" "علامات الزفاف. ماذا يقولون؟

علامات الزفاف. ماذا يقولون؟

علامات الزفاف

المحتويات:

  • علامات المرتبطة الملابس
  • ليوم الزفاف
  • علامات في المأدبة
  • علامات الهدايا والزهور والزينة
  • علامات أخرى

جميع الأعياد والطقوس تملأ عادةجميع أنواع علامات والتقاليد والخرافات. هذا ينطبق بشكل خاص من حفلات الزفاف هذه. لماذا هذه الضجة؟ انها بسيطة - الحدث الذي يحدث في حياة الشخص مرة واحدة (وأيضا، من الناحية المثالية). هذا هو السبب في ذلك توقعات عالية، وبالتالي يزيد من أهمية هذا العيد فقط إلى السماء. بعد الذهاب إلى قرانهما، ورجل وامرأة وأنا واثق أن هذا هو إلى الأبد. في أي حال، هذا هو الأمل.

العروس، العريس، والعديد من أقاربهم وأصدقاء دائما خائفا جدا من ما عطلة لا يمكن أن يحدث وتحاول خلق لم الظروف لهذا لم يحدث. أعد كل شيء، لا يخاف لقبول مساعدة ونصائح من قوى خارقة للطبيعة.

وهذا هو السبب في أن كل شيء - حتى أكثرنسيم خفيف - أصبح الهدف الأسمى. بدءا من الخارج للتغيير الطقس، وفستان العروس وبدلة العريس، والضيوف اللباس وتنتهي هدايا للعروسين والأجهزة على الطاولة. وهناك مجموعة كبيرة ومتنوعة والكثير منهم، والغريب، وتأتي صحيح. بطبيعة الحال، فإنه من المحتمل أن يكون مجرد مصادفة، ولكن لا يزال. لذلك نقترح عليك تعريف نفسك مع أهمها. كما يقول المثل، لا يمكن ان تعرف؟ إذا كنت تعرف ما لا يقل عن عدد قليل من الإرادة، والأعمال الزفاف سيكون أسهل.

فقط لا تعتمد بشكل كبير علىعلامات، لأنهم بعيدون عن هذا التوقع، قراءة البخت، أو على الأقل، من الطالع. انها نوع من دلائل على أن أقول عن الاحتمالات، ولكن ليس عن الحقيقة. فمن الحماقة أن تجعل مأساة من حقيقة أن نوعا من علامة للا يكون في صالحك، لأنه رجل - حداد سعادته الخاصة. لذلك أعتقد أن جميع المعلومات التالية مع مقدار معين من الفكاهة. كما تعلمون، الابتسامة تزين أي شخص، والضحك ويطيل الحياة على الإطلاق.

في الإيمان بجميع علامات وينبغي أن يكون من الممكن علاماتالحذر، لا تأخذ كل شيء كأمر مسلم به. الكثير من الثقة في كل شيء، كنت برمجة نفسك والفعاليات المصاحبة معك، وبالتالي، يمكن جذب الحظ السعيد والسلبية. إسقاط عصابة في مكتب التسجيل وربما كنت خائفا، لأن هذا هو علامة مؤكدة على الزواج الهش.

طمأنة نفسك أنه يمكن أن يكونحادث عادي أو الإثارة. يمكن أن يكون هذا بأي حال من الأحوال علامة من أعلى سلطة. إذا كنت تبدأ الأنين والشكوى، زوجك بالضبط تهرب الوطن. فمن الأفضل التركيز على تلك الإشارات، التي تعد إيجابية وسعيدة. بالمناسبة، في نزاهة تجدر الإشارة إلى أن الأكثر عرضة للعلامات مختلفة ليست سوى الجنس اللطيف. الرجال غالبا ما يعزلهم، واعتبرت الأحكام المسبقة سخيفة.

لديك ضاقت نفسه؟ حرج في ذلك. لأنه لا يريد أن يصدق - السماح لهم لا يؤمنون. وأنت لا تهتم به كثيرا، ما لم يكن، بالطبع، لا أريد أن مشاجرة في وضعيته عشية حفل الزفاف. فقط تفعل كل شيء بالطريقة التي تريدها - في واقع الأمر في معظم الحالات، فإن جميع الأعمال زفاف تقع على عاتق النساء، والرجال لا ينقب على وجه التحديد إلى الفروق الدقيقة.

