" "الجنس الأول - هذا يضر! هل هذا صحيح؟

الجنس للمرة الأولى - وهذا يضر! هل هذا صحيح؟

الجنس للمرة الأولى هذا يضر

المحتويات:

  • معه لتفقد العذرية الخاص؟
  • حيث أن تفعل ذلك؟
  • تذكر وسائل منع الحمل
  • تشكل لفقدان العذرية
  • ماذا عليك أن تعرف؟
  • مشاكل محتملة
  • زيارة طبيب النساء!

أي فتاة يسأل: الجنس للمرة الأولى - وهذا يضر؟ ولا عجب، لأن فقدان العذرية - انها ليست باردة. نعم، حتى أكثر خبرة قصص الصديقات وغالبا ما تشير الرعب الحقيقي ... ومع ذلك، لا تتسرع في ذعر - أكثر بكثير من المعقول أن يتم تسويتها في مزيد من التفاصيل ومعرفة ما يجب إعداد في هذه المسألة.

وبطبيعة الحال، والجنس - هو مظهر من مظاهر الحب، وهناكحيث الحب، كما نعلم، ليست المكان العقل. لكن الجنس - كما انها الفعل الفسيولوجية. لذا، فمن الضروري النص على جميع التفاصيل وبذل كل جهد ممكن لضمان أن الجنس الأول الخاص بك وترك فقط ذكريات سعيدة. وبطبيعة الحال، الكثير من هذا يعتمد على الرجل، ولكن يمكن للمرأة أن تؤثر إلى حد كبير عملية.

معه لتفقد العذرية الخاص؟

الشرط الأول اللازم لنجاح الأولىالجنس - انها رجل محترم. هذا الرجل، الذي وضع في الصدارة راحة وملائمة النساء المفضلة لديك، وليس متعة حيوانك. بعد كل شيء، من أفعال الإنسان أنه يعتمد ما إذا كنت سوف يصب خلال اللقاء الجنسي الأول! التعرض، والعطف، والدقة، والحركة أكثر سلاسة - وكلها تساعد على الحد من الألم إلى أدنى حد ممكن.

حتى لا تفقد عذريتها لأولضرب رجل، فقط لأن أصدقاء صديقتك لفترة طويلة، فعلت. حتى والتعارف عارضة من شريط لا يكون الخيار الأفضل - هو، إلى حد كبير، على الاطلاق لا تبالي الألم النفسي والحالة المادية.

حتى لو كنت لا أعتقد في الكبير والحب النقي، باعتبارها الشريك الجنسي الأول، واختيار الرجل الذي يعرف منذ وقت طويل، وعلى الأقل يثقون به. حتى في ستختبر أن نتوقع من الرجال. لكن التوتر في بعض الأحيان يزيد من الألم.

حيث أن تفعل ذلك؟

لا لعبت دور الماضي، والمكان الذيتفقد عذريتها. المقعد الخلفي للسيارة أو ملهى ليلي المرحاض - أسوأ شيء ممكن يمكنك القيام به. السماح يبدو تافها، ولكن أن تفقد العذرية الخاص بك هو في الشروط الحضارية، دون تطرفا - ترك الأمر لوقت لاحق، الوقت لتجربة تفعله سوف يكون كافيا.

غرفة نوم مع سرير عادي والوصول الى الحمام- وهذا هو بالضبط ما تحتاجه. والحرص على حماية أنفسهم من الضيوف غير المدعوين - غرفة نوم رئيسية، والتي في العمل، أيضا، ليست هي الخيار الأفضل. فمن الأفضل للبقاء - مشاركة أفكارك مع رجل.

يضر الجنس للمرة الأولى

تذكر وسائل منع الحمل

وأخيرا، ما كانوا يعتقدون أن الفتاة عشية خسارةالعذرية - ولكن عن وسائل منع الحمل: الكثير من المخاوف الأخرى. ونسيان هذه المسألة على أي حال فإنه من المستحيل، إذا كنت لا تريد بعد فترة وجيزة من الليلة الأولى لمعرفة ما سوف تصبح قريبا الأم. هذا هو في أحسن الأحوال. في أسوأ الحالات سوف تضطر إلى العثور على الطبيب طبيب امراض جلدية. تضع ذلك في الاعتبار قبل ممارسة الجنس للمرة الأولى.

