" "إن أول قبلة مع الرجل، ما تحتاج إلى معرفته؟

أول قبلة مع الرجل، ما تحتاج إلى معرفته؟

أول قبلة مع الرجل

المحتويات:

  • كيفية الاستعداد لأول قبلة أخلاقيا
  • ماذا علي أن أفعل قبل قبلة
  • ما لا يجب القيام به للمرة الأولى
  • كيف لتقبيل لأول مرة
  • مخاوف في أول قبلة
  • كيفية اختيار لحظة لقبلة

صاحب أول قبلة مع رجل كل فتاةيتذكر إلى الأبد. شفتيه الدافئة والناعمة، لمسة يد، وضيق في التنفس ... والفراشات داخل وشيء يدغدغ البطن. بدا الوقت لوقف حول كل العقبات، والزوجين يصبح واحدا.

ولكن كيف يمكن تحقيق النعيم السماوي من تلك الفتيات،حتى الذين ليس لديهم تمثيل في كيفية تقبيل؟ الطماطم (البندورة) في الدراسة، كما فعلت أمهاتنا وجداتنا. بالطبع، ليس هناك تعليمات واضحة حول كيفية الاستعداد لمثل هذا الوضع الحساس. ولكن من الأفضل أن تكون على علم مقدما عن كل الخفايا والفوارق الدقيقة، لذلك كنت لا تحصل على المحاصرين.

كيفية الاستعداد لأول قبلة أخلاقيا

أولا، لا ينبغي لنا أن نأمل في حدوث معجزة أيضاتضخيم توقعاتهم. العديد من المحاسن الشباب، متنكرين في زي القبلات المفضلة الرجل على رسم صور وردية. حسنا، إذا كان من ذوي الخبرة الشاب في هذه المسألة. وسوف تساعد الفتاة على الاسترخاء ويغفر عندما يفعل شيئا خاطئا. ولكن ما سوف تخيب الأعضاء الشباب من الجنس اللطيف، إذا بدلا من لمسة رقيقة الشفتين ويغازل شيء يشبه قبلة مع جمل.

ثانيا، والكفاح ضد المجمعات والمخاوف. إذا كنت تعرف أن التاريخ الخاص بك ستنتهي قبلة، لا تحتاج إلى أن يكون خائفا من. إذا كنت ترتعش، الابتعاد، ننظر بعيدا، ليس جيدا انها لن تنتهي. شاب يظن بك أنه لا يبالي أنت، أو أسوأ من ذلك، مثير للاشمئزاز. ابتسم وجعل العين الاتصال. ولا تعتقد أنك برزت بثرة على الأنف الأيدي الباردة جدا أو تشقق الشفتين. لا يكاد الرجل في هذه المرحلة هو التفكير في مثل هذه الأمور.

ماذا علي أن أفعل قبل قبلة

  • تخلص من الروائح الكريهة

قبل أن تذهب في التاريخ، ومن المؤكد أنفرشاة الأسنان الخاصة بك. نفسا جديدا - مفتاح النجاح. عندما كنت معا، وليس محاولة للدخان، وليس لتناول الطعام مع رائحة معينة من البصل والثوم. صدقوني، حتى مضغ العلكة لا يساعد على التخلص من هذه نكهة العدوانية. قبلة الفتاة التي تفوح منها رائحة سيئة، بعبارة ملطفة، ليست لطيفة جدا.

إذا ذهبت إلى المقهى إلى هناكوجبة خفيفة، واستخدام السلطات التالية أو القهوة العلكة أو رذاذ خاص. ولكن اختيار أسنانه مع مسواك ليس من الضروري. يبدو قبيحا. ونتيجة لذلك، فإن الرجل فقط لا تريد لتقبيل فتاة جاهل.

  • الاستفادة من أحمر الشفاه صحية

إذا كان لديك شفاه خشنة أو تشقق، قبلمغادرة المنزل، وتطبيق كمية صغيرة من شفاه. الشيء الرئيسي - لا تبالغي مع المبلغ الذي وجهك ليس دهني. من جانب الطريق، واليوم هناك مستحضرات التجميل مماثلة مع النكهات والروائح الغريبة المختلفة.