علامات الزفاف

علامات المرتبطة الملابس

ربما أصل مبلغ عن حفل الزفافاتخاذ أي حال بسبب الملابس عروسين. لذلك، إذا كنت الخرافية، والانتباه إلى هذا الوضوح في التحضير لحفل الزفاف. وأنه من الأفضل أن تفعل هذا في وقت مبكر، وذلك إلى عدم التسرع في العثور على بند حق لك في آخر لحظة. صدقوني، ويوم الزفاف من المتاعب ومدعاة للقلق، وسوف يكون كبيرا جدا.

  • أحذية العريس

مع الأحذية العريس يرتبط لا يقل عن خمسةسوف الزفاف يأخذ. يقول العلامة الأولى أن العريس في يوم الزفاف أن وضع عملة معدنية في الحذاء المناسب. وأكثر كرامة للعملة هي، كلما كان ذلك أفضل. ويتم ذلك لضمان أن الشباب لا تحتاج إلى المال. يصبح هذا عملة في وقت لاحق الإرث العائلي ويجب تخزين بعناية. من الناحية المثالية، ينبغي لهذه العملة رثت في وقت لاحق - ابنه البكر في يوم الزفاف. إذا كان الابن ليس والأكبر حفيد أو حفيد - الفتيات، لا يتم توارث هذه العملة. فمن الأفضل لاستخدام عملة جديدة، لعائلة الشاب، وكان هناك أول الإرث عائلته.

وبالإضافة إلى ذلك، فمن المهم لمراقبة نظافة الأحذيةالعريس. في فصل الصيف، وهذا هو أسهل، ولكن في الوحل لن يكون سهلا. ولكن على الرغم من كل شيء - كان ذلك ضروريا. يقول علامة الناس أنه فقط في حال أنحاء حذاء من حفل زفاف الشاب سوف تكون نظيفة، وسوف العلاقة بين الشباب يكون نفس - نظيفة وشفافة. وعجل لإرضاء الشاهد - مهمة مشرفة مراقبة نظافة حذاء العريس تقع عليه. كما ومع ذلك، وحالة العريس بشكل عام.

قبل مكتب المسجل، ودخول بيت العروس، العريسولا بد لي من خلع أحذيتنا. ويبدو أن ذلك أمر طبيعي جدا، ولكن الاضطرابات الزفاف ينسى عادة كل شيء عن ذلك. هذا عمل بسيط، وفقا لعلامات الوطنية، ويضمن الراحة والنظافة في المنزل. نتفق على أنه جزء لا يتجزأ من ثروة العائلة، حتى خلع أحذيتنا - وليس مثل ثمنا باهظا، توافق. لذا يجب التأكد من أن تطلب من العريس أن جرد من ملابسه.

الزفاف - وهذا هو بداية جديدة، والأسرة، والحياة. ومن أجل أن تكون هادئة وأنها لم اخترقت مشاكل الماضي، قبل الزواج، حياة الرجل، فمن المهم أن الرجل كان حذاء جديد. لذلك، حتى لو كان المال الاضافي معين لم يكن لديك حذاء جديد لا يزال يستحق لشراء، حتى لو أنها ليست مكلفة للغاية. وفي النهاية، وبعد ذلك سوف تكون قادرة على حملها.

وأخيرا، وعلامة من علامات آخر يرتبط مع حذاءالرجال، ويقول ان في حفل الزفاف الأول يجب أن الأحذية يلة تقف بالقرب من رأس السرير الزوجي. وهذا يضمن قوة الذكور جيدة على مدى سنوات طويلة. لافتة من هذا العمر نوعا ما، وثبت من قبل العديد من الرجال.

  • الحماية من العين الشريرة

زفاف - حدثا سعيدا للغاية. ولكن، للأسف، ما فرح بالنسبة لبعض الناس - للطرف الآخر أي أكثر من مناسبة عن الحسد. حتى لو انه لامر جيد، ما يسمى ب "أبيض". لذلك، في حفل الزفاف من الشباب يجب أن تحمي بالضرورة ضد العين الشريرة - على ما يقال، وعلامات زفاف كثير من الناس. العروس والعريس يمكن لإصلاح هذا الرأس إلى أسفل صمام الأمان. العريس في المكان الذي يوجد فيه العروة والعروس على هدب، داخل الثوب. دبس الضرورة بحيث كان دبوس غير مرئية. ومن أهم بكثير من كل علامات أخرى للزفاف معا.