وعلى أي حال، لا نتوقع هذه المسألة لرجل. بالطبع، سيكون من المنطقي أن نفترض أن هذا الرجل سوف تأخذ الرعاية من سلامتك. ولكن ساذجة جدا - رجل لا يمكن أن تفكر في ذلك. ولكن في النهاية، أو ليلة مكسورة، أو الضغط الاضافي. التي، كما ذكر أعلاه، سوف يترتب عليه تعزيز الألم، والتي لأول مرة، وبالتالي لا يمكن تجنبها.

تشكل لفقدان العذرية

إذا كنت ترغب في أن تشارك لأول مرةلم يصب بأذى الجنس حقا العثور على أفضل لهذا المنصب. يدعي الأطباء أن عددا من المواقع الجنسيه يسهل إلى حد كبير عملية افتضاض:

  • تشكل "جوكي"

وينبغي أن تكون الفتاة تنتشر على نطاق واسع ساقيها والاستلقاء علىالبطن والفخذ وتحت مرغوب فيه لوضع وسادة صغيرة. رجل يجب أن يجلس على الوركين من النساء وأدخل بعناية القضيب في المهبل. هذا يشكل جيد أنها استرخاء العضلات تماما الساق - وبالتالي عضلات المهبل - على الاطلاق لا متوترة. وهذا يضمن أقصى قدر من مقدمة مجانا للمصطلح. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الرجل يكون قادرا على السيطرة على كل حركة أن يقلل من خطر شريك الألم.

  • تشكل "جانبية"

امرأة تقع على أي إله والانحناءات الساقينالركبتين. الرجل يركع ويدخل العضو التالي في المهبل. إذا كان الأمر كذلك، سوف تكون غير مريحة، فمن الممكن لترقية الموقف قليلا - امرأة تسحب جانبية الساق العلوية. وقفة جيدة جدا لأنه يحتوي على الكثير من المزايا - أولا، الشركاء نرى بعضنا البعض، وثانيا، الساقين وعضلات العجان واسترخاء تماما وتخترق عضوا في المهبل دون عائق تقريبا. لذا، فمن المؤلم جدا لممارسة الجنس للمرة الأولى لن يكون بالضبط - وربما الوحيد غير سارة قليلا.

  • تشكل "التبشير"

إذا لم الهدوء العمل وامرأةفقط يخرج عليها فكرة أن للمرة الأولى في ممارسة الجنس ليست مجرد المؤلم والألم الذي لا يطاق، فمن الأفضل أن تعطي الأفضلية للموقف التبشيرية حسن البالغ من العمر. من ناحية فسيولوجية، فإنه لا ملحوظا بشكل خاص - في الواقع، لا بد منه لأول مرة وضع وسادة تحت الوركين لتسهيل عضو الاختراق.

ولكن من وجهة نظر نفسية - موقف أفضلفقط لا تأتي. شركاء قادرين على البقاء على اتصال العين، على مستوى اللاوعي، وقالت انها تشعر شعورا بالأمن، وهو رجل حر في تقبيلها. من جانب الطريق، وتدعي متخصصون في علم الجنس أن هذا الموقف غالبا ما تستخدم لحرمان العذرية.

  • على غرار هزلي

إذا كان الرجل ثقة في تعرضه للحرمانالعذرية يمكن استخدام موقف اسلوب هزلي، لها نسخة محسنة - المرأة يجب أن تكون على ركبتيها بجانب السرير ووضع على صدرها والساقين تولد على نطاق واسع. الرجل يركع وراء امرأة ويدخل القضيب في المهبل. بالاضافة الى ذلك، هذا الموقف هو أن غشاء البكارة ويمتد إلى أقصى حد ممكن، ويكسر بسهولة جدا. ولكن مرة أخرى سأكرر - مهم جدا رجل ضبط النفس، لأن الحركات متشنج يمكن ان تؤذي امرأة.