أما بالنسبة النجف الشفة وأحمر الشفاه كالعادة، هناكينبغي توخي الحذر. كنت لا تريد أن يأتي إلى البيت مع ماكياج لطخت. بالاضافة الى ذلك، الرجال لا حقا مثل تقبيل رسمت امرأة، لأنهم يخشون طخت. في هذه السن المبكرة رجال المستقبل يأخذون الأمر على محمل الجد أيضا.

  • إزالة العلكة من فمه

إذا فمك ومضغ العلكة،الحلوى وغيرها، في محاولة للحصول بهدوء التخلص منه. ليس لطيفا جدا عندما تكون في قبلة في الفم تأتي هذه الأمور. في أحسن الأحوال سوف تخلط بين الرجل، في أسوأ الأحوال - سوف يسبب الاشمئزاز. وبالتالي فإنه ليس من الضروري لاختبار القدرة على التحمل له.

للمرة الأولى لتقبيل رجل

ما لا يجب القيام به للمرة الأولى

التقبيل هو ضروري فقط أن الشخص الذيأحب. لا تفعل ذلك مع اول القادم. يجب أن يكون هذا عمل متعمد بدلا من التسرع. منذ في هذه السن المبكرة من الصعب فهم ما إذا كان ذلك هو الحب، قد يكون قراركم خاطئ. في الليلة الأولى من الأفضل أن المشي على المقبض، poulybatsya لطيف ونقول وداعا مع قبلة على خده. والمرة القادمة سيكون من الممكن القيام بذلك في الفرنسية.

الخطوة الأولى لقبلة يجب اختيار منعزلالمكان. لا تبدو جدا جماليا للزوجين الذين يشاركون في ذلك على الإطلاق. الأطفال الصغار وكبار السن لا حاجة للنظر في هذه الأمور. بعض الناس سوف حتى غير سارة. وبطبيعة الحال، لا تذهب بالضرورة إلى مدخل أو الاختباء في الادغال. ولكن يمكنك العثور على الفناء حيث يوجد أحد.

ثانيا، لا تذهب للرجل،يحاول ابتلاعها. كل شيء يجب أن تكون بطيئة، كما لو كان في الفيلم. أولا - لمسة من الشفاه. ثم، إذا أجاب الشاب، يمكنك اجراء بلطف لسانه على أسنانه. إذا كنت مجرد الذهاب إلى قبلة الفرنسية، يختفي كل سحر.

والأهم من ذلك: أنت لست بحاجة إلى الانتقال إلى عمل أكثر جدية. يقفز من أول قبلة للجنس - غير صحيح. وتجعلك تشعر بالدوار الركبتين ويرتجف، قلبي يتخطى للفوز، ولكن هذا ليس سببا لاتخاذ قرار بشأن هذه الخطوة اليائسة. كل شيء له وقته. بالإضافة إلى ذلك، يمكن بعد ذلك ندمت كثيرا هذا.

أيضا، لا تجلب الرجل إلى نقطةالإثارة عندما سيكون من الصعب كبح جماح نفسك. للأسف، والشباب في حالات مماثلة يمكن أن تكون عدوانية، وليس حين السيطرة على أفعالهم. ولذا فمن الضروري أن تتوقف في الوقت المناسب. لأول قبلة يكفي لمدة ثلاثين ثانية. في المتوسط، وينبغي أن لا تترك أكثر من دقيقة. واحترس من، بحيث الشوط الثاني لم يرفض يديه. وكلما تسمح أن الرجال أكثر جرأة تتصرف.

كيف لتقبيل لأول مرة

اليوم، هناك العديد من التقنياتتقبيل، بدءا من لمسات رقيقة ومحبة، مع الانتهاء بطريقة حماسية ومثيرة. ولكن تذكر أن كل شيء له وقته ومكانه. لا تحاول أن تمارس الحماس المفرط على التاريخ الأول والحرج للعب الفتاة في العاشرة.