  • الملابس العروس

على العروس في يوم الزفاف، باستثناء القفازات، والحجاب،الملابس الداخلية والجوارب يجب أن يكون دائما شيئا جديدا وشيئا لارتداء، مع "كتف شخص آخر" - وهذا من شأنه أن يساعد الزوجة الشابة لاكتساب الخبرة من الحياة الأسرية، والاستفادة من اخطاء الآخرين. لا هذا الاحتمال سيئة. لماذا ملء المخاريط؟ بعد كل شيء، فإنه في معظم الحالات مؤلمة جدا.

على هدب ثوب زفاف أو أي مكان آخر،وهي ليست مرئية للعين، فمن الضروري إجراء بعض الغرز موضوع الأزرق. وهذا يساعد على العين وzavistnits الشر، الذي بالتأكيد من بين الضيفات سيكون الكثير. والأسوأ من الحسد المرأة، وربما لا شيء. والسلبية هي الأقوى.

على الساقين يجب أن يكون في حذاء العروس فقط، وليسالصنادل. يجب دائما أن تكون مغلقة اصبع القدم والكعب، وإلا السعادة سوف تتدفق بعيدا عن المنزل. ومن الناحية العملية فمن المعقول جدا - يوم قضى على القدمين، يشكل تحديا خطيرا. والأحذية وأقفال الساق أفضل (ضغط أقل) مغلقة، ويزيل متماوج الأصابع والكعب الإناث الحساسة. الكثير من علامات الزفاف الشعبية هي جدا ومعقولة جدا.

يجب أن العروس لا ترى نفسها في المرآة تمامايرتدي لحفل الزفاف قبل تسجيل الزواج في مكتب التسجيل أو حفل زفاف في الكنيسة. وإذا كانت العروس في ثوب الزفاف قد نظرت في المرآة - تتوقع متاعب طفيفة. إذا كنت حقا حقا أن ننظر إلى نفسك في المرآة، ثم إزالة القفازات والحجاب. عندما يترك العروس المنزل للتحقق من ذلك، ينبغي أن يكون أو الزفاف المؤكد أن الحجاب من العين الشريرة. أضعاف ذلك يمكن أن يكون إلا عند العروس سوف تذهب إلى الكنيسة أو مكتب التسجيل - وأكرر كل الدلائل الزفاف شعبية من مختلف الثقافات.

وينبغي أن يضمن الآباء أن اليومزفاف أيا من الغرباء أو الضيوف لم يتم تصحيح ملابس الشباب. للعروس أن يكون هذا اللباس. اذا كانت ترتدي مشد مع تنورة، ثم سيتم تقسيم الحياة. في أي حال من الأحوال لا ترتدي فستان الزفاف على الساقين - وحياة الأسرة بأكملها يذهب منحرف.

لتجنب المتاعب في حياة الشباب، لا يمكن أن العريسرؤية فستان الزفاف قبل الزفاف. وخصوصا العروس جدا في هذا اللباس! إذا كان العريس لا تزال ترى فستان الزفاف قبل الزفاف، أو لوحة، حفل زفاف لا يمكن أن يحدث. من أجل تحييد هذا التأثير، وشراء الإكسسوارات زفاف جديد - على سبيل المثال، تغيير القفازات.

بعد حفل الزفاف، فستان الزفاف للبيع أيضا لايستحق كل هذا العناء - وبعد تمارس في كثير من الأحيان. للم يخرق الزواج، يجب أن يتم تخزين فستان العروس إلى الأبد. لا ينبغي أن تعطى له ثوب زفاف لأحد أن يقيس حتى بعد الزواج، لا صديقات أو أخوات. والاستثناء الوحيد - انها ابنتك، الذي يمكن ارتداء اللباس على حفل الزفاف الخاص بك. وأنها ليست سوى في ظل حالة إذا كانت حياتك العائلية السعيدة وصاف.

بالمناسبة، إذا كنت تريد الخاص بكاستمرت الحياة الزوجية لسنوات عديدة، لا ينبغي أن يكون اللباس الخاص بك فوق الركبة. لباس هو لفترة أطول، كلما سوف نعيش معا. لا لشيء لفساتين الزفاف طويلة كانت طويلة "على الأرض". حاول خلال حفل زفاف وليس لتمزيق فستان الزفاف، وإلا فإنك لن تطوير العلاقات مع والدتها في القانون.