تضر إذا لممارسة الجنس مرة الأولى

ماذا عليك أن تعرف؟

في حد ذاته، وغشاء البكارة ليس خاصعقبة أمام الجنس للمرة الأولى، لأنه لا يمثل سوى نحافة الحاجز، الذي يغطي مدخل المهبل. وعلاوة على ذلك، فإنه يغطي مدخل جزئيا فقط. وتمزق غشاء البكارة عند ممارسة الجنس الأول يسبب الألم فقط معتدل.

فلماذا هذا العدد الكبير من النساء في الجنس للمرة الأولىانهم يشكون من أنها تؤذي؟ ويقول أطباء أمراض النساء أن وجود هذه الآلام يرجع ذلك إلى حقيقة أن المهبل لا تزال ضيقة جدا. وفي معظم الحالات، وأضاف عامل آخر - قوية جدا عضلات المهبل التشنجات التي تحدث بسبب النساء الإثارة العاطفية.

العديد من النساء يخفن ليس ذلك فحسب،التي من شأنها أن تكون مؤلمة جدا، ولكن أيضا ما سوف يكون هناك الكثير من الدم. في الواقع، فإنه لا - في معظم الحالات امرأة تحصل خارج بضعة قطرات من الدم. وفي بعض الحالات لم الدم في الجنس للمرة الأولى لم يحدث على الإطلاق - هو أيضا متغير طبيعي وليست مدعاة للقلق.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه في بعض الأحيان اختيارالدم يمكن ملاحظتها بعد بضعة أيام من الجنس للمرة الأولى - هو أيضا طبيعي تماما. بطبيعة الحال، إذا قليلا من الدم - يعمل نزيف غزير باعتباره إشارة إلى أن الجسم هو شيء خطأ، ويتطلب معالجة فورية لطبيب النساء.

لم يكن لديك ممارسة الجنس مرة أخرى على الفور بعدأول مرة - من الناحية المثالية يجب الانتظار بضعة أيام. على الرغم من حقيقة أن تمزق غشاء البكارة ليست إصابة خطيرة، وحتى عملية فسيولوجية، لتضميد الجراح سيحتاج ثلاثة أيام على الأقل. حتى الصبر والصبر والصبر مرة أخرى - بعد ذلك سوف يتم سدادها مع الفائدة.

مشاكل محتملة

نادرا جدا، ولكن لا تزال هناك حالات عندمامحاولات لاتخاذ مشاكل بدوره الجنس الأولى. وينبغي أن لا تخافوا - أنها سهلة جدا لحل. ومع ذلك، على بينة من المخاطر المحتملة لا تزال تستحق لممارسة الجنس في وقت لاحق لا يسبب المشاعر السلبية - هو محفوف مشاكل نفسية خطيرة. لأول مرة - هو الأكثر أهمية.

  • التشنج المهبلي

الأطباء التشنج المهبلي دعوة هذه العمليةمما يقلل كثيرا من عضلات المهبل وتجعل من المستحيل لإدخال القضيب. هناك نوعان من التشنج المهبلي - الحقيقي والنفسية. التشنج المهبلي الحقيقي هو نادر جدا - حوالي 3٪ من جميع الحالات والتعامل معها فقط مع مساعدة من ذوي الخبرة المهنية. محكوم جميع المحاولات المستقلة للفشل. خاصة إذا كنا نتحدث عن الجنس للمرة الأولى.

لحسن الحظ، في معظم الحالات يمكن التعامل معهامع المشكلة من تلقاء نفسها - بالطبع، بمشاركة نشطة من الرجال. المداعبة طويلة، تزييت إضافية، والأهم من ذلك، ومن المؤكد أن الفوز مشكلة الكثير من الصبر. ولكن لاحظ - ستكون النتيجة إلا إذا كانت المرأة القادمة لها بعزيز. بالمناسبة، في كثير من الأحيان التشنج المهبلي - وهو رد فعل اللاوعي من النفس الإناث تحاول أن تفقد عذريتها مع رجل مكروه.

  • ألم شديد عند محاولة ممارسة الجنس

في هذه الحالة، إذا كان مؤلما للغاية في الوقت الراهنمحاولات لإدخال عضوا في المهبل للمرة الأولى، فمن المرجح أن trudnorastyazhimaya فتاة و / أو غشاء البكارة سميك. في مثل هذه الحالات، والحرمان من العذرية ممارسة الجنس أكثر من مرة. ولكن إذا كان بعد أن المحاولة الرابعة أو الخامسة لا تتغير، ستكون الأكثر منطقية لمعالجة لأمراض النساء. وسرعان ما ودون ألم إزالة غشاء البكارة تحت التخدير الموضعي. ويمكن أن يكون الجنس دون أي آثار سيئة.

