أن زواجك يأتي المتاعب.

التواصل الجيد بين الزوجين يسهم في بناء الثقة وجعل العلاقة بينهما أقوى. لا تأخذ أي قرارات تتعلق بشؤون الأسرة دون التشاور مع زوجها.

  • دعم توفير

الزوج من امرأة تنتظر الدعم والتفهم، وخاصةعندما تبدأ في متابعة الفشل. ماذا يعني أن تكون زوجة جيدة في الأوقات الصعبة؟ وهذا يعني - لا تزال تحب زوجها أثناء اخفاقاته بقدر عندما كان ناجحا. لذلك - لدعم زوجها في جميع مراحل حياته وحياة. أبدا التقليل من شأن إنجازات الرجال، وليس لايذاء اللوم له. لا توجد وسيلة أسرع للحصول على رجلك على التمرد، عليك أن تبدأ لانتقاد أو إذلاله، وخاصة في وجود الغرباء. تفخر بما حققته من إنجازات وإخلاص والثناء عليه. إذا قمت بذلك، يمكنك أن تكون على يقين من أن زوجك سوف يأتي لك في نفس الطريق، ولكن لا يزال الاحترام لكم ونقدر دعمكم.

  • أبدا قطع

لا يوجد رجل يحب ذلك عندما تبدأ زوجتهمحاضرة له. لكن العديد من النساء، للأسف، يعتقدون خطأ أن الطريقة الوحيدة للحصول على زوجها أن تفعل شيئا خاطئا. والحقيقة هي أن مثل هذا السلوك على الجزء الخاص بك يمكن أن تقوض بشكل كبير علاقتك. يمكن أن العلاقات تتدهور وحتى تصل هذه الفجوة. زوجك - رجل نمت مع أفكاره ورغباته الخاصة. إلا أنه قد يرى الوضع بشكل مختلف. وماذا تعتقد أنه يجب أن نفعل شيئا بطريقة أو بأخرى، لا يعني أن لديها حقا أن تفعل ذلك بهذه الطريقة.

  • القدرة على التعبير بوضوح مشاعر واحتياجاتهم

إلا في حالات نادرة، عندما زوجكنفسية، لا نتوقع أنه سيكون قادرا على تخمين الأفكار والرغبات الخاصة بك. إذا كنت تريد شيئا - أقول له حول هذا الموضوع. إذا كان قد ارتكب خطأ ما - شرح بهدوء له، ولا تهب في صمت، ويجلس في الزاوية. التحدث مباشرة عندما كنت بحاجة الى شيء ولا تجعل تلميحات ولا تذهب في جميع أنحاء بوش. يجب أن تناقش أي، حتى أصعب مشكلة صراحة ووضوح، دون الاطناب. التعبير عن المشاعر الخاصة بك بسهولة وبشكل مباشر - وهذا ما يعنيه أن تكون زوجة جيدة في فهم الرجال.

  • يعطيه حرية

كيف قريبة من زوجي رجل يجب عليكأن نفهم أن في حياته إلى جانب كنت هناك مصالح أخرى. لديه الآباء والأصدقاء والزملاء، الذين هم أيضا جزء من حياته. انه، مثلك، يمكن أن تكون الهوايات. لا نتوقع منه اهتماما مستمرا. لا يمنعه إذا أراد أن شنق مع الأصدقاء أو الذهاب إلى دروس في الصالة الرياضية. إن الزوجة التي تحاول منع ذلك، هو رجل فقط إزعاج والرغبة في بذل كل ما من الاحتجاج من حقد.

  • مفاجآت الربيع

أحب الرجال أيضا مفاجآت ومظاهر الاهتمام. يمكن أن يكون أي شيء - على سبيل المثال، تنظيم سر من حفلة عيد ميلاد بمناسبة ولادته، أو إعداد البرنامج النصي ليلة عاصفة من العاطفة، حيث تلعب دور الفاتنة. مفاجآت الخاص بك لا تحتاج أن تكون معقدة أو مكلفة - الشيء الرئيسي الذي كانت مصنوعة من القلب ومحبة. حتى لو كان مجرد نقش جميل على بطاقة - سيتم نقل الرجل، وأول أمسية رومانسية سوف يكون لطيف للغاية. وإذا كنت لا تبخل على المفاجآت السارة لزوجك - ثم تعلمون كيف تكون زوجة جيدة.