  • مناقصة قبلة

أتيت على مقربة من شريك، عناق بلطفعنقه وتبدو في عينيه. يقترب الصبي، الجفن السفلي ببطء، إمالة رأسك قليلا ولمس شفتيها إلى فمه. مرة واحدة تعمل باللمس، ثم نقل أكثر قليلا مثل اللعب معه. يمكنك مسة خفيفة مع لسانه. تفعل كل ذلك من دون ضغط أو العدوان.

  • قبلة مثيرة

هذا النوع من قبلة يرمز العاطفة،مشاعر الحماس. أنها أفضل القفز على مرة الثانية أو الثالثة. حتى عانق شريك، وأجبرت على صدره. خلال قبلة لجعل حركات دائرية لسانه، مص بلطف شريك الشفاه. الخيال مظاهر الترحيب. فقط لا تجعل اعصار أو مصنع. الرجال لا يحبون الضغط المفرط والأرق.

  • قبلة عاطفي

تعلم كيفية الجمع بين قبلة السابقتين. أولا، مغازلة قليلا مع شفتيه، ثم انتقل إلى الهجوم المضاد. الاستسلام لإرادة المشاعر، بشجاعة وحزم. فقط، لا حفر في الشاب وكأنه مصاص دماء. وإلا فإن الجلد كدمة أو كدمة.

  • قبلة لاذع

في البداية، والفتاة مص بلطف الفم الحلوالرجل، ثم يحمل بسرعة غيض من لسانه في وجهه وكأنه بلسع النحل يلقي له. ثم يعود إلى قبلة حنون. يرجى ملاحظة: كل لسان بدس لتصل إلى الغدد، فإنه ليس من الضروري.

  • قبلة ناعمة

قبلة ناعمة تختلف عن غيرها في ذلكخلال عملية شركاء uchuvstvuyut والأسنان. ولكن يجب الحرص على عدم ضرب الشوط الثاني ولم يطرق فكه. لذلك، والتقبيل، التمسيد بلطف لغة أسنانه، ولمس لها في بعض الأحيان.

  • قبلة رومانسية

ارتكاب ضوء لمس لسانه إلى السماء رجل، تتحرك بلطف من جانب إلى آخر، صعودا وهبوطا. ولكن لا تضغط من الصعب جدا، لأن هذا قد يسبب عدم الراحة.

قبلة لأول مرة

مخاوف في أول قبلة

والفتيان والفتيات يخافون من أول قبلة كماالنار. على رأسهم تدور الكثير من الأفكار الغريبة، انهم يخافون من اتخاذ الخطوة الأولى. وإذا كان أحد الشركاء لا المثابرة، قد ينتهي اللقاء حتى العاشر حتى في المعتاد "في حين أن" وداعا جيدة.

ويرتبط الخوف الأكثر شيوعا إلى حقيقة أنانها فقط لا أعرف كيف لتقبيل. ولكن أيا من جداتنا والأمهات لا تعلم ذلك. والفتيات الأكبر سنا، الذين التقى منذ فترة طويلة مع اللاعبين، أيضا، كانت الشابات والخبرة في هذه المسألة. وكما يقول المثل، والتعلم هو أبدا في وقت مبكر جدا ومتأخرا أبدا. هذه هي المرة الأولى على الجلوس على الدراجة. نعم، إنه أمر فظيع، ولكن لا أعرف كيفية السيطرة على عجلة القيادة ودواسة. ولكن لا بأس من ممارسة وسوف تصبح على درجة الماجستير من ذلك.

والثاني هو يتناسب طرديا مع الخوف المرتبطلأول مرة. الفتاة تخاف أن الرجل سوف يفهم والبدء في الضحك على حقيقة أنها لا تعرف كيف لتقبيل. ولكن دعنا في هذه الحالة. شاب كافية رد فعل طبيعي، أو يدفع والحركة تسير في الاتجاه الصحيح. بالإضافة إلى ذلك، سيكون حتى نفخر بذلك هو معلمك. بعد كل شيء، لم تلغ الشعور التملك.