  • الجنس للمرة الأولى دون الدم والألم

ذكرنا سابقا أنه في بعض الأحيان الجنس للمرة الأولىالدم والألم، لا يحدث على الإطلاق. على ما يبدو، كذلك، ما هي المشكلة؟ نفرح، وأكثر من ذلك! ولكن ليس في حالة وجود امرأة تنتظر البراءة ... والدليل على ذلك. التي لقرون اعتبر الدم والألم.

ومن المهم جدا أن يشرح للرجل أن حالتهمغياب لا يعني أن ممارسة الجنس المرأة ليست المرة الأولى. أولا، يمكن للغشاء البكارة يكون مرن جدا وتمتد من دون ألم والدم لفترة طويلة - تصل أحيانا إلى ولادة طفل المرأة. ثانيا، وكسر في بعض الأحيان غشاء البكارة يقام قبل فترة طويلة قررت امرأة على ممارسة الجنس - على سبيل المثال، وقت ممارسة، أو استخدام سدادات قطنية.

  • الألم أثناء الجماع

أحيانا هناك حالات عندما الأول الجنسوكان على ما يبدو على ما يرام، ولكن يصاحب الجماع الثاني والثالث أيضا أحاسيس غير مريحة. الألم ليست قوية، ولكن لطيف بما فيه الكفاية. لماذا يحدث هذا؟ على الأرجح، والسبب في ذلك هو عدم الراحة النفسية، وصلابة الفتاة. ونتيجة لجدار المهبل وتشنجي أقل بكثير حتى ان هناك مشاعر مؤلمة. من جانب الطريق، وتدعي متخصصون في علم الجنس أن هذه المرأة لديها كل فرصة لمجموعة المشرق من الأحاسيس أثناء ممارسة الجنس في المستقبل، بمجرد التخلص من الحواجز حالتهم النفسية.

الأسباب لمثل هذا القيد قد يكون كافيامن ذلك بكثير - وعدم الاستعداد النفسي لبداية النشاط الجنسي، وعدم الرغبة في ممارسة الجنس مع شريك معين أو في وقت معين أو مكان أو قد لا ترغب. النساء ناتورا رقيقة جدا ويصعب التنبؤ بها، مما يمكن أن يؤدي إلى عدم الراحة النفسية.

محاولة لفرز هذه المشكلةتحليل مستقل الوضع. قد يكون ذلك أثناء ممارسة الجنس تتوقع في أي لحظة للعودة الآباء أو الانضمام إلى الأصدقاء؟ انتقل إلى الفندق. خجولة من هذا الرقم؟ تحت أضواء خافتة، وشراء الملابس لطيفة. يخاف من قلة خبرته؟ التحدث إلى الرجل، أقول له عن مخاوفك - بالتأكيد انه سريع جدا تبعثرها. إذا كنت تعامل مع المشكلة لن يكون ممكنا، فمن الضروري طلب المساعدة من طبيب نفساني. وليس من الضروري أن تتردد - رفاه الخاص بك يعتمد على راحة البال.

  • الافتقار إلى النشوة الجنسية

في كثير من الأحيان، وتتوقع المرأة من أول ليلةالأحاسيس الجن وعلى استعداد لرؤية "السماء مع الماس" - لماذا وافقت على ممارسة الجنس. ولكن في الواقع كل شيء مختلف - لا النشوة ليست في الأفق. ويمكن أن يكون مأساة بالنسبة لكل من الرجال والنساء.

ومع ذلك، لا تقلق بشأن ذلك -لتحقيق النشوة الجنسية في الجنس للمرة الأولى لن يكون ممكنا إلا محظوظا بعض الشيء. في معظم الحالات، من أجل أن جسمك قد علمت أن المتعة، تحتاج لممارسة الجنس منذ وقت طويل جدا - بضعة أشهر، وفي بعض الحالات، سنوات. هذا لا يعني أن لك أو لرجل شيئا خاطئا! تعلم أن تتمتع هذه العملية، وسوف النشوة لا تستغرق وقتا طويلا.