  • كثيرا ما نتحدث عن الحب والامتنان

الرجال مغرمون جدا من الثناء والامتنان. لا تدخر الكلمات الطيبة بالنسبة له. الرجال وكذلك النساء ترغب في سماع عبارة "أنا أحبك". يعطيه الهدايا، والتي مضمن في رعايتك والمحبة، بدلا من التخلي عن هدايا تذكارية لا معنى لها. فليكن هذا الشيء غير مكلفة للغاية، والشيء الرئيسي - أنه كان حقيقة أنه سوف تتمتع بالتأكيد، وسوف يكون من المفيد. علاج له بشيء، وخاصة إذا كنت في المنزل، ولا أحد يتوقف لك. على سبيل المثال، يمكنك أن تجعل زوجها الاسترخاء والتدليك. الرجال يحبون لامتصاص! إذا كنت غالبا ما تنغمس ذلك، وقال انه يحلم في العودة إلى ديارهم قريبا، سوف نفتقدك وكنت أفكر في كثير من الأحيان. سوف الحب والاهتمام الخاص لا تذهب دون أن يلاحظها أحد. حتى أنها قد يلهم زوجك ب "استغلال" بالنسبة لك. على سبيل المثال، يمكنك الحصول على الزهور ليست عطلة، ولكن فقط.

  • الصدق والإخلاص والتفاني،

التفكير في ما يعنيه أن تكون زوجة صالحة،فمن المستحيل أن لا أقول بضع كلمات عن هذه الصفات. وغني عن القول أن الزوجة الصالحة يجب أن تكون صادقة ومخلصة لزوجها، وتكريس حياتها له. بعد كل شيء، فمن واجب كل واحد منكما تولوا عن طريق الدخول في الزواج. وأهم شيء أن رجلا يقدر زوجته. هناك الكثير مما يمكن أن يغفر المرأة التي يحبها، ولكن ليس الغدر أو الخداع.

  • المعايشة

لجميع عجز الظاهر من الرجالمراقبة النظافة والنظام، والراحة في المنزل، وقال انه يقدر عاليا جدا. وتماما كما انه سوف نقدر زوجته، الذي يحاول باستمرار أن تكون عشيقة النموذج، والمحافظة على النظام في المنزل، ويحتوي على كل شيء نظيفة ومرتبة. وعلاوة على ذلك، الرجال يحبون ذلك عندما يهتم الزوجة للمال وجادين في ميزانية الأسرة.

  • جعله سعيدا في السرير

العلاقة الحميمة الجنسية هي جزء أساسيأي زواج. معظم الرجال لديهم قوية الاحتياجات العاطفية والجسدية والرغبات المتعلقة بالجنس، وعلاقتك الحميمة مع زوجها في كثير من الأحيان حاسمة لسعادته بشكل خاص وللقوة من الزواج بشكل عام. وإذا كنت حرمان الرجل من هذه السعادة، وقال انه يعود الى حيث يمكن أن تحصل عليه.

في نهاية المطاف، فإن الرجل - دائما أولا وقبل كل شيءرجل! بدون عاطفة، والأحاديث الحميمة، من دون حب، والتي يمكن أن تأتي من العلاقة الخاصة بك في رجل السرير يصبح سريع الانفعال وغاضب. وقال انه يعاني من مشاعر الرفض ووقف ليشعر لزوجته المودة. تذكر أن حبهم تجعلك أقرب، فإنه من المهم لكلا منكم. وذلك في محاولة لجعل حياتك العاطفية مثيرة للاهتمام ومتنوعة، وفي الحياة اليومية لا تبخل على المودة والاتصال الجسدي مع زوجها - عناق، لمسة ايد، بات على خده.

ومن شأن أي رجل تكون سعيدة للحصول على الزوجة مع جميعالصفات المذكورة أعلاه. ربما فاتنا شيء؟ دعونا انتعشت الرجال إذا تم القبض عليهم في عين هذه السطور. وكنت والنساء الأعزاء، أن نكون صادقين - يكون من الصعب جدا لتحقيق رغبات الرجال لكل بند اسمه؟ لا، بالطبع، لا شيء مستحيل لا يتوقع رجالنا منا. ونحن مستعدون لدفع الامتنان والحب لاهتمامنا لهم.