وليس من الضروري أن تعطي الأفضلية لأحذية الزفافالأحذية ذات الكعب العالي. كعب المكسور على حذاء العروس والحياة الأسرية يمكن أن "يعرج". ومن الناحية العملية، وكعب عال ليس من العملي جدا - تتذكر أن لديك لقضاء على قدميك من ساعة واحدة في صف واحد. والأحذية أنيقة لطيفة وموجودة على كعب منخفض، إن لم يكن على نعل مسطح.

وبالمناسبة، فإن الأحذية التي كنت ارتداء علىلا ينبغي أن يكون زفاف جديد. الأحذية القديمة على العروس - حظ في الحياة الأسرية. لذلك، قبل أيام قليلة من الزفاف، واتخاذ الأحذية من العلامة التجارية الجديدة والسير فيها.

  • خواتم الزفاف

عندما العروس والعريس تتغير ثلاث حلقاتالكنيسة بحاجة إلى توخي الحذر بشكل خاص. فهي سهلة لإسقاط. إصبع العريس أكثر من العروس، وخاتمه في الصرف قد تنزلق مع الاصبع رقيقة من العروس. وتقول الخرافات الشعبية التي الحلبة، التي سقطت خلال حفل خطوبة، وعد انهيار سريع الزواج.

علامات الزفاف حسب الشهر

ليوم الزفاف

لذلك، يجب على العروس تبكي كثيرا على لهحزب العازبة وقبل حفل الزفاف. قائلا أن الأصل المعروف منذ وقت طويل إلى ما يلي: "لا تبكوا على طاولة - سوف تبكي للعمود (في الزواج)." ولكن أبعد من ذلك، يجب أن تأخذ بعين الاعتبار التاريخ الذي حفل الزفاف المقرر.

  • الثلوج والأمطار - سعادة كبيرة.
  • لإجراء مراسم الزفاف في اليوم ملاكا - يبشر مصيبة.

الزواج والزواج:

  • الاثنين - المال الوفير.
  • الثلاثاء - صحة جميع أفراد الأسرة.
  • البيئة - يوم سعيد لحضور حفل زفاف.
  • الخميس - الصعوبات والمشاكل في الحياة الأسرية في المستقبل؛
  • الجمعة - أفضل عدم الزواج.

وقوي، والرياح العاتية يرافق يوم الزفاف - ان الحياة القادمة من عائلة الشاب أن يكون "عاصف".

التقاليد والطقوس، وعلامات خضعتغييرات كبيرة على مر الزمن. مر الوقت والخرافات الأول والطوالع. سقط بعيدا كما لا طائل منه، والاستعاضة عنها ظهرت على الفور عدد قليل منها جديدة. على سبيل المثال، في عام 1912 في نشر "العالم للسيدات" نشرت التنبؤات مثيرة للاهتمام تتعلق اختيار الشهر لحفلات الزفاف. ربما عند التخطيط لحفل الزفاف الخاص بك، يجب أن ننظر في ملخص من الشهر؟

  • يناير -Article الأرامل في وقت مبكر.
  • فبراير - وئام وسلام مع زوجها في المنزل.
  • مارس - لا تعيش مع زوجها في وطنهم.
  • أبريل التقلب -poznat الحظ.
  • مايو - الخيانة.
  • يونيو - فإن حياة الأسرة بأكملها أن يكون شهر العسل المستمر.
  • يوليو - الطعم الحلو والمر في الحياة.
  • أغسطس - سوف زوجك يكون لك لا أحب فقط، ولكن أيضا صديق يعتمد عليه.
  • سبتمبر - الهدوء والحياة الأسرية الهادئة.
  • أكتوبر - صعوبات في الحياة الأسرية.
  • نوفمبر - السعادة والثروة.
  • ديسمبر - سوف تصبح في نهاية المطاف حبك أقوى فقط.

الناس دائما مع الخوف تعاملأرقام محددة، الأيام والشهور. مثل هذه الخرافات مرت وعلامات الزفاف. الجمعة والأربعاء، على سبيل المثال، كانت دائما تعتبر أيام غير المواتية وليس لحفل زفاف. وبطبيعة الحال، وقد 13th من أي شهر، تسربوا في أي يوم من أيام الأسبوع، وأشاد أيضا باسم يوم الزفاف. الأعداد الفردية، مثل 3، 5، 7، 9، كانت دائما سعيدة وناجحة جدا لحضور حفل زفاف، وكان حتى بعض الحرف باطني والاحتفالية.