إذا كان الرجل سيكون رد فعل عنيف، سوفالسخرية والنكات للافراج عن، لماذا كنت في حاجة إليها؟ وينبغي أن يكون النصف الثاني من الدعم، شخص يمكنك الاعتماد عليها في أي حالة. بالمناسبة، أصبحت أكثر الكبار، وهذا الشخص يدرك خطأه. لكنه لن يكون متأخرا جدا، لأنك سوف تكون شريك أجدر.

فتيات أيضا يخشون من التعرض للرفض. ماذا يمكن أن يكون أسوأ إذا كنت تقبيل الرجل، لكنه لم ترد بالمثل. كل شيء بسيط. انظر كيف يتصرف معك. عندما عقد المقبض، وتبحث في عينيه، لم يكن التواصل مع أفراد آخرين من جنس الذكور، ثم - انه يحب لك. ربما كان يخشى أن تتخذ الخطوة الأولى، لأنه لا يريد أن يستعجل الأمور، أو لا يعرف كيفية قبلة.

لا يزال غير مقتنع؟ وماذا تخسر إذا قررت الصين على ذلك؟ اقتربي منه، والنظر في عينيه وقبلة. بلطف، دون اللسان والعض. ثم خطوة الى الوراء قليلا وتبتسم له. السماح عشرين إلى ثلاثين ثانية. هذه المرة سوف يحتاج الرجل للتأكد من أنه يمكن أن يأتي إلى رشده.

الشباب من الجنس اللطيف قلقونحول حقيقة أنها قد لا ترغب في قبلة. إذا لم يكن هذا الإجراء إلى الذوق، تواصل القوات أحد. بطبيعة الحال، فإنه ليس من الضروري أن يعلن النصف الثاني أن السبب في ذلك - رائحة الفم الكريهة أو الاشمئزاز الخاص بك. مجرد محاولة للتبديل انتباهه إلى موضوع آخر.

وبالمناسبة، هناك فئة من الناس الذين فقطالتقبيل غير سارة. هل لمجرد الحصول على أرقامهم. بقوة لا تقلق، والتفكير معك في أن هناك شيئا خطأ. ربما لم تعد مثل المعانقة شريك، عقد اليدين، وأنواع مشابهة من المداعبات.

كيفية اختيار لحظة لقبلة

هذا الاجتماع يأتي إلى نهايته، كما يقول وداعا لطيفمعك والذهاب بعيدا. وتريد أن يكون الرجل عانق وقبلها. هذا لن تفعل، وحان الوقت للعمل! الشيء الرئيسي - لا تفوت لحظة. لذلك، تأكد من أنه لا يوجد أحد قريب. أحد الجيران الفضوليين أو الأم يمكن أن طرد من المعجبين بك. وإذا كنت تشعر التعاطف المتبادل، وجعل بجرأة الخطوة الأولى.

يمكننا القول مجاملات لطيفة: "لديك مثل هذه الشفاه الناعمة، أريد أن أتطرق لها ..." هذه هي اللحظة التي ننتظرها. آخر تقنية مثيرة للاهتمام إلى حد ما - الانتقاص من أكتاف الشريك بقعة غير مرئية من الغبار، في نفس الوقت تعديل قميصه أو سترة.

الآن أنت تعرف كل شيء عن كيفية أول مرةتقبيل الرجل الذي تحب. الشيء الرئيسي - لا تخف، فأنت لست أول، كنت ليست الأخيرة. وبعد بضع دقائق بعد أن كنت حتى مع النكتة سوف نتذكر حول المخاوف وتجاربهم.

</ P>
ملاحظة:
أدخل رمز في الصورة:*
تحميل، إذا لا يمكن أن ينظر إلى رمز