الآن أن لدينا "سمع" رجال الفكر، ونحنيمكننا أن نكون على يقين راسخ ما يعنيه أن تكون زوجة صالحة لزوجها، وكيف يمكن أن يجعله سعيدا. وحتى لا ننسى - قواعد وضعت في إطار وشنق في الزاوية مشرقة ومريحة نفوسنا:

كيف تصبح ربة منزل جيدة وزوجة

كيف تصبح زوجة مثالية لزوجها؟

  1. دائما تكون على استعداد لعقد اجتماع مع زوجها.
  2. وينبغي أن يكون العشاء دائما جاهزة قبل الزوج يعود للمنزل</ P>

    حتى لو كان يعود في وقت متأخر، يجب عشاء الانتظار بالنسبة له. هذا هو وسيلة لإظهار زوجك ما كنت تفكر في ذلك، ورعاية احتياجاته.

  3. وضع على ملابس نظيفة، تحقق لمعرفة ما إذا كان النظام تسريحتك</ P>

    الاسترخاء خمسة عشر دقيقة على الأقل قبل الوصولالزوج لا تبدو منهكة. أنفقت زوجك طوال اليوم في التوتر العاطفي بين الناس بالتعب. انه سيكون سعيدا جدا في العودة إلى ديارهم ورؤية زوجته جديدة وجميلة.

    وقبل انضمامه إلى زوجها تأكد من أن ترتيب البيت ونقاء. تشغيل المفضلة زوج قناة التلفزيون، وضع كرسيه بالقرب من صحيفة جديدة. اطلب من الأطفال في العودة إلى ديارهم لا shumet.Po زوجك سوف يشعر انه كان يعود في ملاذ دافئ هادئ حيث يمكنهم الاسترخاء والتمتع بها.

  4. نتطلع إلى عودة زوجها، وترك له بابتسامة</ P>

    الاستماع إليه عندما يريد الحديث عن كيفية يومه.

  5. حتى لو أراد الكثير لأقول له لاجراء محادثات مع زوجها أولا، اسمحوا</ P>

    ومن المهم أن تبين أن مواضيعه من محادثة أكثر أهمية بالنسبة لك.

  6. لم تستوف الشكاوى زوجها والمشاكل اليمنى على عتبة</ P>

    إعطائها العشاء الأول وقسط كاف من الراحة.

  7. لا التذمر، إذا كان في وقت متأخر لتناول العشاء أو تناول العشاء</ P>

    يجب أن نفهم أنه يمكن أن تعقد الأمور الهامة. حتى لو كانت هذه الأشياء لا يبدو من المهم جدا لك، فإنها يمكن أن يكون من المهم حقا لزوجك.

  8. انتقادات يمكن أن تدمر العلاقات</ P>

    السماح لها زوج تفعل كل بطريقتها الخاصة. لا تقلق بشأن الأشياء الصغيرة - الأهم من ذلك، أن النتيجة النهائية تناسب كلا.

  9. في بعض الأحيان سوف يكون من الخطأ</ P>

    يجب أن تعلم أن الاستماع بهدوء إلى قضية زوجها، إلى الاعتراف بأخطائهم والاعتذار.

للوهلة الأولى، يبدو أننا نشجعك علىيصبح عبدا لزوجها، أليس كذلك؟ تماما مثل صفحة من "الاستبداد الأبوي" الحديث. ولكن إذا كنت تعتقد بشكل حاسم واسأل نفسك - هي امرأة تحب زوجها، أليس كذلك يأتي من يوم لآخر؟ إذا كنا نحب أزواجنا، ونحن سوف نفعل كل ما في وسعنا لجعلها سعيدة وسعيدة دائما في العودة إلى ديارهم، حيث انه لا الحب فقط، ولكن أيضا احترام وتقدير، الحفاظ على السلام له.

وانه سوف تدفع لنا الحب والرعاية والحماية،تهيئة الظروف لحياتنا آمنة ومأمونة. المرأة العصرية يمكن أن يكون تدريجيا، وتعليما وناجحة، ولكن الرجل الحديث لا تزال ترغب في رؤية زوجاتهم قرون tsenivshiesya الجودة. حتى لا ننسى كيف تكون زوجة صالحة، وتذكر - السعادة الأسرية هي في يديك!

</ P>
ملاحظة:
أدخل رمز في الصورة:*
تحميل، إذا لا يمكن أن ينظر إلى رمز