علامات في المأدبة

عندما تخدم كعكة الزفاف، قطع عليه ينبغيالعروس والعريس يعتمد فقط على سكين. في هذه الحالة العريس يضع قطعة من كعكة مع الشكل الرئيسي على لوحة من حبيبته، وأنها، في المقابل، يضع قطعة على لوحة له، وفقط بعد ذلك تعامل لصناديق الكعكة. هذه العلامة تعني مساعدة بعضنا موافقة أخرى والمتبادلة.

لتجنب المشاجرات في الحياة الأسرية، والعروسيجب على العروس بالتأكيد كسر لوحة ومعا لتخطي الحطام، ثم الجلوس على طاولة الزفاف. مفرش المائدة الزفاف الضروري بعد ذلك لمدة ثلاث سنوات متتالية في زواجهما من الجدول غامضة، فإنك سوف نعيش معا حتى الشيخوخة. الرقص في حفل الزفاف الخاص بك للعروسين هي فقط مع بعضها البعض ومع أولياء أمورهم. بعد الرقص، يجب أن يكون الآباء على يقين من أن إعادة الأطفال إلى الجمع بينها.

عندما العروس والعريس على طاولة الزفاف يأخذ الطعام، يجب أن تتأكد من أن جميع يعامل حسب الطلب لاتخاذ قطعتين، وبعد ذلك يعيش حياة بعيدا.

ويجلس على طاولة عروسين الزفاف وفقط مقعد واحد، وليس على الكراسي لعائلة ومتماسكة. وإذا كانت العروس والعريس يجلس على الكراسي المختلفة، يمكن أن الزواج يكون غير ناجحة. إلى صديق تشاجر مع عروسين، لم يكن لديهم لغسل الأطباق. وللشباب عاش غنية، من الضروري للحصول على طاولة لوضعها على معطف، ومعطف أعلى مقلوب. تأكد من أن يكون العروس والعريس كان لا النبيذ من الزجاج، في علامات الوطنية، فإنه ليس من النبيذ، والدموع.

آخر طقوس جيد. خلال حفل زفاف، واتخاذ اثنين من زجاجات الشمبانيا، وربط الشريط وترك، في حين أن المطلوب للزوجين للاحتفال بذكرى زفافهما وولادة طفلهما الأول.

وهو تقليد السلافية القديمة التييرمز إلى السندات الأبدي بين الزوج والزوجة، هو أن قبل الجلوس على طاولة الزفاف، العضو الأكثر احتراما كبير من الأسرة أو العريس أو العروس يجب يقطعون حوالي ثلاثة شبان حول الطاولة.

لعائلة عاشت غنية، من الضروري خلال حفل زفافوضع نظارات العروس والعريس عملة واحدة، ومن ثم تخزينها في المنزل تحت مفرش المائدة. إذا كنت لا تريد أن تكون غير راضين عن نصفه، خلال حفل زفاف أو الزوج أو الزوجة لا يمكن أن يأكل مع ملعقة. العروس والعريس، وتذكر! تريد أن تكون صاحب عائلة، otschipnite اكبر قطعة من الخبز والملح، أن تلتقي وأكله.

علامات الزفاف للعروس

علامات الهدايا والزهور والزينة

عرف العروس يجب رمي لها باقة وردالسيدات وصديقات غير المتزوجات. قدم العروس باقة تترك نفسك، وسوف يكون من الضروري لرمي باقة، والتي قبل النظام لذلك. بديل، أو بعبارة أخرى يجب أن تكون باقة "كاذبة" العروس مماثلة لتلك التي تعطيها خطيبك.

باقة، والتي سوف تعطي العريس لعروسه،أن يكون معها في كل وقت حتى يأخذ الزفاف مكان. خلال باقة العيد يمكن وضعها في إناء أمام العروس ليلا ونهارا أنها يجب أن تكون على يقين من أن يأخذ معه إلى غرفة النوم. لا تقسموا معها لمدة دقيقة. يمكنك أن تعطي فقط لعقد حبيبته أو الأم أكثر من أي شخص آخر. ووفقا للعلامات، إذا كانت العروس إرادة الإفراج عن أيدي باقة، ثم السعادة يمكن أن تطير بعيدا. في اليوم التالي سوف تتزوج الفتاة التي المصيد باقة القيت من قبل العروس.