لا تؤذي لممارسة الجنس للمرة الأولى

زيارة طبيب النساء!

شيء آخر مهم جدا - قبلالجنسية يجب زيارة طبيب نسائي! بالطبع، هذا الطبيب يفزع حتى بالنسبة للنساء البالغات، ناهيك العذارى. ولكن يجب أن يتم ذلك للأسباب التالية:

  • صحة

للأسف، في عصرنا، أمراض النساءتحدث الأمراض حتى عند الفتيات الصغيرات والمراهقات ليست نشطة جنسيا. وصدقوني - إذا كنت تحاول فقدان العذرية على خلفية عملية التهابية، وسوف نتذكر هذه الليلة إلى الأبد. وليس الأحاسيس ممتعة، والألم جدا، شديد للغاية. ولذلك سيكون من الحكمة أن أولا التأكد من أن كنت في صحة جيدة والحصول على العلاج إذا لزم الأمر.

  • وضع غشاء البكارة

طبيب من ذوي الخبرة تفتيش بسيط يمكن الكشف عن أن غشاء البكارة سميك جدا ويمكن أن تنشأ مشاكل افتضاض. الطبيب على الأرجح سوف ينصحك أفضل المزاجية وكيفية افتضاض.

  • وسائل منع الحمل

وبالمناسبة، هو طبيب نسائيتحتاج إلى مناقشة وسائل منع الحمل - سيقوم الطبيب بتقييم كل التفاصيل: عمرك، والصحة، وغيرها - ثم حدد الخيار الأفضل بالنسبة لك.

ومن الناحية المثالية ينبغي للطبيب يحذرك أيضا حولأن بداية النشاط الجنسي في معظم الحالات، سيغير الدورة الشهرية. أولا، يبدأ أولا بعد ممارسة الجنس الحيض حوالي أسبوع تأخير، لذلك ينبغي أن الكثير لا تقلق. على الرغم من وبطبيعة الحال، اختبار الحمل لا تتدخل، حتى لو كنت محمية بشكل صحيح. كما يقول المثل، أفضل آمنة من آسف.

من جانب الطريق، وبعد أول اتصال جنسيزيارة إلى طبيب نسائي ليست زائدة عن الحاجة. بالطبع، هذا لا يعني أن مجرد الخروج من السرير، لديك لتشغيل العيادة. ولكن في يوم واحد - في محاولة لايجاد الوقت للذهاب إلى الطبيب. بطبيعة الحال، إلا إذا كنت لا تشعر بأي انزعاج - نزيف حاد أو ألم.

إذا لاحظت هذه الأعراض، انتقل إلىالطبيب في أقرب وقت ممكن - من الضروري استبعاد احتمال الإصابة أثناء الجماع. لحسن الحظ، وهذا يحدث جدا، نادرا جدا - كقاعدة عامة، في حال أن أول الجماع اضطر. لا تأجيل زيارة وإذا كان في نوبة من العاطفة، وتحتاج إلى نسيان الوقاية - والطبيب سوف يساعد تصحيح الوضع.

ثانيا، تصبح الدورة الشهرية تقريبا20٪ أقصر بكثير وأكثر استقرارا مما كان عليه قبل بدء النشاط الجنسي - هي نقطة تقريبا جميع النساء. يتم تخفيض مدة الحيض أيضا، وتصبح هي نفسها أقل وفرة شهريا. والألم، وإذا كانت كذلك، في بعض الأحيان أصبحت أضعف أو حتى تختفي تماما.

في الختام، أود أن أؤكد مرة أخرىالفتيات الذين لديهم فقط لتعلم كل تعقيدات حياة الكبار، بما في ذلك الجنس - انها ليست مخيفة كما يقولون صديقة. تذكر المكونات الرئيسية الثلاثة للنجاح - الصحة والزمان والمكان، وبطبيعة الحال، شريك حياتك. إذا كنت نهج الأمر بشكل معقول، لا يزال لديك فقط ذكريات سعيدة.

</ P>
ملاحظة:
أدخل رمز في الصورة:*
تحميل، إذا لا يمكن أن ينظر إلى رمز