يجب على العروس عدم ارتداء اللؤلؤ لحضور حفل زفاف. اللؤلؤ - كان دموعها. العروس في حفل الزفاف يجب أن تتبع من الزينة الخاصة بك. إذا انخفض زينة، بل هو نذير شؤم. مجوهرات لحفل الزفاف هو أيضا أفضل عدم ارتداء. وسيكون من أفضل المجوهرات. أقراط العروس يجب ارتداء علاقة زوجية سعيدة، ثم العروس سيعيش متزوج أيضا.

يعتبر سيء الطالع هدية، التي لديهاالشوك والسكاكين والملاعق. لم يتم قبول مثل هذه الهدية الزفاف لإعطاء. إذا لم تقرر إعطاء السكاكين، والتي لديها ريش، ثم الزوجين يجب أن تكون على يقين من أن تعطي عملة واحدة، أو أن تكون خلافات في الأسرة. عشاق، أبدا قبل الزفاف، لا تعطي كل الصور الأخرى. انها الانفصال.

علامات أخرى

وقريب من الشباب المتزوجين لطهي السرير ليلة زفافهما. يجب أن تضع وسادة بحيث حواف سادات اللمس. فمن ودية في الحياة.

إلى وحدة الأسرة كانت قوية، الزوجين فيالوقت الزفاف لتلتصق ببعضها البعض ونتأكد من أن لا أحد قد مرت أو لا صعدت بينهما. في حين أن أيا من الزفاف لا ينبغي أن تصبح أصدقاء العروس المرآة أمام عينيها، والتي من شأنها أن تؤدي الحبيب.

علامة أخرى من الحياة العائلية السعيدة. شهود عيان يجب أن تكون غير المتزوجين وحتى أفضل إذا لم يتم طلاقها. إذا كنت متزوجا شهود عيان - يمكن أن يجلب سوء الحظ. إذا طلق شهودك الناس، ثم زواجك قد لا تستمر طويلا. إذا شهادتك هو الزوجين، فإنها قد تفريق.

الذين يقضون شهر العسل بين عبرت لأول مرة عتبة البيت، وقال انه سيكون رئيس الأسرة.

وتقول الشائعات الشعبية أنه إذا قبل مكتب التسجيلالعريس أو العروس تعثرت، فهذا يعني أنها لم تكن واثقا في اختيارك. في مكتب التسجيل يجب أن يكون الآباء أو العريس أو العروس. ولكن الآباء والأمهات أن يبارك دائما الشباب أمامه. العروس والعريس يجب أن تقف على حصيرة أو منشفة، مطرزة خصيصا لحفل الزفاف، وبعد ذلك سوف نعيش في وئام مع بعضهم البعض ومع الأقارب. قبل أن تذهب إلى الكنيسة أو إلى المسجل، العروس والعريس ان يتسلل الى أكل الشوكولاتة، واحدة للاثنين. ثم حياتهم سوف تكون حلوة وسعيدة.

لزوجة شابة له من أجل الحياة "تلبس على أيدي"فإنه لا ينبغي نفسها عبور عتبة منزل جديد. الزوج يحمل لها في ذراعيه. لكي لا يترك العروس والعريس في حفل زفاف لا ينبغي تصويرها على حدة. نذير شؤم هو فقدان القفازات أو مرآة مكسورة قبل الزفاف.

وإذا كانت العروس لديه أخت وتريدبدلا من ذلك، تزوجا، عند العودة إلى المنزل لحفل الزفاف، يجب أن سحب قليلا مفرش المائدة. لحسن الحظ تم كسرها وأول كوب من الشمبانيا.

من أجل عدم إعطاء مصيرهم، لا ينبغي العروسأعطي أحدا قياس خاتم الزواج الخاص بك. إذا كان لا يمكن إنكاره، ينبغي وضع عصابة على الطاولة، وبعد ذلك يمكن للأشخاص الآخرين أعتبر. ولكن من الأفضل أن يحاول أن يشرح للشخص أن يطلب لعصابة العروس لا يستحق ذلك. لا تدع له بالخروج. الفتاة التي كان صديقا لأكثر من سبع حفلات الزفاف لا يمكن أن يتزوج. أيضا رجل. إذا كان هو أفضل رجل في حفل زفاف عشر، ثم قال انه سوف يتزوج أبدا. وهذا مؤشر جيد. إذا كنت مشى على اثنين من حفلات الزفاف، ويجب أن يكون ثلث بنفسك.

</ P>
ملاحظة:
أدخل رمز في الصورة:*
تحميل، إذا لا يمكن أن ينظر إلى رمز